آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كريم لازالة البقع السوداء من الوجه نهائياً

كريم لازالة البقع السوداء من الوجه نهائيا

بشرة الوجه تتعرض للكثير من العوامل الخارجية والتي تتسبب في مشاكل كثيرة، وظهور البقع السوداء من اكثر المشاكل التي تتعرض لها البشرة وخاصة الرجال فهم اكثر عرضة للعوامل التي تساعد على ظهورها.
ومع نهاية فصل الصيف والتعرض الكثير لأشعة الشمس تظهر البقع السمراء في الوجه بشكل ملحوظ، وظهور هذه البقع والتصبغات على البشرة أمر مزعج جداً، ومن المشاكل التي تؤثر على نقاء البشرة و تحارب جمالها و تألقها.
من خلال هذا المقال سنتعرف على أسباب ظهور البقع السمراء على الوجه، و افضل كريم لازالة البقع السوداء من الوجه نهائيا، وأيضاً سنتعرف على وصفات طبيعية وكريمات للقضاء على الآثار التي تتركها الحبوب.
حيث تختلف لون البقع التي تظهر على البشرة سواء بقع داكنة أو بنية أو بقع سوداء، أو بقع شيخوخة، البقع الداكنة تظهر في الأماكن المعرضة لأشعة الشمس كالوجه عادة.
أما البقع البنية أو النمش ينتج عن تلف البشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس المباشرة، فسواء وجد البقع الداكنة او بقع الشيخوخة، فهي مزعجة تجعل البشرة تبدو أكبر سناً.
وفي الصيدليات الكثير من الكريمات التي تعالج البقع السوداء، والمهم أن تختار افضل كريم لازالة هذه البقع من الوجه نهائيا ... تابعو معنا.


كريم لازالة البقع السوداء من الوجه نهائياً


أسباب ظهور البقع السمراء في الوجه

البقع السوداء في الوجه أو أي مكان في الجسم سواء كان للنساء او الرجال فهي من المشاكل المزعجة خاصة عندما تظهر في منطقة ظاهرة من الجسم كالوجه واليدين، و لكي نتوصل لحل لعلاج هذه المشكلة لابد وأن نتعرف على أسباب ظهور هذه البقع وهي كالآتي:
1- من أسباب ظهور البقع الداكنة آثار بثور الوجه وخاصة عند معالجتها بطريقة خاطئة.
2- استخدام صابون قاسي لتنظيف البشرة.
3- استخدام مستحضرات تجميل غير آمنة على البشرة.
4- التعرض لأشعة الشمس المباشرة في فصل الصيف خاصة وقت الظهيرة وبدون استخدام واقي للشمس حيث تؤدي إلى حروق في البشرة.
5- زيادة في نشاط وإفراز خلايا الميلانين على بشرة الوجه.
6- اضطرابات في الغدد، أو نتيجة تناول أدوية ومنها بعض أدوية منع الحمل.
7- احيانا تظهر البقع بعد استخدام كريمات تقشير الوجه، أو استخدام بعض أنواع العلاجات التجميلية.
8- تظهر البقع السوداء في الوجه أحيانا نتيجة لآثار حب الشباب.
9- حدوث خلل في الهرمونات لبعض النساء الحوامل.
10- الإرهاق أو اضطرابات النوم أو التقدم في السن ايضاً احد الاسباب وراء هذه البقع.

افضل كريمات إزالة البقع من الوجه

في هذه الفقرة سنتعرف على افضل كريمات إزالة التصبغات من الوجه ومنها كريمات تبييض البشرة، والتي تساعد على التخلص من البقع الداكنة، و تحتوي على تركيبات بتركيز عالي لتصحيح لون البشرة ومنها:.

كريم غيرلان بلانك دو بيرل
الكريم من أنتاج شركة غيرلان الشهيرة، آمن تماماً على البشرة، يساعد بشكل كبير في التخلص من البقع السمراء على البشرة.
كما يمنع ظهورها مرة أخرى، والكريم يحتوي على اللؤلؤ الذي يساعد على تفتيح البشرة و تصحيح لون الجلد فتصبح البشرة أكثر صفاءً ونقاءً.


