آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه

أفضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه

بشرة الوجه من أهم مناطق الجسم التي يهتم بها الرجال والنساء وخاصة مع تغير فصول السنة وظهور بعض المشاكل مثل البقع الداكنة على الوجه بسبب تعرض الجلد للعوامل الجوية والأتربة التي تؤدي إلى تراكم الخلايا الميتة على الوجه.

ومن طرق العناية ببشرة الوجه هو التقشير حيث يتم من خلاله التخلص من الجلد الميت من الوجه لتعود البشرة بيضاء نضرة مشرقة كما أن تقشير الوجه يساعد في علاج آثار حب الشباب وتأخير ظهور التجاعيد.
لذلك جميعنا نبحث عن أفضل كريم تقشير للوجه من الصيدلية والمشكلة ان الصيدليات مليئة بعشرات الانواع من كريمات التقشير اذاً فكيف اختار افضل كريم للتقشير.


أفضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه
تقشير الوجه


قد يهمك ايضا:
كريم لازالة البقع السوداء من الوجه

ومن خلال هذه المقالة نتعرف على أنواع الكريمات المختلفة للتقشير و أفضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه حيث تساعد كريمات تبييض الوجه على ترطيب البشرة ومنع ظهور البقع الداكنة و تصبغات البشرة، كما يساعد على تجديد خلايا البشرة وإخفاء التجاعيد السطحية للجلد لتبدو متوهجة ومشرقة ولابد أن تعلمي أن أفضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه هو الذي يحتوي على مواد طبيعية.

اقرأ ايضا:
تجارب الليزر الكربوني للوجه

كما أنه يوجد كريمات تحتوي على أحماض آمنة على بشرة الوجه و تقوم بتقشير خفيف ولا يسبب أي ضرر على الجلد ومن ضمنها الكريمات التي تحتوي على حمض الريتينويك retinoic acid

ما هي تقشير البشرة

يقصد بتقشير البشرة ازالة الطبقة الميتة الرقيقة على الجلد مما يؤدي الى تحفيز الطبقات السفلى على النمو والتجديد ، وهو يعلاج عدة مشاكل وعيوب البشرة مثل :
1-آثار حب الشباب والندبات.
2-التخلص على البقع الداكنة والهالات السوداء.
3-القضاء على التجاعيد البسيطة والمتوسطة.
4-إزالة التصبغات من البشرة و انتظام لون البشرة.
5-علاج الأضرار التي تسببها أشعة الشمس خاصة في فصل الصيف.
6-القضاء على النمش والكلف.
7-ترطيب الجلد والتخلص من المسام الواسعة.

لعلنا نعلم أن كل بشرة لها الطريقة الخاصة للتقشير والكريمات التي تناسبها مثلاً البشرة الدهنية تحتاج تقشير مكثف وخاصة في فصل الصيف وهي الاكثر عرضة لتراكم الأتربة.
وكما تتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة والتي تسبب ظهور بقع حمراء على الوجه وسرعان ما يتغير لون البقع للون الداكن، ولهذا تحتاج إلى أقوى كريم تقشير وتتم عملية التقشير أسبوعياً.
أما بالنسبة للبشرة الحساسة أو الجافة فيتم تقشيرها كل عشرة أيام أو كل أسبوعين حسب حاجتها للتقشير وإذا كنتي من أصحاب البشرة الحساسة عليكي تجنب استخدام كريمات قوية للحفاظ عليها.

قد يهمك ايضا :
كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

طرق تقشير بشرة الوجه

ومن خلال بحثنا نتعرف على أنواع وطرق تقشير الوجه ومنها :
التقشير الكيميائي وهو علاج تجميلي بدون جراحه ولا يسبب أي ضرر على البشرة و يعمل على تقشير الطبقات الخارجية للجلد وتجديد خلايا البشرة ويستخدم لتحسين مظهر البشرة ويساعد في القضاء على التجاعيد لذلك يمكن أن يتم التقشير الكيميائي بدون تخدير إلا في حالات محددة و يستخدم هذا النوع من التقشير لعلاج عدة مشاكل وعيوب البشرة مثل البقع الداكنة الهالات السوداء التجاعيد البسيطة في الوجه إزالة آثار حب الشباب النمش والكلف القضاء على المسام الواسعة

التقشير الكريستالي هذا النوع مناسب جداً للتخلص من حب الشباب والبقع الداكنة على البشرة ويساعد في القضاء على تقرحات البشرة والتجاعيد الخفيفة كما أنه مفيد لمن لديهم إفراط في نسيج الغدة الدهنية ويساعد على تنعيم ملمس البشرة ويعيد حيوية البشرة و إشراقها ونضارتها ويساعد على توحيد لون البشرة ويقضي على النمش والكلف ويخفي التجاعيد ويفتح لون البشرة.

 التقشير بالليزر وهو عبارة عن إرسال ذبذبات بأشعة الليزر بتركيز عالي وأشعة الليزر توجه مباشرة على أنسجة البشرة المراد معالجته، وفي هذه المرحلة تم تسخينها وتبخيرها مباشرة هذه الأشعة غير ضارة ويساعد على تحفيز الكولاجين لنمو طبقة جديدة من الجلد ومن فوائدها التخلص من الثآليل والنمش والكلف ومنع ظهور التجاعيد والقضاء على ظهور الخطوط الرفيعة الناتجة عن تجاعيد البشرة كما يستخدم لعلاج آثار العمليات أو الحوادث ويقضي على آثار حب الشباب ايضا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016