-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور عيون في ابوظبي | عن تجربة شخصية ‏

 افضل دكتور عيون في ابوظبي

تجد الكثير من اهلنا في ابوظبي يبحثون دائما عن افضل دكتور عيون، فمن هو افضل دكتور عيون في امارة ابوظبي.

فلو اردت البحث عن طبيب عيون شاطر تجد الكثير والكثير من اطباء العيون ومن جنسيات متعددة في عيادات ومستشفيات العيون في ابوظبي.

 

في السنوات الاخيرة تم انشاء افضل مستشفيات العيون في ابوظبي، ويتم فيها علاج اصعب مشاكل وحالات العيون باستعمال تقنيات عالية التطور، كل هذا ساعد في جذب الكثير من المرضى في البلدان الاخرى لعلاج عيونهم في عيادات الامارات بصورة عامة وعيادات دبي وابوظبي بصورة خاصة.

 تابعو معنا سنبحث في المعايير اللازمة عند اختيارك لأفضل دكتور عيون في ابوظبي والامارات بصورة عامة.

افضل دكتور عيون في ابوظبي

 

كيف تختار افضل دكتور عيون في ابوظبي

قد يصعب عليك عزيزي القارئ اختيار افضل دكتور عيون في ابوظبي لكن اعتماداً على مجموعة من المعايير يتم اختيار الافضل.

من الضروري البحث عن دكتور عيون في ابوظبي اعتمادا على المشكلة الصحية التي تواجهك، على سبيل المثال، إذا كان لديك انفصال في الشبكية، فأنت لا ترغب في رؤية طبيب متخصص في جراحة زراعة القرنية، في هذه الحالة من الضروري ان تبحث عن جراح علاج انفصال الشبكية، فهناك الكثير من التخصصات الفرعية المختلفة في طب العيون، وبناءً على ما تعانيه، يتم اختيار طبيب العيون المناسب.

 

يمكن أيضا أن تجد أفضل دكتور عيون في ابوظبي من خلال البحث عن توصيات من الأصدقاء والعائلة فهي تعد طريقة جيدة لمعرفة الأطباء الذين قد يكونون مناسبين لك.

 

ويجب أن تبحث عن دكتور عيون يمكنه الجمع بين المعرفة العلمية ومهارات التواصل الجيدة والذي سيجتهد معك لإيجاد طريقة العلاج المناسبة لك.

 

كما ويمكن  أيضا البحث في الانترنت وخاصة شبكات التواصل الاجتماعي الذي يعج بالأشخاص فهي ستساعدك على تحديد موقع طبيب العيون في منطقتك، وبالتالي اختيار الافضل، ويمكنك الاطلاع على توصيات المرضى ممن سبق وتعالجوا في عيادته ورأيهم في الدكتور.

كل هذه الطرق ستساعدك في اختيار افضل دكتور عيون في ابوظبي.

 

 

نصائح قبل زيارة دكتور العيون في ابوظبي

قبل زيارة دكتور العيون، من الضروري تدوين بعض الملاحظات حول متى بدأت المشكلة التي تعاني منه وكيف تظهر الاعراض.

 

كما انه من الضروري إحضار جميع الأدوية التي تناولته سابقا او تلك التي تتناوله الان، فهناك بعض الادوية مثل أدوية علاج مشاكل القلب وضغط الدم كلها يمكن ان تؤثر على العين.

 

لا تحاول إجهاد عينيك قبل اول زيارة لعيادة العيون، فعليك الاسترخاء لمدة ساعتين على الأقل قبل الذهاب للطبيب وإجراء الكشف.

 

 

افضل واشهر دكتور عيون في ابوظبي

يعمل في عيادات ومستشفيات الامارات وبالأخص دبي وابوظبي الكثير من اطباء وطبيبات العيون من استشاريين واخصائيين، ويتم علاج كافة امراض ومشاكل العين، وإليكم افضل دكتور عيون في ابوظبي.

 

الدكتورة سامية أنجوم

وهي افضل دكتورة عيون تعمل الدكتورة في مركز المتقدمة لجراحة اليوم الواحد في ابوظبي ولديها خبرة طويلة في ممارسة تخصصها في الإمارات العربية المتحدة وفي مستشفيات مختلفة.


كما ان لديها خبرة في تجربة ما بعد مرض التصلب العصبي المتعدد. خبرة في العمليات الجراحية المعقدة لإعتام عدسة العين وإستحلاب العدسة الفائقة مع أحادي البؤرة ومتعدد البؤر . جراحات الانكسار - الليزك الفيمتو ثانية .الليزك التقليدي علاج اضطرابات القرنية.

 

دكتور انور سجواني

وهو استشاري وافضل دكتور عيون متخصص في علاج امراض الشبكية بالليزر وامراض الجلوكوما، لديه خبرة يزيد عن 25 عاما في طب العيون وقد كان محاضراً سابقا في كلية دبي الطبية.

