-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادات ليزر شرق الرياض | خصومات الموسم الجديد

افضل عيادات ليزر شرق الرياض

نقدم لكم افضل عيادات ليزر شرق الرياض، حيث تضم منطقة شرق الرياض الكثير من عيادات التجميل.

إن اهتمام المرأة بجمالها يعتبر جزء من حياة المرأة بجانب عملها وأولادها، ودائماً المرأة تفضل البحث عن أفضل الأماكن للعناية بالبشرة.

وفي الفترة الاخيرة ظهرت أجهزة ليزر وبعد أن حققت نجاح كبير فأصبحت موضوع العصر مما دفع الكثير وخاصة فئة النساء باللجوء إليه.


تابعو معنا خلال هذه المقالة سنعرض اهم عيادات ليزر الواقعة في شرق الرياض ارجوا ان تنال اعجابكم.


عيادات ليزر شرق الرياض

عيادات ليزر في شرق الرياض

التالي مجموعة من عيادات ليزر شرق الرياض، حيث يوجد بمنطقة شرق الرياض أفضل العيادات ومراكز التجميل لإزالة الشعر ومن تلك العيادات:

قد يهمك: عيادة ليزر رخيصة بالرياض

1- عيادات كايا للبشرة: تعتبر عيادات كايا واحدة من أشهر العيادات في منطقة شرق الرياض حيث تحتوي العيادة على مجموعة من أفضل الدكاترة والممرضين.

2- مجمع فال العافية الطبي: يحتوي مجمع فال العافية الطبي على العديد من التخصصات والعيادات الخاصة مثل عيادة النساء والتوليد وعيادة الأسنان وعيادة الليزر.

3- مركز مزدانة الروضة: يعتبر مركز مزدانة من أشهر المراكز الموجودة في الروضة ويحتوي على عيادات الأسنان والجلدية، كما يتميز مركز مزدانة بالتكاليف المنخفضة.

4عيادات برايت: تتميز عيادات برايت بوجود الزهور في كل مكان و تناسق الديكورات وجمال ونظافة المكان.

5- مركز رفال المميز: من أفضل المراكز في تقديم الخدمات الخاصة بالليزر إزالة الشعر للسيدات والرجال.

6- مجمع فينيسيا لطب الأسنان: يشهد الجميع بحسن المعاملة من كل العاملين بالمركز مع الاهتمام بنظافة وديكورات المكان ويحتوي مجمع فينيسيا على عيادات التجميل وعيادات الأسنان.

7- مجمع دار سارة الطبي للأسنان: يحتوي المركز على قسم ليزر إزالة الشعر، قسم خاص للرجال وقسم خاص للسيدات.

8- عيادات الدكتور عبدالعزيز: تتميز عيادات عبدالعزيز بتقديم العروض على عمليات ليزر إزالة الشعر بصفة مستمرة

9- مركز صدى الرعاية الطبية: من المراكز الراقية جداً بها أحدث أجهزة الليزر لإزالة الشعر وبها أفضل مجموعة من الأطباء ذات الخبرة.

10-مجمع تالين الطبي: يتميز مجمع تالين بالتجديد المستمر في جميع الأجهزة وخاصة أجهزة الليزر لإزالة الشعر، فتجد دائماً في مجمع تالين كل ما هو جديد.


كيف تختار أفضل عيادة ليزر

من المعلوم أنك تبحث عن عيادة ليزر وتجميل لديها الكثير لتقدمه لعملائها. تريد التأكد مما إذا كانت الخدمات احترافية والكادر الطبي مؤهل لإجراء مثل هذه العمليات. حيث لكل شخص بشرة مختلفة  هنا يجب على عيادة التجميل اختيار العلاج الانسب لك.

وفي بعض الحالات تجد ان العلاج بالليزر لاجدوى منه او ان له اثار جانبية خطيرة، لذلك اخترنا لكم ما يجب معرفته قبل اختيار عيادة الليزر الانسب لك.

1- الأمان

نظرا لخطورة الاجهزة على البشرة بصورة عامة، هنا لابد التأكد من حداثة وجودة الاجهزة المستعملة، ولابد من أن تفي الاجهزة الموجودة في العيادة بالمعايير الخاصة، لذلك لا تخجل من السؤال عن اسم الجهاز ودقة عملة وتأثيراته الجانبية المحتملة.

2- الضمان

عند اختيار الليزر لإزالة الشعر هنا يصعب ايجاد عيادة تزيل الشعر بشكل دائم لأن هناك دائما احتمال أن ينمو شعرك مرة أخرى بعد فترة من الوقت بسبب الكثير العوامل المحددة لنمو الشعر. لذلك ، اختر عيادة الليزر التي تضمن بشكل صحيح نجاح أو نتائج العلاج أو تقدم معلومات دقيقة عن العلاج وتكرار حدوثه.

3- سنوات خبرة العيادة

توهم الكثير من العيادت اثناء الاعلان عن خدماتها بأنها تقدم خدمات بجودة عالية. مع انه قد لايكون العلاج مفيداً لبشرتك، لذا وجب عليك السؤال عن الخبرات والاطباء الموجودين في مثل هذه المراكز التجميلية. يجب أن تحصل على جميع المعلومات الهامة حول التعليقات التي قدمها لهم.

