آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع جهاز فيليبس لوميا | تجارب وسعر الجهاز

تجربتي مع جهاز فيليبس لوميا الاصدار العاشر

تجربتي مع جهاز فيليبس لوميا، هناك الكثير من الأجهزة التي تستخدم لإزالة الشعر ولكن في الكثير من الاحيان دون جدوى، مما يسبب للكثير من السيدات فقدان الثقة والملل.

 

كما ان الكثير من أدوات إزالة الشعر قد تسبب الألم والكدمات على البشرة احياناً، حيث تفضل جميع السيدات والفتيات من ان تكون لهن بشرة ناعمة دون شعر وذات ملمس حرير، سنتعرف على جهاز فيليبس لوميا لإزالة الشعر بالليزر تماما من الجسم.

 

من خلال هذه المقالة نقدم لكم تجربتي مع جهاز فيليبس لوميا وجهاز فليبيس الاصدار العاشر من حيث خصائصه ومميزاته، وسنتعرف على تجارب البنات ممن جربن جهاز فيليبس لوميا المنزلي لازالة الشعر.


تجربتي مع جهاز فيليبس لوميا

 
 

تجمع البنات ممن جربن جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر

جمعنا لكم ملخص تجارب البنات والسيدات مع الليزر المنزلي فيليبس لوميا، هذه التجارب منشورة على الانترنت وقمنا بتجميعها كاملة لكم ليسهل عليكم الوصول اليها في مكان واحد.

 

تم تجميع هذه التجارب من مصادر متنوعة حاولنا ان تكون موثوقة وان نظهر فيها الحقيقة دون ان نسوق لأية شركة او جهاز محدد.


قد يهمك: تجربتي الناجحة مع جهاز ديكا ليزر لإزالة الشعر

 

تجارب جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر (تجارب حقيقية)

من خلال الفقرات التالية سنتعرف على مجموعة من تجارب البنات مع جهاز فيليبس لوميا المستخدم في ازالة الشعر.

 

قد يهمك: ارخص مركز لازالة الشعر بالليزر بالرياض

 

تجربتي مع جهاز الليزر المنزلي فيليبس

انا اروى احكي لكم عن تجربتي مع جهاز الليزر المنزلي فيليبس.

 

اشتريت جهاز الليزر المنزلي فليبس لوميا منذ اكثر من سنة وكنت محتارة بين جهاز فيليبس واجهزة اخرى

وفي الاخير استقر رأيى على فليبس

 

حقيقة أعجبني جهاز فيليبس فالكثير رشحوا تريا للمناطق الصغيرة وفيليبس للمناطق الكبيرة..

 

وشجعني أكثر الخصائص الايجابية للجهاز وأنه ماخذ جوائز ومثبت جدارته في المجال وأنه من أفضل الأجهزة الموجودة

 

من خلال تجربتي مع جهاز فيليبس ما أستطيع أطرح لكم المقارنة بينه وبين تريا بشكل منصف وعادل مهما قرأت عن الجهازين لأني ماجربت إلا جهاز واحد منهم وهو فيليبس .. ولو ماكان ناجح معي كنت بأجرب الجهاز الثاني ، لكنه يفي بالغرض وبالضبط وفر لي الخدمة المطلوبه واللي توقعتها منه ..

 

أولا أتمنى تضعون في بالكم عن استعمال أي جهاز هل حقق النتائج المطلوبة معكم.

 

فقد يعطيني احد الاجهزة  نتيجة رائعة بينما لا يفي بالغرض عند شخص آخر بسبب الاختلافات بين انواع البشرة ، ولذلك تجد ناس يدعمون منتج وناس يدعمون الآخر كلٌ حسب تجربته الشخصية ..

 

كانت هذه تجربتي مع جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر بالليزر


قد يهمك: عروض ليزر جسم كامل بالرياض 

 

تجربة جهاز فيليبس لإزالة الشعر

انا اميرة احكي لكم عن تجربتي مع جهاز فيليبس، صراحة الجهاز جدا رائع اغناني عن زيارة العيادات وخلاص بطلت اروحلهم عن نفسي، النتيجه معايا مختلفه من منطقه لمنطقه مثلا “البكيني” جدااا رائعه وافضل من العياده !! الساق والاندر امز نتيجه كويسه مرا بطيئ الشعر وضعيف وخفيييف وفي اماكن ماعاد يطلع فيها الشعر.


