آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علاج نفسي مجاني في السعودية | تواصل مجانا

علاج نفسي مجاني في السعودية

لديك مشكلة نفسية وتبحث عن اخصائي نفسي؟ نقدم لكم من خلال المقال علاج نفسي مجاني في السعودية، ففي الكثير من الحالات يتطلب من المريض النفسي التواصل عبر احد المنصات وطلب الخدمات والدعم النفسي.

ولهذا فقد اتاحت في السعودية الكثير من المواقع علاج نفسي اون لاين عبر الانترنيت او عن طريق احد وسائل التواصل المختلفة.

تابعوا معنا اكثر سنعرض عليكم اشهر وافضل اطباء المملكة ممن يقدمون علاج نفسي مجاني، جزاهم الله الخير.


علاج نفسي مجاني في السعودية

علاج نفسي مجاني اون لاين في السعودية

نقدم لكم علاج نفسي مجاني في السعودية، ففي الكثير من الحالات يعاني الشخص من اعراض وعلامات نفسية بسيطة يتم علاج المشكلة بسهولة هن طريق التواصل اون لاين او طلب استشارة نفسية من طبيب او مستشار نفسي.

حيث يتم طلب علاج نفسي عن طريق استشارة طبيب نفسي ويمكن ذلك من خلال تطبيق الدردشة المجاني واتس آب.

 قد يهمك: تواصل مع دكتور نفسي واتس اب مجانا

حيث يقوم المريض بإرسال رسالة عما يدور بذهنه على واتس آب الدكتور في أي وقت على مدار اليوم ويقوم الطبيب المعالج بالرد فور رؤية الرسالة او في الوقت المتاح له.

 

ويمكن أيضًا استشارة طبيب نفسي مجانا أون لاين عن طريق التطبيقات الخاصة بالأمراض النفسية والاستشارات الأسرية، والتي يمكن تحميلها على الهاتف المحمول، ولديها نفس الفكرة وهى تقديم الاستشارات الأسرية لعلاج الأمراض النفسية والعصبية الناتجة من السلوكيات الخاطئة ومن ضغوطات الحياة ومن قلة الخبرة، وذلك من قبل المختصين وهذا التطبيق أسمه قريبون يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي.


قد يهمك: احصل على استشارة مجانا

 

وتستطيع من خلاله من أي مكان بالعالم التحدث والتعبير عن حالتك النفسية، وسيتم الرد من قبل مختصون في الطب النفسي بشكل مجاني ويعتبر هذا التطبيق هدية من الهيئة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية، فلا تتردد في السؤال.

 

ولم يتوقف علاج الأمراض النفسية والاستشارات الأسرية فقط حول عيادات الاطباء والمراكز الطبية بل اتسعت إلى أن اصبح هناك جمعيات متخصصة في الاستشارات الأسرية مثل جمعية الإرشاد الأسري.

 قد يهمك تواصل معطبيب نفسي اونلاين

وتقدم الجمعية برامج توعية لكل من الآباء والأبناء وأيضًا برامج توعية للزوجين، وبرامج متخصصة للمقبلين على الزواج وذلك من أجل حل المشاكل وتقليل نسبة الطلاق وتكوين أسرة مترابطة، حيث تهدف الجمعية إلى زيادة الوعي بالحقوق والواجبات لدى أفراد الأسرة من خلال تقويم السلوكيات.

 

كما وتقدم جميع الاستشارات الأسرية بشكل مجاني حيث تقدم من خلال ثلاث طرق وهي استشارات هاتفية، استشارات إلكترونية، استشارات حضورية من خلال الذهاب إلى الجمعية، كما تقوم جمعية أسرتي بتقديم إعانات مادية للمقبلين على الزواج وذلك لغير القادرين.


قد يهمك: استشارات اسرية مجانية واتس اب

 

علاج نفسي مجاني اون لاين عبر الانترنت

في السنوات الاخيرة ظهرت الكثير من الاراء التي توصي بالعلاج النفسي عبر احد وسائل التواصل او عبر الانترنيت.

كون الطريقة يمنح الشخص المصاب مزيدا من الحرية والثقة، فالطريقة تساعد في تخفيف حدة المرض ويساعد المريض في التخلص من مشاكله بسهولة وفاعلية اكثر.


فالكثير من الدراسات والتقارير يوصي ا باللجوء الى العلاج النفسي عن بعد فهو يمنح المريض النفسي كامل الحرية لطرح مشكلته، بالإضافة إلى القدرة على الحديث وصياغة التفاصيل بشكل أفضل خاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم صعوبات في الحديث مع الدكتورالنفسي وجهًا لوجه.


