آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض ليزر جسم كامل الرياض | اسعار وخصومات

عروض ليزر جسم كامل في الرياض

نقدم لكم عروض لليزر جسم كامل الرياض، حيث تشير الاحصاءات أن هناك زيادة ملحوظة في معدل عمليات التجميل بأشعة الليزر في مدينة الرياض بما فيها منطقة الشرق والجنوب ايضاً.

 

وهو ما يعد تأثيراً مباشراً على المستوى العام لتطور الجراحة التجميلية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مضاعفة عدد المراكز والعيادات بسبب القيام بهذه الإجراءات في الآونة الأخيرة.


عروض ليزر جسم كامل الرياض
 

عروض ليزر جسم كامل في عيادات الرياض

لا تقتصر عروض الليزر في مدينة الرياض على فئة النساء فقط، بل للرجال أيضًا، تشمل عروض الليزر للجسم بالكامل ما يلي:

1-عدد ثلاث جلسات ليزر لكامل الجسم مع الرتوش (ثنائي - اليت - لطيف) بأسعار تبدأ من 900 ريال سعودي إلى 1000 ريال سعودي.

 

2- عروض ليزر لكامل الجسم مع الديكور (ثنائي - اليت - لطيف) بأسعار تبدأ من 700 ريال سعودي إلى 900 ريال سعودي.

 

3- عروض ليزر لكامل الجسم مع الديكور (دويتو إيليت - جنتل) بأسعار تبدأ من 600 ريال سعودي إلى 800 ريال سعودي.

 

4- عروض جلستين علاج بالليزر للبيكيني + منطقة تحت الإبط مكشوفة أسعار تبدأ من بين 300 ريال سعودي إلى 500 ريال سعودي.

 

5- أربع جلسات ليزر لمنطقة البكيني تحت الإبط مع الرتوش أسعار تبدأ من 700 ريال سعودي إلى 900 ريال سعودي.

قد يهمك: خصومات الليزر في شرق الرياض

6- عروض ثلاث جلسات على الذقن أسعار تبدأ من 300 ريال سعودي إلى 500 ريال سعودي.

بالنسبة لعروض إزالة الشعر للنساء في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، فهذا من أهم العروض.


 قد يهمك: عروض وخصومات الليزر في الحبيب


7- ثلاث جلسات  ليزر لكامل الجسم مع الرتوش (ثنائي – اليت - جنتل) بين 700 ريال سعودي و900 ريال سعودي.

 

عيادات تقدم عروض ليزر جسم كامل بالرياض

هناك الكثير من المراك والعيادات التي تقدم عروض ليزر جسم كامل في مدينة الرياض، اخترنا لكم الافضل والاعلى تقييماً:


عيادات جوفا

تقدم عروض ليزر جسم كامل، حيث تتمتع عيادة الجوفة بسمعة طيبة في مجال الطب التجميلي لسنوات عديدة وتتكون من أقسام متعددة، بما في ذلك العديد من التخصصات الطبية ، بما في ذلك الأمراض الجلدية ومركز العناية بالبشرة وجراحة الحقن. خدمات طبية عالية الجودة بعروض خاصة متنوعة.

 

ما يجعل عيادات الجوفا أفضل عيادة ليزر في الرياض بالتعاون مع مجموعة من الاستشاريين والمتخصصين ذوي الخبرة والمؤهلين هو أنها تعتمد على أحدث الأساليب والتقنيات الطبية لأداء الإجراءات المختلفة لضمان أفضل النتائج ، مثل إزالة الشعر Syncro Reply الجهاز وجهاز الليزر المتعدد 4Synchro Qs

 

مستشفى وعيادات أدمة

تقدم عروض ليزر جسم كامل، حيث من المعروف أن عيادات أدمة لها خبرة أكثر من خمسة عشر سنة في عدة مجالات العناية بالبشرة وخاصة في مجال إزالة الشعر بالليزر .

 

عيادات ديرما

تأسست عيادة ديرما في أواخر التسعينات وبالتحديد في سنة 1996م وتعرف عيادات ديرما بأنها الرائدة في مجال علاج الأمراض الجلدية بكافة أنواعها.

