آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه

أفضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه

بشرة الوجه من أهم ما يهتم بها الرجال والنساء وخاصة مع تغير فصول السنة وظهور بعض المشاكل مثل البقع الداكنة على الوجه بسبب تعرض الجلد للعوامل الجوية والأتربة التي تؤدي إلى تراكم الخلايا الميتة على الوجه.

ومن طرق العناية ببشرة الوجه هو التقشير حيث يتم من خلاله التخلص من الجلد الميت من الوجه لتعود البشرة بيضاء نضرة مشرقة كما أن تقشير الوجه يساعد في علاج آثار حب الشباب وتأخير ظهور التجاعيد.
لذلك جميعنا نبحث عن أفضل كريم تقشير للوجه من الصيدلية والمشكلة ان الصيدليات مليئة بعشرات الانواع من كريمات التقشير اذاً فكيف اختار افضل كريم تقشير للوجه من الصيدلية.


أفضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه
تقشير الوجه


قد يهمك ايضا:
كريم لازالة البقع السوداء من الوجه

ومن خلال هذه المقالة نتعرف على أنواع الكريمات المختلفة للتقشير و أفضل كريم تقشير للوجه، حيث تساعد كريمات تبييض الوجه على ترطيب البشرة ومنع ظهور البقع الداكنة و تصبغات البشرة، كما يساعد على تجديد خلايا البشرة وإخفاء التجاعيد السطحية للجلد لتبدو متوهجة ومشرقة ولابد أن تعلمي أن أفضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه هو الذي يحتوي على مواد طبيعية.

اقرأ ايضا:
تجارب الليزر الكربوني للوجه

كما أنه يوجد كريمات تحتوي على أحماض آمنة على بشرة الوجه و تقوم بتقشير خفيف ولا يسبب أي ضرر على الجلد ومن ضمنها الكريمات التي تحتوي على حمض الريتينويك retinoic acid

ما هي تقشير البشرة

يقصد بتقشير البشرة ازالة الطبقة الميتة الرقيقة على الجلد مما يؤدي الى تحفيز الطبقات السفلى على النمو والتجديد ، وهو يعلاج عدة مشاكل وعيوب البشرة :
1- آثار حب الشباب والندبات.
2- التخلص على البقع الداكنة والهالات السوداء.
3- القضاء على التجاعيد البسيطة والمتوسطة.
4- إزالة التصبغات من البشرة و انتظام لون البشرة.
5- علاج الأضرار التي تسببها أشعة الشمس خاصة في فصل الصيف.
6- القضاء على النمش والكلف.
7- ترطيب الجلد والتخلص من المسام الواسعة.

لعلنا نعلم أن كل بشرة لها الطريقة الخاصة للتقشير والكريمات التي تناسبها مثلاً البشرة الدهنية تحتاج تقشير مكثف وخاصة في فصل الصيف وهي الاكثر عرضة لتراكم الأتربة.
وكما تتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة والتي تسبب ظهور بقع حمراء على الوجه وسرعان ما يتغير لون البقع للون الداكن، ولهذا تحتاج إلى أقوى كريم تقشير وتتم عملية التقشير أسبوعياً.
أما بالنسبة للبشرة الحساسة أو الجافة فيتم تقشيرها كل عشرة أيام أو كل أسبوعين حسب حاجتها للتقشير وإذا كنتي من أصحاب البشرة الحساسة عليكي تجنب استخدام كريمات قوية للحفاظ عليها.


طرق تقشير بشرة الوجه

ومن خلال بحثنا نتعرف على أنواع  وطرق تقشير الوجه ومنها :
1- التقشير الكيميائي وهو علاج تجميلي بدون جراحه ولا يسبب أي ضرر على البشرة و يعمل على تقشير الطبقات الخارجية للجلد وتجديد خلايا البشرة ويستخدم لتحسين مظهر البشرة ويساعد في القضاء على التجاعيد لذلك يمكن أن يتم التقشير الكيميائي بدون تخدير إلا في حالات محددة و يستخدم هذا النوع من التقشير لعلاج عدة مشاكل وعيوب البشرة مثل البقع الداكنة الهالات السوداء التجاعيد البسيطة في الوجه إزالة آثار حب الشباب والنمش والكلف والقضاء على المسام الواسعة.

2- التقشير الكريستالي هذا النوع مناسب جداً للتخلص من حب الشباب والبقع الداكنة على البشرة ويساعد في القضاء على تقرحات البشرة والتجاعيد الخفيفة كما أنه مفيد لمن لديهم إفراط في نسيج الغدة الدهنية ويساعد على تنعيم ملمس البشرة ويعيد حيوية البشرة و إشراقها ونضارتها ويساعد على توحيد لون البشرة ويقضي على النمش والكلف ويخفي التجاعيد ويفتح لون البشرة.

