آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تعرف ان الشخص يحبك من خلال الاسئلة

كيف تعرف ان الشخص يحبك من خلال الاسئلة

كيف تعرف ان شخص يحبك من خلال الاسئلةكيف تعرف ان هناك شخصاً يحبك من خلال طرح مجموعة من الاسئلة عليه ، فما هي هذه الاسئلة ، وهل فعلاً يمكنني ان اعرف انه يحبني من خلالها، بالتأكيد عزيزي القارئ ستعرف انه يحبك وهل هو صادق في حبه ام لا ، كن معنا نعلمك الاسرار التي طالما بحثت عنه ولم تجد الاجابة.


 ربما يكون بينك وبين احد الاشخاص علاقة صداقة وترغب بتطوير هذه العلاقة وتوسيعها ، وتود معرفة درجة حبه لك ، لذلك تبدا بطرح مجموعة من الاسئلة عليه وخلال اجابته ، تبدأ بتحليل هذه الاجابات للوصول الى النتيجة المطلوبة ،  ونود أن ننوه هنا ان هذه الاسئلة وضعت بعناية فائقة من قبل الباحثين النفسيين.



6 اسئلة لتعرف هل ان الشخص معجب بك

علاقتك مع أي شخص يحدد من خلال الاجابة على بعض الأسئلة التي يمكنك من خلالها معرفة أن هذا الشخص يكن لك مشاعر الإعجاب.

1ـ كيف تقضي يومك؟
عندما يكون هناك من هو معجب بك فهو يرغب بمعرفة تفاصيل حياتك اليومية ، فان كنت تحبه حاول ان تخبره بتفاصيل عما تفعله يوميا.
2ـ ما هي لون عينيك؟
ان تدقق وتلاحظ مظاهر الوجه فذلك امر يدل على الحب ، لان الشخص المعجب بك ربما يريد معرفة كل التفاصيل عن شكلك ولون عينيك.
3ـ من هم أصدقاءك؟
هذا الشخص يحب ان يتقرب اليك ويعرف من هم اصدقائك المقربين وهذا يد على ان يحبك.
4ـ كم ساعة تقضيها في العمل؟
إذا كان الشخص يحبك، سيحاول معرفة تفاصيل حياتك اكثر ومعرفة كم ساعة تقضيها في العمل، وطبيعة عملك بكل تفاصيلها، فربما يحب مفاجئتك في مواعيد انتهاء العمل أو لمجرد السؤال ومعرفة تفاصيل عن حياتك.
5ـ ما هو الشخص الذي تحبه اكثر في حياتك؟
هذا السؤال لا يسأله أي شخص سوى من يود التقرب إليك ، حيث يهتم بمعرفة الشخص الرقم 1 في حياتك.
6ـ أي لون من الالوان تحبه اكثر؟
الشخص الذي تتعامل معه بشكل يومي لا يسال عن كل هذه التفاصيل ، لذلك فمن يود ان يعلم كل هذه التفاصيل عن حياتك فهو يحبك لا اكثر.
عزيزي القارئ كانت هذه الستة اسئلة من خلالها يمكن معرفة هل الشخص معجب بك ويحبك ام لا.


كيف تعرف ان الشخص يحبك من كلامه

عزيزي القارئ عليك أن تعلم أن الكلمات المعسولة ليست دلالة أكيدة على ان الشخص يحبك، فقد يتقن بعض الاشخاص الكلام الجميل وربما هم بارعون في فن الكلام الذي يخدعنا به أحيانا خاصة عند حاجتك ، كما عليك أن تدرك أن الشخص الذي المعجب بك حقا، تشهد عليه أفعاله وكل مشاعره بذلك، ولكن يبقى عليك التأكد من هذا وذاك.

و الاختيار لك ان تحدد هل كلماته تعبر عما في قلبه ام لا، ولاكن يبقي ان ملاحظة كيفية طرحه للمسائل وكيف يتحدث ، ومن خلال الحوار المفصل معه ربما يخبرنا بحقيقته اكثر ، لان الانسان مهما حاول اخفاء شيئا من حياته ، فربما ينسى ذلك ويخبرنا به مرة اخرى ، فيظهر الحقيقة، ولاكن يبقى الأصل هو الحب وهو باق في القلوب فلا تجعل نفسك فريسة للظنون.

ام اذا كنتي تبحثين عن شخص لأجل الزواج ، فذلك موضوع أطول ويجب ان لا تعتمد على كلامه فقط يجب التأكد من كل ما يقال هل هو حقيقة ام لا . لان المسالة هنا مهمة اكثر، ولكن يبقى ان نقول ان القلق والشكوك لن تصل بيكي الى الحل.

في الختام ارجو ان اكون قد وفقت في القاء نظرة شاملة على عنوان (كيف تعرف ان شخص يحبك من خلال الاسئلة) اذا اعجبك الموضوع لا تنسى ان تشاركه مع الاخرين ليعم الفائدة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016