-->
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار جلسات تجميد الدهون في الدمام

تكلفة جلسات تجميد الدهون في الدمام

نتعرف على أسعار جلسات تجميد الدهون في الدمام والتي تحتوي على عدد كبير من المراكز وعيادات التجميل وأقسام التجميل في المستشفيات.

 

ويتم فيها العديد من عمليات السمنة والسمنة المفرطة ونحت القوام بما فيها أحدث التقنيات العالمية والتي جرى اعتمادها في العام 2012 وهي تجميد الدهون.

 

وأحرزت الطريقة تقدما ملحوظا في العالم أجمع في نحت القوام عن طريق التخلص من محيط الكتل الدهنية التي لاتستجيب للرياضة أو إتباع أنظمة غذائية صارمة لخفض هذه الكتل بلا فائدة.

 

ويظل الإجراء الجراحي مثل شفط الدهون والتجميل بدون جراحة مثل تجميد الدهون هو الحل الأفضل والذي يحقق نتائج جيدة.

 

أسعار جلسات تجميد الدهون في الدمام

تجميد الدهون في الدمام

الكاريو أو تجميد الدهون هي تقنية من التقنيات الحديثة في إزالة كتل الدهون الصلبة والتي يصعب التخلص منها بجميع الطرق التقليدية سواء بالتقليل من كميات الغذاء أو ممارسة التمرينات الرياضية سواء البسيطة أو العنيفة حتى الأدوية لا تقدم نتائج قوية في التخلص منها.

 

وبعد الفشل يأتي الحل الجراحي لعمليات الشفط أو البالون أو تكميم المعدة ليكون حل بديل .

 

هناك من لايفضل الحل الجراحي والاتجاه إلى طريقة أكثر أمانا رغم ملائمتها لبعض الحالات دون غيرها وهي تجميد الدهون عن طريق خفض درجة حرارتها لتصل إلى درجة البرودة حينها يبدأ الجسم في التخلص منها بطريقة طبيعية.

 

جهاز الكرايو لتجميد الدهون

تجميد الدهون ليس بالعملية الجراحية حيث لا يتم استخدام المشرط الجراحي أو حتى إحداث فتحات بالجسم فعن طريق جهاز الكرايو يقوم بإرسال ترددات صوتية كتل الدهون تعمل على خفض درجة حرارتها لتصل إلى أقل من ثمانية درجات تحت الصفر.

 

وفي بعض الحالات الصعبة يتم توصيل درجة الحرارة إلى 14 درجة مئوية تحت الصفر وتستغرق الجلسة الواحدة ما بين 45 دقيقة إلى ساعة أو أكثر قليلا ويتفاوت بين المريض والآخر

 

كيفية تجميد الدهون في الدمام

يقوم الطبيب أولا باستعراض التاريخ المرضي للمريض وتحديد الأماكن التي تتراكم فيها الدهون باستثناء منطقة الثدي والتي لايصلح معها تجميد الدهون.

 

بعد ذلك يتم تحديد الأماكن ووضع جل في تلك الأماكن بكمية كافية قبل استخدام الجهاز.

بعد ذلك يتم وضع جهاز الكرايو على تلك المنطقة ويبدأ توصيل ترددات بالتدريج حتى نصل إلى درجة التجميد.

بعد الانتهاء من الجلسة لا تظهر النتائج بصورة فورية ولكن بعد موت الخلايا الدهنية يسهل على جهاز المناعي والخلايا الليمفاوية التخلص من الخلايا بسهولة ولكن يستغرق ذلك بعض الوقت لمدة أسابيع قليلة.

 

المؤهلين لعملية تجميد الدهون في الدمام

تجميد الدهون بالرغم من نتائجه الرائعة لكنه مناسب فقط لكتل الدهون البسيطة وغير مناسب لمرضى السمنة المفرطة أو كتل الدهون الكبيرة.

 

فهو إجراء يستهدف الكتل المحدودة مثل البطن والأرداف والذراعين ولكن يستطيع تقليص سنتيمترات قليلة فقط بالإضافة لكونه لايقوم بشفط الدهون بل يتولى جسم الإنسان ذلك.

