-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور عيون غرب الرياض

افضل دكتور عيون في منطقة غرب الرياض

كيف تختار افضل دكتور عيون غرب الرياض، سؤال قد يراودك عندما تود زيارة احد اطباء العيون غرب الرياض، حيث تجد الكثير من الاطباء متخصصي طب وجراحة العيون.

 

وحيث مع التكنولوجيا المتطورة ظهرت الكثير من الأجهزة الحديثة مثل التلفاز والموبايل واللاب توب والتاب وغيرهم.

 

ومع استخدام هذه الأجهزة بصفة مستمرة قد تؤثر على العين، وأيضًا نجد بعض الأمراض التي تؤثر على العين مثل المرض السكري الذي قد يؤدي إلى حدوث المياه البيضاء بالعين، لذلك البحث عن افضل دكتور عيون أصبح أمرا هامًا لكل من يعاني مشاكل العيون من اهلنا في منطقة غرب الرياض.

 

تابعوا معنا من خلال المقال سنرشح لكم افضل دكتور عيون غرب الرياض، مع التخصص وسعر الكشف .

 

افضل دكتور عيون غرب الرياض

افضل دكتور عيون في غرب الرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور عيون في منطقة غرب الرياض، فهؤلاء أفضل الدكاترة بناء على تقييمات المرضى.

 

الدكتور محمد بن حمدان الغامدي

وهو افضل دكتور عيون غرب الرياض سعودي الجنسية تخصص في ثلاثة أقسام هم: جراحات القرنية وعمليات الليزك وعمليات المياه البيضاء، يعمل في مركز بن رشد، كما أن الدكتور محمد عضو الجمعية السعودية لطب العيون.

سعر الكشف: ثلاثمائة وخمسون ريال سعودي.

 

الدكتور سعد بن علي آل حجر

وهو افضل دكتور عيون غرب الرياض سعودي الجنسية تخصص في كل من عيون البالغين والتأهيل البصري وجراحات الشبكية وأيضا تخصص في أمراض الجسم الزجاجي، كما أن الدكتور سعد عضو الجمعية السعودية لطب العيون، يعمل في مركز بن رشد.

سعر الكشف: مائتان وخمسون ريال سعودي.

 

الدكتور محمد المنزلاوي

وهو افضل دكتور عيون غرب الرياض متخصص في ثلاثة أقسام وهم عيون البالغين وجراحة العيون وعمليات تصحيح النظر، فقد أجرى الكثير من عمليات الليزك وكانت نسبة النجاح بها تسعة وتسعون بالمائة، كما يتميز الدكتور محمد برخص تكاليف العمليات والكشف، يعمل في عيادات الفارابي الطبية.

سعر الكشف: مائة ريال سعودي.

 

الدكتور أحمد البهنسي

وهو افضل دكتور عيون غرب الرياض في عيون الأطفال وعلاج جميع حالات عيون الأطفال من الحول والقنوات الدمعية كما يشهد له الجميع بحبه للأطفال وأعطاهم الهدايا الرمزية للأطفال أثناء زيارتهم للكشف، يعمل الدكتور أحمد في مركز بن رشد.

سعر الكشف: ثلاثمائة وخمسون ريال سعودي.

 

افضل دكتور عيون في الحبيب السويدي

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي تبلغ مساحتها مليون وثلاثمائة وثلاثة عشر ألف قدم مربع.

 

تتكون من أحدي عشر دور حيث تشمل أكثر من ثلاثمائة سرير وأكثر من مائتان وأربعون عيادة في مختلف التخصصات مثل الباطنة والقلب والكلى والعيون وغيرهم من التخصصات الأخرى.

 

تحرص دائما مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي على اقتناء أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة.

 

كما يعمل بداخل مستشفى سليمان الحبيب مجموعة من صفوة الأطباء الذين لديهم أعلى التقييمات حاصلين على الكثير من الجوائز والشهادات، كما يتمتع هؤلاء الدكاترة بالخبرة العالية في التخصصات المختلفة.

