-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في المدينة المنورة | تكلفة اقل بـ 40%

اسعار تقويم الاسنان في عيادات المدينة المنورة
سنبحث في هذا المقال اسعار تقويم الاسنان في المدينة المنورة، والهدف من تركيب تقويم الاسنان، بالإضافة إلى العوامل التي تحدد تكلفة تقويم الاسنان في عيادات المدينة المنورة .

حيث يوجد في المدينة المنورة عدد كبير من أطباء تقويم الاسنان المهرة ، والعديد من المراكز الطبية والتي تقدم خدمات راقية لمواطنينا في المدينة، وتستخدم في عيادات المدينة المنورة أحدث التقنيات وأحدث الأجهزة في عالم طب وتجميل الاسنان.

خاصة أن عمليات تقويم الاسنان اصبحت اكثر انتشاراً وهذا الانتشار خلق منافسة بين العيادات مما اثر على اسعار التقويم في عيادات المدينة المنورة.

تابعوا معنا سنتناول كل ما يخص تقويم الاسنان وتكلفة تقويم الاسنان في عيادات المدينة.
كما سنبحث في اسعار تقويم الاسنان في الرياض جدة مكة وغيرها ونقارن بينها لتختار منها ما يناسبك.
اسعار تقويم الاسنان في المدينة المنورة


ما الهدف من تقوم الاسنان؟

يهدف تقويم الاسنان في الكثير من الحالات الى علاج مشاكل الاسنان المتمثلة بالاعوجاج او عدم تطابق الفكين او كثافة الاسنان وانحرافها عن مواقعها، وعلاج مشكلة المسافات بين الاسنان، وبالتالي تقويم الاسنان هو العلاج الانسب لمثل هذه الحالات، فهي عملية تهدف الى ترتيب الاسنان بحيث تظهر بشكل اجمل وتعمل عملها على طحن وتقطيع الطعام بشكل افضل.


اسعار تقويم الاسنان والعوامل التي تحددها

هناك الكثير من العوامل تؤثر على اسعار تقويم الاسنان، فلا غرابة ان تجد الاختلاف الكبير بين اسعار تقويم الاسنان في عيادات المدينة المنورة، فلكل شخص مشكلة خاصة به في الاسنان يدفعه الى تركيب تقويم الاسنان وبالتالي طريقة العلاج ومدة بقاء التقويم في الفم والمواد المستخدمة ونوع التقويم وشهرة العيادة كلها تؤثر على اسعار تقويم الاسنان في عيادات المدينة المنورة وغيرها من مدن المملكة الحبيبة.
اسعار تقويم الاسنان في المدينة المنورة

انواع تقويمات الاسنان وافضلها

توجد الكثير من انواع تقويمات الاسنان وظهرت في السنوات الاخيرة تقويم الاسنان الزينة وتقويم الاسنان المخفي وغيرها من الانواع والاشكال، وإليكم انواع تقويمات الاسنان الاكثر انتشاراً في عيادات المدينة المنورة.

التقويم المتحرك للأسنان: سمي بالمتحرك لأنه على شكل طوق يضع على الاسنان ويمكن خلعه وتركيبه بسهولة.

تقويم الاسنان الثابت: او يسمى تقويم الاسنان الدائم، ويتم تثبيته في الجهة الداخلية للأسنان ولا يتم ازالته فهي دائميه، أما النّوع الآخر فهو المرئي، وهو الأكثر شيوعاً، وهو عبارة عن قطع معدنية أو خزفية ملوّنة او بيضاء، يثبت على السّطح الأمامي للأسنان.

تقويم الاسنان الوقائي: وهو تقويم مؤقت يتم وضعه على اسنان الاطفال بين سن السابعة والثانية عشر لفترة محدودة من اجل وقائية اسنانهم وجعلهم بترتيب افضل.

تقويم الاسنان الزينة: هو تقويمٌ يوضع على الأسنان للحصول على الشكل الجمالي فقط، وليست له أغراض علاجية.


اسعار تقويم الاسنان في عيادات المدينة المنورة

يصعب التحديد الدقيق لــ اسعار تقويم الاسنان في المدينة المنورة وغيرها من مدننا الحبيبة، كون كل حالة لها خصوصيتها من حيث مدى صعوبتها، وهل سيتم تركيب التقويم في الفكين او الفك الواحد.
مع ذلك تحديد اسعار تقويم الاسنان بما يلي:

يبدأ اسعار تقويم الاسنان في المدينة المنورة من 5000 ريال سعودي.
في حال الدفع بنظام التقسيط الاسعار متباينة من حيث القسط الاولى والاقساط الشهرية، ففي عيادات البكاري الطبية الدفعة الاولى 1000 ريال و الاقساط الشهرية 200 ريال.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016