آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارخص عيادة اسنان بالاحساء

تعرف من خلال المقال على افضل وارخص عيادة اسنان بالأحساء أصبح يشغل الكثير من محركات البحث نظراً لكثرة آلام الأسنان الناتجة من كثرة تناول الحلويات والوجبات السريعة وتجاهل الأكل الصحي مع عدم الاهتمام بنظافة الأسنان.


من خلال المقال سنتعرف على افضل اطباء وارخص عروض تقدمها عيادات الاسنان في الاحساء.

 

ارخص عيادة اسنان بالاحساء

افضل وارخص عيادة اسنان بالاحساء

من أفضل وأرخص عيادات الأسنان بمدينة الإحساء بالمملكة العربية السعودية كالآتي:

 

مركز كريستال

يعتبر من أفضل وأرخص المراكز بمدينة الإحساء حيث يتميز بالتشخيص السليم وتقديم أفضل علاج لجميع أمراض الفم واللثة.

 

مركز الدانة للأسنان

مركز الدانة يتميز على اقتنائه لأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة، ولديه أحدث التقنيات من أجل الحصول على ابتسامة هوليود.

 

عروض عيادات الأسنان بالأحساء

تقدم عيادات الاحساء الكثير من العروض المميزة والتي تتضمن تخفيض الاسعار، وعروض خدمات الاسنان بالتقسيط خاصة تلك التي تتطلب اجراءها وقتاً طويلاً مثل تقويم الاسنان، ومن أفضل عروض عيادات الأسنان بالأحساء:

 

مستوصف المركز الطبي للأسنان

يقدم مستوصف المركز الطبي للأسنان أفضل العروض والتي تشمل:

١-زراعة الأسنان بسعر 1499 ريال سعودي للسن الواحد.

٢-ابتسامة هوليود بسعر 8 آلاف ريال سعودي.

٣-تبيض وتلميع وتنظيف الأسنان من الجير بسعر 600 ريال سعودي.


قد یهمك: ارخص عیاده‌ تقویم اسنان بالاحساء


مركز كريستال لطب وتقويم الأسنان

يقدم مركز كريستال أفضل العروض والخصومات الخاصة على تركيبات الأسنان العلاجية والعدسات التجميلية، حيث يشمل:

١-سعر الزركون الألماني 950 ريال سعودي.

٢-اللومنير 850 ريال سعودي.

٣-سيراميك مع المعدن الثمين 80 ريال سعودي.

٤-الفينير 750 ريال سعودي.

٥-تنظيف كامل وإزالة الجير مع تبييض الأسنان بسعر 500 ريال سعودي.

 

أفضل مستشفى لتلبيس أسنان بالاحساء

يوجد العديد من المستشفيات والعيادات المتخصصة في علاج الأسنان في مدينة الإحساء بالمملكة العربية السعودية وأفضل مستشفى تلبيس أسنان بالأحساء:

 

عيادات حقيل الإحساء

تعتبر عيادات اسنان الحقيل من أكثر المراكز خبرة في تركيبات وتلبيس الاسنان، كما أنها اكتسبت شهرة لكونها من أقدم وأفضل العيادات في مدينة الإحساء.

 

مستشفى الموسى التخصصي

تعتبر مستشفى موسى أكبر صرح طبي في مدينة الإحساء، كما تتميز بتقديم كافة الخدمات الطبية على أعلى مستوي من الكفاءة، ومنها اجراء تلبيس الاسنان بالاضافة الى الخدمات الاخرى المتنوعة.

 

عيادات رام الإحساء

وهي افضل عيادة تلبيس اسنان، يوجد في عيادات رام الكثير من الفروع في المدن المختلفة في المملكة العربية السعودية، وأكثر ما يميزها أنها تقدم العروض بصفة مستمرة في كل المناسبات.

 

عيادات الحقيل الأحساء

افضل عيادة تلبيس الاسنان، يعمل في عيادات الحقيل مجموعة من أكفأ الأطباء على مستوى المملكة العربية السعودية، كما تحرص عيادات كير على اقتنائها لأحد الأجهزة والتقنيات الحديثة

 

طوارئ أسنان 24 ساعة الأحساء

عند الشعور بالآلام المفاجئة في الأسنان في أي وقت باليوم فإنه يمكن الذهاب إلى إحدى المراكز التي تعمل خلال ال 24 ساعة ومن تلك العيادات:

 

عيادة أسنان 24 ساعة بالإحساء

تهدف عيادة أسنان 24 ساعة بمدينة الإحساء على العمل على مدار اليوم بشكل متواصل من أجل توفير كامل الرعاية الصحية والطبية لمرضى الأسنان.

