آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور مخ وأعصاب في مستشفى الجدعاني عن تجربة

افضل دكتور مخ وأعصاب في مستشفى الجدعاني

نقدم لكم من خلال المقال افضل دكتور مخ وأعصاب في مستشفى الجدعاني، فقد كانت بداية نشأة مجموعة مستشفيات محمد الجدعاني الطبي من خلال إنشاء مستوصف الجدعانى الطبى سنة 1400هـ.

 

حيث كانت زوجة الشيخ شالي تعاني من مرض شديد ولكنها لم تحصل على العناية المتوقعة نظرًا للحالة وكان وقتذاك عدد المستشفيات قليلة جدًا في جدة.

 

وأيضًا لم يكن الأطباء على كفاءة عالية لذلك قرر الدكتور محمد الجدعاني إنشاء مستشفى وكانت هذه المستشفى على مستوى عالي من الإداريين والممرضين والأجهزة الطبية.

 

افضل دكتور مخ وأعصاب في مستشفى الجدعاني

مستشفى الجدعاني بجدة

وهي مجموعة مستشفيات تابعة للقطاع الخاص في جدة توفر لأهلنا افضل خدماتها الطبية، كما أنها تعد أول مستشفى قطاع خاص تأسست في منطقة جنوب مدينة جدة ومنطقة حول المدينة الصناعية بالمملكة.

 

ولديها خدمات خيرية حيث تقدم وحدة الغسيل الكلوى للمرضى الفقراء و المرضى الغير قادرين على تحمل تلك النفقات العلاجية.

 

مواقيت العمل في مركز مجمع محمد الجدعاني الطبي على فترتين الفترة الأولى:

تبدأ العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

 

أما الفترة الثانية:

فتبدأ العمل من الساعة الخامسة مساءًا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا، أما قسم الطوارئ فإنه يعمل خلال الأربعة والعشرين ساعة.

 

أفضل دكتور مخ وأعصاب في مستشفى الجدعاني بجدة

لا يعرف البعض منا متى يجب عليه التوجه إلى دكتور مخ وأعصاب، ولكن يجب الذهاب  إلى دكتور مخ وأعصاب عند ظهور تلك الأعراض وهي:

الغثيان والقيء الشديد مع وجود آلام في الأذن ودوخة ونجد أن العين تتحرك دون أن نستطيع التحكم فيها، في هذه الحالة تكون زيارة دكتور مخ وأعصاب واجبة.

وهنا سوف نتعرف على أفضل دكتور مخ وأعصاب في مستشفى الجدعاني

 

الدكتور عبدالعزيز زمزمي

يعتبر الدكتور عبدالعزيز أفضل دكتور مخ وأعصاب في مستشفى الجدعاني وهو استشاري مخ وأعصاب تخصص في أمراض البالغين.

 

حيث يقوم بعلاج جميع حالات الصداع والصرع وأمراض الأذن وعلاج اضطرابات الحركة السريرية ومحاكاة الدماغ العميق.

وحصل الدكتور عبدالعزيز على الكثير من التقييمات من قبل المرضى ويشهد له الجميع بحسن التعامل، ومدة الانتظار عيادة الدكتور عبدالعزيز لا تزيد عن ثلاثون دقيقة، ولكن مواعيد عمله بالمستشفى مسائية فقط ولا يوجد له مواعيد في فترة الصباح.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة السابعة مساءًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

 

الدكتور صالح بعقيل

الدكتور صالح استشاري أمراض المخ والأعصاب وهو أفضل دكتور مخ وأعصاب في مستشفى الجدعاني، تخصص في كل من أمراض البالغين والأطفال.

 

ويعتبر من أفضل الأطباء بمدينة جدة، يتميز الدكتور صالح بالاطلاع الدائم على أحدث الأبحاث والمجلات العلمية في تخصص الطب والمخ والأعصاب مما أضفي له خبرة واسعة علمية وأكاديمية.

 

افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفيات ومدن اخرى

يعمل في عيادات المملكة نخبة من افضل استشاري واخصائي المخ والاعصاب، وقد اولت حكومة المملكة منذ بداياتها اهمية كبيرة بامراض المخ والاعصاب، وفيما يلي افضل دكتور مخ واعصاب في عيادات ومستشفيات اخرى في البلاد.

