آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادات ليزر بالبديعة

عيادات ليزر في البديعة

نقدم لكم عيادات ليزر بالبديعة، حيث إزالة الشعر هي الإجراء التجميلي الأول المطلوب لكل من السيدات والرجال.

 

وفي عيادات  الليزر بظهرة البديعة تجد أفضل نظام لإزالة الشعر بالليزر مناسب لجميع أنواع البشرة وألوانها من الفاتح إلى الداكن بما في ذلك الاشخاص الذين يعانون من السمرة.

 

حيث أن الليزر يسمح تصميمه الفريد وطوله الموجي الأطول وتصميمه المبتكر للتبريد بنتائج فعالة للغاية وآمنة ودائمة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه في الجسم بالكامل.

 

تابعوا معنا في هذه المقالة سنعرض عليكم افضل عيادات ليزر بالبديعة، مع اشهر عروض عيادات حي البديعة في الرياض.


كيف تعمل تقنية إزالة الشعر بالليزر؟

إذا كانت تقنية IPLs تعمل عن طريق التحلل الضوئي، فإن إزالة الشعر بالليزر تعمل عن طريق التحلل الضوئي الانتقائي وهذه الكلمة المفردة تصنع عالماً من الاختلاف!

 

أنت لا تريد التسبب في "انهيار خفيف للحرارة" في خلايا بشرتك، فأنت تريد استهداف خلايا الشعر والبصيلات بشكل انتقائي.

 

إن استخدام طول موجي معين من الضوء في إزالة الشعر بالليزر هو ما يسمح بهذه الانتقائية، مما يؤدي إلى إصابة الشعر بالحرارة ، ولكن ليس الجلد المحيط.


قد يهمك: عروض ليزر جسم كامل بالرياض

 

عروض ليزر إزالة الشعر بالبديعة

تقدم عيادات مسان الطبي في البديعة بالرياض عروض على ليزر إزالة الشعر حيث تقدم ما يلي:-

 

1- ليزر جسم كامل مع ظهر وبطن فقط بـ أربعمائة تسعة وتسعون ريال سعودي.

2- جلستين جسم كامل مع ظهر وبطن فقط بـ ثماني مئة ريال سعودي.

3- خمس جلسات ليزر جسم كامل مع الظهر والبطن فقط بـ ألفان ريال سعودي.

 

عيادات ليزر ظهرة البديعة

هناك العديد من العيادات الخاصة بإزالة الشعر في ظهرة البديعة بالرياض، ومن ضمن هذه العيادات:

 

عيادات رافال روز بالبديعة

تشتهر عيادات رافال روز بـ رخص تكاليفها مقارنة بباقي العيادات في منطقة البديعة بالرياض.

 

ويعمل في عيادات رافال روز دكتورة من أفضل الأطباء وهي دكتورة أماني وجيه، من المعروف أنها من أفضل الدكاترة المتخصصين في أمراض الجلدية سواء للبالغين أو الأطفال واشتهرت بقيامها بعمليات ليزر إزالة الشعر.

 

عيادات مساعد الزلال الطبي بالبديعة

تعتبر من المراكز المشهورة في اقتنائها لأحدث الأجهزة التكنولوجية في مجال الليزر لإزالة الشعر .

 

حيث يحرص مركز ومجمع عيادات الدكتور مساعد الزلال الطبي على مواكبة العصر والتكنولوجيا بصفة مستمرة مما يحقق للمركز أفضل النتائج.

 

كما يجعل المريض راضي على مستوى الخدمة المقدمة إليه، ويعمل بمركز عيادات الدكتور مساعد الزلال الطبي دكتورة عزة أمام التي حصلت على الكثير من التقييمات من قبل المرضى الذين ذهبوا إليها.

 

عيادات مجمع الفارابي بالبديعة

تحتوي عيادات مجمع الفارابي على تخصص كل من الأسنان والجلدية وكما أن المجمع مشهور أنه على كفاءة عالية في قسم الأسنان فإنه أيضًا يحصل على نفس الكفاءة في قسم الجلدية.

