آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع الدكتور عبدالله الثنيان تجارب وقصص مفيدة

تجربتي مع الدكتور عبدالله الثنيان

تعرف على تجربتي مع الدكتور عبدالله الثنيان، عندما نمر بتجربة مع دكتور ما سواء كانت إيجابية أو سلبية، فيفضل البعض عرض تجارب المرضى مع الاطباء

وفي هذا المقال سوف نعرض تجربة المرضى مع أحد الاطباء في قسم جراحة التجميل وهو الدكتور عبدالله الثنيان.

 

تجربتي مع الدكتور عبدالله الثنيان

الدكتور عبدالله الثنيان

قبل الحديث حول تجربتي مع الدكتور لابد وان نتعرف على الطبيب عبدالله الثنيان.

الدكتور عبدالله استشاري جراحة التجميل والترميم، رئيس قسم جراحة التجميل والترميم، حاصل على وسام الملك عبدالعزيز الدرجة الأولي.

حاصل على وسام الملك عبدالعزيز الدرجة الثانية، رئيس قسم درجة التجميل والترميم في مستشفى الدرس الوطني، رئيس الفريق الطبي لقسم جراحة التجميل في فصل التوأم السيامية.

 

الدكتور عبدالله الثنيان من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، تخصص في جراحة تجميل اليد وفي شفط الدهون بالليزر ونحت الجسم، يعمل في مستشفى المركز التخصصي الطبي.

قام بالكثير من العمليات مثل شفط الدهون وتجميل الوجه وعملية فصل التوأم السياميين وكانت تصل نسبة نجاح العمليات إلى تسعة وتسعون بالمائة.

 

يتميز الدكتور عبدالله الثنيان بالاستماع إلى شكوى المريض جيدًا واقتراح أنسب الحلول للمريض، كما يقوم بالرد على المكالمات الهاتفية من قبل المرضي من أجل الرد على استفساراتهم وأيضاً يقوم بالرد على تطبيق واتس آب وذلك في الأوقات المتاحة له.


قد يهمك: افضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

 

مكان عمل الدكتور عبدالله الثنيان

عمل الدكتور عبدالله الثنيان في أكثر من مركز طبي داخل المملكة العربية السعودية نذكر منهم:

 

-1عيادات جوفا للأمراض الجلدية

-2مركز الجلدية وجراحة التجميل

-3مستشفى الملك فيصل التخصصي

-4مستشفى المركز التخصصي الطبي


خبرات الدكتور عبدالله الثنيان

الدكتور عبدالله الثنيان لديه الكثير من الخبرات العلمية والعملية نذكر منها:

في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية عمل الدكتور عبدالله الثنيان رئيس قسم جراحة التجميل في إجراء الكثير من العمليات والتي تصل نسبة نجاحها إلى تسعة وتسعين بالمائة ومن تلك العمليات فصل التوأم السياميين، شفط الدهون، نحت الجسم.

وأيضاً من تلك العمليات التي قام بها الدكتور عبدالله الثنيان هي عملية إعادة الأصابع المبتورة الأربعة واستغرقت هذه العملية أطول وقت زمني حيث استغرقت تسع ساعات متواصلة وقد تمت العملية بنجاح.

 

قد يهمك: افضل دكتور تجميل في عيد كلينك


تخصصات الدكتور عبدالله الثنيان

تخصص الدكتور عبدالله الثنيان في العديد من التخصصات الفرعية والدقيقة في جراحة التجميل منها: شفط الدهون، شد الذراع، نحت الجسم، تجميل الشفة الأرنبة، شد البطن، تجميل الأنف، شد ورفع الثدي، فصل التوأم السياميين.

كذلك تجميل اليد، زراعة الشعر، زراعة الأسنان، التثدي عند الرجال، بالون المعدة، تكميم المعدة، شد الوجه، تكبير المؤخرة، زراعة شعر اللحية.


تجارب المرضى مع الدكتور عبدالله الثنيان

لدى الدكتور عبدالله الثنيان تجارب كثيرة مع المرضى، ومن الطبيعي ان تكون هناك تجارب ايجابية واخرى سلبي ومن حرصنا على قول ونشر الحقيقة ومصداقية موقعنا ارتأينا نشر كل هذه التجارب وهي كما يلي:

من خلال تجارب المرضى مع الدكتور عبدالله الثنيان تقول هذه الفتاة حول عملية تجميل الانف عند الدكتور تتابع وتقول.

