آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في الاحساء | 40% ارخص والكشف مجانا

اسعار تقويم الاسنان في الاحساء

نستعرض معكم في هذا المقال اسعار تقويم الاسنان في الاحساء، فعند البحث عن تكلفة تركيب تقويم الاسنان في مدينة الاحساء بالمملكة تجد الكثير من عيادات تقدم خدمة  تقويم الاسنان.

والمشكلة ان هذه العيادات لا تعلن عن اسعارها خوفاً من المنافسة، لذلك تجد الكثير من اهلنا في المملكة الحبيبة يبحثون دائماً عن اسعار تقويم الاسنان في مدينة الاحساء.

اسعار تقويم الاسنان في الاحساء

مع تقدم تقنيات طب الاسنان أصبح بإمكانك حل مشاكل الأسنان بكل سهولة والحفاظ على ابتسامتك كاملة كما كانت، ومن أهم الطرق اصلاح مشاكل الأسنان هو تركيب تقويم في الأسنان.
قد یهمك: ارخص عیاده‌ اسنان بالاحساء
ويعد تقويم الاسنان من أهم طرق العناية بالفم والاسنان وإصلاح مشاكل عدم اتساق الاسنان مما يسبب الانزعاج للكثير من الرجال والنساء في مختلف الأعمار.

افضل عيادات اسنان في الاحساء

نستعرض معكم في هذ المقال افضل عيادات تقويم اسنان في  مدينة الاحساء، حيث الخدمات فيها تتميز بالجودة العالية لعلاج مشاكل الاسنان وتركيب التقويم ومن ابرز العيادات:

1- عيادات رام لطب الاسنان في الاحساء
عيادة رام لطب الاسنان والجلدية تعتبر افضل عيادة تقويم الاسنان في الاحساء لحل جميع مشاكل الأسنان وتركيب تقويم الاسنان بجميع أنواعه، كما انها تتميز بوجود طاقم عمل مميز وخدمة احترافية.

العنوان: طريق الظهران، اليحيا، الهفوف 36423، المملكة العربية السعودية
ساعات العمل: جميع ايام الاسبوع من الساعة الـ 8 صباحا الى الـ 11.45 مساء، عدا الجمعة من الـ 4 مساء الى الـ 10 مساء.

مستوصف المركز الطبي للأسنان في الاحساء

مستوصف المركز الطبي للأسنان من أفضل المستوصفات في مدينة الاحساء، لديها مستوى عالي من الجودة والأداء والتعامل الجيد مع العملاء، كما انه يضم افضل أطباء اسنان في المملكة.

العنوان: طريق الظهران، اليحيا، المبرز 36342، المملكة العربية السعودية
ساعات العمل: جميع ايام الأسبوع من الساعة الـ8.30 الى الـ11.30 صباحا ومن الساعة الـ1 مساء الى الـ9 مساء عدا يوم الجمعة مغلق.

مجمع ناس لطب الاسنان في الاحساء

يتميز مجمع ناس لطب وتقويم الاسنان بوجود طاقم مميز من الأطباء والتقنيات الحديثة المستخدمة في العلاج داخل مجمع ناس، وايضا سعر الكشف مناسب لجميع المرضي.

العنوان: حي الرفعة الجنوبية، Dental Clinic Nas Behind Gold Market، الهفوف 36361، المملكة العربية السعودية.
ساعات العمل: جميع ايام الاسبوع من الساعة الـ 8 صباحا الى الساعة الـ12 صباحا.

مركز كرستال لطب الأسنان

من أفضل مراكز طب و تقويم الاسنان في الاحساء يستعمل فيه التقنيات الحديثة في العمل بالإضافة حسن المعاملة من قبل طاقم العمل، وايضا يضم طاقم عمل على أعلى مستوي من الكفاءة من الاطباء والاستشاريين.

العنوان: الهفوف والمبرز 36342، المملكة العربية السعودية.
ساعات العمل: من الـ 9 صباحا الى الـ10 مساء عد يوم الجمعة مغلق.

عروض تقويم الاسنان بالاحساء 2023

يمكنك القيام بعملية تقويم الأسنان في مدينة الاحساء وبأقل تكلفة ممكنة عن باقي المدن الاخرى، تبدأ اسعار تقويم الاسنان في الاحساء من 3000 ريال سعودي كاقل تقدير.

وتقدم عيادات المدينة خدمات الاسنان الاخرى بأقل التكاليف، مثل تركيب الاسنان بالتقنية الحديثة، زراعة الاسنان، تبييض الاسنان وغيرها.

ويتم في عيادات الاحساء خدمات زراعة الاسنان، وعند اختيارك لمدينة الاحساء لزراعة اسنانك فهي تكلف 3500 ريال للسن الواحد.

تكلفة تقويم الاسنان في الاحساء

لا شك أن ارتفاع اسعار تقويم الاسنان في كبرى مدن المملكة مثل الرياض، يجعل الكثير يتجهون الى مدن اخرى لتركيب التقويم، حيث تجد الخدمات ارخص بحوالي 40%.

وقد يجعل ارتفاع التكلفة المريض يصرف النظر عن إجراء الجراحة، لكن يمكنك تركيب تقويم الاسنان في المملكة العربية السعودية بسعر ارخص عن طريق الذهاب الى الاطباء المستجدين حديثي التخرج، لان أغلبهم يبحث عن حالات للعلاج ولا يتقاضون عليها أجراً.

واحيانا يساهمون مع المريض في بعض الاولويات لتركيب التقويم بأقل تكلفة على المرضى ذوي الدخل المحدود.

ويبدأ اسعار تقويم الاسنان في الاحساء من 6000 ريال سعودي وقد يصل الى 12000 ريال سعودي ويمكنك تقسيط المبلغ من 300 ريال شهريا الى 600 ريال شهريا.


اسعار التقويم الشفاف في الاحساء

تبدأ أسعار تركيب تقويم الأسنان الشفاف في المملكة العربية السعودية وتحديداً مدينة الاحساء من 2500 دولار الى 2700 دولار امريكي وهو ما يساوي حوالي 6700 ريال الى 10000 ريال سعودي.

ويمكنك تقسيط المبلغ بالاتفاق مع العيادة او المستشفى فالكثير منها يقدم خدمة تركيب تقويمات الاسنان بالتقسيط.

وتختلف اسعار تقويم الاسنان الشفاف داخل المملكة العربية السعودية حسب عدة عوامل منها جودة العيادة او المستشفى التي تقام بها، وحالة الاسنان وحجم المشكلة الموجودة، وشهرة الطبيب.

اسعار تقويم الاسنان في الاحساء باختصار

1- اسعار تقويم الاسنان الشفاف يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي.
2- يبدأ اسعار تقويم الاسنان المعدني من 2500 ريال سعودي.
3- اسعار تقويم الاسنان السيراميك يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي.
4- اسعار التقويم المخفي يبدأ من 5000 ريال سعودي.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016