-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض الولادة الطبيعية جدة

تعرف على عروض الولادة الطبيعية بمدينة جدة بالمملكة  حيث تقدم العيادات بشكل مستمر في مختلف المراكز والمستشفيات وذلك لمشاركة للسيدات الحوامل لحظة الالتقاء بأطفالهن، تلك من أجمل اللحظات التي تشعر بها الأم بعد حمل 9 شهور.


عروض الولادة الطبيعية جدة

افضل عروض الولادة الطبيعية في جدة

تقدم مستشفى خالد إدريس بمدينة جدة أفضل العروض على الولادة الطبيعية حيث تبلغ تكلفة الولادة الطبيعية داخل العرض 2777 ريال سعودي فقط مع الإقامة لمدة يوم داخل المستشفى، كما تقدم مستشفى السعودي الألماني عروض على الولادة الطبيعية بسعر خمسة آلاف ريال سعودي.

 

افضل عروض الولادة الطبيعية في مكة المكرمة

يقدم مجمع نور الحجاز الطبي بمدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية عروض على الولادة الطبيعية بسعر 1499 ريال سعودي فقط.

 

أسعار الولادة في مستشفيات جدة 2022

تختلف أسعار الولادة في المستشفيات الخاصة من مستشفى إلى أخرى وذلك طبقًا لخبرة الدكتور وطبقًا لحالة الأم الحامل ولكن يمكن القول أن:

تبلغ اسعار الولادة الطبيعية في مستشفى جدة الوطني 6 آلاف ريال سعودي، بينما تكلفة الولادة القيصرية قد تصل إلى 12 ألف ريال سعودي.

ما اسعار الولادة الطبيعية في مستشفى الأطباء المتحدون 10500 ريال سعودي، بينما تكلفة الولادة القيصرية قد تصل إلى 19500 ريال سعودي يساوي.

في حين تجد تكلفة الولادة الطبيعية في مستشفى المستقبل 7500 ريال سعودي، بينما تكلفة الولادة القيصرية قد تصل إلى 13 ألف ريال سعودي.

وتصل اسعار الولادة الطبيعية في المركز الطبي الدولي 10 آلاف ريال سعودي، بينما تكلفة الولادة القيصرية قد تصل إلى 17300 ألف ريال سعودي.

اما تكلفة الولادة الطبيعية في مستشفى سليمان فقيه 10 آلاف ريال سعودي، بينما تكلفة الولادة القيصرية قد تصل إلى 17300 ألف ريال سعودي.


قد يهمك: استشارة دكتورة نساء وولادة مجانا

 

تجارب الولادة في السعودي الألماني بجدة

حصلت مستشفى السعودي الألماني بمدينة جدة على الكثير من التقييمات الإيجابية من تجارب الولادة للأمهات الحوامل بها.

 

حيث تشمل المستشفى على أكفأ الأطباء بالإضافة إلى التعقيم الشامل لغرف العمليات وغرف الإقامة وللمستشفى بأكملها مع وجود متابعة الحالة الصحية لكل من الأم والطفل لمدة يوم.

 

كما يتوفر بداخل المستشفى التطعيمات الخاصة بالأطفال من سن يوم، بالإضافة إلى إجراء جميع التحاليل المطلوبة من صورة دم شامل وتحليل السيولة وغيرها من التحاليل الأخرم للأم.

 

سعر الولادة في مستشفى السعودي الألماني بجدة

تقدم مستشفى السعودي الألماني بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية أفضل العروض على أسعار الولادة القيصرية.

 

حيث يبلغ سعر الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني 8 آلاف ريال سعودي شاملة جميع التحاليل من صورة الدم وفصيلة الدم بالإضافة إلى إقامة يومين بالمستشفى في الغرفة من الدرجة الأولى.

 

أسعار الولادة في المستشفيات الحكومية 2022

تقدم المستشفيات الحكومية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية أسعار الولادة الطبيعية والقيصرية والتي تكون أقل تكلفة من المستشفيات الخاصة وذلك لأبناء دولة السعودية.

