آخر الأخبار

جاري التحميل ...

استشارات نفسية مجانية الكويت | رقم استشارات اسرية اون لاين

رقم استشارات نفسية مجانية الكويت

نتعرف اكثر على خدمة استشارات نفسية مجانية الكويت، حيث الضغوطات النفسية تزداد بشكل طبيعي وبمعدل سريع جدًا في المجتمع المعاصر.


وبذلك وجدت السلطات الصحية في الكويت بضرورة توفر خدمات الصحة النفسية عبر فتح قنوات للمواطنين لطلب استشارات نفسسية اون لاين مجانية، حيث الكثير لا يرغبون بزيارة العيادات النفسية لاسباب يخص المجتمع والاسرة الكويتية.


تابعوا معنا سنقدم لكم ارقام عيادات واطباء استشارات وجلسات نفسية مجانية اون لاين وعبر طبيق واتس اب.

 

استشارات نفسية مجانية الكويت

أسباب تزايد الاضطرابات النفسية في الكويت

يرجع حدوث الكثر من الاضطرابات النفسية في مدينة الكويت لعدة أسباب منها:

عوامل وراثية بسبب حدوث طفرة جينية في المادة الوراثية، عوامل بيئية وظروف المجتمع القاسية التي يعيشها الشخص، وزيادة نسبة تعاطي وإدمان المواد المخدرة، حداثة تخصص الطب النفسي في الكويت مما أدى ارتفاع نسبة الانتكاسة.


قد يهمك: طبيب نفسي اون لاين مجانا

 

هل الاستشارة النفسية اون لاين فعالة؟

نعم فعالة، حيث أن هناك الكثير من التجارب الناجحة والأدلة تُشير إلى أن نتائجها متقاربة للاستشارة التقليدية كون المريض خاصة فئة النساء يتحدثون بحرية ودون خجل او تردد.

قد يهمك: استشارات اسرية 24 ساعة مجانا

والدليل على ذلك ما نشرته المجلة الطبية الرائدة لتثبت صحة الادعاءات الخاصة بفاعلية العلاج السلوكي المعرفي أون لاين، بشرط أن يكون الاستشاري لديه مهارة كافية للتعامل مع حالات الاضطراب النفسي عن بُعد.


خدمة استشارات نفسية مجانية في الكويت

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها أن يتلقى الشخص استشارات نفسية داخل مدينة الكويت وبالمجان، ولكن نجد أن هناك ثلاث طرق أكثر انتشارا داخل الكويت أكثر من باقي الطرق وتتمثل تلك الطرق هي: استشارات نفسية بالكويت أونلاين، استشارات نفسية عبر الواتس آب، استشارة نفسية عبر الهاتف.


رقم مركز الكويت للاستشارات والصحة النفسية

يقدم الكثير من الخدمات الصحية في مجال الطب النفسي ومن بينها خدمة الاستشارات النفسية، ويقع مركز الكويت للصحة النفسية في مركز المدينة، ويمكن الوصول أليه بكل سهولة من مختلف المناطق في الكويت. إذا ما نوهنا بأن الكويت بلد صغير المساحة.

العنوان: الكويت، منطقة الصباح الطبية التخصصية.

الهاتف: 0032465201869 واتس اب فقط.


قد يهمك: دكتور نفسي بالكويت مجانا

 

استشارات نفسية بالكويت أونلاين مجاني

هناك العديد من المواقع التي يمكنها تقديم خدمة الاستشارات النفسية أونلاين مجانا، حيث يتم التواصل مجانا عبر الموقع من خلال رسائل خاصة أو من خلال طرح الأسئلة على الموقع ويتم الرد من قبل استشاريين في الطب النفسي، ويمكن الدخول إلى غرفة الدردشة داخل الموقع وإجراء مكالمة فيديو مع الطبيب المختص.

