آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اريد التواصل مع طبيب نفسي مجانا عبر الواتس اب

كيفية التواصل مع طبيب نفسي عبر الواتس اب

قد يكون طلبك هو اريد التواصل مع طبيب نفسي مجانا عبر الواتس اب، حيث يعاني بعض الأشخاص من كثرة ضغوطات الحياة ويريدون الذهاب إلى طبيب نفسي ولكن في لا يرغبون الذهاب إلى العيادة.

ويفضلون التواصل مع دكتورة او دكتور من خلال رقم الواتس اب، او قد يكون اون لاين مجانا.


لذلك قامت بعض الاطباء النفسيين جزاهم الله خيرا بإتاحة أرقامهم من أجل تواصل المرضى معهم وبشكل مجاني.

اريد التواصل مع طبيب نفسي مجانا

كيفية التواصل مع طبيب نفسي عبر الواتس اب

التفكير في مسألة التواصل مع طبيب نفسي عبر الواتس اب قد يكون نابعاً من شعور الفرد بحاجته الى دكتور نفسي.

والمشكلة طبيعة المجتمع احيانا تصبح عائقا امام الكثير خاصة فئة النساء لزيارة العيادة النفسية، هنا من الضروري وجود فئة من الاطباء يمكن التواصل معهم وطلب استشارة مجانية.

وهناك الكثير من المؤسسات الطبية النفسية التابعة للحكومة اتاحت رقم التواصل للمواطنين من اهلنا في المملكة وابرزهم المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية في المملكة
فماهي مركز تعزيز الصحة النفسية؟ وكيف يتم التواصل مع طبيب نفسي ؟


قد يهمك: علاج نفسي مجاني في السعودية

 

اريد التواصل مع طبيب نفسي في مركز الصحة النفسية

افتتح مركز تعزيز الصحة النفسية التابع للمركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية في سبتمبر 2013 م ، يمكن مراجعة المركز فلديهم نخبة من الاستشاريين النفسيين في كافة المجالات الشخصية ، استشارات اسرية، استشارات زوجية، استشارات نفسية فيما يخص تعديل سلوك الاطفال.

دوام المركز من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى  الثالثة مساء .

يستقبل مركز الاتصال جميع الاستشارات النفسية بكافة أنواعها من على الرقم 920033360.

وبالإمكان طلب الاستشارات النفسية الهاتفية مجانا من جميع مناطق البلاد ولجميع فئات المجتمع.

عند اتصالك مع المركز سيتم الرد على استشاراتك النفسية الشخصية، الاسرية، الزوجية وغيرها من قبل مختصين نفسيين مدربين وذوي خبرة في الصحة النفسية.


قد يهمك: استشارات اسرية مجانا

 

جروب واتس اب علاج نفسي مجاناً

هل مازلت تود التواصل مع طبيب نفسي مجانا، هناك جروبات مجانية متخصصة في الطب النفسي، على تطبيق الدردشة الواتس اب يديرها مجموعة من الاطباءالمختصين في الطب النفسي والحاصلين على البكالوريوس والماجستير من أعلى الجامعات.

 قد يهمك: رقم طبيب نفسي موثوق

وذلك من أجل الرد على أسئلة المرضي بشكل واضح ومجاني ومن تلك الجروبات، "جروب محاضرة العلاج النفسي بكل أساليبه" و "جروب نفسي".

ويمكن الدخول الى الجروب مجانا من أجل تحقيق الاستفادة مع المشتركين بالجروب أو التواصل بشكل خاص مع أدمن الجروب "الدكتور النفسي" وذلك من أجل خصوصية اكثر.

 

وهناك بعض التطبيقات التي يمكن تحميلها على الهاتف المحمول ولديها نفس الفكرة وهى تقديم الاستشارات الأسرية علاج الأمراض النفسية والعصبية الناتجة من السلوكيات الخاطئة ومن ضغوطات الحياة ومن قلة الخبرة.

 

وابرز هذه التطبيقات تطبيق اسمه قريبون يساعدك في كل ما يتعلق بالمتاعب النفسية التي تعاني منه.

 يمكنك تحميله من على متجر جوجل بلاي وتستطيع من خلاله من أي مكان بالعالم التحدث والتعبير عن حالتك النفسية.

وسيتم الرد من قبل مختصون في الطب النفسي بشكل مجاني ويعتبر هذا التطبيق هدية من الهيئة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية، فلا تتردد في السؤال.


قد يهمك: استشارات مجانية واتس اب

 

رقم دكتورة نفسية سعودية واتساب

تحتاج بعض النساء إلى دكتورة أمراض نفسية وليس دكتور وذلك من أجل التكلم باستفاضة عما يدور بداخلها، ومن الدكاترة السيدات الذين على كفاءة عالية:

 

الدكتورة نوران محمد

وهي افضل دكتورة نفسية تخصصت في علاج الأمراض النفسية ليس للبالغين فقط بل أيضًا للأطفال.

