آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في مكه | تحطيم الاسعار

اسعار تقويم الاسنان في مكه

قد تعاني من احد مشاكل الاسنان الشكلية مثل بروز الاسنان الى الامام او عدم ترتيبها بشكل جميل او اعوجاج البعض عندئذ تبحث عن طبيب تقويم الاسنان، كم هي اسعار تقويم الاسنان في مكة.
 نقدم لكم في هذا المقال كل ما يتعلق بتقويم الاسنان في مكه من حيث التكلفة، انواع تقويمات الاسنان، فهناك التقويم العلاجي، وهناك تقويم الاسنان الزينه، وهناك التقويم الشفاف، والتقويم المعدني، وعادة يختار طبيب الاسنان التقويم المناسب لأسنانك.
سنبحث عن تجميل الاسنان في مكة، اطباء الاسنان، عيادات تقويم الاسنان، والمستشفيات المتخصصة لعلاج الاسنان في مكه..... تابعوا معنا سنكشف المزيد حول اسعار تقويم الاسنان في مكه.

اسعار تقويم الاسنان في مكه



انواع تقويمات الاسنان وخصائصها

التقويم التقليدي أو المعدني
يتكون من دعامات يتم تثبيتها على السطح الخارجي للأسنان، ويربط بينهما سلك معدني غير قابل للصدأ، ويستخدم هذا النوع من التقويم لعلاج عيوب اتساق الاسنان، سلبياتها يتمثل بشكلها الغير محبب وقد تجرح اللثة والفم في الايام الاولى، اما ايجابياتها فهي متينة وتكلفتها اقل من الانواع الاخرى.

التقويم الخزفي او الابيض
يمتاز بلونها الابيض ويشبه لون الاسنان وهي محببة لدى فئة الشباب بسبب شكلها ويمتاز بمتانتها في نفس الوقت والعيب الوحيد فيها يتمثل في تكلفتها الاعلى من النوع التقليدي.

التقويم الداخلي
احيانا بسبب ازدحام الاسنان تجد انه يتحرك للداخل وبالتالي يحدث ميلان واعوجاج فيها، وفي مثل هذه الحالات يتم تركيب التقويم الداخلي وسمي بهذا الاسم لانه يتم وضعها في الجهة الداخلية من الاسنان، من ابرز ايجابياتها انها مرغوبة لكونهاغير ظاهرة ويفي بالغرض، اما سلبياتها فهي تكلفتها اعلى من التقليدي والخزفي وتركيبها يتطلب خبرة عالية وقد يلجا الطبيب الى خلع احد الاسنان لتوفير مساحة لترتيب الاسنان، وعادة يتم الخلع في حالات الازدحام الشديدة.

تقويم الأسنان الشفاف
يشبه طقم الاسنان ويتم تركيبه على الاسنان، يستخدم في حالة وجود خلل صغير في الاسنان، ويصنع من مادة بلاستيكية مقاومة وشفافة وهي غير مناسبة للاطفال، وتستخدم للبالغين فقط، ويتم تبديله كل عشرة ايام وحسب حالة الاسنان، ابرز عيوبها يتمثل في تكلفتها العالية، اما ايجابياتها فهي شفافة وغير ظاهرة مما يجعلها مرغوبة جداً.

تقويم الأسنان المتحرك
ويكون على شكل تركيبة من البلاستيك يضع على الاسنان الامامية او على شكل طوق من سلك معدني غير قابل للصدأ يتم تثبيته في الجهة الامامية من الاسنان، ويضع التقويم المتحرك بعد فترة انتهاء التقويم العادي، ويستمر على المتحرك لمدة عام كامل في اغلب الاحيان لضمان عدم تحريم الاسنان الى مكانها السابق.




اسعار تقويم الاسنان

تكلفة تقوم الاسنان يختلف من شخص لآخر ومن عيادة لأخرى، واسعار تقويم الاسنان في مكة يعتمد بشكل كبير على شهرة الطبيب والعيادة، كما ان هناك حالات معقدة قد يستغرق بقاء التقويم على في الفم لأكثر من سنتين، كما ان نظام الدفع ايضاً يؤثر على السعر، وهي بشكل عام يبدأ من 5000ريال ولغاية 10000 ريال.

وهناك نظام الدفع بالأقساط، يدفع المراجع مبلغاً من المال ويترك الباقي عند كل زيارة، والدفع بنظام الاقساط اكثر راحة لكن اغلب الاطباء يرفعون السعر الكلي للعملية في حال الاتفاق على نظام الاقساط.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016