 

كما يوجد الكثير من التطبيقات التي يمكن تحميلها من على متجر google play على الهاتف المحمول يمكن من خلالها التواصل مع أطباء علم النفس وطلب استشارات نفسية.


استشارات نفسية مجانية بالكويت عبر مركز اطمئن

اطلب استشارة نفسية مجانية عن طريق مركز اطمئن، حيث مركز اطمئن  أحد برامج جمعية اعانة المرضى بالكويت والتي تشرف عليها صفاء عابدين.

يهدف المركز الى تقديم استشارات مجانية في جميع مجالات النفسية والزوجية والأسرية والتربوية لاهلنا في الكويت ممن يعانون من مشاكل واضطرابات نفسية شفاهم الله.

 

ويتم ذلك بالتعاون مع فريق من المتخصصين في تقديم الاستشارات النفسية بمركز الكويت للصحة النفسية.

اطلب استشارة نفسية مجانية بالكويت عن طريق تعبئة نموذج طلب استشارة

والتواصل على رقم الواتساب:
97332154


قد يهمك: استشارات اسرية عبر واتس اب


استشارات نفسية مجانا من مركز الانماء الاجتماعي

مركز الانماء الاجتماعي بالكويت احد اهم المؤسسات الصحية والاجتماعية والتي اسسها سمو الامير الراحل رحمه الله، ويقدم خدمات استشارية ودعم نفسي مجاني واجتماعي للاشخاص والاسر المتضرة من الاوضاع التي مرت بها البلاد.

يمكن طلب استشارة نفسية مجاناً من مركز الانماء الاجتماعي بالكويت من الاحد الى الخميس الساعد 8:30 صباحا حتى 12:30 ظهرا.

ارقام الهواتف:

22402401

22440905


استشارات نفسية عن طريق مركز الهوية بالكويت

وهو احد افضل المراكز الاستشارية والتعليمية في البلاد، ويخدم شريحة كبيرة في المجتمع من اجل زيادة وعيهم وثقافتهم.

عنوان مركز الهوية: الجابرية - قطعة 1 أمام بنك الخليج - مبنى رقم 23 شارع 105 - الطابق الأول.

 الهاتف: (+965) 99997758

 

خدمات يقدمها مركز الهوية للإستشارات النفسية و الإجتماعية

1- الإرشاد الأسرى: ويهدف الى حل المشكلات على مستوى العائلة والاسرة بشكل فردي او جماعي.

2- الإضطرابات السلوكية عند الأطفال و المراهقين: ويقصد به كا ما هو غير طبيعي في سلوك الفرد في هذه المرحلة العمرية مثل  (زيادة النشاط و قلة التركيز – التعثر الدراسى – صعوبات التعلم – إضطرابات الكلام و النطق وغيرها )

3- الإرشاد التربوى: ويهتم بمساعدة الطلاب للارتقاء بالمستوى التعليمي والدراسي وحل مشاكلهم وتنمية قدراتهم.

4- الإستشارة الهاتفية: و تهدف إلى تقديم يد العون و المساعدة النفسية لكل من يطلب الإستشارة النفسية و الإجتماعية سواء كان من خلال برامج التواصل أو الإتصال الهاتفي المجاني.

5- التوجيه و الإرشاد الزواجى: ويهدف الى مساعدة الافراد في مرحلة الزواج قبلها وبعدها لفهم طبيعة الحياة الزوجية والعائلية وتحمل المسؤليات الملقاة على عاتقهم بعد الزواج.

6- الإرشاد و العلاج النفسى: يهدف الى الى مساعدة الافراد للتغلب على مشاكلهم النفسية وتسهيل طرق العلاج وفهم طبيعة الحياة والتكيف مع المشكلات التي قد تعترضهم خلال الحياة اليومية.

