آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار حقن البلازما للركبة

اسعار حقن البلازما للركبة

بدء الاطباء في السنوات الاخيرة استعمال ابرة البلازما لعلاج الكثير من المشاكل الجلدية والمفاصل والشعر، ومن حيث نسبة نجاحها فهي عالية جداً، مع نتائج سريعة الظهور وبأقل تأثيرات جانبية.
وفي الكثير من العيادات يستخدم حقن البلازما، وفي هذه المقالة سنتحدث حول اسعار حقن البلازما للركبة في السعودية والاردن ومجموعة من الدول المجاورة.
اسعار حقن البلازما للركبة



حقن البلازما

البلازما سائل اصفر غني بالصفائح الدموية والبروتينات، يستخلص من دم الشخص نفسه والذي سيتم معالجته به، حيث يخضع الشخص لجلسة سحب الدم ومن ثم استخلاص البلازما منه في المختبر وحقن المنطقة المطلوبة، ولا يتم كل هذا في جلسة واحدة فقد يستغرق الرحلة العلاجية يومين.


اسعار حقن البلازما للركبة في السعودية

يعتمد اسعار حقن البلازما للركبة في السعودية على مجموعة من العوامل ومن الصعب تحديد التكلفة الحقيقية للعملية بدقة عالية، فتجد الاختلاف بين اسعار المستشفيات في الرياض وجدة ومدن اخرى في المملكة.
ويمكن القول ان التكلفة التقريبية لحقن البلازما للركبة في السعودية بين 3 – 4 آلاف ريال سعودي.


اسعار حقن البلازما للركبة في الاردن

اهتمت الاردن بالسياحة العلاجية بشكل كبير في السنوات الاخيرة، وعدد الزوار المتجهين نحو الاردن لأجل العلاج في تزايد واضح، وخاصة بعد نشر جنسيات المراجعين في المستشفيات الاهلية. تبين ان الزوار في تزايد واضح ويعود سبب ذلك الى اسعار العمليات المنافسة مع الدول المجاورة، مقابل جودة في تقديم خدماتها الطبية.
ويصل تكلفة حقن البلازما في مستشفيات الاردن الى حوالي 800 دولار امريكي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016