آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تعرف ان الشخص يحبك حب حقيقي

كيف تعرف ان الشخص يحبك حب حقيقي


السؤال الذي يراود كل شخص هو كيف تعرف ان الشخص يحبك وهل هو حب حقيقي ام لا ؟ او بصيغة اخرى هل هو صادق في حبه ام لا ، ونحن في هذه التدوينة نحاول الاجابة على هذا السؤال ونكشف لك الاسرار وراء ذلك ... تابع معنا.


كيف تعرف ان الشخص يحبك حب حقيقي
كيف تعرف ان الشخص يحبك حب حقيقي




هناك مجموعة من الاشارات التي تدل ما إذا كانت العلاقة بين شخصين يجمعه حب حقيقي ام لا، ومن الصعب ان نشعر به احيانا، لذلك نحن في تدوينتنا سنحاول تحديد اهم العلامات التي تدل على الحب الحقيقي حسب ما يراه رواد علم النفس .




10 طرق يدل على الحب الحقيقي بين الطرفين



1- الافكار المتطابقة


عندما ان تكون الافكار بين شخصين متقاربة الى حد ما ، وخاصة في الامور التي تخص حياة الطرفين، وتشمل ما يخص العلاقات الاجتماعية والدينية والسياسية وكذلك الاقتصادية، فهذا من شأنه ان يعمل الطرفين مع بعضهما البعض، وينمو حبهما ليصبح حب حقيقي، ويكون حديثهم غالبا بصيغة التثنية كأن يقول احدهما نحن، او خرجنا معا او اكلنا معا او فعلنا وليس بصيغة الانا ، فهذه من العلامات التي تدل على الحب الحقيقي.


اقرا ايضا: كيف اعرف من يتخاطر معي





2- التضحية


لكي تعرف ان الشخص يحبك حب حقيقي ينبغي ان يقدم الكثير من التضحيات من اجلك، فعندما يشعر احد الطرفين بأن الطرف الاخر يبذل ما في وسعه لأجله ، ويبذل كل التضحيات من اجل اسعاده ، عندئذ سيظهر ان علاقة الحب بين الطرفين هو علاقة حب حقيقي.


3- طبيعة العلاقة بين الطرفين


فعندما يشعر احد الاشخاص انك شخص مرغوب بالنسبة له ، وهو سعيد بقضاء وقته معك، وأنه لا يمل من الحديث معك، فهذا ايضاً من علامات الحب الحقيقي بين الطرفين.


4- اهمية العلاقة


ان وجدت ان العلاقة بين الرجل والمرأة في بيتهما تأتي في المرتبة الاولى من سلم الأوليات حينئذ يجب ان تعلم انه علاقة حب حقيقي بين الطرفين، فإن كان الحب حقيقيا كما تطرقنا اليه سابقا، يجب ان يضحي الطرفين في سبيل بقائه علاقة قوية.


5- الافكار الغير متشابهة


من علامات الحب الحقيقي بين شخصين الافكار لو كانت مختلفة بينهما ، فلا يؤثر على علاقتهما ، ولو حدث خلاف فكري بين احدهما فالطرف الاخر سيتقبلها برحابة صدر، ونفس الآراء والافكار لو سمعت من شخص اخر فأنه لن يتقبل وسيرفضها، وهي علامة قوية ايضا على ان العلاقة بينهما علاقة حب حقيقي.


6- الوفاء بالعهود والوعود


الوفاء بالوعود التي يقطعها احد الطرفين للطرف الاخر يدل على الحب الحقيقي، وعدم الايفاء به يدل على ضعف العلاقة بينهما، فالإنسان الصادق في حبه للطرف الآخر يجب ان يفي بكافة عهوده التي قطعها له.


7- الصراحة في القول


القدرة على اظهار نقاط الضعف امامه ، والصراحة في القول، دون الخوف من خلق شجارات وخصوم لا نهاية له . من علامات الحب الحقيقي بين الطرفين.


قد يهمك ايضاً: فن بناء العلاقات مع الاخرين



8- الصدق


لو أنك تود ان تعلم هل شخصاً ما يحبك حب حقيقي ، شاهد هل هو صادق معك في تعامله ام لا، لأن الصدق يعتبر من احد مقومات أي علاقة حقيقية ،حيث انه ينطوي على بيان اوجه الحقيقة من كل النواحي. وعندما يلتزم الطرفين بالصدق في القول والعمل فهي من ابرز علامات الحب الحقيقي دون ادنى شك.


9- الشعور بالراحة التامة


عنما تشاهد الطرفين أنهما يشعران بالفرح والسعادة، ويشعران بالرضى  فهو مؤشر حقيقي وقوى على ان العلاقة بينهما علاقة حقيقية وقوية .


10- الاهتمام


يخبرنا المختصين ، انه ينبغي عليك ان تخبر الطرف الاخر وتفصح عن شعورك تجاهه وبأنك تحبه وتهتم به، وهي ايضا من دلالات الحب الحقيقي بين الطرفين.



شاهد الفيديو ايضا بعنوان:

كيف تعرف هل الشخص الذي تحبه يحبك ام يلعب بمشاعرك


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016