آخر الأخبار

جاري التحميل ...

استشارات أسرية مجانية واتس اب

استشارات أسرية مجانية عبر الواتس اب

كيف يتم طلب استشارات أسرية مجانية عبر واتس اب؟ كثيراً ما تمر بعدة مواقف مع الأسرة سواء مع الزوج أو الزوجة أو مع أحد الأبناء ولا تستطيع أن تحسم الموقف أو لا تستطيع معرفة إذا كان قرارك هو القرار الصائب أم لا.

وفي مثل هذه الحالات تشعر إنك بحاجة إلى استشارة اسرية من أحد اخصائي المجال، لذلك في هذا المقال سوف نقدم لك بعض الاطباء ممن اتاحت للمواطنين امكانية التواصل وطلب استشارات أسرية مجانية عبر تطبيق واتس آب.

 

استشارات أسرية مجانية واتس آب

استشارات أسرية ٢٤ ساعة واتس اب

هناك استشارات أسرية ٢٤ ساعة عن طريق واتس اب، ويتم ذلك عن طريق الجروبات التي يمكن الاشتراك فيها من خلال تطبيق الدردشة الواتس اب والتي يكون هدفها هو تقديم الاستشارات الأسرية بصورة مجانية خلال 24 ساعة مجاناً.

 

حيث تهدف هذه الجروبات إلى علاج الأمراض النفسية والعصبية الناتجة من السلوكيات الخاطئة ومن ضغوطات الحياة ومن قلة الخبرة في تعامل أفراد الأسرة مع بعضهما البعض.

 

ويتم الرد من قبل المختصين بشكل واضح ومجاني ومن تلك الجروبات، "جروب محاضرة العلاج النفسي بكل أساليبه" و "جروب نفسي".

 قد يهمك: كيف تحصل على علاج نفسي مجاني في السعودية؟

ويمكن التواصل على الجروب بشكل عام من أجل تحقيق الاستفادة لجميع الاعظاء المشتركين بالجروب أو التواصل بشكل خاص مع أدمن الجروب "الدكتور النفسي" وذلك من أجل خصوصية اكثر.


قد يهمك: رقم دكتور نفسي واتس اب مجاني

 

استشارات أسرية مجانية السعودية واتس آب

في الفترات الأخيرة انتشرت بشكل واسع العديد من المراكز في المملكة العربية السعودية والتي هدفها هو تقديم استشارات أسرية ونفسية وزوجية لجميع أفراد العائلة من أجل حل المشكلات وتقويم السلوك النفسي.

 

ويتم ذلك على يد نخبة من الاستشاريين في مجال طب الأسرة وتكون تلك الاستشارة من خلال الاستماع الجيد للمريض في عرض شكواه والتعبير عنها بكل استفاضة دون ملل من الطبيب المعالج.

 

ومن ثم يقوم الطبيب المعالج بالتشخيص الدقيق والتحليل العميق وإعطاء العلاج المعنوي أو المادي على حسب كل حالة.

 

ويمكن التواصل مع الطبيب أو الاستشاري المعالج من أي مدينة على مستوى العالم وذلك من خلال تطبيق الدردشة المجاني واتس اب، كما يضمن الاستشاريين الحفاظ على الخصوصية الكاملة لجميع المرضي.

 قد يهمك: استشارات اسرية 24 ساعة مجانا

كما تتميز تلك المراكز الاستشارية في السعودية باحترام الثقافات والديانات المختلفة والمعتقدات دون أي تجريح او فرض شيء على المريض أو استغلاله.

وتحرص مراكز الاستشارات النفسية والاسرية على الاحترام الكامل لمشاعر المرضى وإعطاء الاهتمام الكامل لهم وكأن المريض هو محور الكون وعدم التقليل من شأنه ومشكلته.

 

فكل تلك الأساليب تخلق جو من الأمان والثقة لدى العملاء في التحدث بما يدور في أذهانهم بكل صراحة وبدون خجل.


قد يهمك: تعرف كيفية التواصل مع طبيب نفسي مجانا

 

استشارات أسرية عبر واتس اب

يوجد العديد من المراكز والاطباء في العيادات النفسية والاسرية والتي تسمح بإعطاء رقم واتس اب وذلك من أجل تواصل المرضى معهم في أي استشارة وفي أي وقت ومن هؤلاء الدكاترة:

 

الدكتورة نوران محمد

وهي افضل دكتورة نفسية تخصصت في الاستشارات الأسرية وأيضًا في علاج الأمراض النفسية ليس للبالغين فقط بل أيضًا للأطفال.

