-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موقع علاج نفسي عبر الإنترنت مجانا | برنامج علاج مجاني

موقع علاج نفسي عبر الإنترنت مجانا

هل تبحث عن موقع علاج نفسي عبر الإنترنت مجانا؟ في الآونة الأخيرة ظهر الكثير من المواقع الإلكترونية التي تهدف إلى تقديم علج نفسي عن طريق تقديم استشارات نفسية طبية.

من خلال المقال الاتي سنبحث في المواقع المجانية التي تقدم خدمة الدعم النفسي المجاني عبر الانترنيت.

 

موقع علاج نفسي عبر الإنترنت مجانا

استشارات نفسية أونلاين مجاني

هناك العديد من المواقع التي يمكنها تقديم خدمة الاستشارات النفسية أونلاين مجانا، حيث يتم التواصل مجانا عبر الموقع بعدة طرق منهم:

من خلال رسائل خاصة أو من خلال طرح الأسئلة على الموقع ويتم الرد من قبل استشاريين في الطب النفسي، ويمكن الدخول إلى غرفة الدردشة داخل الموقع وإجراء مكالمة فيديو مع الطبيب المختص.

 

كما يوجد الكثير من التطبيقات التي يمكن تحميلها من على متجر google play على الهاتف المحمول يمكن من خلالها التواصل مع أطباء علم النفس وطلب استشارات نفسية.

 

طبيب نفسي أونلاين

هناك بعض المواقع تقوم بتقديم خدمة الاستشارات النفسية مجاناً وذلك من خلال مجموعة من أطباء ومتخصصي النفسية يسمحون للمرضى بالتواصل معهم عن طريق الموقع.

وذلك لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يشعرون بنوع من الحرج أو الصعوبة في زيارة العيادة ومقابلة الدكتور والتحدث معه بطريقة مباشرة وجها لوجه.

أو لأن ذلك الشخص شخصية معروفه فيجد نوع من الخجل أن يتعرف عليه أحد الأشخاص داخل العيادة، أو بسبب ارتفاع تكلفة جلسات العلاج النفسي فقد يتجاهلها البعض، لذا كانت فكرة التواصل مع الطبيب أو الاستشاري النفسي عبر الموقع فكرة ناجحة جدًا لهؤلاء الأشخاص.


قد يهمك: طبيب نفسي اونلاين مجانا

 

موقع علاج نفسي عبر الإنترنت

موقع علاج نفسي عبر الإنترنت يعتبر من أفضل المواقع حيث يقدم خدمة راقية جدا، يدار الموقع من ألمانيا.

وهو مركز علاج نفسي يعالج ضحايا الحيود واضطرابات ما بعد الصدمة ومرضى الاكتئاب وغيرهم من الحالات الأخرى، يعمل الموقع على مستوى احترافي جدا.

فهو يقدم خدماته باللغة العربية والإنجليزية والألمانية، ويقوم الموقع بمعالجة 50 مريض كل شهر والقيام بأكثر من 80 مقابلة تشخيصية و 1300 تسجيل جديد في الشهر.

يتم الاختيار من بينهم الحالات التي يتم معالجتها، جميع خدمات موقع علاج نفسي عبر الإنترنت مجانية تماما، فإذا كنت تريد دكتور نفسي دون أي مقابل فهذا الموقع هو خيارك الافضل:

 

علاج نفسي عبر الإنترنت مجانا من موقع ايادي

موقع ايادي تقدم علاج نفسي عبر الإنترنت مجانا، حيث يعمل على موقع أيادي أكثر من 50 خبير يتحدثون اللغة العربية واللغة الإنجليزية، ويمكن الاستشارة خلال الـ 24 ساعة.

 

موقع بزرميط لتقديم العلاج النفسي عبر الانترنيت

موقع مصري يتم إدارته مجموعة من الأطباء الاستشاريين في قمة الرقي، يوجد عدد كبير من المواضيع المنشورة على الموقع ساعدت الكثير للوصول إلى الخدمة الصحية النفسية السليمة.

 

كما يوجد على الموقع عناوين وأرقام المستشفيات في المناطق المختلفة وأسعار التذاكر في بعض المستشفيات، وأيضًا أسعار الخدمة الصحية في بعض المستشفيات.