 

أفضل دكتور مخ وأعصاب اطفال في الرياض

من المعروف أن أمراض الأطفال تكون أكثر حساسية من أمراض البالغين، لذلك هؤلاء هم أفضل دكاترة مخ وأعصاب اطفال في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

الدكتورة فاطمة أبو الأنوار

الدكتورة فاطمة استشارية الطب النفسي، تخصصت في أمراض المخ والأعصاب لدى الأطفال وأيضًا في الأمراض النفسية لدى البالغين.

 

تصل مدة الانتظار في عيادة الدكتور فاطمة إلى أربعون دقيقة ويكون الحجز في عيادة الدكتورة فاطمة بأسبقية الحضور مما يؤدي إلى حدوث تكدس بالعيادة.

مكان العمل: عيادات ميدى كير للطب النفسي

قيمة الكشف: أربعمائة ريال سعودي

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا ومن الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة التاسعة مساءًا

 

الدكتور سليمان المبارك

الدكتور سليمان استشاري أمراض أعصاب الأطفال تخصص في أمراض المخ والأعصاب لدى الأطفال ويكون الحجز في عيادة الدكتور سليمان بالاتصال أولًا ثم الحضور في موعد الكشف المحدد لذلك تجد العيادة دائمًا في هدوء وهو أمر مريح جدًا للطفل وللأهل.

مكان العمل: عيادات الدكتور محمد حلواني

قيمة الكشف: أربعمائة ريال سعودي

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الثامنة مساءًا.

 

أفضل دكتور مخ وأعصاب في مستشفى الملك فيصل التخصصي

مستشفى الملك فيصل تعتبر من المستشفيات الكبير في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ومن أفضل دكاترة مخ وأعصاب في مستشفى الملك فيصل:

 

الدكتور صلاح الباز

الدكتور صلاح استشاري وافضل دكتور مخ واعصاب تخصص في علاج أمراض الصرع للبالغين، لديه خبرة عملية واسعة في تخصص المخ والأعصاب، مدة الانتظار عيادة الدكتور صلاح لا تتعدى خمسة عشر دقيقة.

 

الدكتور إبراهيم الثبيتي

الدكتور إبراهيم استشاري مخ وأعصاب وجراحة عامة، قام الدكتور إبراهيم بالكثير من العمليات الجراحية في مجال المخ والأعصاب.

 

وكانت نسبة نجاح هذه العمليات كبيرة جدًا مما أعطى الثقة للمرضى بأن الله سوف يتم شفائهم على يد الدكتور إبراهيم.

 

يوصي دائمًا الدكتور إبراهيم بعدم أخذ أي علاج أو عدم توقف أي علاج إلا بعد استشارة الطبيب المعالج لأن الجرعات الناقصة أو الزائدة من العلاج قد يؤدي إلى حدوث أمراض أخرى.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءًا.

 

الدكتورة مشاعل الخطيب

الدكتورة مشاعل استشاري المخ والأعصاب، من أفضل الأطباء بالمملكة العربية السعودية، تحرص الدكتورة مشاعل على تقديم النصيحة والتوعية للوقاية من أمراض المخ والأعصاب .

 

كما وتقدم الأساليب التشخيصية التي من خلالها يستطيع المريض تقييم نفسه إذا كان يحتاج إلى دكتور مخ وأعصاب أم دكتور في تخصص أخر وكل هذه التوعية والأساليب التشخيصية تقام من خلال إقامة الندوات بصفة مستمرة داخل مستشفى الملك فيصل.

 

افضل دكتور مخ وأعصاب في السعودي الألماني بالمدينة

من أفضل دكاترة مخ وأعصاب في مستشفى السعودي الألماني ما يلي:-

 

الدكتور أحمد فتحي

الدكتور أحمد استشاري المخ والأعصاب تخصص في أمراض البالغين من حيث البزل الشوكي والصرع وأيضًا حالات التيبس العضلي.

 

وأيضًا تخصص الدكتور أحمد في رسم الأعصاب وبسبب كثرة المرضى القادمين للعيادة فقد يكون على المريض  الانتظار بالأسبوع حتى يأتي موعد الحجز المخصص له.

قيمة الكشف: مائتان وعشرة ريال سعودي

 

الدكتور اسلام الدسوقي

الدكتور إسلام نائب أول المخ والأعصاب تخصص في كل من أمراض الأطفال والبالغين من حيث حالات الصرع والجلطات الدماغية وأمراض الأطفال العضلية والعصبية وعلاج الصداع بجميع أنواعه.

قيمة الكشف: مائة وخمسون ريال سعودي

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016