وقامت بعلاج الكثير من حالات الاكتئاب والإرهاق العصبي والتوتر، ويمكن التواصل معها عن طريق الاتصال هاتفيا أو عن طريق واتس اب على الرقم 920033402 أو الذهاب إلى عيادات أمان للأمراض النفسية والعصبية للحجز موعد مع الدكتورة نوران.

 

الدكتورة سناء سالم

الدكتورة سناء لديها خبرة أكاديمية واسعة حيث أنها حصلت على درجة الماجستير في الأمراض العصبية والنفسية.

 

كما أن الدكتورة سناء لديها خبرة عملية تصل إلى أكثر من أربعون سنة، مما يضفى لها طابع خاص في التعامل مع المرضي، ويمكن التواصل مع الدكتور حسن عن طريق الذهاب إلى مستشفى الدكتور فقيه سليمان بجدة.

 

رقم دكتورة نفسية في جدة

من أفضل الأطباء الأمراض النفسية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية والتي يمكن التواصل معهم في أي وقت:

 

الدكتورة رانيا الباز

وهي طبيبة استشاري الأمراض النفسية، تخصصت في استشارات أسرية والأمراض النفسية لدى الأطفال والبالغين.

 

حصلت على درجة الماجستير في الطب النفسي والأمراض العصبية، لديها خبرة عملية واسعة في مجال الاستشارات الأسرية، مدة الانتظار داخل العيادة لا تتعدي أثنان وثلاثون دقيقة.

 

مواعيد العيادة يوميًا من السبت إلى الخميس من الساعة الخامسة مساءًا وحتى الساعة الثامنة مساءًا ويوم الجمعة هو موعد العطلة الأسبوعية للدكتورة.

 

ويمكن التواصل مع الدكتورة رانيا من خلال الاتصال هاتفياً أو من خلال الذهاب إلى مكان العمل في مستشفى أندلسية حي الجامعة.

 

الدكتورة نوران محمد

الدكتورة نوران إخصائي الطب لنفسي تخصصت في الاستشارات الأسرية وفي العلاج النفسي لكل من الأطفال والبالغين.

 

لديها طاقم طبي يعمل على اعلى مستوى وأعلى كفاءة، يمكن التواصل مع الدكتورة نوران من خلال الذهاب إلى العيادة من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

 

اريد التواصل مع طبيب نفسي في الرياض

يوجد بمدينة الرياض الكثير من أطباء الأمراض النفسية والتي يمكن التواصل معهم من خلال تطبيق الواتس آب أو من خلال الذهاب للعيادة، ومن أفضل هؤلاء الدكاترة:


 قد يهمك: استشارات اسرية مجانية عن طريق الواتس


الدكتور بدر قادوره

وهو افضل طبيب نفسي، تخصص في طب النفسي لكل من البالغين والأطفال واستشارات أسرية، تخصص في علاج الأمراض السلوكية وفي علاج حالات الاكتئاب والوسواس القهري وأيضًا في حالات الصرع ونوبات الهلع.

 

حصل الدكتور بدر على الزمالة الأردنية، كما أنه تدرب وعمل داخل مستشفى القوات المسلحة الأردنية، عالج الكثير من المشاكل الأسرية وسلوكيات الأسرة.

 

يتميز بالاستماع الجيد ودقة التشخيص، مدة انتظار العيادة لا تتعدى الواحد والعشرون دقيقة، مواعيد العيادة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة ظهرًا.

 

ويمكن التواصل مع الطبيب من خلال الاتصال هاتفيا أو من خلال الذهاب إلى مكان العمل وهو مركز الجامعة الطبي.

 

الدكتور أحمد السهو

الدكتور أحمد إخصائي أمراض نفسية وعصبية، وهو أفضل طبيب نفسي، تخصص في علاج كل من الاضطرابات النفسية والسلوكية للكبار والصغار من حالات الصرع والسلوكيات الخاطئة والوسواس القهري.

 

ويسمح الدكتور أحمد للمرضي بالتواصل معه من خلال تطبيق الدردشة الواتس آب في أي وقت ويقوم بالرد على جميع الرسائل في الوقت المتاح له أو يمكن التواصل مع الدكتور أحمد من خلال الذهاب إلى مركز مطمئنة الطبي.

 

الدكتورة أمل عبدالوهاب

وهي افضل استشارية طب نفسي والعلاج الجماعي، تخصصت في كل من الأمراض النفسية لكل من الأطفال والكبار وفي تقديم الاستشارات الأسرية لجميع أفراد العائلة.

وكذلك علاج جميع حالات الاكتئاب والقلق ونوبات الهلع وليس ذلك فقط بل قامت بعلاج الكثير من حالات اضطرابات الأكل والاضطرابات النفسية وتشتيت الانتباه.

 تعرف على اهم مستشفيات الصحة النفسية في السعودية

تتميز الدكتورة أمل بحب الأطفال لها بسبب طريقة تعاملها حيث استطاعت الدكتورة التعديل الكثير من سلوكيات الأطفال بشكل واضح وملحوظ، تعمل الدكتورة أمل في مركز مجمع ميثاق الطبي ويمكن التواصل معها هاتفياً أيضًا.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016