آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي

كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي


لا يخفى على أحد أنه لا شعور أجمل من أن أعرف أن هناك شخص مشتاق لي ويحبني، فهناك طرق سهلة وبسيطة لتكشف من يشتاق لك ، كما أنه برزت علوم انسانية حديثة تفسر هذه الحالة ، وعن طريقها أصبح من السهل الاجابة على السؤال: كيف اعرف ان هناك شخص يشتاق لي.

ومن أبرز هذه العلوم هو علم التخاطر، وهي من العلوم النفسية الحديثة التي أصبح تدرس في جامعات الغرب.





شاهد فيديو: علامات تدل على انه يحبك ويشتاق لك


والتخاطر : هو التفاهم الذهني بين شخصين دون كلام أو إشارة ، وعن طريق هذا العلم ربما تعرف أن هناك شخص مشتاق لك ويحبك. كما أن هناك اختبارات لمعرفة هل هناك من يشتاق لك ام لا .... تابع هذه المقال لتكشف المزيد.



كيف اعرف ان هناك شخص يشتاق لي
كيف اعرف ان هناك شخص يشتاق لي


وفي تدوينتنا كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي ، واضح من هذا العنوان انك تبحث عن وسيلة او طريقة لمعرفة هل ان هناك شخص يحبك ويشتاق لرؤيتك ....... تابع المزيد.





كيف اكتشف ان هناك شخص يشتاق لي ويحبني


ربما يكون صعباً اخفاء مشاعر الاشتياق بين صديقين او حبيبين ،  لأنه شعور يولد مجموعة من الاحاسيس والمشاعر الروحية الجميلة بين الطرفين، وللإجابة على سؤالك عزيزي القارئ كيف اعرف ان هناك شخص يشتاق لي لابد من ملاحظة سلوك الطرف الآخر، والتي تدل وتؤكد على انه يشتاق لك ويحبك.


8 نصائح بسيطة يجعلك تتمتع بأسنان سليمة مدى الحياة




كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي
كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي


مجموعة اختبارات تدل على ان هناك شخص يشتاق لي


الاختبار الاول

يمكنك اختبار الطرف الآخر لتعرف هل هو مشتاق لك ام لا ، وذلك بالابتعاد عنه لعدة أيام. وتكليف احد الاشخاص  بمراقبتة ومتابعة تصرفاته وحديثه  بدقة ، فمن أبرز علامات الحب والاشتياق أنه ربما يسأل عنك ، او يخبر أصدقائك ، أو ربما يلجأ الى افراد العائلة ليسأل عنك ، وهذه الاشارات تدل على انه مشتاق لك.


اختبار المراسلة

يمكنك معرفة صديقك هل هو مشتاق لك ام لا ، وذلك عن طريق المراسلة ، فعندما تكون بعيداً عنه لاحظ إن كان يسألك كثيراً أو يراسلك او يحاول الاتصال بك عن طريق وسائل التواصل الحديثة ، او ربما يقوم بإجراء اتصال هاتفي معك كثيرا، فهي أيضا من العلامات التي تدل على أن هذا الشخص مشتاق لك كثيرا.


اختبار اللقاء

إن وجدت أن الطرف الآخر يرغب بالقاء بك كثيراً ، أو أنه يطلب منك الجلوس والحديث معه ، عند غيابك عنه لفترة طويلة، فهذه ايضاً من دلائل الاشتياق ، وبهذه الاختبارات يمكن معرفة هل الحبيب او الصديق يشتاق لرؤيتك ام لا.


قد يعجبك ايضا قراءة :
6 طرق تخدع بها دماغك وتسكن الالم دون دواء

سلوكيات اخرى مساعدة

هناك سلوكيات اخرى متعلقة بتصرف الطرف الاخر لتعرف ان هذا الشخص مشتاق لك، وهذه التصرفات يمكن ملاحظته بوضوح عندما يلتقي الطرفين ومن ابرز هذه السلوكيات، هو ان تجد الطرف الاخر مشوق لرؤيتك، ويرتاح لك ، وربما يدعوك للغذاء، او يدعوك للعمل معاً، او انه ربما يخبرك صراحة انه يحبك ويشتاق لك ويرغب ان تكون قريباً منه دائما.