7- التوجيه والإرشاد المهنى: هو عملية مساعدة الفرد على إتخاذ القرار الصائب فى الإختيار الأكاديمى و بالتالى المهنة المناسبة لإستعداداته و قدراته و ميوله و الإعداد لها و الإلتحاق بها و ذلك بهدف زيادة احتمالات النجاح و التقدم و التطور فى مجال عمله.

8- إعداد و تنظيم الدورات: يهدف الى مساعدة الافراد في زيادة وعيهم وتثقيفهم فيما يخص المشكلات والامراض النفسية، ويتم ذلك عن طريق فتح دورات تثقيفة لهم.

 

الحالات التى يستقبلها المركز:  

1- المشكلات النفسية المرتبطة بالأمراض العضوية

2- زيارات منزلية لحالات كبار السن

3- الإضطرابات السلوكية عند الأطفال

ويمكن طلب استشارة هاتفية مجانا عن طريق الارقام:

90035308 (965+)

25355333 (965+)

99997758 (965+) 


رقم استشارات طبية 24 ساعة في الكويت

قررت وزارة الصحة في البلاد توفير خدمة تقديم الاستشارات الطبية وبتخصصات مختلفة من ضمنها النفسية للأشخاص في جميع أنحاء الكويت من المنزل وبدون الحاجة الى زيارة المراكز الصحية والمستشفيات.

ويقدم الخدمة عن طريق ألو صحة في الكويت والتي يمكن التواصل من خلال أرقام الهواتف المختلفة على الرقم 151.

فهو الحظ الساخن المجاني لجميع الأشخاص بالكويت لتقديم الاستشارات الطبية وبمختلف التخصصات لمساعدة الاشخاص الغير قادرين لزيارة العيادات الطبية والتي قد تكون لاسباب مختلفة.

 

استشارات نفسية واتس اب بالكويت

من أسهل وأشهر الطرق التي يمكن بها تقديم استشارات نفسية هو التواصل عن طريق الواتس آب سواء على رقم الدكتور الشخصي أو من خلال جروبات متخصصة في العلاج النفسي.

يعتبر تطبيق الدردشة من أفضل الطرق التي يمكن أن يتواصل بها المريض مع الدكتور دون الذهاب إلى العيادة أو دون أن يعرفه الدكتور.

 

فالكثير من الأشخاص يخشون الذهاب إلى عيادات الأمراض النفسية خشية من أن يراهم أحد، كما يعمل تطبيق الدردشة واتس آب على توفير الوقت والجهد المبذولان للذهاب إلى العيادة.

كما أن تطبيق الواتس آب يعمل على تجنب قوائم الانتظار بالعيادات، كما يمكن التواصل مع الطبيب المعالج من خلال الاتصال هاتفياً وذلك بعد تحديد موعد الاتصال مع الدكتور المختص.

وبكل تأكيد فإن الاستشاريين الذين سوف يتم التواصل معهم يحفظون الخصوصية ولا يقدموا أي بيانات خاصة بالمريض إلى شخص آخر.

 

خدمات الاستشارات النفسية المجانية بالكويت

تقدم مراكز الصحة النفسية فيالكويت الكثير من الخدمات المجانية للمرضى وذلك من خلال علاج جميع الأمراض النفسية والعصبية.

ويتم ذلك من خلال طرق مختلفة ومن تلك الطرق المستخدمة في العلاج، العلاج العضوي الدوائي أي من خلال تناول البرشام.

 

والعلاج النفسي من خلال الجلوس مع استشاريين في الطب النفسي والتحدث عما يدور في أذهانهم، أما العلاج الاجتماعي فيكون من خلال تجميع مجموعة من المرضي الذين يعانون من نفس المشاكل والحديث معهم في آن واحد والاستفادة من الخبرات.

أو العلاج بالعمل فالكثير من الأوقات نجد أن العمل هو أفضل حل للخروج من المشاكل النفسية.

