آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور عيون في المركز الطبي الدولي عن تجربة

افضل دكتور عيون في المركز الطبي الدولي

نتعرف على افضل دكتور عيون في المركز الطبي الدولي، حيث العين عضو هام جداً في جسم الإنسان به نرى الأشياء التي حولنا بكل تفاصيلها وألوانها.

 

فالعيون هي عضو في الجهاز البصري إنها تزود الكائنات الحية بالرؤية والقدرة على استقبال وتلقي كافة التفاصيل التي يمكن رؤيتها بالعين المجردة ومعالجتها، فضلاً عن تمكين العديد من وظائف الاستجابة للصور المستقلة عن الرؤية.

 

افضل دكتور عيون في المركز الطبي الدولي

اطباء عيون في المركز الطبي الدولي

المركز الطبي الدولي هو مركز ذات نظام شامل يضم مجموعة من المراكز المتخصصة يقدم العديد من خيارات كل من الرعاية الصحية والرعاية الوقائية.

 

وأيضاً الرعاية العلاجية على اعلى مستوى يمكن تقديمه للمرضى، حيث يفخر الفريق الطبي بخدمة أكثر من مائة وخمسين دكتورًا حاصل على أرقى الدرجات العلمية في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا في أكثر من ثلاثين تخصصًا بما في ذلك جراحة العظام وأمراض القلب والأورام والتوليد وطب الأطفال. تلبية الاحتياجات الصحية المختلفة لك ولعائلتك.

 

 كما تحرص المستشفى على توفير أحدث الأجهزة وأفضل المرافق الطبية مما يجعلها من أوائل المستشفيات في المنطقة وذلك بعد اثني عشر عامًا من التخطيط الدقيق.

 

فلقد افتتح الملك عبد الله بن عبد العزيز، حامي الحرمين الشريفين، المركز الطبي الدولي في عام 2006، ليصبح أول مؤسسة خاصة في المملكة تتلقى مثل هذه الرعاية السخية.

 

وكان هدف المركز الطبي الدولي النهائي هو أن يكون الوجهة الصحية الأكثر ثقة في السعودية والشرق الأوسط من خلال مفهوم طبي شامل يركز على الجسم والعقل والروح.

 

أقسام المركز الطبي الدولي

يحتوي المركز الطبي الدولي على العديد من الأقسام الشائعة والنادرة ويعتبر المركز من أكبر المراكز الموجودة في الشرق الأوسط ومن تلك الأقسام:

1- مركز التصوير والأشعة الطبي

مركز العافية والطب الوظيفى الشمولى.

2- مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل.

3- مركز جراحات السمنة

4 - مركز صحة الطفل.

5- مركز صحة العظام والعضلات.

6- مركز صحة الفم والأسنان.

7- مركز صحة القلب.

8- مركز صحة المرأة.

9- مركز صحة الأورام.

10- مركز طب وجراحة العيون

11- مركز علاج الألم.

12- مركز علاج السكري وأمراض الغدد الصماء.

 

مركز طب وجراحة العيون الدولي

يتمتع المركز الطبي الدولي بخبرة واسعة في مجال رعاية العيون ويدعمه بأطباء عيون ذوو خبرة عالية حيث تم تصميم المركز لضمان راحة المريض وتحسين نتائج العلاج.

 

ويقدم المركز الاستشارات والخدمات الشاملة لجميع المرضى، بغض النظر عن حالتهم الطبية، من خلال فريق طبي خبير متعدد التخصصات يلبي احتياجات المرضى الفردية.

 

كما يدعم المركز بقوة الإجراءات الوقائية  حيث نعتقد أن الفحص المبكر والمتابعة الحثيثة يساعدوننا في توفير أفضل النتائج لمرضانا.

 

خدمات يقدمها المركز الطبي الدولي:

يقدم المركز العديد من الخدمات المتخصصة في مجال العيون ومن تلك الخدمات:

1- فحوصات العين الروتينية.

2- علاج أمراض القرنية (العلاج الطبي والجراحي لأمراض القرنية).

3- أمراض العين والغدد الدمعية.

4- أمراض العيون عند الأطفال.

5- خدمة فحص العيون.

6- العلاج بالليزر (تقنية ليزر الراجون والأرجون).

7- جراحة الساد.

8- جراحة الشبكية والقرنية وعضلات العين.

9- الجراحة الانكسارية:

10- ليزك والفيمتو ليزك.

11- جراحة القرنية الانكسارية.

12- تزرع الأجزاء الحلقية في القرنية.

13- تثبيت القرنية المشبكي.

 

افضل دكتور عيون في الطبي الدولي

يشمل المركز الطبي الدولي بالسعودية على مجموعة من أفضل الدكاترة في قسم العيون نذكر منهم:

 

دكتورة غادة أصرف

دكتورة غادة، رئيسة قسم العيون بالمركز الطبي الدولي لديها أكثر من خمسة عشر سنة خبرة في مجال العيون.

 

حيث يشهد لها الجميع بحسن التعامل وحصلت على درجة البكالوريوس في طب وجراحة العيون من جامعة الملك فيصل بالدمام، السعودية في سنة 1995م.

 

كما حصلت على البورد السعودي في طب أمراض العيون في سنة 2004م، تعمل الدكتورة غادة في المركز الدولي منذ سنة 2016م.

 

الدكتور نظام الدين شيخ

الدكتور نظام استشارى وافضل دكتور عيون في المركز الطبي الدولي، لديه خمسة عشر سنة من الخبرة.

 

حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة العلوم الصحية بالهند سنة 1996م، كما حصل على درجة الدكتوراة سنة 2000م من الهند أيضا.

 

كما حصل الدكتور نظام على الكثير من التقييمات من المرضى الذين ذهبوا إليه، يعمل الدكتور نظام في المركز الدولي منذ سنة 2014م.

 

الدكتور محمد السلق

الدكتور محمد افضل دكتور عيون في المركز الطبي الدولي وهو أخصائي طب وجراحة العيون لديه خمسة وعشرون سنة من الخبرة.

 

حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة دمشق بسوريا سنة 1996م، كما حصل على البورد السعودي لجراحة العيون سنة 2001م.

 

وحصل على الرخصة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وقام بالكثير من العمليات الناجحة في مجال المياه البيضاء والزرقاء وعمليات الليزك.

 

الدكتور أحمد حربي

وهو  استشارى وافضل دكتور عيون في المركز الطبي الدولي متخصص في جراحة العيون لديه خمسة وعشرون سنة من الخبرة.

 

حصل على درجة البكالوريوس من جامعة طنطا، مصر سنة 1995م، كما حصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين من المملكة المتحدة سنة  2002م، يعمل بالمركز الطبي الدولي منذ سنة 2021م.

 

دكتورة لينا رفه

دكتورة لينا استشارى طب وجراحة العيون، لديها أربعة عشر سنة من الخبرة، حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز سنة 2006م.

 

كما حصلت على زمالة طب وجراحات العيون من مستشفى سانت جستن بكندا سنة 2016م، كما حصلت على البورد السويدي في سنة 2015م وفي نفس السنة حصلت على زمالة البورد الأوربي، تعمل الدكتورة لينا بالمركز الدولي منذ سنة 2017م.

 

دكتور ريان الشريف

الدكتور ريان استشارى طب وجراحة العيون لديه أربعة عشر سنة من الخبرة، حصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز بالسعودية، كما يعمل الدكتور ريان بالمركز الدولي منذ سنة 2019 م.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016