آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجارب الليزر الكربوني للوجه | اهميتها تأثيراتها الايجابية والسلبية

تجارب الليزر الكربوني للوجه

الليزر الكربوني طريقة تجميلية مبتكرة، يعتمد على مادة  الكربون واستعمال أشعة الليزر، ومن خلال التجارب التي اجريت على استعمال الليزر الكربوني للوجه، وجد أن الليزر الكربوني يعمل على التخلص من الخلايا الميتة والمتراكمة على الجلد، مما يساعد على تجديده ونضارته.
كما يساعد الليزر الكربوني في التخلص من حب الشباب بالوجه، ومن خلال هذا المقال ننقل لكم تجارب بعض من استخدموا الليزر الكربوني للوجه، وكيف كانت النتائج لمن استخدموها، وكيف ساعد الليزر الكربوني في التخلص من أي علامات غير مرغوب بها في الوجه، فماهو الليزر الكاربوني؟ وكيف يستخدم؟ وما مدى خطورته .. لنتعرف عليه اكثر كونوا معنا.


تجارب الليزر الكربوني للوجه


ما هو الليزر الكربوني للوجه

الليزر الكربوني عبارة عن جلسة تقشير كريم كربوني يوضع على الوجه وعن طريق جهاز الليزر الكربوني  يتم تمرير أشعة الليزر على الوجه بالكامل ، حيث يساعد هذه الطريقة في التخلص من عيوب البشرة ومشاكلها مثل القضاء على مسامات الوجه الواسعة كما انه ينظف البشرة من الجراثيم والبكتريا والتي هي السبب الرئيسي لظهور حب الشباب.

قد يهمك ايضا:
إليكم هذه الخدعة لإزالة الرؤوس السوداء بدقائق قليلة



كيف يتم عمل جلسة الليزر الكربوني للوجه ؟

لابد ان نتعرف اكثر على كيفية عمل جلسات الليزر الكربوني للوجه وهي كالآتي:

يبدأ جلسة الليزر الكربوني من قيام خبير التجميل بوضع طبقة خفيفة من مادة الكربون على الوجه وهي عبارة عن كريم سائل ومن ضمن مكوناته جزيئات الكربون وينتظر نصف ساعة، وبعد مرور ثلاثون دقيقة يمرر شعاع الليزر بموجات طويلة على الوجه.

ثم يبدأ خبير التجميل بتوجيه شعاع  الليزر على البشرة لاكن هذه المرة بموجة قصيرة المدى حيث يعمل هذه الحزمة على تقشير طبقة الجلد الميتة بالبشرة.

اقرأ ايضا : كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

وفي هذه الخطوة أشعة الليزر تزيل طبقة الكربون ومعها الخلايا الميتة والشوائب وأية جراثيم أو بكتيريا على المسامات الواسعة بالوجه وعندئذ تصبح بشرة الوجه مشدودة نضرة خالية من أية شوائب  كما انه يقضي على المسامات الواسعة بالوجه.



تجارب الليزر الكربوني للوجه



 أضرار الليزر الكربوني للوجه

بقي وأن نتعرف على اضرار الليزر الكربوني من خلال تجارب من استخدموها للوجه فقد ثبتت الأبحاث أنه لا يوجد أضرار على استخدام الليزر الكربوني لتقشير بشرة الوجه  ومن اراء من استخدموا التقشير الكربوني أكدوا أنه آمن تماماً على الوجه ، كما أنها طريقة فعالة لتقشير بشرة الوجه والقضاء على الشوائب والبكتيريا والبقع الغامقة ايضاً.
وتظهر بعض الأعراض الجانبية الخفيفة على الوجه منها قد تصاب البشرة بعد الجلسة بانتفاخ واحمرار بسيط لبضع ساعات فقط  من ثم تزول هذه الأعراض.
كما وقد يشعر الشخص بوخز مثل شكة الإبرة البسيطة وهذا نتيجة تسليط أشعة الليزر على البشرة.


