-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طبيب نفسي أونلاين السعودية | اطلب استشارة نفسية

طبيب نفسي أونلاين السعودية

هل تبحث عن طبيب نفسي أونلاين في السعودية؟ هل تعاني من مشاكل نفسية ولاترغب بزيارة العيادة النفسية؟ خدمة طبيب نفسي او خدمة اسأل دكتور نفسي سعودي مجانا توفر لك ما تحتاج.

حيث من أفضل الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة السعودية هو تقديم خدمات الاستشارات النفسية والأسرية أونلاين بالمجان دون أي رسوم، حتى يُمكن لجميع الأشخاص من طلب هذه الاستشارات، وهذا بهدف تكوين أشخاص وأسر مستقلة نفسياً لتكوين مجتمع متماسك، ومن ثم يمكن النهوض بالدولة.


طبيب نفسي أونلاين السعودية
 

استشارات أسرية مجانية السعودية

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من المراكز داخل كل مدن المملكة العربية السعودية والتي تقدم استشارات أسرية ونفسية من أجل حل المشاكل وذلك على يد استشاريين في مجال الأسرة ومن خلال دقة التشخيص وعمق التحليل وشمولية العلاج على مستوى العالم العربي، مع الحفاظ على الخصوصية.


قد يهمك: جلسات نفسية مجانا عبر الوتس اب

 

استشارة طبيب نفسيي بالسعودية أونلاين

هناك العديد من المواقع التي يمكنها تقديم خدمة الاستشارات النفسية أونلاين مجانا، حيث يتم التواصل مجانا مع طبيب نفسي عبر الموقع بعدة طرق منهم:

من خلال رسائل خاصة أو من خلال طرح الأسئلة على الموقع ويتم الرد من قبل استشاريين في الطب النفسي، ويمكن الدخول إلى غرفة الدردشة داخل الموقع وإجراء مكالمة فيديو مع الطبيب المختص.

ومن أشهر تلك المواقع هو موقع أيادي حيث يعمل على موقع أيادي أكثر من 50 خبير يتحدثون اللغة العربية واللغة الإنجليزية، ويمكن الاستشارة خلال الـ 24 ساعة.

 

استشارت نفسية أونلاين عبر تطبيق لبيه

كما يوجد الكثير من التطبيقات التي يمكن تحميلها من على متجر google play على الهاتف المحمول، لديها نفس الفكرة وهى تقديم الاستشارات الأسرية علاج الأمراض النفسية والعصبية الناتجة من السلوكيات الخاطئة ومن ضغوطات الحياة ومن قلة الخبرة.

يمكن من خلال تلك التطبيقات التواصل مع أطباء علم النفس وطلب استشارات نفسية.

ومن أشهر تلك التطبيقات هو تطبيق لبيه حيث تستطيع من خلاله من أي مكان بالعالم التحدث والتعبير عن حالتك النفسية، وسيتم الرد من قبل مختصون في الطب النفسي بشكل مجاني.

 

مجموعة واتس آب علاج نفسي مجاني

قام بعض أطباء واخصائي الطب النفسي بتقديم خدمة علاج نفسي مجاني عن طريق عمل مجموعات يمكن الاشتراك فيها من خلال تطبيق الدردشة الواتس آب.

هدفها هو تقديم الاستشارات الأسرية ونفسية وعصبية وزوجية وكل ما هو يخص الطب النفسي، بصورة مجانية على مدار اليوم خلال الأربعة والعشرون ساعة.

 

حيث تهدف هذه المجموعات إلى علاج جميع الأمراض النفسية والعصبية الناتجة من السلوكيات الخاطئة ومن ضغوطات الحياة ومن قلة الخبرة في تعامل أفراد الأسرة مع بعضهما البعض، وأيضًا تعمل على تعديل سلوكيات الأطفال.

حيث يقوم الأشخاص بطرح أسئلتهم أو شكواهم ويتم الرد من قبل المختصين في الطب النفسي بشكل واضح ومجاني.

ومن المجموعات التي يمكنك الاشتراك فيها:

"مجموعة محاضرة العلاج النفسي بكل أساليبه" و "جروب نفسي" ويمكن التواصل على المجموعة بشكل عام من أجل تحقيق الاستفادة لجميع المشتركين بالمجموعة أو التواصل بشكل خاص مع أدمن المجموعة "الدكتور أو المختص النفسي" وذلك من أجل ضمان الخصوصية.


قد يهمك: طبيب نفسي اونلاين مجانا

 

طبيب نفسي أونلاين السعودية مجانا

خدمة طبيب نفسي أونلاين السعودية مجانا، من افضل الخدمات التي اتاحتها بعض اطباء واخصائي النفسية.

واليكم افضل أطباء النفسية في المملكة العربية السعودية الذين يمكنك التواصل معهم أونلاين:

 

الدكتور شعاع العوفي

الدكتور شعاع تخصص في مجال الاستشارات الأسرية والاستشارات النفسية ويمكن لأي شخص التواصل معه على الواتس آب من خلال الرقم 0582675517

 

الدكتورة عطرة الأسمري

الدكتورة عطرة مستشارة أسرية تخصصت في كل من العلاقات الزوجية وفي شؤون المراهقين وتسمح الدكتورة عطرة بالتواصل معها عن طريق الواتس آب وبشكل مجاني على الرقم 0535664455 وذلك يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا.

