-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض الولادة الطبيعية الرياض

من أجمل اللحظات حيث تحتضن الأم طفلها للحظة الأولى، وبالرغم من صعوبة ومخاوف تلك اللحظة إلا أن الأم تحتملها من أجل الالتقاء بأبنها، لذلك تهتم المراكز بتقديم عروض الولادة الطبيعية الرياض، ومن خلال المقال نقدم لكم افضل العروض في عيادات الرياض.

 

عروض الولادة الطبيعية الرياض

افضل عروض الولادة الطبيعية في الرياض

تقدم مستشفى عناية العائلة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية أفضل العروض على الولادة الطبيعية والولادة القيصرية حيث يبلغ سعر الولادة الطبيعية 2999 ريال سعودي فقط يساوي تقريباً 798 دولار أمريكي، أما قيمة عرض الولادة القيصرية يبلغ 6999 ريال سعودي فقط يساوي تقريباً 7000 دولار أمريكي.

حيث تشمل تلك الباقات:

١-الإقامة بغرفة المستشفى لمدة يوم.

٢-الرعاية الكاملة للطفل المولود لمدة يوم.

٣-تحليل لكل من صورة وفصيلة الدم.

٤-فحص وظائف الكلى للأم الحامل.

٥-إعطاء تطعيم الدرن والكبد الوبائي الخاص بالطفل المولود.


تعرف على: تجارب الولادة الطبيعية في عيادات الرياض

 

كم سعر الولادة في مستشفى خاص؟

تكلفة الولادة الطبيعية والقيصرية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية:

اسعار الولادة الطبيعية في مستشفى دلة 8 آلاف ريال سعودي يساوي تقريباً 2129 دولار أمريكي، بينما تكلفة الولادة القيصرية قد تصل إلى 16500 ريال سعودي يساوي تقريباً 4390 دولار أمريكي.

 

اما اسعار الولادة الطبيعية في مستشفى سند 8 آلاف ريال سعودي يساوي تقريباً 2129 دولار أمريكي، بينما تكلفة الولادة القيصرية قد تصل إلى 16500 ريال سعودي يساوي تقريباً 4390 دولار أمريكي.

 

تكلفة الولادة الطبيعية في مستشفى سليمان الحبيب 7650 ريال سعودي يساوي تقريباً 2035.37 دولار أمريكي، بينما تكلفة الولادة القيصرية قد تصل إلى 13500 ريال سعودي يساوي تقريباً 3591 دولار أمريكي.


قد يهمك: اسعار الولادة في مستشفى الجزيرة

 

سعر الولادة القيصرية في مستشفى الحياة الوطني

تقدم مستشفى الحياة الوطني أفضل العروض على الولادة الطبيعية ومن تلك العروض عرض الولادة الطبيعية بسعر 3500 ريال سعودي يساوي تقريباً 932 دولار أمريكي شاملة إقامة بغرفة المستشفى لمدة يومين والرعاية الكاملة للطفل المولود.


هل ترغب بــ استشارة دكتورة نساء وولادة مجاناً

 

تكلفة الولادة الطبيعية في السعودية

تختلف عروض وأسعار الولادة الطبيعية من مستشفى إلى أخري ومن حالة إلى أخرى لأن كل حالة تختلف فيما تحتاجه طبياً ولكن يمكن القول أن تكلفة الولادة الطبيعية في المملكة العربية السعودية 11200 ريال سعودي، أي ما يساوي تقريباً 2980 دولار أمريكي.

 

أسعار الولادة في المستشفيات الحكومية السعودية

تختلف أسعار الولادة في المستشفيات الحكومية عن المستشفيات الخاصة حيث تبلغ 4 آلاف ريال سعودي أي يساوي تقريباً 1065 دولار أمريكي.

أما سعر الولادة القيصرية فيبلغ حوالي 7500 ريال سعودي أي يساوي تقريباً 1996 دولار أمريكي.

 

أسعار الولادة في مستشفيات جدة 2022

تكلفة الولادة الطبيعية والقيصرية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية:

تكلفة الولادة الطبيعية في مستشفى جدة الوطني 6 آلاف ريال سعودي يساوي تقريباً 1569 دولار أمريكي، بينما تكلفة الولادة القيصرية قد تصل إلى 12 ألف ريال سعودي يساوي تقريباً 3193 دولار أمريكي.