 

قدمت العلاج  للكثير من حالات الاكتئاب والإرهاق العصبي والتوتر، وقامت بحل الكثير من المشاكل الأسرية وجعلتهم أسرة مترابطة.

 

ويمكن التواصل مع الدكتورة نوران وطلب استشارة اسرية عن طريق الاتصال هاتفياً أو عن طريق واتس اب رقم 920033402 أو زيارة عيادات أمان للأمراض النفسية والعصبية لحجز موعد مع الدكتورة وطلب جلسة علاجية.

 

الدكتور شعاع العوفي

وهي افضل دكتورة نفسية واسرية، تخصصت في مجال الاستشارات الأسرية والاستشارات النفسية ويمكن لأي شخص التواصل معها على الواتس اب من خلال الرقم 0582675517

 

استشارات أسرية واتس اب في الرياض

تتميز مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بالعديد من الأطباء المتخصصين في الطب النفسي وفي العلاقات الزوجية وفي جميع الاستشارات الأسرية.

 

وتفيد الاستشارة الاسرية في حل جميع أنواع اضطرابات الأسرة مثل حل المشاكل بين الآباء والأبناء وغيرها من المشاكل الأخرى، وتهدف مراكز الاستشارات الاسرية بالرياض في تكوين أسرة مترابطة خالية من المشاكل وتكوين مجتمع اكثر ترابطاً.


استشارات أسرية مجانية جدة واتس اب

يتساءل البعض من اهلنا في جدة ممن يعانون من مشاكل نفسية واسرية حول مدى توفر ارقام استشارات اسرية مجانية عبر الواتس اب، وذلك لأن الكثير من الحالات التي تتطلب الدعم النفسي والاسري تحتاج الى استشارة او نصائح بسيطة من اجل حل المشكلات الاسرية والزوجية.

توفر الكثير من منصات ومراكز الدعم النفسي وحل المشكلات الاسرية في جدة، مما جعل بعض هذه المنصات توفر للمواطنين رقم واتس اب للتواصل وطلب الاستشارة الاسرية مجاناً.

وادناه بعض المراكز والمنصات التي توفر رقم التواصل واتس اب:

 

استشارات اسرية عبرمجمع الأمل للصحة النفسية

وهي ابرز العيادات النفسية الحكومية في جدة والتي تتبع وزارة الصحة، يضم العيادة الكثير من الخبرات والتخصصات في الطب النفسي وتوفر افضل الحلول لمشاكل الاسرة

عنوان مجمع الأمل للصحة النفسية بجدة: حي النعيم- جدة

رقم التليفون: 066124544293.

 

عيادات مستشفى الصحة النفسية بجدة

تُقدم الدعم النفسي والاسري مجاناً للمواطنين في جدة، يبدأ العمل في العيادات من الثامنة صباحاً، تُقدم تلك العيادات العلاج الدوائي والنفسي للمريض.

ونظراً لزيادة الطلب على خدمات العيادة فهي من العيادات النادرة بجدة والتي تُقدم العلاج النفسي مجاناً قد يضطر المريض إلى الحجز والانتظار حتى يبدأ اولى زيارة للعيادة وطلب الاستشارة الاسرية والنفسية.

 

عنوان مستشفى الصحة النفسية بجدة: حي 3397- المهجر- الرياض.

رقم الهاتف: 966126361078.

 

استشارة اسرية عبر جمعية الشقائق الخيرية بجدة

جمعية الشقائق مركز استشاري اسري في جدة متخصص للنساء يهدف الى تقديم خدمة الإرشاد للمرأة والفتاة في مختلف المجالات النفسية والأسرية.

ويتم طلب استشارات اسرية عبر الواتس اب او عن طريق زيارة العيادة وطلب جلسة لحل المشاكل الاسرية.

حي الصفا ( 10 ) - شارع عبدالله الشربتلي - مبنى رقم ( 59 )

هاتف ( 0126900011 )

لحجز جلسات إرشادية في الفترة الصباحية ( 0543166924 )

لحجز جلسات إرشادية في الفترة المسائية ( 0543166950 )

 

مراكز الاستشارات الأسرية بمدينة الرياض

يوجد في مدينة الرياض الحبيبة الكثير من المراكز الاستشارية في مجال الطب النفسي والسلوكي والاسري، ومن ابرز هذه المراكز:

مركز الجامعة الطبي، مركز واعي للاستشارات الأسرية، مركز مجمع ميثاق الطبي، مركز مؤتمن للاستشارات الأسرية والنفسية، مركز يوكان  الطبي، مركز مطمئنة الطبي، مركز التنمية الإنسانية للاستشارات الأسرية، مركز عناية مدارات الطبي، عيادات ميدي كير للطب النفسي.