 

الدكتور أحمد السهو

الدكتور أحمد إخصائي أمراض نفسية وعصبية، يعتبر من أفضل الدكاترة في جلسات العلاج النفسي، تخصص في علاج كل من الاضطرابات النفسية والسلوكية للكبار والصغار من حالات الصرع والسلوكيات الخاطئة والوسواس القهري.

ويسمح الدكتور أحمد للمرضي بالتواصل معه من خلال تطبيق الدردشة الواتس آب في أي وقت ويقوم بالرد على جميع الرسائل في الوقت المتاح له أو يمكن التواصل مع الدكتور أحمد من خلال الذهاب إلى مركز مطمئنة الطبي.

 

التحدث مع طبيب نفسي أونلاين مجانا

خدمة التحدث مع طبيب نفسي أونلاين مجانا، من افضل الخدمات المتاحة مع بعض الاطباء خاصة في المراكز النفسية المعتمدة من الحكومة بالمملكة مثل المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية.


خدمات طبية مجانية في السعودية

تقدم وزارة الصحة بالمملكة العديد من الخدمات الطبية بعضها اون لاين مجاناً والبعض الاخرة عن طريق ارقام هواتف مجانية، او عن طريق بعض التطبيقات واشهرها في الطب النفسي تطبيق قريبون.

واليكم اهم هذه الخدمات الطبية:

1- خدمات طبية مجانية عن طريق تطبيق (صحة): الذي يقدم استشارات طبية عن بُعد من خلال الاتصال المرئي، أو الرسائل النصيّة، أو الرسائل الصوتيّة.


2- خدمات طبية مجانية عن طريق الرقم (937): التي تقدم استشارات طبية عبر الاتصال الصوتي.

3- خدمات طبية نفسية مجانية عن طريق تطبيق قريبون:​ يمثل التطبيق مكتبة متكاملة تحتوي معلومات لا حصر لها عن الصحة النفسية بأحدث الوسائل والطرق الحديثة كالمواد النصية والانفوجرافيك والمحتوى المرئي (الفيديو) إضافة إلى خدمة الاستشارات النصية​ النفسية التي يشرف عليها كادر عمل متخصص.​


قد يهمكعلاج نفسي مجاني عبر الانترنت


اشهر اطباء النفسية في السعودية

يعمل في عيادات المملكة افضل اطباء النفسية، تخصصاتهم تلبي جميع حاجات المرضى النفسيين شفاهم الله.

وهناك اطباء يمكنك التحدث معهم أونلاين مجاناً او عبر الهاتف ومن هؤلاء:

 

الدكتور يوسف أحمد الرميح

الدكتور يوسف مستشار أسري تخصص في تقديم الاستشارات الأسرية وفي تقديم استشارة العلاقات الزوجية وحل جميع السلوكيات الغير اللائقة مثل إدمان المخدرات والعنف والتفكير السيء.

وكما اهتم الدكتور يوسف بالجرائم الإلكترونية حيث يعمل على تعديل سلوك الأفراد المستخدمين للإلكترونيات الحديثة.

وذلك من خلال التواصل المجاني على تطبيق واتس آب على الرقم 0553145789 وذلًك يوميا من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة الثامنة مساءا.

 

الدكتور بدر قادوره

الدكتور بدر استشاري مشارك في الطب النفسي، تخصص في طب النفسي لكل من البالغين والأطفال واستشارات أسرية.

حصل الدكتور بدر على الزمالة الأردنية، كما أنه تدرب وعمل داخل مستشفى القوات المسلحة الأردنية، عالج الكثير من المشاكل الأسرية وسلوكيات الأسرة.

يتميز بالاستماع الجيد وصحة التشخيص، مدة انتظار العيادة لا تتعدى الواحد والعشرون دقيقة، ويمكن التواصل مع الدكتور بدر من خلال تطبيق الدردشة واتس آب أو من خلال الذهاب للعيادة في مركز الجامعة الطبي حيث مواعيد العيادة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة ظهرا.


قد يهمك: كم تكلفة جلسة العلاج النفسي

 

الدكتور يوسف أحمد الرميح

وهو دكتور نفسي ومستشار أسري تخصص في تقديم الاستشارات الأسرية وفي تقديم استشارة العلاقات الزوجية وحل جميع السلوكيات الغير اللائقة مثل إدمان المخدرات والعنف والتفكير السيء.

وكما اهتم الدكتور يوسف بالجرائم الإلكترونية حيث يعمل على تعديل سلوك الأفراد المستخدمين للإلكترونيات الحديثة.

ويتم ذلك من خلال التواصل المجاني على تطبيق واتس آب على الرقم 0553145789 وذلًك يوميًا من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة الثامنة مساءًا.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016