كيف تجعل الطرف الاخر يحبك ويشتاق إليك


ربما كنت تسأل في البداية كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي واعتقد اننا اجبنا على سؤالك واصبحت لديك الاجابة الواضحة لتعرف هل الطرف الثاني يحبك ام لا ، لان من علامات الحب بين الطرفين هو الشوق لرؤيته.

ولذلك لابد ان تعلم كيف تجعل الاخرين يحبونك، فهناك اخلاقيات التعامل مع الاخرين، ومنها الصدق وحب المساعدة والآداب والاخلاق الفاضلة في التعامل مع الآخرين، وان تكون مع الاخرين في السراء والضراء، وإياك ان تجعل مصلحتك الشخصية فوق كل اعتبار فهي من اكثر الاشياء التي تدمر العلاقات الاجتماعية.

اذاً اصبح واضحا انه يمكنك استخدام طريقة الاختبار او ملاحظة السلوك و التصرفات لتعرف هل الطرف الاخر مشتاق لك.

فاذا وجدت أي علامات فهي تدل على انه مشتاق لك، حاول تنمية العلاقة وتقويتها وذلك بالالتزام بأخلاقيات التعامل التي ذكرناها سابقاً، فهذه السلوكيات هي التي تجعل العلاقات الاجتماعية قوية.



تعرّف عن طريق التخاطر هل الشخص البعيد  مشتاق لك

علم التخاطر من اغرب العلوم التي درسها علماء النفس في العصر الحديث ، وتشرح كيفية التواصل الروحاني وتبادل المشاعر والتأمل والتفكير مع الاخرين ، سواء كان بين المحبين او بين الاصدقاء ، ويحدث فيه تبادل الصور والافكار والمشاعر دون استعمال أي من الحواس الخمسة ، إذ أن الافكار تنتقل دون الاستعانة بوسيلة او وسط مادي ، حتى لو كانت المسافات آلاف الكيلومترات.




وسنقدم لك عزيزي القارئ كيف تستخدم علم التخاطر لمعرفة هل ان شخصا ما يشتاق لك ويفكر فيك ... تابع معنا.


إذاً كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي ويحبني ، إليك أهم الخطوات التي تساعدك في التخاطر مع الحبيب أو الصديق فيما يلي :-

1- للقيام بالتخاطر يفضل ان تكون في جو هادئ بعيد عن الضوضاء  وافضل وقت هو بعد منتصف الليل حيث السكون والهدوء ، كما ان الطاقة الحيوية ، والنشاط الكهربائي لجسم الانسان في اوج قوته.

2- يفضل ان تجري عملية التخاطر في مكان او غرفة مغلقة والافضل ان تكون وحيدا فيها.
3- يتم التخاطر عن طريق ارسال طاقة حيوية على شكل ذبذبات من عقل المرسل ويستقبلها الطرف المقابل ويستطيع ادراكها ويحللها ويشعر بها.

4- يعتمد التخاطر على اسس علمية واول هذه الاسس هو ان دماغ الانسان يستطيع ارسال اشارات كهرومغناطيسية ، على شكل اشعاعات وموجات ، استطاع العلم معرفتها وقياسها وتصنيفها ، فعندما يكون الانسان في حالة اليقظة يصدر منها اشعة (بيتا) وعند التأمل يُصدر أشعة (ألفا) ، أما عند النوم يُصدر اشعة (دلتا).

5- بعد اختيار المكان المناسب للتخاطر ، ابدأ بالاسترخاء التام ، اجعل كامل طاقتك الفكرية نحو الحبيب او الصديق فكر فيه بشدة ، اغلق العينين ، تنفس بهدوء وبعمق ، استمر على هذا الوضع لعدة دقائق.

6- بعد ان تركز عليه وتظهر صورته واضحة في الذهن ، ابدأ بالتخاطب معه ، بكلمات شديدة الايجابية وملؤها التفاؤل ، ثم اطلب منه الاتصال بك إن أمكن.

قد يهمك ايضا: 5  طرق تجعل زوجك يشتاق لك



  1. كلام صح يعني ابتعطو الامل للشخص شكرن الكم

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016