 

وهو من أكبر المراكز في الشرق الأوسط وبها مجموعة من صفوة الدكاترة في تخصص تجميل وجراحات الجلدية ويتمتعون بدرجة عالية من الخبرة والمهارة.


قد يهمك: عيادات ليزر رخيصة بالرياض

 

مستشفى سليمان الحبيب

تحرص دائما مجموعة مستشفيات سليمان الحبيب على تقديم العروض المختلفة في العناية بالبشرة والجسم وخصوصا لإزالة الشعر عن طريق الليزر عن طريق أحدث أجهزة الليزر المواكبة للتطورات التكنولوجية الحديثة والتقدم العلمي.

 

ومن ضمن تلك الأجهزة Alexandrite laser و Diode laser و Nd: YAG بالإضافة أن مستشفى سليمان الحبيب بها أفضل الدكاترة المختصين في هذا المجال وعلى دراية بإستخدام الأجهزة بشكل جيد.

 

عيادة ميدكا

تعتبر عيادة ميدكا من أفضل المراكز التي تحتوي على أقسام متنوعة للعناية بالشعر والبشر ومن تلك الأقسام قسم الليزر لإزالة الشعر.

 

وتسعى عيادة ميدكا أنها تكون الأفضل في ذلك المجال إزالة الشعر بالليزر لذلك تسعى دائما اقتنائها لأحدث الأجهزة التكنولوجية وتوافر بها عدد من الدكاترة ذو خبرة في ذلك المجال.

 

عروض الليزر إزالة الشعر بالدمام

تشتهر منطقة الدمام بكثرة المراكز الطبية الخاصة بالعناية بالبشرة وإزالة الشعر بالليزر ومن تلك العيادات عيادة سنيد للجلدية والليزر، ومجموعة الحقيل الطبية ومركز المانع العام ومستوصف الروضة وعيادات نرسيس ومجموع رويال الطبي.

 

تعتبر تكلفة ليزر إزالة الشعر في منطقة الدمام مرتفعة بعض الشئ مقارنة بباقي المناطق داخل السعودية حيث تصل تكلفة الجلسة الواحدة من جلسات إزالة الشعر إلى ألف وأربعمائة ريال سعودي أي ما يعادل تقريبا أربعمائة دولار أمريكي.

 

ويرجع سبب ارتفاع التكلفة في منطقة الدمام إلى ارتفاع مستوى المعيشة بتلك المنطقة وارتفاع درجات المستشفيات حصولها على درجة عالية من الشهرة.

 

وبسبب الحرص الشديد لتلك المراكز على اقتناء أحدث الأجهزة بصفة مستمرة للحصول على أفضل النتائج ولكن في المقابل تحرص دائمًا تلك المراكز على تقديم العروض المختلفة لإزالة الشعر في المناسبات مثل رأس السنة وغيرها حتى يكون في متناول الجميع القدرة على عمل ليزر إزالة الشعر.

 

عروض ليزر إزالة الشعر في جدة

نجد في جدة الاسعار أرخص من منطقة الدمام وذلك بسبب قوى التنافس بين مراكز إزالة الشعر في منطقة جدة حيث أن تكلفة إزالة الشعر للجسم كله في جدة تتراوح ما بين خمسمائة ريال سعودي إلى سبعمائة ريال سعودي أي ما يساوي من مائة وثلاثون دولار أمريكى إلى مائتي دولار أمريكي وتقل التكلفة إذا كانت عملية الليزر لإزالة الشعر تتم في منطقة واحدة من الجسم وذلك بالنسبة للسيدات.

 

أما  بالنسبة للرجال تتراوح تكلفة إزالة الشعر في الجسم بأكملة من بين أربعمائة ريال سعودي إلى ثماني مئة ريال سعودي وتختلف تلك التكلفة طبقا للمنطقة المراد إزالة الشعر منها

ومن ضمن العروض إزالة الشعر بمنطقة جدة:

 

1-عدد جلسة واحدة إزالة الشعر بالإضافة إلى رتوش تتراوح تكلفتها في حدود ستمائة وخمسون ريال سعودي.

2- عدد جلسة واحدة لإزالة الشعر في ثلاث مناطق تصل تكلفتها إلى أربعمائة وخمسون ريال سعودي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016