إذ يمكن في العيادات النفسية اون لاين التواصل مع اخصائي نفسي بمختلف الوسائل سواء كتابيًا أو مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو وذلك بحسب رغبة المريض.

وهناك الكثير من المنصات اتاحت علاج نفسي مجاني اذ يمكن استعمال احد هذه الطرق للتواصل مع المعالج النفسي وطرح المشكلة بحرية تامة.


قد يهمك: تواصل مع دكتور نفسي بالرياض مجاني

 

ومن هذه المنصات:

موقع المستشار السعودي

وهو احد المواقع الشهيرة في المملكة العربية السعودية لخدمة اهلنا والعالم اجمع، من اجل طرح استفساراتهم كل ما يخص المشكلات النفسية والعائلية والزوجية.

ويعمل فيه اكثر من 300 مستشار نفسي واسري لخدمة اهلنا في المملكة، يمكن التواصل عبر الموقع بالضغط على الرابط.

 

موقع شيزلونج

وهي من المواقع الرائدة في تقديم علاج نفسي، تأسس سنة 1914 ويعمل فيه نخبة من افضل الاستشاريين والخدمة مدفوعة يمكن التواصل عبر الرابط.

 

موقع علاج نفسي

وهو احد المنصات التي تتبع احد المنظمات الالمانية يساعد المرضى النفسيين بلغات انجليزية والمانية وعربية.

ويقدم الدعم الكامل للمرضى النفسيين عن طريق نخبة من الاستشاريين النفسيين، ولديهم نوعيدن من الخدمات المدفوع والمجاني يمكن التواصل مع الموقع عن طريق الرابط.

 

تعرف على اهم مستشفيات الصحة النفسية في السعودية


دكتورة نفسية عن طريق واتس آب

تقدم الكثير من الطبيبات علاج نفسي مجاني عن طريق منصة التواصل الشهيرة واتس اب كون السيدات يبحثن عن طريقة تحافظ على خصوصيتهم خاصة فيما يتعلق بالامراض النفسية.

فقد كثرت الأمراض النفسية بطريقة شائعة أكثر من الأمراض العضوية وحتى أن معظم الأمراض العضوية قد يكون سببها هو مرض نفسي.

لذلك أصبح الطب النفسي والعصبي منتشر بصوة شائعة حتى يتم العلاج من الأمراض النفسية مثل الصرع والهلع والخوف وغيرها من الأمراض الأخرى، وللمزيد من المعلومات يوجد مقال تفصيلي وفرنا فيها الكثير من ارقام الطبيبات اقرأ اكثر في مقالة: رقم دكتورة نفسية واتس اب مجانا.

 

دكتورة نفسية مجانا في السعودية

تحتاج بعض النساء إلى دكتورة أمراض نفسية وليس دكتور وذلك لخصوصية اكثر من أجل التكلم باستفاضة عما يدور بداخلها، ومن اشهر طبيبات النفسية في السعودية :

 

الدكتورة نهلة عطا

الدكتورة نهلة استشاري طب الأمراض العصبية والنفسية، لديها خبرة عملية كبيرة مما جعلها تتميز في مجالها، يذهب إليها الكثير من المرضى وحصلت على الكثير من التقييمات، ويمكن التواصل مع الدكتورة نهلة من خلال الرقم 0533928555.

 

الدكتورة لوزان فرح خيرو

الدكتورة لوزان إخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية وأيضًا الاستشارات النفسية والأسرية وعلاج المشاكل الجنسية والعلاقات الزوجية واضطرابات الهوية.

 

الدكتورة مني حمودة

الدكتورة منى استشاري الطب النفسي لديها خبرة كبيرة علمية وعملية في العلاج النفسي وذلك من خلال علاج الكثير من الحالات من خلال تطبيق الدردشة واتس آب، الدكتورة منى حاصلة على دبلوم في إعداد معالج معرفي وسلوكي ودبلوم أخر في تطبيقات في العلاج النفسي، كما حصلت على درجة الماجستير في العلاج النفسي، أما درجة الدكتوراه فكانت في علم النفس الأسري.

 

رقم طبيبة نفسية مجاناً

إذا كنتي تريدين أن تتواصلي مع دكتورة نفسية وتتحدثين معها بكل صراحة وعما يدور بداخلكي دون أي حرج فيمكنكي التواصل مع:

 

الدكتورة فاتن نبيل الزين

الدكتورة فاتن استشاري الأمراض العصبية والنفسية، تخصصت في علاج اضطرابات القلق، ويمكن التواصل مع الدكتورة فاتن عن طريق واتس اب أو التواصل هاتفياً على الرقم 054635340 أو الذهاب لحجز موعد مع الدكتورة في مجمع العيادة الأولي الحديثة بجدة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016