آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دكتور نفسي بالرياض مجاني | تواصل اون لاين مجانا

دكتور نفسي بالرياض مجاني

نتعرف على دكتور نفسي بالرياض مجاني، حيث ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من الأمراض النفسية والتي وصلت إلى أقصى مظاهر الاكتئاب والتي تؤدي في بعض الأحيان إلى ما لايحمد عقباه.

وتجد هناك من يهربون من أجل الحياة بمفردهم وهم على اقتناع تام بأن الحياة ليس لها قيمة، فكل ذلك أدى إلى حاجة المجتع لأطباء النفسية.

من خلال المقال سنتعرف على اكثر من دكتور نفسي بالرياض بشكل مجاني لخدمة للمجتمع جزاهم الله الخير.


دكتور نفسي بالرياض مجاني
 

دكتور نفسي في عيادات الرياض مجاني

هناك مجموعة من الأطباء في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية يقدمون خدمة الاستشارة النفسية مجانا للمرضى شفاهم الله ممن تتطلب حالتهم التواصل مع دكتور نفسي، ومن هؤلاء الاطباء:


 قد يهمك: احصل على علاج نفسي مجاني في السعودية

الدكتور أحمد السهو

الدكتور أحمد إخصائي أمراض نفسية وعصبية، يعتبر من أفضل الاطباء في جلسات العلاج النفسي.

تخصص في علاج كل من الاضطرابات النفسية والسلوكية للكبار والصغار، كما تخصص في جميع حالات الإدمان والاستشارات النفسية والأسرية والزوجية.

يعمل الدكتور أحمد في مركز مطمئنة الطبي.


تعرف على اهم مستشفيات الصحة النفسية في السعودية

 

الدكتور ماهر البغدادي

الدكتور ماهر استشاري الطب النفسي، تخصص في أمراض الصرع واضطرابات النوم لكل من الأطفال والبالغين.

قد يهمك: افضل دكتور نفسي عن تجربة

كما حصل الدكتور ماهر على عضوية الجمعيات العربية والأمريكية للطب النفسي، يتميز الدكتور ماهر بالهدوء والاستماع الجيد للمرضى مما يضفى له طابع خاص في التعامل مع المرضي.


قد يهمك تواصل معطبيب نفسي اونلاين

 

دكتور نفسي بالرياض مجاني اونلاين

يوجد بمدينة الرياض بعض الأطباء في مجال الطب النفسي يقدمون استشارات نفسية من خلال أونلاين سواء من خلال مواقع الخاصة بالطب النفسي أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.


قد يهمك: طبيب نفسي اونلاين مجانا

 

الدكتور رضا السيد

الدكتور رضا إخصائي علاج السلوك النفسي، تخصص في جلسات العلاج النفسي، يعمل في مركز مطمئنة الطبي.

 

دكتور عبدالله السبيعي

الدكتور عبدالله استشاري الطب النفسي، حصل على درجة البكالوريوس والماجستير من جامعة الملك آل سعود بالمملكة العربية السعودية، الدكتور عبدالله عضو الجمعية السعودية للطب النفسي.

 

الدكتور محمد العقيل

الدكتور محمد استشاري الطب النفسي، تخصص في علاج حالات السموم وحالات الإدمان، كما تخصص في أمراض إضرابات الأعصاب لكل من الأطفال والبالغين.

 قد يهمكعلاج نفسي مجاني عبر الانترنت

دكتور نفسي بالرياض مجاني واتس آب

كثرت الاستشارات عن طريق تطبيق الدردشة واتس آب أو أنه أصبح جزء أساسي في تقييم المريض للدكتور، ومن الاطباء الذين يقدمون استشارات نفسية عن طريق واتس آب:

 

الدكتور فيصل التركي

الدكتور فيصل حصل على درجة الماجستير في العلاج النفسي حيث تخصص في جلسات العلاج النفسي، يعمل الدكتور فيصل في مركز التواصل الشامل.

 

دكتور أشرف شحاته

الدكتور أشرف استشاري طب الأمراض النفسية، يعد هذا الدكتور من أفضل الاطباء، تخصص في الأمراض النفسية للبالغين، كما يقدم استشارات أسرية، يساعد الدكتور أشرف جميع المرضى ويستمع إليهم جيدًا ويعمل على حل جميع المشاكل.

