آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل طبيب عيون اطفال في الحبيب | عن تجربة شخصية

افضل طبيب عيون اطفال في الحبيب

قد تجد معاناة الاطفال مع امراض و مشاكل العيون في المملكة فقد تكون لأسباب وراثية، و قد يظهر بعد الولادة لذلك تجد الكثير من الاباء يبحثون عن افضل طبيب عيون اطفالحيث من الضروري جداً اجراء فحص النظر للطفل للكشف المبكر عن أي مشاكل تؤثر عليه لتسهيل العلاج في مرحلة مبكرة وبالتالي تجنب العمى مدى الحياة لا سمح الله.

وفي هذه المقالة سنتحدث عن مستشفى سليمان الحبيب، معايير اختيار افضل طبيب عيون اطفال، والتقنيات المستخدمة فيها.
تابعوا معنا المزيد حول افضل طبيب عيون الاطفال في الحبيب بالمملكة العربية السعودية.
افضل طبيب عيون اطفال في الحبيب
طبيب عيون اطفال

مستشفى سليمان الحبيب

مجموعة مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب الطبية هي واحدة من أكبر مقدمي الرعاية الطبية المتخصصة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، وتعتبر المستشفى هي أكبر مستشفى متخصص في علاج العقم والمساعدة الإنجابية و لها مركز طبي متطور في مملكة البحرين.

وهناك العديد من المشاريع التي لا تزال قيد الإنشاء، بما في ذلك أكبر مستشفى متخصص في جراحات القلب، مستشفيات مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية معتمدة دوليا من قبل اللجنة الدولية المشتركة و حاصلة على شهادة الـ ISO
كما أنها حصلت على العديد من الجوائز المحلية والدولية، بما في ذلك انجاز قسم الاشعة بالمجمع  ووجوده بالمركز الأول كأفضل قسم الأشعة في العالم العربي والشرق الاوسط.

تأسست المستشفى عام 1995 م من قبل الدكتور سليمان عبدالعزيز الحبيب، وهو مؤسس ورئيس مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، التي تمتلك وتدير عدداً من المستشفيات والمراكز الطبية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

ومن اهم انجازات الدكتور سليمان حبيب كان ومازال زميل الكلية الملكية للأطباء (المملكة المتحدة)، وحاصل على دبلوم في صحة الطفل (لندن)، ومتخصص في استشاري طب الأطفال.

تستخدم مجموعة سليمان الحبيب جميع التقنيات الحديثة والمطورة لضمان خدمة المواطنين بأفضل طريقة ممكنة، كما تهدف مهمة المستشفى الى توفير أفضل رعاية طبية ممكنة بطريقة متكاملة لجميع المرضى من أجل تحسين صحة المواطنين، وهم ملتزمون بتوفير جميع التقنيات العلاجية التي تم التوصل إليها في جميع أنحاء العالم، من أجل توفير الجودة الطبية التي تناسب المستخدم بكل أمانة واحترام وثقة، حصل المستشفى على العديد من الجوائز الفردية والأطباء عن الصرح الطبي منذ إنشائه قبل عام 1995.

افضل دكتور عيون على مستوى السعودية

تتميز المملكة العربية السعودية بضمها لمجموعة كبيرة من امهر الاطباء في جميع المجالات من جميع انحاء العالم، نقدم لكم افضل الاطباء المتخصصون في مجال العيون بالمملكة العربية السعودية بالكامل، وفيما يلي مجموعة من افضل طبيب عيون اطفال في السعودية.
افضل طبيب عيون اطفال في الحبيب
دكتور عيون

دكتور ماجد الخراشي ( مركز الدكتور سليمان الخراشي الطبي )
الدكتور ماجد الخراشي واحد من افضل وامهر اطباء العيون للكبار وللأطفال، كما انه متخصص في الليزك وعمليات تصحيح الابصار، العنوان : الرياض، النزهة، طريق ابو بكر الصديق الفرعي.

الدكتور صلاح الدين حسنين ( مجمع عيادات الموعد الطبي )
الدكتور صلاح حسنين يوفر مجموعة واسعة من خدمات العناية والرعاية الطبية وبإمكانه التعامل مع العديد من انواع الامراض المزمنة للعين، ومتخصص في طب العيون للكبار والاطفال، العنوان : الرياض، الورود  شارع عبد الله العنقري.

دكتورة اميرة بسيوني (مجمع العالمي الطبي)
واحدة من افضل اطباء العيون في مجال طب العيون للكبار والاطفال، خريجة بدرجة البكالوريوس في طب العيون بالقاهرة من جامعة القاهرة، العنوان: الرياض المروج  شارع الامير تركي بن عبد العزيز الثاني.

دكتور عمرو سعداوي ( مجمع الدار البيضاء الطبي )
دكتور عيون متخصص في طب عيون الاطفال وعيون الكبار، ومتخصص ايضا في ازالة المياه البيضاء، وهو جزء من مجمع الدار البيضاء الطبي وله دور كبير جدا في نجاحات قسم العيون بالدار، العنوان:  الرياض، الدار البيضاء، طريق العزيزية.

افضل دكتور عيون في مستشفى سليمان الحبيب


دكتورة مليكا الفلاسي
طبيبة اماراتية تعمل في مجمع مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب متخصصة في طب العيون للكبار والاطفال.
1- زميل الكلية الملكية للجراحين (المملكة المتحدة).
2- ماجستير العلوم في طب العيون.
3- زميل طب العيون للأطفال وحول البالغين (المملكة المتحدة).

دكتور نايف الانصاري
طبيب بحريني افضل دكتور عيون بالمملكة العربية السعودية والامارات يعمل بمجمع مستشفى سليمان الحبيب، الدكتور نايف متخصص في طب العيون للكبار والاطفال.
1- المجلس الأوروبي لطب العيون (باريس).
2- طب الأطفال وطب العيون العصبي.
3- المجلس الألماني لطب العيون (ميونخ).

دكتور عادل محمد بدر
طبيب مصري متخصص في قسم العيون بمجمع مستشفيات سليمان الحبيب من افضل الاطباء في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية، دكتور عادل محمد متخصص في مجال عيون الاطفال والكبار والمياه البيضاء.
1- زميل غلاسكو الكلية الملكية للأطباء والجراحين (طب العيون)، غلاسكو - المملكة المتحدة.
2- عضو المجلس الداخلي لطب العيون، لندن، المملكة المتحدة.
3- ماجستير طب العيون درجة ماجستير طب العيون.

افضل دكتور تصحيح نظر في الحبيب

مستشفى سليمان الحبيب اصبحت واحدة من افضل الاماكن لإجراء عمليات تصحيح النظر بالليزر بشكل احترافي ومناسب لحالة المريض بإشراف طبي رائع وباستخدام افضل التقنيات الحديثة، ومن افضل الاطباء في المستشفى والمتخصصون في عمليات العيون :
افضل طبيب عيون اطفال في الحبيب
دكتور تصحيح نظر

دكتور علي سالم الكاف
الدكتور علي الكاف  المستشار الأول لطب العيون القرني والجزء الأمامي من العين- الليزك - حاصل على زمالة سعودية من جامعة الملك سعود في طب العيون وهو معروف بخبرته الطويلة التي امتدت 27 عامًا.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016