لديى تجربة سلبية مع الدكتور حيث

"قبل العمليه واجهت الطبيب واانا على السرير وكلمته ووضحتله قبل العمليه وقال تمام وماعليك والوضع تمام

وللاسف بعد العمليه تنومت يوم بالحمادي وخرجت ومراجعتي بعد اسبوعين وراجعته وفتح الانف وللاسف والله انصدمت جداً لم يتغير الكل يشهد بكذا اهلي والشباب واتحسفت اني عملتها

 

الانف خفف قليل بالجلد ولارفعه الا خفيف وللاسف للاسف الفتحات ماهي متساويه اليمين اطول من اليسار والفتحته الصغيره باليسار الغضروف نازل واضح للي بيشوفه ومسببه تنفس شوي مكتوم واذا رفعته التنفس تمام والششكل ملحوظ للي حيدقق

بعد ماراجعته وتكلمت معه قال عادي انفك ولا كانه ارتكب جريمه ولكن حسبي الله ونعم الوكيل وقال الغضروف عادي يرجع بس عليك بالتمرين"

 

تجارب شد البطن مع الدكتور عبدالله الثنيان

من خلال تجارب المرضى في شد البطن مع الدكتور عبدالله الثنيان تظهر اهمية اختيار الطبيب المناسب في عمليات شد البطن ونحت الخصر.

حيث تخصص الدكتور عبدالله الثنيان وخبرته جعله مميزا ومشهورا في عمله مما يزداد الطلب عليه يوماً بعد يوم.

حيث شد البطن يفيد في تحسين المظهر الخارجي؛ مما يعزز الثقة بالنفس، فمن خلال شد البطن يمكن علاج الخطوط البيضاء الناتجة عن تمدد الجلد، وتساعد شد البطن في تحسين آلام الظهر بعد شد عضلات البطن والحصول على بطن مشدود، والتخلص من الزوائد الجلدية المرتخية والمترهلة.

 

هناك تجارب ايجابية مع الدكتور عبدالله الثنيان في عملية شد البطن حيث تقول سيدة " كانت تجربتي مع عملية شد البطن عند الدكتور عبدالله الثنيان جيدة إلى حد كبير ولجأت إلى ارتداء مشد البطن لمدة ثلاث أسابيع بعد اجراء العملية حتى يساعد على شد الجلد والعضلات، وكنت سعيدة جداً بشكل بطني".

 

تجربتي مع الدكتور عبدالله الثنيان تجارب ايجابية

ننقل لكم تجارب البنات بمصداقية تامة وحرصاً على مصداقية الموقع فهناك تجارب ناجحة للدكتور من بينها:

"صاحبتي واخاوتها عاملين شفط بالليزر عنده وكويس .. أستغرب اللي تقول انو مادي ومايعرف"

كانت هذا نص ما تناقلته احد البنات بعد اجراء الشفط بالليزر.


قد يهمك: تجربتي مع مستشفى القصيم الوطني

 

تجربتي مع دالدكتور عبدالله الثنيان تجربة اخرى

من خلال تجربتي مع الدكتور عبدالله الثنيان "بقولكم قصتي مع اللقلوق اللي كل ماازيد لو كيلوا واحد يطلع لي وش كبره وكان مازمني بحياتي

واللي صار انه حجزتلي موعد استشارة للدكتور وكان بعيادة جوفا عند الدكتور عبدالله الثنيان وهذا دكتور اثق فيه كلش ملش لانه امي وخالاتي كله يسوون عنده فما منه خوف الحمدالله ورحت له وكشف علي وقالي اني احتاج لحقن اخدود اكثر من تحديد حنك وشفط لقلوق

وصار وجهي صغيرون وشحلاته وبرزت وجناتي وصرت احس بذقني على عظمة الترقوة عقب ما كان اللقلوق يمنعه وارتحت حيل خاصه انه مافي الم لا وقت العملية ولا بعدها الي هاليوم بس خزات خفيفه يعطيك معاها مسكنات اذا طلبتي والحمدالله طلعت وش حلاتي"

 

تجربتي مع الدكتور عبدالله الثنيان تجارب سلبية

من خلال تجربتي مع الدكتور عبدالله الثنيان ننقل لكم بمصداقية تامة تجربة احد البنات ممن اجريت لها عملية تجميل الانف ولم تكن راضية عناه:

"انا عمري ٢٣ سنه وعملت عمليه انف عند عبد الله الثنيان بعد ماحصلت نصايح من البنات في منتدى الفراشه واخذت موعد عنده في عيادات جوفا وشاف الانف وقال حيعمل رفع ويخفف عرضه لان انفي عريض ونازل ومافيه غضروف وكبير

وطلبت يرفعه ويعدله ويصغر الارنبات واتفقنا ع كل شي

بعد اسبوعين عملت العمليه وتكاليفها مايقارب ١٣ الف او ١٢ الف في مستشفى الحمادي

قبل العمليه واجهته واانا على السرير وكلمته ووضحتله مره ثانيه بالغرفه قبل العمليه وقال تمام وماعليك والوضع تمام