 

ويعمل في عيادات مجمع الفارابي دكتورة فاطمة جوريه أستاذ طب الأمراض الجلدية والتجميل والتي تخصصت في عمليات ليزر إزالة الشعر للبالغين.

 

عيادات المركز الاستشاري فرع البديعة

يوجد لدى مجمع عيادات المركز الاستشاري عدة فروع وهي فرع المرسلات وفرع الصحافة وأيضًا فرع البديعة.

 

ويقدم المركز العديد من الخدمات الخاصة بالعناية بالبشرة مثل حقن الميزو والتقشير البارد وإزالة الشعر بالليزر ويعمل بالمركز صفوة من الأطباء الدكاترة وهم دكتورة ريم قيس والدكتورة إيناس السيد والدكتورة هدى ماهر.

 

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر

يعتبر جهاز نانومتر Nd: YAG هو أفضل وأحدث جهاز لإزالة الشعر حتى في وقتنا الحالي فهو أول ليزر معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لتقليل الشعر بشكل دائم على جميع أنواع البشرة، بما في ذلك الجلد المدبوغ.

 

ومن مميزات جهاز نانومتر Nd: YAG إزالة الشعر:

1- علاج التهابات الجلدية الناتجة من عمليات ليزر إزالة الشعر.

2- قلة الآثار الجانبية على عكس الأجهزة الأخرى.

 

إزالة الشعر بالليزر هي الطريقة الأكثر فعالية لتقليل الشعر بشكل دائم، بعد 6-8 جلسات تقريبًا، يمكنك تقليل الشعر بنسبة 99٪.

 

فعند مقارنة هذا بعمر الحلاقة فنجد أن إزالة الشعر بالليزر وهو افضل وأكثر عمر على المدى الطويل.

 

الليزر أيضًا فعال للغاية في علاج الشعر النامي بعد جلستان أو أربع جلسات ستلاحظ إزالة ملحوظة إن لم تكن كاملة للشعر الناشئ والنتوءات والاحمرار وتصبغ الجلد (PIH) الناتج عن نبت الشعر سوف يتخلص أيضًا من ترك الجلد أكثر صحة ونعومة.

 

وأيضا تقنية Super Hair Removal Technology (SHR) طريقة ثورية جديدة لإزالة الشعر بشكل دائم خالية من الألم والآثار الجانبية تقريبًا بالمقارنة مع طرق الليزر و IPL الأخرى القديمة قليلاً، يوفر SHR علاجات لتقليل الشعر بشكل أسرع وأكثر أمانًا وخالية من الألم.

 

لماذا تختار ليزر CoolGlide على أنظمة إزالة الشعر بالليزر الأخرى؟

 

باستخدام أحدث التقنيات في إزالة الشعر بالليزر، يمكن لأنظمة الليزر CoolGlide معالجة مساحات كبيرة دون قيود التقنيات القديمة.

 

يسمح الطول الموجي الأطول لأنظمة CoolGlide باستخدامه بأمان وفعالية على المرضى الذين يعانون من جميع أنواع البشرة بالإضافة إلى البشرة المدبوغة.

على عكس الأنظمة الأخرى، يمكن أن يعالج الليزر CoolGlide الشعر الناعم على الشفة العليا للمرأة بنفس سهولة وفعالية الشعر الخشن على ظهر الرجل، وتزيد القطعة اليدوية المبردة من راحة المريض وتقلل من ردود الفعل السلبية للجلد التي تظهر بشكل شائع في أنظمة إزالة الشعر الأخرى.

 

كم عدد الجلسات التي يحتاجها الجسم لإزالة الشعر؟

ينمو الشعر في ثلاث دورات مختلفة ويمكن لتقليل الشعر الدائم أن يعالج الشعر بنجاح فقط خلال مرحلة نموه.

 

لذلك غالبًا ما يكون من الضروري الخضوع لعدد ستة إلى ثماني جلسات لضمان أفضل النتائج مع ترك مدة ما لا يقل عن أربع إلى ثماني أسابيع بين كل جلسة وأخرى في البداية.

 

ثم يمكن تكرار تلك الجلسات فقط عند ظهور الشعر مرة أخرى حتى ينتهي ظهور الشعر نهائياً.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016