آخر الأخبار

جاري التحميل ...

استشارات أسرية 24 ساعة مجانا

استشارات أسرية 24 ساعة واتس اب

خدمة استشارات أسرية 24 ساعة مجاناً هي خدمة موجودة في معظم البلدان ومنتشرة بشكل واسع في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الحفاظ على أسر صحية بدون أي مشاكل سواء بين الزوجين أو بين الآباء والأبناء أو بين الأخوات، تعرف من خلال المقال على اهم الاستشارات الاسرية المجانية خلال 24 ساعة مجاناً.

 

استشارات أسرية 24 ساعة


استشارات أسرية 24 ساعة مجانية

قبل الحديث عن خدمة الاستشارات الاسرية على مدار 24 ساعة في اليوم، لابد ان نعرف ان بعض الأشخاص من كثرة ضغوطات الحياة ويرغبون بزيارة دكتور نفسي ولكن لا يريدون الذهاب إلى العيادة حتى لا يراهم أحد.

أو لأن الوقت لا يسمح لهم ويفضلون التواصل مع الدكتور من خلال رقم الواتس آب، لذلك قامت بعض الدكاترة بإتاحة أرقامهم من أجل تواصل المرضى معهم خلال 24 ساعة وبشكل مجاني.

 

تم إنشاء بعض المواقع المتخصصة في الاستشارات الأسرية متاحة خلال 24 ساعة، يتم التواصل مع أفضل الأطباء من خلال التطبيق أو الموقع المختص بذلك، ويتم الرد في الحال حيث يعمل على الموقع مجموعة من أفضل الأطباء متاحين خلال 24 ساعة.

 

كما يوجد بعض التطبيقات التي يمكن تحميلها على أجهزة الهاتف الذكي تهدف إلى تقديم استشارات اسرية لعلاج كافة المشاكل الأسرية والاجتماعية والنفسية الناتجة من السلوكيات الخاطئة ومن ضغوطات الحياة ومن قلة الخبرة، وذلك من قبل المختصين وهذا التطبيق أسمه القريبون.

 

يمكنك تحميل تطبيق القريبون من على متجر جوجل بلاي وتستطيع من خلاله من أي مكان بالعالم التحدث والتعبير عن حالتك النفسية، وسيتم الرد من قبل مختصون في الطب النفسي بشكل مجاني ويعتبر هذا التطبيق هدية من الهيئة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية، فلا تتردد في السؤال.

 

ومن أشهر تلك المراكز مركز واعي للاستشارات الأسرية وعيادات ميدي كير للطب النفسي ومركز مستشارك ومركز مؤتمن.

 

استشارات علاقات زوجية مجانية 24 ساعة

تسبب العلاقات الزوجية الكثير من المشاكل لذلك ظهر في الآونة الأخيرة دكاترة في تخصص العلاقات الزوجية ويتم التواصل معهم عن طريق تطبيق واتس آب ومن هؤلاء الدكاترة الدكتور يوسف أحمد والدكتور بدر قادورة.

 

استشارات أسرية ونفسية

يوجد العديد من المشاكل التي يمكن أن تحدث بين أفراد الأسرة وتسبب العديد من المشاكل ومع ازدياد تلك المشاكل ومع زيادة العبء على رب الأسرة فإنه يصبح أكثر عصبية وقد لا تستطيع الزوجة التحمل.

 

لذلك انتشرت في المملكة العربية السعودية استشارات أسرية ونفسية من أجل أن يعم الهدوء بين أفراد الأسرة، ومن أجل تنشئة لغة الحوار من أجل التفاهم، وتصبح حياة الأسرة أكثر استقرارًا.

 

استشارات أسرية مجانية السعودية

يوجد بعض المراكز وعيادات الاستشارات الأسرية تقدم خدمة استشارات أسرية بالمجان دون أدني مقابل وذلك من خلال تواصل عملائها عبر تطبيق الدردشة واتس آب، وعبر التطبيقات الخاصة بالمواقع.

قد يهمك: استشارات اسرية مجانية 24 ساعة

كما يوجد بعض الأطباء الذين يقدمون خدمة استشارات أسرية سواء في العيادة أو عبر تطبيق الدردشة واتس آب ومن هؤلاء الأطباء الدكتورة نوران محمد والدكتور شعاع العوفي.