قد يهمك: طرق لازالة شعر الوجه نهائيا من اول مرة

 

جهاز فيليبس لوميا الاصدار العاشر

فيليبس لوميا الاصدار العاشر او فيليبس لوميا بريستيج يعد من افضل الاجهزة التي طرحها الشركة على الاطلاق كونه مزود بأحدث تقنيات إزالة الشعر وهي تقنية النبض الضوئي المكثف.

من حيث مدى امان الجهاز على البشرة فهو آمن يمكن استعماله على مختلف انواع البشرة، وياتي مع الجهاز4 ملحقات أساسية مما يجعله مناسب لعلاج كافة أماكن الجسم في المنزل.

 

فيليبس لوميا بريستيج او ما يعرف بالاصدار العاشر الذهبي يستخدم تقنية نظام الضوء النبضي المكثف IPL الذي يقوم بمنع نمو الشعر من الجذور عن طريق تركيز نبضات قليلة من الضوء مكان نمو الشعره وبعد عملية العلاج يتوقف الشعر عن النمو من جديد.

 

 

سعر جهاز الليزر المنزلي فيليبس صيدلية النهدي

لا يتوفر حاليا في صيدلية النهدى أي اصدار من اجهزة الليزر المنزلي من ماركة فيليبس، لكن يمكنكم شراء جهاز فيليبس لوميا الاصدار العاشر مع 4 ملحقات – من متجر امازون الالماني بسعر مخفض – 399 يورو فقط –

وهناك تخفيض على سعر الجهاز في امازون البريطاني، حيث دائما ما توفر متاجر امازون في بعض الدول تخفيضات على الجهاز لا تجدها في متاجر اخرى، وتصل نسبة التخفيضات الى اكثر من 46%. وللعلم متاجر امازون اصبحت الآن توفر ميزة الشحن المباشر للسعودية وبتكلفة منخفضة.

 


سعر جهاز فيليبس لوميا الاصدار العاشر في السعودية

من الطبيعي ان تجد بعض الاختلافات بين سعر جهاز فليبس لوميا الاصدار العاشر بين دول واخرى، مع ذلك يمكن القول ان متوسط  سعر الجهاز يتراوح بين 400 دولار و 850 دولار.

 

وفيما يلي متوسط سعر اصدارات جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر في بعض الدول العربية:

يتراوح سعر جهاز فيليبس لوميا الاصدار العاشر في السعودية من 1500 الى 2800 ريال سعودي.

في حين يتراوح سعر جهاز فيليبس لوميا الاصدار العاشر في مصر بين  6000 الى 23,000 جنيه مصري.

وفي  الامارات  يترواح سعر الجهاز من  1000 الى 2842 درهم اماراتي.

في الكويت يبلغ سعر الجهاز بين 140 دينار كويتي الى 200 دينار كويتي.

 

 

تجربتي مع الليزر المنزلي فيليبس لوميا الاصدار العاشر

انا شيماء احكي لكم عن تجربتي مع جهاز فيليبس الاصدار العاشر بالنسبة لي انا اشوفه حل رائع واسهل من الشمع والمكينة  والاهم بالنسبة للبنات فيه خصوصية ممكن تسويه وانتي ببيتك.

وترى انا على طول بدأت بالجهاز المنزلي هذا يعني ماسويت جلسات في العيادة ولاشي ف كنت متوقعة ان راح يطول عشان اشوف نتيجة وماعندي مشكلة صراحة يعني ماكنت مستعجلة..

بس الشعر في مناطق خف فيها بشكل اسرع وفيه مناطق طول اكثر .. ومشكلة الشعر اللي تحت الجلد خفت كثير وكمان يدي المسام فيها خف بشكل كبير.


قد يهمك: عروض الليزر في مستشفى الحبيب


تجربتي مع جهاز ديكا ليزر لإزالة الشعر

تروي إحدى السيدات تجربتها مع جهاز ديكا ليزر لإزالة الشعر قائلة:

"كنت أعاني من ظهور الشعر الزائد في أجزاء متفرقة من جسمي، وكنت أجد صعوبة في التخلص منه بالطرق التقليدية إلى أن نصحتني إحدى صديقاتي بالتوجه لأحد العيادات التجميلية المشهورة لإزالة الشعر الزائد بالليزر.

وهناك أعطتني الطبيبة بعض التعليمات قبل إجراء الجلسة الأولى والتي أخبرتني أنها ستستخدم فيها جهاز ديكي ليزر لإزالة الشعر لما أثبته من نجاح باهر في تحقيق النتائج المرجوة، وبالفعل أجريت أكثر من جلسة وقد كانت النتائج مبهرة

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016