 

موقع لبيه لتقديم استشارات نفسية مجانية

موقع لبيه يقدم استشارات نفسية مجانية والبعض الآخر مدفوع، وذلك من قبل أطباء ذات كفاءة عالية، تم إنشاء الموقع في تاريخ 23 فبراير لسنة 2021، بالرغم من أن الموقع يعمل منذ تقريبا من سنة إلا أنه حصل على عدد كبير من الزوار ممن يسألون على الاستشارات النفسية.

 

استشارت نفسية أونلاين عبر تطبيق ليبه

كما يوجد الكثير من التطبيقات التي يمكن تحميلها من على متجر google play على الهاتف المحمول، لديها نفس الفكرة وهى تقديم الاستشارات الأسرية لعلاج الأمراض النفسية والعصبية الناتجة من السلوكيات الخاطئة ومن ضغوطات الحياة ومن قلة الخبرة.

يمكن من خلال تلك التطبيقات التواصل مع أطباء علم النفس وطلب استشارات نفسية.

ومن أشهر تلك التطبيقات هو تطبيق ليبه حيث تستطيع من خلاله من أي مكان بالعالم التحدث والتعبير عن حالتك النفسية، وسيتم الرد من قبل مختصون في الطب النفسي بشكل مجاني.

 

موقع المستشار لتقديم العلاج النفسي

لتقديم علاج نفسي عبر الإنترنت مجانا، تم إنشاءه من قبل جمعية أهلية بالسعودية تسمى بالجمعية الأسرية، المشرف العام على الموقع هو الدكتور خالد بن سعود الحليبي.

 

يتم تقديم الخدمة في ذلك الموقع بشكل مجاني تمامًا، عندما يتم الدخول إلى الموقع يجب تحديد إذا كنت ذكر أم أنثر والفئة العمرية وتحديد نوع الاستشارة وذلك لطلب الاستشارة ومن ثم يتم الرد من قبل أطباء مختصين.

كما يوجد داخل الموقع مجموعة كبيرة من الاستشارات السابقة تصل عددها إلى أكثر من تسعة وثلاثين ألف استشارة، لذلك يمكن البحث عن مشكلات شبيهة ومعرفة ردود الأطباء.


قد يهمك: دكتور نفسي بسعر رخيص

 

موقع مجانين لتقديم علاج نفسي عبر الإنترنت

موقع مجانين تقدم علاج نفسي عبر الانترنييت حيث يعتبر أسمه من الأسماء الغريبة ويعتبر منفر لبعض الناس.

حيث يخطر في بال المرضى أنهم مجانين لمجرد أن لديهم مشكلة نفسية، ولكنه في الحقيقة موقع محترف يتكون من أطباء ومعالجين نفسيين، لديه الكثير من الاستشارات النفسية.

 

علاج نفسي عبر موقع شيزلونج

موقع شيزلونج Shezlong هو موقع يقدم خدمات متنوعة حيث يقوم بعلاج مشاكل الأطفال ومشاكل المراهقة والاكتئاب والقلق والوسواس.

ويقدم استشارات زوجية وعلاج الإدمان والمشاكل الجنسية ومشاكل الشيخوخة، الموقع يضمن خصوصية المريض إلا إذا قام المريض بالتساؤل بشكل عام على الموقع.


تواصل مع : مركز استشارات نفسية مجانا

 

استشارات نفسية من موقع شيزلونج

موقع شيزلونج Shezlong به الكثير من الاستشارات النفسية، يقدم بعض الاستشارات مجانية وأخري مدفوعة.

يعالج موقع شيزلونج الكثير من حالات الاكتئاب والقلق والإدمان ويقدم استشارات أسرية وذلك من خلال مجموعة من أمهر الاطباء متخصصي الطب النفسي.

 

موقع التأهيل النفسي للمقبلين على الزواج

موقع التأهيل النفسي للمقبلين على الزواج يقدم خدمات واستشارات أسرية من خلال طرح الأسئلة من قبل زوار الموقع ويتم الرد على تلك الأسئلة، ويتم الرد من قبل المختصين.

ويقوم الموقع بتشخيص صعوبات التعلم وفرط الحركة واستشارات تربوية للآباء وتقييم الشخصية وتقييم الذكاء.

 

علاج نفسي عبر الإنترنت مجانا من موقع نفسي

موقع نفسي دوت نت يقدم خدمة العلاج النفسي بشكل مجاني، حيث يقدم الموقع خدمة الاستشارات الأسرية وعلاج الإدمان والاكتئاب، مع الحفاظ على خصوصية المريض.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016