 

الدكتور مهند إبراهيم

وهو اخصائي وافضل دكتور عيون يعمل في المركز الأمريكي الأوروبي الطبي. بعد حصوله على درجة الماجستير في طب العيون من سوريا أكمل الدكتور مهند شهادات التدريب المتخصص من مستشفى لاريبواسيير التابعة لجامعة باريس 5 في فرنسا يتخصص الدكتور مهند في علاج المياه البيضاء و في جراحات تصحيح الإبصار.

 

دكتور إيغور دينيسوف

وهو افضل دكتور عيون في الامارات، فهو يمارس تخصصه منذ عام 1979 ويقيم في الامارات منذ سنة 1992 وهو متخصص في الاستشارات ويعالج مختلف امراض ومشاكل العين.

كما انه يقدم العلاج الجراحي للمرضى الذين يعانون من تشوهات من الجزء الأمامي من العين و ملحقاته، بما في ذلك: استحلاب العدسة وأنواع أخرى من إزالة الإعتام؛ أنواع مختلفة من زراعة عدسة العين؛ العمليات الجراحية، و أنواع أخري من العمليات الجراحية بدون النفاذ و الزرق.

كم انه يزرع (الجفون والجهاز الدمعي، والعلاج بالليزر من مضاعفات السكر، والأوعية الدموية والأمراض، تنكس الشبكية الطرفية، الزرق، الإعتام الثانوي, و تصوير الأوعية الدموية (فلوريسئين) و تفسير التصوير المقطعي البصري.

 

 

افضل دكتورة عيون في دبي

يعمل في عيادات دبي مجموعة من امهر الاطباء والاستشاريين في طب العيون، ويتم فيها علاج اصعب الحالات خاصة تلك المتعلقة بجراحة العيون، وتجري العمليات على يد نخبة من افضل اطباء على مستوى العالم.

وفي السنوات الاخيرة استطاعة هيئة صحة دبي من استقطاب افضل اطباء العيون على مستوى العالم للعمل فيها، وإليكم افضل دكتور عيون في دبي.

 

الدكتورة بادية إبراهيم

وهي أخصائية وافضل دكتورة عيون في دبي لديها خبرة واسعة في مجال تخصصها فهي أكملت برنامج إقامتها في طب العيون من مستشفى المواساة في جامعة دمشق.

 

يتضمن نطاق عمل الدكتورة بادية جفاف العين ، عدوى العين ، التهاب الملتحمة ، نظارة العين ، فحص العين العام ، الجلوكوما ، الساد (الفاكو) ، شبكية العين الطبية ، القرنية المخروطية ،و ايضا طب عيون الأطفال.

 

الدكتور مايكل اكشتاين

وهو استشاري وافضل دكتور جراحة العيون في المستشفى الامريكي دبي. تأهل الدكتور من كلية مستشفى سانت جورج الطبية في لندن وحصل على زمالة من الكلية الملكية لأطباء العيون في عام 1990. ثم انتقل بعد ذلك الى العمل في المركز الدولي لصحة العيون في لندن أثناء استكماله لدرجة الدكتوراه والزمالات المتقدمة في طب العيون الوقائي و جراحة الشبكية والجسم الزجاجي في مورفيلدز في لندن .

 

عمل الدكتور اكشتاين كخبير استشاري في جراحات الشبكية والجسم الزجاجي ومدير سريري في العديد من المستشفيات المرموقة على مدار 25 عامًا من الخبرة ، مثل مستشفى سانت توماس في لندن ، مستشفى لندن مورفيلدز للعيون ، ومستشفى جامعة برايتون وساسكس ويعمل الان في المستشفى الامريكي دبي.

 

الدكتور نديم حبش

وهو افضل دكتور جراحة عيون في المستشفى الأمريكي دبي لديه أكثر من 35 عامًا من الخبرة في علاج أمراض القرنية والجزء الأمامي بالإضافة إلى طب العيون العام.

تلقى الدكتور حبش تدريبه التخصصي في جامعة جورج واشنطن وجامعة فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية. عمل د. حبش في مستشفيات ذات شهرة عالمية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط. يمتلك حبش تراخيص لممارسة الطب والجراحة في ولايات أوهايو وأريزونا وواشنطن العاصمة.

 

دكتور محمد رمضان

وهو افضل دكتور عيون في دبي يعمل في مستشفى زليخة، لديه أكثر من 18 عامًا من الخبرة في مجال تخصصه، وعمل كمحاضر في طب العيون في جامعة عين شمس في القاهرة، بالإضافة إلى كونه استشاري في القرنية وجراح في مركز مصر للعيون في القاهرة، وقد حصل على زميل كلية الجراحين الملكية من الكلية الملكية للأطباء والجراحين في غلاسكو ، المملكة المتحدة

 

الدكتور رمضان لديه اهتمام خاص بزراعة القرنية بواسطة الليزر، وفي تصحيح قصر النظر وطول النظر ، بالإضافة إلى ذلك فإن مجال خبرته يشمل عمليات جراحية للأطفال المصابين بالحول ، زرع شرائح داخل الأعصاب ، علاج الجلوكوما بالليزر ، إعادة بناء جراحة العين بعد الصدمة، واستخدام الليزر لمعالجة الشبكية لمرضى السكري.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016