 تعرف على اهم مستشفيات الصحة النفسية في السعودية

ومن أفضل دكاترة الاستشارات الأسرية:

الدكتور بدر قادوره

الدكتور بدر استشاري مشارك في الطب النفسي، تخصص في طب النفسي لكل من البالغين والأطفال واستشارات أسرية، حصل الدكتور بدر على الزمالة الأردنية.

 

كما أنه تدرب وعمل داخل مستشفى القوات المسلحة الأردنية، عالج الكثير من المشاكل الأسرية وسلوكيات الأسرة، يتميز بالاستماع الجيد وصحة التشخيص، مدة انتظار العيادة لا تتعدى الواحد والعشرون دقيقة.

 

ويمكن التواصل مع الدكتور بدر من خلال تطبيق الدردشة واتس اب أو من خلال الذهاب للعيادة في مركز الجامعة الطبي حيث مواعيد العيادة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة ظهرًا.

 

رقم دكتور علاقات زوجية واتس آب

قد يطلب المرضى رقم هاتف دكتور متخصص علاقات زوجية واتس اب، ولأن العلاقات الزوجية تسبب الكثير من المشاكل لذلك ظهر في الآونة الخيرة اطباء في تخصص العلاقات الزوجية ويتم التواصل معهم عن طريق تطبيق واتس اب ومن هؤلاء الدكاترة:

 

الدكتورة عطرة الأسمري

الدكتورة عطرة مستشارة علاقات زوجية وأسرية تخصصت في كل من العلاقات الزوجية وفي شؤون المراهقين.

وتسمح الدكتورة عطرة بالتواصل معها عن طريق الواتس اب وبشكل مجاني على الرقم 0535664455 وذلك يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

 

الدكتور يوسف أحمد الرميح

الدكتور يوسف مستشار أسري تخصص في تقديم الاستشارات الأسرية وفي تقديم استشارة العلاقات الزوجية وحل جميع السلوكيات الغير اللائقة مثل إدمان المخدرات والعنف والتفكير السيء.

 

وكما اهتم الدكتور يوسف بالجرائم الإلكترونية حيث يعمل على تعديل سلوك الأفراد المستخدمين لتقنيات التواصل الحديثة.

 

وذلك من خلال التواصل المجاني على تطبيق واتس اب على الرقم 0553145789 وذلًك يوميًا من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة الثامنة مساءًا.


رقم استشارات اسرية واتس اب مجانا

احصل على ارقام استشارات اسرية مجانية عبر واتس اب من مركز تعارفوا للإرشاد الأسري، مركز تعارفوا تقع في 8515 شارع الإمام سعود بن فيصل الفرعي،, العقيق، الرياض 13515.

وهو مركز متخصص في تقديم الخدمات الاجتماعية والنفسية والاسرية والمتعلقة بكافة الجوانب التي ترتبط بالأسرة وأفرادها.

ويساهم المركز عبر نخبة من الاطباء المتخصصين بتقديم النصائح الضرورية في مجال الاسرة والعلاقات الزوجية والتي تساهم في تدعيم التنشئة الاجتماعية، وكيفية التعامل مع المشكلات السلوكية للأطفال والمراهقين والانحرافات السلوكية وغير ذلك.

 

تعرف اكثر على اطباء مركز تعارفوا مع رقم التواصل للحصول على استشارة اسرية واجتماعية مجانية:

 

استشارات اسرية مجانية واتس اب فقط للدكتور سعود المصيبيح دكتوراه علم نفس تربوي استشارات تربوية ونفسية وأسرية وأمنية ( 0555407155) يومياً من 4 حتى 8 مساءً.

 

رقم استشارات لذوي الإعاقة للدكتورعبد العزيز مستور الغامدي (0500555878) تواصل مجانا يومياً من 7 حتى 10 مساءً.

 

رقم استشارات اسرية تربوية للدكتور مسفر الهزاع متخصص في تقديم  استشارات تربوية ( بطء التعلم) توجيه وإرشاد نفسي (0565031730) كل ايام الثلاثاء والأربعاء من 8 حتى 10 مساءً.

 

استشارات مجانية اسرية لدى الدكتورة فوزه العنزي وهي مستشارة اجتماعية متخصصة في علاج ( إدمان مخدرات، العنف الأسري  تواصل على الرقم (0593445232) واتس اب يوميا من 6 حتى 9 مساءً.