 

افضل دكتورة نفسية في الرياض مجانا

بعض السيدات يفضلن إلى الذهاب إلى دكتورة أمراض نفسية وليس دكتور من أجل أخذ الاستشارات النفسية وخاصة إذا كانت تلك الاستشارات استشارات زوجية.

 

الدكتورة الهنوف اللحيدان

الدكتورة الهنوف إخصائية علم النفس، تخصصت في جلسات العلاج النفسي وخاصة لدى الأطفال، تعمل الدكتورة الهنوف في مركز عناية مدارات الطبي.

 

الدكتورة رحاب محمد

الدكتورة رحاب استشاري الطب النفسي، تخصصت في الاستشارات الأسرية، لديها خبرة أكاديمية وعملية في مجال الطب النفسي، تهدف إلى تغيير مسار الأسرة إلى الأفضل.

 

الدكتورة أمل محمد زكريا عبدالوهاب

الدكتورة أمل استشاري الطب النفسي، لديها خبرة عملية كبيرة مما جعلها تتميز في مجالها، يذهب إليها الكثير من المرضى وحصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المرضى الذين ذهبوا إليها، تخصصت في العلاج التحليلي التفاعلي وفي العلاج الفردي والعلاج الجماعي.

 

كيف استشير طبيب نفسي مجانا؟

هناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمة الاستشارات النفسية بالمجان وذلك من خلال مراسلاتهم على الموقع، ومن تلك المواقع:

 

موقع علاج نفسي عبر الإنترنت: يدار هذا الموقع من ألمانيا ويهدف إلى علاج مرضى الاكتئاب وعلاج إضرابات ما بعد الصدمة، يعمل باحترافية كبيرة ويقدم الخدمة باللغات العربي والإنجليزي والألماني، يتم معالجة خمسون مريض كل شهر وثمانون مقابلة تشخيصية وأكثر من ألف تسجيل جديد، ويتم تقديم جميع الخدمات مجانية.

موقع بزرميط: يوجد في الموقع مجموعة كبيرة من المواضيع التي تخص المرضي، كما يشمل الموقع أرقام الاطباء وأماكن بعض المستشفيات التي يمكنك أن تستعين بها، يعمل الموقع على استقبال الرسائل من المرضى ويتم الرد عليهم من قبل الاستشاريين.

أو من خلال الاتصال هاتفيا، بالإضافة إلى أن الكثير من الأطباء يقدمون خدمة الاستشارات النفسية بالمجان عن طريق الواتس آب.

 

دكتور نفسي بجدة مجاني

إذا كنت من سكان مدينة جدة وتبحث عن أفضل دكتور أمراض نفسية، فإليك هؤلاء الاطباء:

 

الدكتورة سناء سالم

الدكتورة سناء لديها خبرة أكاديمية واسعة حيث أنها حصلت على درجة الماجستير في الأمراض العصبية والنفسية.

كما أن الدكتورة سناء لديها خبرة عملية تصل إلى أكثر من أربعون سنة، مما يضفى لها طابع خاص في التعامل مع المرضي.

ويمكن التواصل مع الدكتور حسن عن طريق الذهاب إلى مستشفى الدكتور فقيه سليمان بجدة.

 

الدكتورة حنان العثمان

الدكتورة حنان إخصائي الطب النفسي حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية.

كما حصلت على زمالة الطب النفسي من المجلس العربي، تقدم الدكتورة حنان استشارات نفسية مجانية عن طريق تطبيق الدردشة واتس آب.

 

دكتور نفسي بمكة مجاني

إذا كنت تبحث عن دكتور نفسي في مدينة مكة فإليك أفضل أطباء الطب النفسي:

 

الدكتورة بيارات الطويل

الدكتورة بيارات إخصائية علم النفس، تخصصت في علاج جميع المشاكل النفسية والعصبية وفي طرق العلاج الفردي والعلاج الجماعي والعلاج المعرفي السلوكي.

 

الدكتورة داليا الصالح

الدكتورة داليا استشاري أمراض نفسية، تخصصت في علاج مشاكل اضطرابات النوم ومشاكل الزواج والعلاقات الزوجية، كما تخصصت في علاج حالات الاكتئاب والقلق والتوتر ونوبات الصرع.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016