آخر الأخبار

جاري التحميل ...

استشارة دكتورة نساء وولادة مجاناً | رقم واتس آب

استشارة دكتورة نساء وولادة مجاناً

قد تحتاج استشارة دكتورة نساء وولادة مجاناً، حيث تحتاج بعض السيدات إلى التحدث إلى دكتور نساء وولادة على الفور وخصوصاً السيدات الحوامل.

 

يمكنك الآن التحدث مع أفضل أطباء نساء وولادة مجاناً، عبر الهاتف أو من خلال الواتس اب.


استشارة دكتورة نساء وولادة مجاناً

الحصول على استشارة دكتورة نساء وولادة مجاناً

كيف يمكن الحصول على استشارة دكتورة نساء وولادة مجانا؟ سؤال يطرحها الكثير من النساء، حيث انتشرت الاستشارات المجانية بطريقة واسعة في الآونة الأخيرة.

حيث قام بعض الأطباء بإطلاق خدمة الكشف والاستشارة المجانية عن طريق تطبيق الواتس آب وبعض المواقع الأخرى.

 

حيث يمكن لأي سيدة الدخول على المنتديات أو على تطبيقات مخصصة للاستشارات وطرح الأسئلة حيث يقوم بالرد مجموعة من الأطباء الدكاترة المختصين في أمراض النساء والولادة وفي باقي التخصصات الأخرى.

 

ومن ضمن الأطباء الذين يقدمون خدمة استشارات مجانية في تخصص أمراض النساء والولادة:


قديهمك: رقم دكتورة نساء وولادة على الواتس

 

الدكتور حسام منصور

الدكتور حسام استشاري أمراض النساء والولادة، تخصص في أمراض مشكلات الجهاز التناسلي أيضًا في الاضطرابات الهرمونية، توجد عيادة الدكتور حسام في حي المحمدية.

كما أن رقم الواتس آب متاح للتواصل المجاني وهو 966920033402

 

قد يهمك: اسعار الولادة في مستشفى الجزيرة بالرياض


رقم دكتورة نساء وولادة على الواتس

كيف تحصل على رقم استشارة دكتورة نساء وولادة مجانا؟ حيث هناك طبيبات النساء والولادة اتيحت أرقامهن للمرضى من أجل التواصل معهن عن طريق الواتس آب ومن هؤلاء الطبيبات:

 

1- استشارة دكتورة عفاف فلمبان عن طريق رقم الواتس آب 699555441287

2- استشارة دكتورة ناريمان سليمان دخيل عن طريق رقم واتس آب 96611440222

3- استشارة دكتورة نادية الزرقي برقم الواتس آب 96611463666

4- طلب استشارة الدكتورة أميرة صالح برقم الواتساب 966122204888

5- استشارة الدكتورة سوزان محمد كافي عن طريق رقم واتس آب 966590800927

6- طلب استشارة الدكتور أسامة باجو رقم واتس آب 966126533333

 

قد يهمك: اسعار الولادة في مستشفى الحبيب


استشارات طبية واتس آب مجانا

تسمح بعض الدكاترة بالتواصل معهم عن طريق الواتس آب أو من خلال الاتصال هاتفيا من أجل الاستشارات الطبية البسيطة التي لا تحتاج إلى الكشف، وذلك من خلال الرقم الواتس اب الشخصي للدكتور أو من خلال جروبات على الواتس آب.

 تعرف على ارخص عروض الولادة الطبيعية في الرياض

وقد انتشرت الاستشارات الطبية عن طريق الواتس آب مع بداية ظهور فيروس كرونا والحجر الصحي، وهناك بعض الدكاترة تقوم بالاستشارات الطبية عن طريق الواتس آب ولكن بمقابل مادي يتم دفعه في حساب الكاش أولًا، ومن هؤلاء الدكاترة.

 

الدكتور أحمد صيام

الدكتور أحمد استشاري أمراض النسا والولادة، تخصص في متابعة الحمل وفي علاج تكيسات المبيض وفي علاج الحالات التي تظهر مع سن اليأس.