 

وفيما يلي افضل دكتور عيون في الحبيب السويدي رشحناهم بناءً على التقييمات الحاصلة عليهم من المرضى والزائرين من اهلنا:

 

الدكتور يزن زهران

الدكتور يزن استشاري وافضل دكتور عيون في الحبيب، حصل على شهادة المجلس الأعلى للعيون من بريطانيا تخصص في عدة أقسام منها:

 

أمراض ارتفاع ضغط العين وأمراض القرنية وأمراض المياه البيضاء وذلك في كل من الصغار والبالغين، حصل على الكثير من التقييمات من المرضى ما يقارب حوالي من ثلاثة ألاف تقييم.

 

الدكتور فيصل الدهش

الدكتور فيصل استشاري وافضل دكتور عيون في الحبيب متخصص في بعض التخصصات النادرة في العين منها:

 

علاج لحمية العين وإزالة الأكياس الدهنية وأيضا إزالة الوحمات من العيون وذلك بدءا من الأطفال من سن عشر سنوات فيما فوق، حصل على زمالة مستشفى الملك خالد التخصصي في كل من أمراض العين الخارجية وفي تصحيح العيوب الانكسارية بالليزر.

 

الدكتور محمد قوقندي

وهو افضل دكتور عيون في الحبيب أخصائى جراحات القرنية والتأهيل البصري، حصل على البورد السعودي وحصل على زمالة الملك سعود في جراحة القرنية لعلاج القرنية المخروطية (زراعة حلقات – تثبيت ضوئي).

 

كما يقوم الدكتور محمد قوقندي بزراعة القرنية الكاملة و القرنية الجزئية والقرنية الداخلية، ويشهد له جميع المرضى بنجاح عمليات القرنية بنسبة تسعة وتسعين بالمئة كما يتميز الدكتور محمد قوقندي بتواصله مع المرضى في أي وقت حتى خارج مواعيد العيادة.

 

الدكتور فيصل عبدالله المبارك

افضل دكتور عيون في الحبيب سعودي الجنسية تخصص في أمراض الشبكية حيث يقوم بعلاجها عن طريق الليزر.

 

أما للذين لديهم مرض السكري فإنه يتم علاجها عن طريق الحقن، كما قام الدكتور فيصل بالكثير من العمليات الناجحة في جراحات المياه البيضاء، وذلك بدءا من سن ثلاثة عشر سنة فيما فوق.

 

الدكتور ياسر بن عطية المزروعي

استشاري وافضل دكتور عيون في الحبيب، تخصص في الجراحات التجميلية للعيون وحقن البوتوكس، كما أن الدكتور ياسر بن عطية المزروعي، حصل على كل من البورد الكندي والزمالة الكندية في جراحات التجميل.

 

الدكتور ممدوح صالح التميمي

وهو افضل دكتور عيون في الحبيب السويدي، استشارى طب وجراحة العيون، تخصص في جراحات العيون من حيث الليزك والقرنية والمياه البيضاء والمياه الزرقاء.

 

كما حصل الدكتور ممدوح على البورد السعودي والبورد الأردني في جراحات العيون، كما حصل على زمالة مستشفى الملك خالد التخصصي وذلك في تخصص الجلوكوما وهو تخصص نادر، يقوم الدكتور ممدوح بعلاج المرضى بدءا من الفئة العمرية أثنى عشر سنة فيما فوق، يتميز الدكتور ممدوح بتواصله مع المرضى في أي وقت حتى خارج عن مواعيد العمل الرسمية.

 

الدكتور سعيد طالب الشهراني

استشاري وافضل دكتور طب وجراحة العيون وجراحة الشبكية، سعودي الجنسية، تخصص في أمراض عيون البالغين فقط.

 

حيث تخصص في أمراض المياه البيضاء فقط وفي أمراض الشبكية وقام بالكثير من العمليات الناجحة في علاج الشبكية، كما حصل على الزمالة الكندية وأيضًا حصل على زمالة مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.

 

يتميز الدكتور سعيد بقصر مدة الانتظار حيث أن مدة الانتظار لدي المرضي لا تتعدي الخمس عشر دقيقة ولكنك قد لا تجد موعد متاح في نفس يوم الحجز ولكنك عليك بالانتظار لمدة ثلاثة أو أربعة أيام حتى موعد الكشف المتاح.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016