4- الإشراف الطبي

من الضروري جدا ان تتمتع عيادة الليزر التي تختارها بإشراف طبي ممتاز وخبرات متخصصة. يزيل خطر المعاناة من أي آثار جانبية اثناء رحلة العلاج. يمكن ان تعاني من اثار جانبية في بعض الحالات والتي تتضمن حرق الجلد والتصبغ الزائد. هنا يمكن للطبيب المشرف ان تساهم في تقليل المعاناة منه.

 

عيادات ليزر رخيصة بالرياض

يعتبر ليزر إزالة الشعر لكل من النساء وأيضاً الرجال حلاً مثالياً بدلاً من الكثير من الطرق التقليدية التي تم استخدامها لفترات طويلة مما أدى إلى ارتفاع تكلفة أسعار ليزر الشعر لكنه ما زالت بعض الأماكن تقدم ليزر إزالة الشعر برخص تكلفتها ومن ضمن تلك المراكز:

 

عيادات جوفا

 من أشهر المراكز المعروفة في مجال طب التجميل وخصوصا في مجال إزالة الشعر بالليزر حيث تعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة مثل جهاز سينكرو ريبلاي وجهاز ليزر سينكرو.

 

مستشفى وعيادات أدمة

 من المعروف أن عيادات أدمة لها خبرة أكثر من خمسة عشر سنة في عدة مجالات العناية بالبشرة وخاصة في مجال إزالة الشعر بالليزر.

 

عيادات ديرما

أسست عيادة ديرما في أواخر التسعينات وبالتحديد في سنة 1996م وتعرف عيادات ديرما بأنها الرائدة في مجال علاج الأمراض الجلدية بكافة أنواعها.

 

وهو من أكبر المراكز في الشرق الأوسط وبها مجموعة من صفوة الدكاترة في تخصص تجميل وجراحات الجلدية ويتمتعون بدرجة عالية من الخبرة والمهارة.

 

 مركز مليسة الطبي

يشمل العديد من الخدمات الطبية في مختلف المجالات ويعتمد الأطباء في مركز مليسة على أحدث تقنيات الليزر في إزالة الشعر.

 

عيادة ميدكا

تعتبر عيادة ميدكا من أفضل المراكز التي تحتوي على أقسام متنوعة للعناية بالشعر والبشر ومن تلك الأقسام قسم الليزر لإزالة الشعر.

 

حيث تسعى عيادة ميدكا إلى أنها تكون الأفضل في مجال إزالة الشعر بالليزر لذلك تحرص دائماً على استخدام أحدث الأجهزة التكنولوجية وتوافر بها عدد من الدكاترة ذو خبرة في ذلك المجال.

 

عيادات ليزر شمال الرياض

من أفضل عيادات ليزر إزالة الشعر في منطقة شمال الرياض:

1- عيادات الجمال الألماسي: تبدأ أسعار ليزر إزالة الشعر في عيادات الجمال الألماسي من ثلاثمائة وخمسون ريال سعودي.

2- عيادات الماسي الطبية: تشمل عيادات الماسي كل من تخصص الأسنان وتخصص الجلدية وتميزت بشكل كبير في عمليات الليزر لإزالة الشعر.

3- مجمع عيادات اوبال: يعمل مجمع عيادات اوبال على حل جميع مشاكل إزالة الشعر عن طريق الليزر.

4- عيادات ريفريش: تخصصت في جميع مجالات الجراحة التجميلية وذلك منذ عشرون سنة وتبدأ الأسعار في عيادات ريفريش من خمسة مائى ريال سعودي إلى سبعمائة وخمسون ريال سعودي.

5- عيادة ميسان الشفاء: تتميز عيادة ميسان الشفاء بأسعارها التنافسية وتقديمها للعروض بصفة مستمرة ولذلك نجد في عيادة ميسان الشفاء الكثير من النساء المترددات على عمليات ليزر إزالة الشعر وذلك بسبب رخص الأسعار في عيادة ميسان الشفاء.

 

وهناك بعض العيادات الأخرى في منطقة شمال الرياض مثل عيادات ميدكا وعيادات نايل و عيادات ديرما و عيادات جوفا  ومركز كيان الرياض الطبي.

 

عروض الليزر في شرق الرياض 2022

نجد في شرق الرياض عروض ليزر والتي لا تجدها في أي مكان أخر مثل ما يلي:

1- عرض ليزر جسم كامل فقط بخمسة مائة وخمسون ريال سعودي.

2- وهناك عرض لكل يوم جمعة وهو سعر ليزر جسم كامل فقط أربعمائة وخمسون ريال سعودي.

هذا بالإضافة إلى باقي العروض التي تكون بصفة مستمرة في كل مناسبة.

 

عيادات ليزر للرجال شرق الرياض

هناك العديد من عيادات الجلدية التي بها أجهزة إزالة الشعر بالليزر في منطقة شرق الرياض بها أقسام خاصة لليزر إزالة الشعر للرجال.

 

فلم يعد الأمر مقتصرا على السيدات فقط بل أصبح من الشائع لجوء الرجال أيضًا إلى إزالة شعر الجسم بالكامل عن طريق الليزر ومن تلك العيادات:

1-مستشفى أوباجي وهي افضل عيادات ليزر شرق الرياض

2-مجمع عيادات الماسي الطبية وهي افضل عيادات ليزر شرق الرياض

3- عيادات ادمة وهي افضل عيادات ليزر في منطقة شرق الرياض

4- عيادات ديرما وهي افضل عيادات ليزر شرق الرياض

5- عيادات ريفريش وهي تقدم افضل عروض الليزر في شرق الرياض.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016