الدكتور أحمد لديه العديد من الخبرة الأكاديمية والعملية، حصل على الكثير من الشهادات والجوائز، كما أن الدكتور أحمد يطلق خدمة الكشف المجاني عن طريق التواصل على واتس آب رقم 966920033402


 تعرف على ارخص عروض الولادة الطبيعية في جدة 


رقم استشارة دكتورة نساء وولادة

كما أن بعض الدكاترة تخصص أرقام حاصة للاستشارات الطبية ومن هؤلاء الدكاترة:

 

1-الدكتورة سلمي بغدادي رقم واتس آب 966540411224

2- الدكتورة جيهان صبحي رقم واتس آب 966114616777

3- الدكتورة شمسية الشريف رقم واتس آب 966112751111

4- الدكتورة أمل أومري رقم واتس آب 966126533333

5- الدكتور حمد على الصفيان رقم واتس آب 966114402222

6- الدكتور ماجد الهدهد رقم واتس آب 96611490999

7- الدكتور أحمد الصائغ رقم واتس آب 966114079999

 

استشارات طبية واتس آب مجانا

اصبح الواتس آب من الطرق الحديثة التي يقوم الأطباء من خلالها بالتشخيص وإعطاء العلاج وذلك في الحالات التي لا تستدعي الذهاب إلى العيادة من أجل الكشف.

 

مما ساعد على الكثير من المرضي من التعامل مع الأطباء في البلاد المختلفة، مما يوفر على المريض الوقت والجهد المبذول في السفر من مكان إلى آخر وفي الانتظار بالساعات داخل العيادة حتي يأتي دور حجز المريض في الدخول إلى الدكتور المعالج.

 

دكتورة نسائية للحمل مجانا

تعرفي على دكتورة نسائية للحمل مجانا، حيث الكثير من الحالات تتطلب الكشف داخل العيادة ولكن أيضًا في بعض الحالات الأخرى يمكن أخذ استشارة سريعة من خلال الاتصال الهاتفي أو من خلال رقم الواتس آب ومن أفضل دكاترة متابعة الحمل داخل المملكة العربية السعودية:


قد يهمك: اسعار الولادة عند الدكتورة فاطمة العتيبي

 

الدكتورة سلوى بهلكي

الدكتورة سلوى استشاري أمراض النساء والولادة لديها خبرة عملية أكثر من 30 عامًا، كما أن الدكتورة سلوى تقدم خدمة الاستشارة المجانية عن طريق الواتس آب من خلال الرقم 966544346461

 

الدكتورة منى عبدالصبور

الدكتورة مني استشاري أمراض النساء والولادة، تخصصت في أمراض النساء التناسلية والهرمونية وفي علاج حالات تأخر الإنجاب، حصلت على الكثير من التقييمات في متابعة الحمل وفي عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية العادية والقيصرية بدون ألم، تعمل الدكتورة مني في مستشفى الأندلسية.

 

الدكتورة نادية حقوق

الدكتورة نادية استشاري أمراض النساء والولادة وعلاج العقم وحالات تأخر الإنجاب، تخصصت في علاج التشوهات الجينية وفي علاج الالتهابات البولية والتناسلية للسيدات.

 

تميزت الدكتورة نادية بالهدوء والقدرة على تهدئة المرضي مهما كانت الحالة خطيرة، ودائمًا تذكر أن العامل النفسي يلعب دور كبير في العلاج، تعمل الدكتورة نادية في عيادات مجموعة مراكز هاو الطبية بمدينة الرياض.

 

الدكتورة حنان جمعة

الدكتورة حنان إخصائي أمراض النساء والولادة والتجميل النسائي، لديها خبرة واسعة في علاج جميع حالات العقم وتأخر الإنجاب لدى السيدات، كما تقوم الدكتورة حنان بعلاج حالات اضطرابات الهرمونات وضعف التبويض.

 

كما قامت بالكثير من عمليات التجميل النسائية وتبييض المناطق الحساسة، بالإضافة إلى عمليات تضييق المهبل، كما تتميز الدكتورة حنان بالأخلاق العالية وطول البال لديها في سماع شكاوي المرضي بكل تفصيل.

يشهد كل المرضى الذين ذهبوا للدكتورة حنان بأنها ممتازة، تعمل الدكتورة حنان في عيادات مجمع الأطباء الخمسة الطبي بمدينة جدة.

 

الدكتورة ريم الرشو

الدكتورة ريم إخصائي جراحة أمراض النسا والولادة، تخصصت في جراحات أورام النساء وفي علاج أكياس المبايض والأورام الليفية وفي أمراض الخصوبة، قامت بالكثير من العمليات الجراحية والتي كانت نسبة نجاحها تصل إلى تسعة وتسعين بالمائة، تعمل الدكتورة ريم في مركز نيرا التخصصي الطبي بمدينة الرياض.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016