3- التقشير بالليزر وهو عبارة عن إرسال ذبذبات بأشعة الليزر بتركيز عالي وأشعة الليزر توجه مباشرة على أنسجة البشرة المراد معالجته، وفي هذه المرحلة يتم تسخينها وتبخيرها مباشرة.
هذه الأشعة غير ضارة ويساعد على تحفيز الكولاجين لنمو طبقة جديدة من الجلد ومن فوائدها التخلص من الثآليل والنمش والكلف ومنع ظهور التجاعيد والقضاء على ظهور الخطوط الرفيعة الناتجة عن تجاعيد البشرة كما يستخدم لعلاج آثار العمليات أو الحوادث ويقضي على آثار حب الشباب ايضا.




افضل كريمات تقشير البشرة

1- كريم  ELENA RUBIN REFINE
يتميز بأنه ذو رائحة جميلة وقوية يعتبر كريم ELENA RUBIN REFINEكريم قوي جداً وهو من أفضل كريم تقشير للوجه يمكن اختياره من الصيدليه، حيث يقضي بشكل نهائي على خلايا الجلد الميتة، والتي تتراكم على البشرة، بسبب التعرض للأتربة ويستخدم على البشرة الدهنية فهو يقضي على آثار الحبوب، و العلامات الداكنة في الوجه ويساعد على عودة النضارة والحيوية للبشرة، كما يمنح البشرة لمعان طبيعي و يعيد للبشرة ملمسها الناعم.
 كما انه يحتوي على مواد طبيعية آمنة، ويحتوي ايضا على مواد مضادة للأكسدة تلك الجزيئات التي تسبب في تلف خلايا الجلد، كما يدخل ضمن مكوناته إكليل الجبل، حيث يساعد على تنقية البشرة والتخلص من الشوائب والقضاء على التجاعيد.

2- كريم  Evolue Exfoliating Cleanser
 يساعد على عودة النضارة للوجه وتألقه والتخلص بشكل نهائي من الشوائب، و يقضي تماما على الجلد الميت كما أنه مفيد جداً للبشرة الحساسة أو المختلطة.
هذا الكريم فعال جداً وناعم على الجلد، ويعمل على إزالة سموم البشرة المتعبة، ويقضي على المسام الواسعة يعيد للجلد نضارته ولمعانه يعمل على ترطيبه وتطهيره، ويوجد منه مجموعات مختلفة من المقشر وتستخدم لجميع أنواع البشرة  و للوصول لنتيجة جيدة عليكي اختيار المجموعة الملائمة لبشرتك.

3- كريم  Derma MD Exfoliating Micro Peel
يساعد في التخلص بشكل نهائي من خلايا الجلد الميتة، وتجديد خلايا البشرة ويقضي على البقع الداكنة بسبب التعرض الزائد لأشعة الشمس ويعيد البشرة إلى لونها الطبيعي.
كما انه يقضي على المسام الواسعة، ويزيل الخطوط والتجاعيد من الوجه، ويعيد للجلد النعومة و يجعلها مشرقة ومتألقة وناعمة.
يساعد على ترطيب الجلد، كما انه يحتوي على فول الصويا وزيت الزيتون، و لهذا يساعد على بناء طبقات جديدة من الجلد ويحميها من تأثير العوامل الخارجية الضارة، كما انه يمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة، و يحتوي هذا الكريم على طحالب البحر الحمراء الطبيعية والتي تهدأ من احمرار الجلد وبلورات أكسيد الألومنيوم الرقيقة وهي مقشر جيد.

و طريقة استخدامه : يتم تنظيف الوجه وتجفيفه ثم يوزع كمية بسيطة على الوجه بالكامل بعد تخفيفه بنقط بسيطة من الماء ويدلك برفق بواسطة أصابع اليد وتجنب ملامسته لمنطقة العين، وبعد امتصاص الوجه للكريم قومي بشطفه بالماء البارد ومن ثم يجفف الوجه بمنشفة دافئة.

4- كريم  Gia Minerals Vitalizing Organic Exfoliating
يعتبر أفضل كريم تقشير للوجه متوفرة في الصيدليات، ويساعد على تجدد خلايا الجلد وترطيبه، كما انه يعمل  على ازالة الخلايا الميتة من الجلد بلطف.
هذا الكريم مفيد جداً لأصحاب البشرة الحساسة، حيث لا يسبب احمرار الوجه ولا يسبب أي ضرر على خلاياها وهذا يجعله من أفَل كريمات التقشير ضرراً، و يستخدم لجميع أنواع البشرة فهو يعيد للبشرة صحتها ونضارتها،
كما انه يعمل على إزالة الزيوت والشوائب الضارة على البشرة، ويخفي علامات التقدم في السن فهو منتج أمن مصنوع من مواد طبيعية بنسبة 100% خالي تماماً من الجلوتين ويستخلص من النباتات الطبيعية.
يدخل في مكوناته زيت الجوجويا فهو يعمل على نمو خلايا الجلد، بالإضافة إلى أحماض ألفا، وزيت الزيتون لهذا ينصح خبراء التجميل باستخدام هذا الكريم فهو مقشر طبيعي للوجه.


وبهذا نكون قد قدمنا مقالة شاملة عن كريمات التقشير، وعليكم الحرص على اختيار أفضل كريم تقشير للوجه من الصيدلية. لضمان اقصى الفائدة.

اقرأ اكثر حول:
تقشير البشرة ملف شامل


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016