أما العلاج الديني هو تقريب المريض  من ربنا سبحانه وتعالي وجعله يقرأ في القرآن وفي الكتب الدينية حتى ترتاح نفسه، أو يتم العلاج من خلال تنظيم البرامج والأنشطة التوعوية حيث يقوم مجمع الصحة النفسية بالعلاج من خلال تجهيز الأنشطة المختلفة للمرضى وعمل حملات التوعية.

يمكنك الحصول علي إستشارات نفسية وأسرية الكويت عن طريق الاتصال على:

00201154333341.

 

طبيب نفسي أونلاين الكويت

تقدم المؤسسات الصحية في الكويت خدمة الاستشارات النفسية مجانا وذلك من خلال مجموعة من أطباء الأمراض النفسية يسمحون للمرضى بالتواصل معهم عن طريق تطبيق الدردشة واتس آب.

وذلك لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يشعرون بنوع من الحرج أو الصعوبة في الذهاب إلى العيادة ومقابلة الدكتور والتحدث معه بطريقة مباشرة وجهاً لوجه.

أو لأن ذلك الشخص شخصية معروفه فيجد نوع من الخجل أن يتعرف عليه أحد الأشخاص داخل العيادة، أو بسبب ارتفاع تكلفة جلسات العلاج النفسي فقد يتجاهلها البعض.

لذا كانت فكرة التواصل مع الطبيب أو الاستشاري النفسي عبر الواتس آب فكرة ناجحة جداً لهؤلاء الأشخاص ومن هؤلاء الاطباء الذين يقدمون خدمة العلاج النفسي بالمجان عبر الواتس آب:

 

الدكتور فيصل العجمي

الدكتور فيصل استشاري الطب النفسي، تخصص في الطب النفسي لكل من البالغين والأطفال وأيضاً في الاستشارات أسرية والزوجية ويعمل في مركز نجاحات بالكويت.

 

تخصص في علاج الأمراض السلوكية وفي علاج حالات الاكتئاب والوسواس القهري وأيضا في حالات الصرع ونوبات الهلع وفي صعوبات التركيز خاصة أثناء الدراسة والعمل وحالات القلق المستمر.

عالج الكثير من المشاكل الأسرية وسلوكيات الأسرة، يتميز بالاستماع الجيد وصحة التشخيص، ويمكن التواصل مع الدكتور فيصل من خلال الاتصال هاتفيا أو من خلال تطبيق الدردشة واتس آب.

تواصل مع الدكتور عبر مركز نجاحات 0096599739729

 

الدكتور عبدالله غلوم

الدكتور عبدالله إخصائي الطب لنفسي تخصص في الاستشارات الأسرية وفي العلاج النفسي لكل من الأطفال والبالغين.

لديه طاقم طبي يعمل على اعلى مستوى وأعلى كفاءة، يمكن التواصل مع الدكتور عبدالله من خلال الذهاب إلى العيادة أو من خلال الاتصال هاتفيا في الأوقات المحددة أو من خلال تطبيق الدردشة واتس آب.

عنوان عيادة الدكتور عبدالله غلوم :السالمية - شارع الخليج العربي - برج السيد علي - الدور السادس - مقابل مطعم مركز سلطان ونادي اليخوت.

للتواصل عبر الهاتف:

25711102 - 25711103 - 67673500

 

الدكتور عادل أحمد الزايد

الدكتور عادل يعتبر من أفضل الاطباء في تقديم جلسات العلاج النفسي، تخصص في علاج كل من الاضطرابات النفسية والسلوكية للكبار والصغار من حالات الصرع والسلوكيات الخاطئة والوسواس القهري.

يقدم العلاج لحالات عدم التركيز لدي الأطفال، ويسمح الدكتور عادل للمرضي بالتواصل معه من خلال تطبيق الدردشة الواتس آب في أي وقت ويقوم بالرد على جميع الرسائل في الوقت المتاح له.

يتم التواصل وطلب الاستشارة على الارقام:

0096522633930 او الارقام

22633931- 2263393

 

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016