 

وللاسف بعد العمليه تنومت يوم بالحمادي وخرجت ومراجعتي بعد اسبوعين وراجعته وفتح الانف وللاسف والله انصدمت جداً لم يتغير الكل يشهد بكذا اهلي والشباب واتحسفت اني عملته"

 

أسعار الدكتور عبدالله الثنيان

يري البعض أن أسعار الدكتور عبدالله الثنيان قد تكون مرتفعة إلى حد ما، ولكن ذلك يرجع إلى خبرة الدكتور بالمجال، وبالنسبة لأسعار العمليات لا يمكن تحديد التكلفة النهائية للعملية وذلك لأن كل حالة تختلف عن الأخرى فيما تحتاجه طبيًا ولكم قد نعرض لكم متوسط أسعار بعض العمليات والتي من الممكن تزيد أو تنقص بعض الشيء.

 

تكلفة عملية شفط الدهون 18 ألف ريال سعودي

اسعار عملية شد الذراع يتراوح بين 18 ألف ريال سعودي إلى 22 ألف ريال سعودي

اسعار عملية تجميل الصدر في حدود 12000 ريال سعودي

أما سعر عملية إزالة الجروح والندوب بالليزر فإنه يختلف من حالة إلى أخرى.

ويمكن تحديد السعر على حسب مدى عمق أثر الجرح أو الندبة في طبقات البشرة المختلفة وحجم الندوب المختلفة عن الجرح أو الحرق وعدد هذه الندوب وأماكنها وعدد جلسات العلاج بالليزر المطلوبة لإزالة أثار الجروح والندوب، شد الوجه والرقبة الجراحي، تنسيق القوام بعد الولادة، الحقن التجميليل (بوتكس – فيلير) بالإضافة إلى شد الجسم ما بعد فقدان الوزن.

 

الدكتور عبدالله الثنيان وشفط الدهون

قام الدكتور عبدالله الثنيان بالكثير من عمليات شفط الدهون والتي كانت نسية نجاحها كبيرة جدًا ويتم استخدام الأجهزة التالية في إجراء العملية: جهاز الفيزر وجهاز ال MD وجهاز الرينيوفيون وجهاز الجي بلازما وجهاز تسكين ومنع الألم وتظهر النتيجة مباشرة بعد إجراء العملية.

 

إزالة الجروح والندبات بالليزر مع الدكتور عبدالله الثنيان

إزالة أثار الجروح والندوب بالليزر هي عملية تجميلية تعمل على تقليل ظهور أثار الندوب والجروح على البشرة وتجعلها أكثر تناسقا مع مظهر الجلد.

وهذه العملية تركز على الاختيار من بين تقنيات العلاج الضوئي للبشرة أو تقنيات تقشير البشرة بحيث تكون طبقة جديدة من الخلايا السليمة الصحية التي يمكنها تغطية الطبقة التالفة من البشرة وهناك ثلاثة أنواع من الليزر:

 

-1الليزر الاستئصالي والذي يزيل الطبقة الخارجية الرقيقة من الجلد وتشمل أنواع العلاجات الاستئصالية ليزر ثاني أكسيد الكربون.

-2الليزر غير الاستئصالي والذي يحفز نمو الكولاجين اذي يساعد بمرور الوقن على تحسين لون الجلد وملمسه.

-3ضوء نابض مكثف.

نصائح الدكتور عبدالله الثنيان قبل إجراء العملية:

-1يقوم الدكتور عبدالله الثنيان بعض النصائح للمرضي قبل إجراء العملية وهي:

-2يجب عدم وضع أي مستحضرات تجميل سواء ميكب أو كريمات

-3عدم وضع أي عطور أو مزيلات العرق

-4الابتعاد عن الطرق المختلفة لإزالة الشعر سواء كان بالتقشير الكيميائي أو بالشمع أو حقن الكولاجين

-5عدم السير في المشي لفترات طويلة ويفضل عدم الخروج في الشمس نهائيَا

-6إذا كان المريض يتناول أحد أدوية السيولة مثل الأسبرين يجب عليه أخبار الدكتور على الفور

-7تجنب شرب الكافيين مثل الشاي والقهوة والنسكافية وأي مشروبات غازية

-8الامتناع عن التدخين بشكل قاطع

 

حجز موعد مع الدكتور عبدالله الثنيان

لحجز موعد لزيارة الدكتور عبدالله الثنيان يتم الحجز من خلال الاتصال هاتفيا أو من خلال الحجز عن طريق الموقع أو الذهاب إلى المستشفى للحجز.

ويمكن للمريض الحجز عن طريق رقم الهوية أو رقم الإقامة أو بالرقم الذي يأخذه المريض عند زيارته للمستشفى وهو ما يسمى برقم المريض.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016