 

حيث يبلغ متوسط تكلفة الولادة الطبيعية في المستشفيات الحكومية 4 آلاف ريال سعودي، بينما يبلغ متوسط تكلفة الولادة القيصرية في المستشفيات الحكومية 7500 ريال سعودي.

 

عروض الولادة القيصرية جدة

من أفضل عروض الولادة القيصرية في مدينة جدة العرض مستشفى خالد إدريس حيث يبلغ تكلفة عرض الولادة القيصرية 4877 ريال سعودي.

 

كما تقدم مستشفى السعودي الألماني أفضل العروض على الولادة القيصرية والتي تشمل الولادة القيصرية.

بالإضافة إلى أربع جلسات تجميلية فراكشنال ليزر وذلك من أجل إزالة أثر جرح الولادة القيصرية، بالإضافة إلى الإقامة لمدة ثلاثة في غرفة من الدرجة الأولي أيام لمتابعة حالة الأم والطفل، وتبلغ تكلفة العرض 14900 ريال سعودي.

 

عروض الولادة القيصرية الرياض

تقدم مستشفى الموسى التخصصي أفضل برامج وعروض الولادة القيصرية حيث يبلغ تكلفة الولادة القيصرية مع الإقامة لمدة ثلاثة أيام في غرفة مشتركة 14 ألف ريال سعودي.

 

بينما تبلغ سعر الولادة القيصرية مع الإقامة لفترة ثلاثة أيام في غرفة خاصة 17 ألف ريال سعودي.

 بينما تصل تكلفة الولادة القيصرية مع الإقامة لمدة ثلاثة أيام في جناح خاص 22 ألف ريال سعودي.

بينما تبلغ سعر الولادة القيصرية مع الإقامة لمدة ثلاثة أيام في جناح خاص خزامي 27 ألف ريال سعودي.

 

أسعار الولادة في المستشفيات الحكومية للأجانب

نجد أن المستشفيات الحكومية في المملكة العربية السعودية مثل مستشفى مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية ومدينة ملك سعود الطبية ومستشفى الحرس الوطني بالظهران.

تقدم تلك المستشفيات الدعم لمن يحملون الجنسية السعودية، أما الأجانب فغير متاح لهم الالتحاق بتلك المستشفيات.

ولكن يمكنهم الالتحاق بالمستشفيات الخاصة، وذلك بموجب قانون تم إصداره في السنوات الأخيرة من قبل الحكومة السعودية.

 

افضل مستشفى ولادة في جدة

يوجد العديد من المستشفيات في مدينة جدة والتي يمكن للأم الحامل إجراء متابعة الحمل والولادة بداخل تلك المستشفيات بكل أمان، ومن تلك المستشفيات:

 

مستشفى الدكتور سليمان فقيه جدة

يوجد في مستشفى الدكتور سليمان فقيه مجموعة من أكفأ الأطباء الذين تخصصوا في متابعة الحمل والولادة الطبيعية والولادة القيصرية وفي حالات الطوارئ.

 

مستشفى جدة الوطني للنساء والتوليد

تتميز مستشفى جدة الوطني للنساء والتوليد بتوفر أحدث الأجهزة للكشف على صحة الأم وصحة الطفل، وتتميز بسرعة الإجراءات الطبية في حالات الطوارئ.

 

مستشفى السعودي الألماني جدة

يعمل في مستشفى السعودي الالماني بوجود فريق من الكادر الطبي على مستوى عالي كما يعمل بها فريق من التمريض متدرب جيدًا في التعامل مع الطفل الرضيع ومع الأم.

 

مستشفى المستقبل للولادة

هي مستشفى متخصصة لمتابعة الحمل والولادة وتتميز أنها على دوام العمل طوال ال 24 ساعة.

مستشفى الولادة والأطفال، تتميز بإجراء جميع التحاليل للأم الحامل منذ أول شهر مع متابعة شهرية لمراقبة نمو الجنين والتأكد من صحته.

 

مستشفى الملك عبدالعزيز

يمكن للأم الحامل متابعة الحمل والولادة بكل أمان داخل مستشفى الملك عبدالعزيز.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016