آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور لعلاج البروستاتا في الرياض عن تجربة

افضل دكتور لعلاج البروستاتا في الرياض

تعتبر أمراض البروستاتا من الأمراض المؤلمة جداً لدى الشخص، وقد تحتاج بعضها إلى بعض الأدوية وقد تحتاج بعض أمراض البروستاتا الأخرى إلى تدخل جراحي.

التشخيص السليم له دور هام في علاج أمراض البروستاتا لذلك فإن البحث عن افضل دكتور لعلاج البروستاتا في الرياض هام جداً.

 

افضل دكتور لعلاج البروستاتا في الرياض

علاج البروستاتا في الرياض

الكثير يفزع من أمراض البروستاتا حيث يعتقد الكثير أنه ليس لها علاج، ولكن في الحقيقة أن هناك بعض أمراض البروستاتا لها علاج مثل التهابات البروستاتا.

وبعض الأمراض الأخرى يمكن علاجها عن طريق التدخل الجراحي، أما إذا كان يوجد بعض الأمراض التي ليس لها علاج فإنه يمكن تخفيف تلك الأعراض والآلام عن طريق العلاج، لذلك ننصح بزيارة طبيب مسالك البولية عند الشعور بأي ألم.


كيف تختار افضل دكتور علاج البروستاتا؟

يتم اختيار الطبيب الافضل اعتماداً على بعض المعايير لعل اهمها خبرة الدكتور وشهرته وشهاداته العلمية، وهناك مقياس اخر يمكن اضافته وهي عدد التقييمات الايجابية الذي حصل عليه الطبيب في مواقع التقييمات الطبية الرسمية والموثوقة.

واعتمادا على هذه المعايير اخترنا لكم نخبة من افضل اطباء عيادات الرياض.

 

افضل واشهر دكتور لعلاج البروستاتا في الرياض

من أفضل الأطباء لعلاج أمراض البروستاتا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

 

الدكتور طارق عبدالعزيز

استشاري وافضل دكتور مسالك بولية، تخصص في جراحة حصوات الجهاز البولي وأمراض البروستاتا وجميع أمراض الذكورة وتأخر الإنجاب عند الرجال، يعمل في عيادات مجموعة مراكز هاو الطبية، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ثماني عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 120 ريال سعودي.

مواعيد العيادة:  يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة والثلاثون دقيقة مساءً.

 

الدكتور محمد صبحي

وهو افضل دكتور مسالك بولية في الرياض، حصل على درجة الماجستير في المسالك البولية، تخصص في مسالك بولية بالغين، أمراض البروستاتا، أمراض ذكورة، لديه خبرة لأكثر من خمسة وثلاثون سنة، يتميز بالاستماع الجيد لدى المريض، يعمل في مركز نيرا التخصصي الطبي، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ثلاثة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 75 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يومياً من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة التاسعة والثلاثون دقيقة مساءً.

 

الدكتور محمد العيد

الدكتور محمد استشاري طب وجراحة المسالك البولية، تخصص في أمراض الذكورة وأمراض البروستاتا وجراحة مسالك بولية، يعمل في مركز نيرا التخصصي الطبي، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن تسعة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 175 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: بسبب كثرة الإقبال على عيادة الدكتور محمد العيد فإن موعد الكشف قد يصل لبعد أسبوع من ميعاد الحجز، لذلك يفضل الاتصال تليفونيًا والحجز مسبقاً قبل الذهاب إلى العيادة.

 

الدكتور محمد ال موسى

وهو افضل دكتور بروستانا والمسالك بولية، تخصص في أمراض البروستاتا وأمراض الذكورة وجراحة مسالك بولية وأعصاب المثانة ومشاكل الرجال وأيضًا تخصص في علاج حصوات الكلى وأورام المسالك البولية.

حصل الدكتور محمد على البورد السعودي والبورد العربي والبورد الأوروبي في جراحة المسالك البولية، يعمل في مستشفى دلة نمار، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن أربعة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 218 ريال سعودي.

مواعيد العيادة يومياً من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة التاسعة مساءً.

 

افضل دكتور لعلاج البروستاتا في جدة

من أفضل الأطباء لعلاج أمراض البروستاتا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية

 

الدكتور جلال الشريف

الدكتور جلال استشاري جراحة المسالك البولية، تخصص في أمراض الذكورة وأمراض البروستاتا والغدة الكظرية وتركيب الدعامة لضعف القدرة وجراحات المناظير البولية والبطنية المتقدمة وأمراض الخصيتين وصعوبات التبول.

يتميز بالاستماع الجيد إلى المريض والاهتمام بأدق التفاصيل، يعمل في عيادات مجمع العالمية الطبي ومركز جراحة اليوم الواحد، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن خمسة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 300 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.

 

الدكتور عبدالمجيد الغامدي

الدكتور عبدالمجيد استشاري وافضل دكتور مسالك بولية، حصل على البورد الأوروبي والبورد الألماني في جراحة المسالك البولية، تخصص في جراحات الروبوت ومناظير وأورام المسالك البولية وأمراض البروستاتا والغدد الكظرية.

يعمل في مركز عيادات بيفرلي عضو السعودي الألماني الصحية حي الخالدية، حصل على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل المرضى الذين ذهبوا إليه، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن أحدى عشر دقيقة.

مواعيد العيادة: يومياً من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الرابعة والنصف عصراً.

قيمة الكشف: 380 ريال سعودي.


قد يهمك: افضل دكتور مسالك بولية في الاطباء المتحدون

 

الدكتور عمرو عبدالتواب

الدكتور عمرو استشاري المسالك البولية، يعمل في مستشفى أندلسية حي الجامعة، حصل على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من جامعة القاهرة، تخصص في أمراض المسالك البولية لكل من الأطفال والبالغين وفي أمراض البروستاتا، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن أربعة وثلاثون دقيقة

قيمة الكشف:٣٣٧ ريال سعودي.

مواعيد العيادة من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً.

 

دكتور خالد أبو العزايم

الدكتور خالد استشاري جراحة ومناظير وأورام المسالك البولية، يعمل في مركز عيادات بيفرلي عضو السعودي الألماني الصحية حي الخالدية.

تخصص في علاج حصوات المسالك البولية والسلس البولي وأمراض البروستاتا، كما تخصص في الاحتباس المزمن والتهاب المثانة، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن سبعة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 380 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: من السبت إلى الخميس من الساعة السادسة وثلاثين دقيقة مساءًا حتى الساعة التاسعة وثلاثون دقيقة مساءً.

 

أفضل مستشفيات علاج البروستاتا في الرياض

يوجد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية العديد من المستشفيات التي بها قسم مخصص لعلاج أمراض التناسلية وأمراض البروستاتا ومن تلك المستشفيات

١- عيادات مجموعة مراكز هاو الطبية

٢- مركز نيرا التخصصي الطبي

٣- مستشفى دلة نمار

٤- مستشفى رعاية الوطني

 

أفضل مستشفيات علاج البروستاتا في جدة

يوجد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية العديد من المستشفيات التي بها قسم مخصص لعلاج أمراض التناسلية وأمراض البروستاتا ومن تلك المستشفيات.

١- عيادات مجمع العالمية الطبي ومركز ٢- جراحة اليوم الواحد

٣- مركز عيادات بيفرلي

٤- مجمع العالمية الطبي

٥- العيادات الأندلسية

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016