 

عيادة لومينت للأسنان

تعمل عيادة لومينت للأسنان على مدار اليوم بشكل متواصل، كما أنها تتميز بتقديم أفضل خدمة صحية لمرضى الأسنان، كما تتميز بالتعقيم المستمر، ويمكن القول أن عيادة لومينت من أفضل العيادات في زرع وتركيب الأسنان.

 

افضل دكتور تركيب اسنان بالاحساء

شاهدت في الآونة الأخيرة كثرة التردد على عيادات الأسنان من أجل تركيب الأسنان بأنواعها المختلفة وأصبح السؤال الشائع من افضل دكتور تركيب اسنان بالأحساء.

 

الدكتور وسام صالح

الدكتور وسام استشاري طب الأسنان، يعمل في مجمع قلائد الدر لطب الأسنان، تخصص في تركيبات الأسنان بأنواعها المختلفة من البورسلان والزيركون وإي ماكس والأسنان الذهبية.

 

الدكتورة همس عبادة

الدكتورة همس استشاري جراحة وتجميل الأسنان، لديها خبرة لأكثر من خمسة عشر عام، تعمل في عيادات رام، تخصصت في جراحة وتجميل الأسنان وزراعة وتركيبات الأسنان وفي علاج التهابات اللثة.

 

الدكتور مازن دعمش

الدكتور مازن استشاري جراحة الأسنان، لديه خبرة لأكثر من ستة عشر عام، حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المرضي الذين ذهبوا إليه، تخصص في تركيبات الأسنان وفي مختلف أنواع الحشوات من الحشو البلاتيني والحشو الذهبي والحشو الزجاجي.

 

الدكتور راتب الأجوة

الدكتور راتب استشاري طب فم والأسنان، حصل على درجة البكالوريوس والماجستير من جامعة دمشق، تخصص في تركيب وزراعة الأسنان، وفي ابتسامة هوليود، وعلاج جميع مشاكل اللثة.

 

عيادة اسنان للأطفال بالاحساء

اهتماماً بصحة الأطفال تبحث الأمهات عن عيادة أسنان للأطفال بالاحساء، وخاصة أن ليس كل الأطباء يستطيعون التعامل مع الأطفال ومن أفضل عيادات أسنان للأطفال:


عيادة لومينت للأسنان

حيث تشمل العيادة على أحدث الأجهزة والتقنيات الخاصة بطب الأسنان، كما يعمل بداخل عيادة لومينت مجموعة من أكفأ الأطباء والذين لديهم القدرة على التعامل مع الأطفال>

كما ولديهم القدرة من نزع الخوف والرهبة من الأدوات المستخدمة في الكشف والعلاج، ومن هؤلاء الأطباء الدكتور داني مرهج والدكتورة روزيتا والدكتور فهد معيوف والدكتور أحمد.

كما تتميز عيادة لومينت أن كل طبيب داخل العيادة يقوم باستخدام الغاز الضاحك من أجل اللعب مع الأطفال، وأيضاً يعملون على تقديم الهدايا لديهم حتى تزال الرهبة من عند الأطفال.

 

مستشفى الأسنان الحكومي بالاحساء

ليس فقط مراكز وعيادات الأسنان هي كفاءة عالية بل أيضاً نجد أن هناك مستشفيات حكومية على نفس الكفاءة وتعتبر أفضل مستشفى الأسنان الحكومي بالإحساء:

١-مستشفى الدرويش

٢-مستشفى نور الإحساء

٣-مستشفى العبيد التخصصي

٤-مستشفى المانع

٥-مستشفى الموسى

٦-مستشفى الملك فهد

٧-مستوصف الأسرة للأسنان

٨-مستوصف المستشار الطبي للأسنان

٩-المركز الطبي للأسنان

 

أفضل دكتور أسنان في مستشفى الموسى بالاحساء

يعمل داخل مستشفى الموسى بالاحساء مجموعة من صفوة الأطباء على كفاءة عالية ومن هؤلاء الأطباء:

 

الدكتور إبراهيم حسون العلي

وهو أفضل دكتور أسنان في مستشفى الموسى بالاحساء، فهو أخصائي جراحة وجه وفم وفكين، سوري الجنسية، حصل على درجة البكالوريوس في طب الأسنان، تخصص في جراحات وجه وفم وفكين

 

الدكتورة رغدة الرويني

وهي أفضل دكتورة أسنان في مستشفى الموسى بالاحساء، فهي إخصائي جراحة الفم والأسنان، مصرية الجنسية، حصلت على درجة الماجستير في طب وجراحة الأسنان، تخصصت في جميع أنواع الحشوات وابتسامة هوليود.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016