آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تعرف ان الشخص يحبك في علم النفس

كيف تعرف ان الشخص يحبك في علم النفس

كيف تعرف عن طريق علم النفس هل ان الشخص يحبك ، فعندما نشعر بالميل نحو احد الاشخاص نخاف ان لا يبادلنا نفس الشعور، واليوم ساشارك معكم مقالة رائعة بعنوان كيف تعرف ان الشخص يحبك في علم النفس ، وكيف تعرف درجة حبة عن طريق هذا العلم.
يخبرنا علم النفس ان الحب عبارة عن شعور داخل النفوس البشرية، يظهر بشكل سلوك وتصرفات على الفرد ايجاباً كان او سلباً، ، وبشكل ردود افعال تلقائية ، ومن دون أن يشعر به...  تابع معنا نكشف لك اسرار الحب في علم النفس.

كيف تعرف ان الشخص يحبك في علم النفس
كيف تعرف ان الشخص يحبك في علم النفس



يفسر علم النفس الحب انه شعور ينبع من الحاجة احيانا، فحاجة كل من الذكر والانثى الى بعضهما البعض يؤدي في النهاية الى خلق مفهوم الحب بينهم، وهي وسيلة تستمر به الحياة على المعمورة، فعندما تحتاج شخصا ربما يؤدي في النهاية الى ان تتعلق به وتحبه، بشكل تلقائي .






يلعب علم النفس و حركات الجسد دوراً رائعا في التأكد من مشاعر الحب عن طريق تحليل عدد من العلامات التي تبين هل هذا الشخص يحبنا أم لا و بالتأكيد لا ينبغي  أن تكون خبيراً في علم النفس و تفاصيله لمعرفة هذه العلامات.
يكفي فقط ان تكون ملما ببعض اساسيات علم النفس فيما يخص العلاقات بين الاشخاص ومدلولات كل حركة و كلمة ونظرة ... الخ
ونحن في هذه التدوينة نحاول ان نسلط الضوء على هذه المؤشرات، لتكون ملما بكل جوانب الموضوع انشاء الله.


كيف تعرف ان الشخص يحبك في علم النفس
كيف تعرف ان الشخص يحبك في علم النفس


كيف تعرف ان الشخص يحبك في علم االنفس - لغة العيون


للعيون لغة وفن لا يفهماها الجميع ، فلغة العيون في الحب من أكثر علامات الحب بين صديقين ، العين دائما تفصح عن كل شيء في داخلنا، فعندما يتعمد احد الى النظر الى العينين لفترة طويلة ، واذا لم يحرك الطرف الاخر عيناه فهذا دليل على انه معجب بنا ، لان العينين يميلان الى ان يخبرنا بما في داخل القلوب من مشاعر وأحاسيس.




يسأل دائما عن تفاصيل حياتك

من اقوى العلامات التي تدل على الحب هو السؤال عن كل تفاصيل الحياة, فطالما أن صديقك يحبك فهو سيحاول معرفة كل كبيرة و صغير فهو دائم الأسئلة عن كل شيء كأصدقائك و عائلتك و إخوانك  وأيضا عن رغباتك وهواياتك. و في بعض الأحيان سيسألك عن رأيك في بعض الأمور و لماذا تفضل هذا و ذاك, ويكون مهتم بسماع اجابتك.

التعامل بلطف

لو انك فعلا تحب صديقك او حتى في حالة الحب بين فتاة وشاب ، فانك ستعامله بأدب ولطف لأنه دليل واضح على الحب بين الطرفين ، وستلاحظ ان الطرف الاخر متجاوب لك ويرتاح لوجودك وحديثك معه.

اقرا ايضا: كيف تعرف ان الشخص يحبك من عيونه



كيف تعرف ان شخصا ما يحبك في علم النفس -علامات اكثر


من اكثر الاشارات التي تظهر على الشخص الذي تحبه لتعرف هل يبادنا نفس الشعور ام لا هو الاهتمام ، فمن علامات الحب ان الشخص الذي يحبك سيهتم بك ايضا، وبكافة مشاكلك وسيحاول حلها ، وسيكون هدفه هو ان يجعلك سعيدا في جميع الاوقات.

كما انه حسب تفسيرات علم النفس فأن الشخص الذي يحبك سيرى كل ايجابياتك قبل السلبيات مهما كانت الموقف، بل وفي بعض الاحيان لا يرى عيوبك و انما يراها مميزات من وجهة نظره، وهذا لأنه يرى الصفات الشخصية المرغوبة قبل غيرها.


والشخص الذي يحبك ستجده يقف الى جانبك ويشاركك الافراح والاحزان وسيكون هدفه هو اسعادك، و يحاول اشراكك في أوقات سعادته و يقف بجانب و يدعمك في أوقات الشدة أيضاً.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016