 

رقم واتس اب مجانا استشارات نفسية واسرية الدكتورة منال الراشد متخصصة في تقديم استشارات نفسية وأسرية يمكن التواصل على رقم الواتس اب فقط (0545862604) يومياً من 2 ظهراً حتى 5 مساءً.

 

رقم استشارات اسرية وتربوية مجانا تواصل مع الدكتورة آل فريان أخصائية اجتماعية في مجال ( استشارات أسرية - تربوية ) تواصل على الرقم (0558221148) يومياً من 8 حتى 9 مساءً.

 

رقم استشارات اسرية مجانية للدكتورة منى الزهراني تقم استشارات تربوية وأسرية (متخصصة في حالات العنف ضد الأطفال والمراهقين ) (0558884782) يوم الأحد من 8 حتى 10 مساءً.

 

رقم استشارات اسرية وتربوية للدكتور ماجد عبدالله المالكي وهو مستشار تربوي مختص في تقديم جميع الاستشارات الاجتماعية والتربوية والأسرية لجميع فئات المجتمع تواصل على الرقم (0559725553) يومياً من 9 حتى 10 مساءً.

 

رقم مستشارة علاقات اسرية واجتماعية للدكتورة هلالة أحمد الصويغ مستشارة اجتماعية متخصصة في حل( المشكلات الأسرية، ومشكلات المراهقين، وتقديم المساندة الاجتماعية ) يمكن التواصل معها يوميا من الساعة 8 حتى 10 مساءً على الرقم (0553535119).

 

استشارات اسرية مجانية واتس اب للدكتورة عبير الجمعة مستشارة أسرية واجتماعية، متخصصة في مجال حل ( المشكلات الاسرية وتطوير الذات ومساعدة الأمهات في بعض سلوكيات الأطفال تواصل على الرقم (0554981581) واتس آب فقط، كل ايام الأربعاء من 4 حتى6 مساءً.

 

رقم مستشارة علاقات زوجية للدكتورة  نورة العنزي دكتوراه خدمة اجتماعية اكلينكية متخصصة في ( علاقات زوجية، تربوية، إدمان) تواصل على الرقم (054 890 6097) يومياً من 4 حتى 10 مساءً.

 

رقم مستشارة علاقات اجتماعية في مجال تطوير الذات للدكتورة فاطمة يحيى أبوطالب تواصل على الرقم (0550241818) يومياً عدا الجمعة والسبت من 9 ص إلى 12 ظهراً.

لديها بكالوريوس تربية خاصة دبلوم عال في الإرشاد والتوجيه مدربة معتمدة في المجال الإداري والاجتماعي وتطوير الذات معالج بالتنويم الإيحائي وجلسات الاسترخاء مستشارة اجتماعية لجميع الفئات العمرية.

 

رقم مستشارة اجتماعية وحل المشكلات الاسرية الدكتورة سراء العقيل مستشارة اجتماعية ( مشكلات الأطفال) تواصل على الرقم (0554572226) يومياً من 6 حتى 9 مساءً.

 

رقم استشارات اسرية مجانية وتعليمية للدكتور يحيى القحطاني تواصل على الرقم (0530059759) يومياً من 4 حتى 9 مساءً.

لدى الدكتور يحيى ماجستير في تخصص صعوبات التعلم وهو باحث دكتوراه صعوبات التعلم (استشارات تربوية وتعليمية) (استشارات لأسر الأشخاص ذوي الإعاقة)

 

رقم استشارات اسرية وتربوية للدكتور يحيى زيلع متخصص في تقديم استشارات تربوية وتنسيق دورات تواصل يوميا على الرقم (0549317777) من7 الساعة 7 حتى 10 مساءً.

 

استشارات اسرية مجانية ونفسية واتس اب فقط  للدكتور شعاع العوفي متخصص في علم النفس وتقديم (استشارات نفسية) تواصل على الرقم (0582675517) كل ايام الاثنين من 10 ص حتى 12 ظهراً

 

رقم استشارات نفسية في علاج حالات العنف والجرائم للدكتور يوسف أحمد الرميح متخصص في حالات العنف، الجريمة، الانحراف، المخدرات، الإيذاء.

كذلك يعالج حالات جنوح الأحداث، السرقات، الإرهاب، التكفير، التطرف، الجرائم الإلكترونية يمكن التواصل على الرقم (0553145789) يومياً من 7 حتى 8 مساءً.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016