 

عروض الولادة الطبيعية في مستشفى الأطباء المتحدون يبدأ بــ 10500 ريال سعودي يساوي تقريباً 2793 دولار أمريكي، بينما تكلفة الولادة القيصرية قد تصل إلى 19500 ريال سعودي يساوي تقريباً 5188 دولار أمريكي.

 

عروض الولادة الطبيعية في مستشفى المستقبل يبدأ بــ 7500 ريال سعودي يساوي تقريباً 1995 دولار أمريكي ، بينما تكلفة الولادة القيصرية قد تصل إلى 13 ألف ريال سعودي يساوي تقريباً 3458 دولار أمريكي.

 

تكلفة الولادة الطبيعية في المركز الطبي الدولي 10 آلاف ريال سعودي، بينما تكلفة الولادة القيصرية قد تصل إلى 17300 ألف ريال سعودي.

 

عروض الولادة الطبيعية في مستشفى سليمان فقيه 10 آلاف ريال سعودي يساوي تقريباً 2660 دولار أمريكي، بينما تكلفة الولادة القيصرية قد تصل إلى 17300 ألف ريال سعودي يساوي تقريباً 4603 دولار أمريكي.

 

عروض الولادة القيصرية بالدمام

تقدم مستشفى الروضة العام بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية أفضل العروض على الولادة الطبيعية والقيصرية حيث يبلغ سعر الولادة الطبيعية 3 آلاف ريال سعودي أي ما يساوي تقريباً 799 دولار أمريكي.

 

بينما تبلغ تكلفة الولادة القيصرية داخل العرض 7000 ريال سعودي أي ما يساوي تقريباً 1862 دولار أمريكي بشرط معاينة طبية نسائية قبل أسبوع على الأقل من تاريخ الولادة.

 

سعر الولادة في مستشفى صحة السلام الطبي

تبلغ قيمة كشف النساء للدكتور الاستشاري في مستشفى صخة السلام الطبي 100 ريال سعودي أي يساوي تقريباً 26 دولار أمريكي، بينما تبلع سعر الولادة الطبيعية 3300 ريال سعودي أي يساوي 3300 دولار أمريكي على أن الغرفة مشتركة والإقامة لمدة يوم واحد، أما إذا كانت الإقامة في غرفة خاصة فتبلغ تكلفة الولادة الطبيعية 3900 ريال سعودي أي يساوي تقريباً 1037 دولار أمريكي.

 

تبلع سعر الولادة القيصرية في مستشفى صحة السلام الطبي 8300 ريال سعودي أي يساوي تقريباً 2208 دولار أمريكي، على أن الغرفة مشتركة والإقامة لمدة يومان، أما إذا كانت الإقامة في غرفة خاصة فتبلغ تكلفة الولادة الطبيعية 10500 ريال سعودي أي يساوي تقريباً 2793 دولار أمريكي.

 

سعر الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني

تقدم مستشفى السعودي الألماني أفضل العروض على الولادة القيصرية، حيث يبلغ سعر الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني 8 آلاف ريال سعودي أس يساوي تقريباً 2129 دولار أمريكي شاملة جميع التحاليل من صورة الدم وفصيلة الدم بالإضافة إلى إقامة يومين بالمستشفى في الغرفة من الدرجة الأولي.

 

الولادة الطبيعية أم القيصرية ايهما أفضل؟

للولادة الطبيعية الكثير من المزايا والتي نذكر منها:

تستطيع الأن التعافي والقيام بأعمالها بشكل سريع.

١-التقليل من فرص إصابة الطفل بأي عدوى.

٢-عدم حدوث أي ترهلات للبطن.

٣-لا تسبب التهابات بطانة الرحم مثل الولادة القيصرية.

يمكن القول أن الولادة الطبيعية أفضل من الولادة القيصرية ولكن الطبيب المعالج هو الذي يقرر طبقاً للأم الحالة الأفضل لها، لأن بعض الولادات تحتاج إلى التدخل الجراحي (الولادة القيصرية) مثل تسمم الحمل.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016