 

استشارات أسرية مجانية 24 ساعة واتس اب

مع انتشار السوشيال ميديا وخاصة تطبيق واتس آب الذي يتيح التواصل بين جميع الأفراد في أي مكان بالعالم بالمجان، فنجد أن هناك بعض مراكز استشارات أسرية بالمملكة العربية السعودية تقدم الخدمة بالمجان من خلال التواصل عن طريق الواتس آب.

 

وهناك بعض الجروبات التي يمكن الاشتراك فيها من خلال تطبيق الدردشة الواتس آب والتي يكون هدفها هو تقديم الاستشارات الأسرية بصورة مجانية خلال الأربعة والعشرون ساعة.

 

تهدف جروبات واتس آب إلى متابعة وعلاج جميع المرضى الذين يعانون من مشاكل نفسية أو مشاكل أسرية أو مشاكل بالحياة الزوجية أو الاجتماعية، وأيضاً المشاكل الناتجة من قلة الخبرة في تعامل أفراد الأسرة مع بعضهما البعض، ويتم الرد من قبل المختصين بشكل واضح ومجاني.


قد يهمك: استشارات طبية واتس اب مجانا

 

استشارات أسرية مجانية جدة

في مدينة  جدة هناك استشارات إلكترونية وتليفونية عن طريق المواقع أو من خلال تطبيق الواتس آب، وذلك من داخل مدينة جدة أو من أي مدينة أخري داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، حيث يوجد استشارات أسرية واستشارات طبية واستشارات نفسية وأيضاً استشارات زوجية وتربوية وقانونية.

 

كما انتشرت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خدمة الاستشارات الأسرية فانتشرت المراكز والعيادات الخاصة بذلك كما انتشر ذلك التخصص بين الأطباء، ومن أشهر هؤلاء الأطباء الدكتورة رانيا الباز والدكتورة نوران محمد.

 

تألقت مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بالكثير من مراكز الاستشارات الأسرية ومن أفضل تلك المراكز:

 

مستشفى أندلسية حي الجامعة، عيادات أمان للأمراض النفسية والعصبية، عيادات بايو لايف، عيادات مجمع الاستشارة الاحترافية (مركز النخيل)، مركز خبراء النفس، مركز مطمئن للعلاج النفسي (بدون دواء)، مستشفى السعودي الألماني.

 

استشارات اجتماعية مجانية

اتسعت بعض المراكز والعيادات الخاصة بالاستشارات إلى تقديم استشارات نفسية وأسرية وأيضاً اجتماعية، حيث تشمل الاستشارات في العلاقات بين الأصدقاء وبين زملاء العمل والموظفين وبين المديرين.

 

استشارات أسرية الرياض واتس آب

تتميز مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بالعديد من الأطباء المتخصصين في الطب النفسي وفي العلاقات الزوجية وفي جميع الاستشارات الأسرية على مدار 24 ساعة والتي تعمل على حل جميع أنواع اضطرابات الأسرة مثل حل المشاكل بين الآباء والأبناء وغيرها من المشاكل الأخرى.

وهدف تلك المراكز هو تكوين أسرة مترابطة وذلك بهدف تكوين مجتمع مترابط فيما بعد ليصبح مجتمع أقوى بشعبه.

 

جروب واتس استشارات أسرية

هناك جروبات مجانية متخصصة في الطب النفسي، على تطبيق الدردشة الواتس اب يديرها مجموعة من الدكاترة المختصين في الطب النفسي والحاصلين على درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من أعلى الجامعات.

 

تهدف جروبات واتس آب إلى الرد على جميع أسئلة المرضى بشكل واضح ومجاني مع تقديم النصائح، ومن تلك الجروبات، "جروب محاضرة العلاج النفسي بكل أساليبه" و "جروب نفسي" ويمكن التواصل على الجروب بشكل عام من أجل تحقيق الاستفادة على كل المشتركين بالجروب أو التواصل بشكل خاص مع أدمن الجروب "الدكتور النفسي" وذلك من أجل ضمان الخصوصية.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016