كريم رابيد ايدج سبوت آند بيجمنت لايتنغ سيروم
 وهو منتج عالمي من إنتاج شركة مراد للعناية بالبشرة الداكنة والقضاء على البقع الداكنة.
 الكريم مميز يعمل على توحيد لون البشرة وإعادة طبقة الجلد الخارجية إلى لونها الأصلي، والذي تغير بسبب التعرض لأشعة الشمس المباشرة.
الكريم سريع المفعول، حيث تظهر نتائجه خلال فترة لا تزيد عن أسبوع واحد من الاستخدام المنتظم يومياً أو حسب تعليمات الطبيب المعالج.
 كما أن الكريم يعمل بمثابة عازل على سطح الجلد فيمنع ظهور أية تصبغات جديدة على البشرة، وهي من أفضل الكريمات التي تستخدم في علاج البقع الداكنة بسبب التقدم في السن.

كريم رابيد أيدج
من الكريمات المشهورة والتي أثبتت فعاليتها وقدرتها في تقشير البشرة، والتخلص من خلايا وطبقات الجلد الميت.

كريم لاكمي بيرفيكت راديانس
وهو من أفضل و أقوى الكريمات المستخدمة في التخلص على البقع الداكنة، لأنه يحتوي على فيتامين بي الذي يساعد على تفتيح البشرة وإزالة البقع السوداء.
المنتج له قدرة كبيرة على ترطيب البشرة وإعطائها ملمس ناعم، والتخلص من التشققات التي تتراكم على الطبقة الخارجية من الجلد.

كريم كلينك ايفن بيتر
من أشهر المنتجات المتواجدة في الأسواق يعمل بفاعلية في القضاء على الهالات السوداء تحت العين نتيجة للإرهاق أو عدم الانتظام في النوم.
المنتج له مفعول قوي تظهر نتائجه خلال ثلاث شهور فقط، شرط الاستخدام اليومي المنتظم، الكريم يساعد بشكل كبير على استعادة بشرتك الصافية وتجعلها خالية من العيوب والشوائب.

كريم كلينك
يستخدم لجميع أنواع البشرة، سواء البشرة العادية، اوالدهنية، اوالجافة، يعمل الكريم على تفتيح منطقة تحت العين، وتوحيد لون البشرة.

كريم بوندس فلاولس وايت
لعلنا نعلم أن منتجات بوندس من أكثر المنتجات التي تستخدم في العناية بالبشرة، كما تفيد في تفتيح لون البشرة وخاصة للنساء أو الرجال فوق سن الثلاثين، وهو كريم غير دهني ويصلح لجميع أنواع البشرة.
الكريم يحارب علامات التقدم في السن والشيخوخة المبكرة، حيث يعيد للبشرة الحيوية والنضارة والنعومة، وهذا الكريم  يعمل على التخلص من البقع السوداء في الوجه، وإعادة لون البشرة، الكريم يحتوي على مركبات خاصة بتفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار مهما كانت أسبابه.

قد يهمك ايضا: كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

طرق طبيعية لإزالة البقع السوداء من الوجه

ان كنتم من عشاق الطرق الطبيعية لعلاج مشاكل البشرة و تعانون من البقع الداكنة على الوجه، إليكم هذه الخلطات الطبيعية لإزالة البقع السوداء والداكنة التي تظهر على بشرة الوجه نهائيا، نعرض عليكم بعض العلاجات المنزلية بمكونات بسيطة وأعشاب طبيعية لإزالة هذه البقع بفاعلية.

1- معجون الأسنان يوضع على البقع الداكنة لمدة ربع ساعة ثم غسل الوجه بالماء الفاتر، ينصح بتكرار الوصفة لمدة عشرة أيام.
2- قناع النشا الطريقة يخلط ثلاث ملاعق من النشا على ملعقة من الخل ويقلب جيداً، يوضع الخليط على البقع وتترك لمدة ربع ساعة، ثم غسل الوجه بماء فاتر.
3- قناع الطماطم المهروسة توضع على الوجه ليلاً، و يغسل الوجه في الصباح بالماء الفاتر.
4- خليط الليمون والملح ويدهن على البقع الداكنة ويترك لمدة عشرون دقيقة، ثم يغسل بالماء الفاتر.

5- قناع الليمون والخيار، الطريقة يخلط عصير نصف ليمونه إلى شرائح الخيار، ويوزع على الوجه ماعدا المنطقة المحيطة بالعين، ويترك لمدة عشرين دقيقة ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.





ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016