قد يهمك ايضا:
8 نصائح عملية للتمتع ببشرة صحية وحيوية

نصائح بعد جلسة التقشير الكربوني

حرصاً على بشرة الوجه عليكم باستخدام واقي الشمس بعد الانتهاء من الجلسة والحرص على استخدام صن كريم لبشرة الوجه عند الخروج في الصباح لتفادي أضرار أشعة الشمس على الوجه.
كما ينصح خبراء التجميل بعدم وضع أي من مساحيق التجميل أو الميك أب على الوجه بعد عمل جلسة الليزر الكربوني.
ولابد من الإقلاع عن التدخين ايضا للحصول على نتائج أفضل بعد عمل جلسة التقشير


 دواعي استعمال الليزر الكربوني للوجه

يستخدم الليزر الكربوني لتفتيح البشرة الباهتة كما يزيل الشوائب من البشرة لتعود بشرة الوجه ناعمة كبشرة الأطفال، ولعلنا نعلم أن الليزر الكربوني يعيد بشرة الوجه الى لونها الطبيعي و يزيل الاسمرار الناتج عن تأثير اشعة الشمس ، كما انها يستخدم لعلاج حب الشباب والقضاء على مسامات الجلد الواسعة وشدها ايضا.

قد يهمك ايضا:
4 امراض فطرية تصيب الجلد وكيفية علاجها

فوائد الليزر الكربوني للوجه

يمكن استخدام الليزر الكربوني لأصحاب البشرة الفاتحة والداكنة والاستفادة من نتائجه الملفتة على مستوى البشرة.
1- يتمتع الليزر الكربوني بقدرتها العالية في القضاء على الخلايا الميتة، وإزالة الشوائب والقضاء على البقع الداكنة بالوجه ويساهم بفاعلية كبيرة على استرجاع البشرة للونها المتجانس.
2- يتميز الليزر الكربوني بسهولة تطبيقه على الوجه، وإمكانية مزاولة النشاط اليومي بشكل عادي بعد إجراء الجلسات.

3- الليزر الكربوني فعال جداً على البشرة الدهنية، حيث أن أشعة الليزر تزيل الشوائب والدهون المتراكمة على البشرة.


تجارب من استخدموا الليزر الكربوني للوجه

من تجارب من استعملوا الليزر الكربوني للوجه، ثبت فاعليته العالية وتحقيق نتائج مبهرة، ولكن بشرط أن تتم الجلسة عند متخصصين سواء خبراء التجميل أو الطبيب المعالج، وأن تتم الجلسات في أماكن مجهزة بتقنية عالية وصحيحة.
كما عليكم الحرص على استشارة أكثر من أخصائي في هذا المجال، وذلك لضمان الحصول على نتائج مرضية وفعالة وآمنة على البشرة.

أما عن احمرار البشرة أو انتفاخها والذي يستمر لمدة ساعات بعد جلسة الليزر الكربوني للوجه، فهذا طبيعي ولا يوجد ما يقلق، كل ما عليكم فعله هو عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة والترطيب المستمر لبشرة الوجه لتفادي الجفاف الناتج عن أشعّة الليزر الكربوني والاحمرار سرعان ما يزول بعد الجلسة بساعات قليلة.

ومن تجارب من استعملوها ايضا وجد هذه الملحوظات على من جربوها، فقد صرح أحد المجربين الذي خضع لجلسات التقشير الكربوني للوجه، أنه يوجد حرارة خفيفة ولسعات أثناء جلسة الليزر الكربوني، كما شعر أيضاً برائحة الكربون المزعجة في بداية الجلسة، ولكنها سرعان ما تلاشت بشكل نهائي.
وكما أوضحت بعض من جربوا الليزر الكربوني أنه وجد اختفاء المسامات الواسعة في الوجه بشكل مذهل بعد الجلسات وبشكل تدريجي، كما يعمل الليزر الكربوني على تقشير لون الشعر بالوجه، وهذا يعتبر نتيجة مذهلة وقالت احدى مستخدمي الليزر الكربوني انها لا تحتاج لوضع ميك أب في اثناء الخروج من المنزل.
قد يهمك ايضا: كريم لازالة البقع السوداء من الوجه
حتى وان استخدمت المكياج تصبح شكل الوجه أفضل واجمل بكثير من قبل، وعليكم المحافظة على النتائج التي حصلتم عليها بعد جلسات الليزر الكربوني، فمن الممكن أن ترجع المسام أو حبوب الوجه مره أخرى، لذلك لابد من استخدام منظف صحي لبشرة الوجه، والتأكيد على استخدام كريم واقي للشمس عند الخروج بالنهار.


 كما يمكن المواظبة على عمل جلسات الليزر الكربوني ولو مره كل شهر فهو أفضل العلاجات للكثير من مشاكل البشرة وكما يعتبر أقل سعراً مقارنة بالعلاجات الاخرى المتعارف عليها.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016