 

الأشخاص غير المؤهلين لتجميد الدهون

هناك عدة فئات لايمكنهم عمل تجميد الدهون وهم:

1- المرأة الحامل لا يصلح معها هذا الإجراء الطبي بأي حال من الأحوال

2- مرضى الكبد خاصة مرضى الالتهاب الكبدي الوبائي

3- مرضى القلب أيضا محظور عليهم إجراء تجميد الدهون

4- أصحاب إمراض الفتق

5- مرضى السمنة المفرطة والبدانة

 

ماذا تتوقع بعد إجراء تجميد الدهون؟

قد يبني بعض المرضى أحلاما غير حقيقية بما سيحدث لأجسامهم بعد العملية حيث يظن البعض أنه سيفقد كتل الدهون بكميات كبيرة وفي أسرع وقت ممكن وفي الواقع هذا اعتقاد خاطئ.

 

كتل الدهون التي يفقدها الإنسان مهما تعددت جلسات التجميد لا تتراوح 4-7 سم من محيط المنطقة المستهدفة بالإضافة إلى بطء النتائج فهي ليست عملية مثل شفط الدهون ولكن تظهر النتائج بالتدرج.

 

وقد تستغرق أكثر من شهر لتظهر النتائج، لذا ينبغي الصبر حتى ظهور النتائج مع ضرورة الالتزام التام بتعليمات الطبيب فمن الطبيعي ألا تعود الخلايا الميتة إلى التكون مرة أخرى.

 

ولكن قد تظهر كتل دهنية جديدة في حالة الأحمال في الالتزام بالغذاء الصحي المتوازن الخالي من السكريات والدهون والذي يؤدي إلى تكون كتل دهنية جديدة بالإضافة إلى ضرورة ممارسة الرياضة بانتظام.

 

أهم مميزات تجميد الدهون بالدمام

للتجميد مزايا عدة فهو مناسب جدا لأصحاب كتل الدهون البسيطة والتي تؤثر على مظهرهم والذين يهابون العمليات الجراحية وأعراضها الجانبية المحتملة.

 

لذا يعتبر الخيار الأفضل لمن يعاني من مخاوف العمليات الجراحية بالإضافة إلى كون تكلفة الجلسة الواحدة اقل بكثير من سعر شفط الدهون والذي يحتاج إلى تخدير والعديد من التحاليل الطبية والمبيت بالمستشفى.

 

يمتاز التجميد أيضا بنتائجه الدائمة بالإضافة إلى النتائج الرائعة، لكون الجسم والجهاز المناعي يقوم بالتخلص من الدهون بطريقة طبيعية وبدون أي تدخل طبي وبدون التأثير على الأنسجة السليمة.

 

أسعار جلسات تجميد الدهون في الدمام

عدد جلسات الدهون يحددها الطبيب وتختلف من شخص إلى آخر وكمية الكتل الدهنية الموجودة، بالإضافة إلى عدد المناطق التي يوجد بها تكتلات، وتؤثر على المظهر لذا على قدر التحسن يحدد الطبيب عدد الجلسات اللازمة للتخلص من الدهون.

 

في الدمام يوجد كم كبير من العيادات التجميلية والمراكز الطبية المتخصصة والتي تحتوي على أحدث أجهزة تجميد الدهون في العالم وأفضلها تحقيقا للنتائج الرائعة.

 

وكما أسلفنا فان تكلفة الجلسات تعد أقل بكثير من عمليات شفط الدهون وتكميم المعدة وغيرها من العمليات التي تهدف إلى التخلص من الدهون.

 

خاصة أن المريض لايحتاج إلى عملية جراحية أو إلى البقاء في المستشفى أو المركز حتي تتحسن حالته فالمريض بإمكانه مغادرة المركز بعد العملية ومزاولة روتينه اليومي بدون مشاكل.

 

ويبلغ متوسط سعر الجلسات الخاصة بتجميد الدهون 500 ريال سعودي للجلسة الواحدة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016