آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في المهيدب | 50% ارخص

اسعار تقويم الاسنان في عيادات المهيدب

اصبحت اليوم تقويم الاسنان من اكثر خدمات طب الاسنان رواجاً كونها يعالج الكثير من مشاكل الاسنان، واليوم نحن بصدد البحث في تقويم الاسنان، تقويم الاسنان في المهيدب،و اسعار تقويم الاسنان في المهيدب.

وسنبحث في العوامل التي تحدد تكلفة تقويم الاسنان، وخصائص ومميزات كل حالة.

من اكثر مشاكل تقويم الاسنان هو التكلفة العالية كونها تصنف ضمن العمليات التجميلية، وظهرت اليوم الكثير من انواع التقويمات منها تقويم يركب لأجل الزينة فقط يسمى بـ تقويم اسنان الزينة.

وهناك تقويم الرباط او تقويم الرجيم والتقويم المخفي والشفاف والكلاسيكي كلها تجد في عيادات المهيدب وفروعها في المملكة.

اسعار تقويم الاسنان في المهيدب

عوامل تحدد سعر تقويم الاسنان في عيادات المهيدب

1- يُعتبر نوع التقويم المطلوب تركيبه العامل الرئيسي في تحديد سعر التقويم، حيث تختلف اسعار التقويم في عيادت وفروع المهيدب بحسب المادة المصنوع منها ومدى جودتها وغير ذلك من خصائص التقويم.

2- يعتمد اسعار التقويم بحسب المركز الطبي ومستوى تجهيزه، مع ان اغلب مراكز المهيدب مجهزة بتقنيات عالية.

3- يعتمد سعر تقويم الاسنان على خبرة الطبيب وتخصصه الدقيق .

4- قد تختلف التكلفة بحسب حالة المريض ومدى صعوبته وباختلاف نوع الفحوصات أو الأشعة التصويرية المطلوبة قبل تركيب التقويم، كما قد تختلف باختلاف مدة العلاج أو المتابعة بعد تركيب التقويم.


خصائص تقويم الأسنان في في فروع المهيدب

1- يوجد لدى المهيدب العديد من الفروع المنتشرة في مدن المملكة مما يعنى تغطية خدماتها لأكبر عدد من السكان.

2- تعتمد المهيدب في بعض فروعها على الخبرات الأجنبية، وذلك لسد أي نقص فيما يتعلق بالتخصصات الدقيقة والخبرات ضمن طاقمها.

3- تحرص الجهات الادارية في فروع المهيدب على تطبيق أحدث إجراءات السلامة في جميع عياداتها الصحية، وخصوصاً في إجراءات السلامة والوقاية في حالة وجود وباء منتشر.

4- تتوفر في مستشفيات ومراكز االمهيدب معظم أنواع التقويم، كما تتوفر بعض التقنيات التي يصعب وجودها في عيادات اخرى.

5- تتوفر العديد من الخصومات والعروض الحصرية خاصة ايام المناسبات الوطنية، خدمة لأهلنا في المملكة ممن لديهم دخل محدود.


عروض تقويم الاسنان في المهيدب

من الطبيعي زيادة الطلب على خدمات الاسنان بزيادة السكان في المملكة، وانطلاقاً من ايمان المهيدب بخدمة اكبر عدد من المرضى من اهلنا في المملكة، تقدم الكثير من العروض والخصومات التي تناسب الجميع.

 

استمتع مع عيادات المهيدب لطب الاسنان بـ خصومات على تقويم الاسنان يصل إلى 40%، كما أن هناك عروض وخصومات على كلاً من:

زراعة الأسنان، تبييض الأسنان، ابتسامة هوليوود، تركيب الزيركون.

 

كما يوجد لدى المهيدب عروض أخرى رائعة على العديد من الخدمات، احجز مع أفضل أطباء الأسنان في المهيدب الذين يتمتعون بالخبرة العالية والمهنية في العمل.


اسعار التقويم في عيادات المهيدب

يعتمد اسعار تقويم الاسنان في المهيدب على حالة الاسنان فمن المعلوم ان بقاء التقويم في الفم لمدة طويلة يزيد من التكلفة لأنه يضطر الطبيب لمتابعة مرضاه طيلة الفترة.

وفي المهيدب لطب الاسنان تجد الكثير من الخيارات والكثير من انواع التقويمات، ويتم اختيار الانسب بناءاً على حالة الاسنان.

وفي الفقرات التالية سنلقي الضوء على اسعار تقويم الاسنان في الرياض وخاصة في عيادات المهيدب وحسب الحالة ونوع التقويم.

ويبدأ تكلفة تقويم الاسنان في الحالات السهلة من 2000 ريال سعودي، والتكلفة النهائية يحددها دكتور التقويم بعد مشاهدة حالة الاسنان ومدى صعوبتها وفترة بقاء التقويم في الفم.

اسعار تقويم الاسنان الزينة في المهيدب

هناك الكثير من انواع تقويمات الاسنان لعل تقويم اسنان الزينة واحدة من اشهرها التي نالت شهرة واسعة خاصة بين البنات، كونها تجميلية وتجد اسلاكها بألوان واشكال مختلفة.

بخصوص اسعار تقويم الاسنان الزينة في المهيدب يبدأ سعر التقويم من 800 ريال، وهناك انواع قد تكون سعرها اقل.

اسعار الخدمات الاخرى للأسنان في المهيدب

تقدم عيادات المهيدب بفروعها المختلفة جميع خدمات الاسنان بما فيها علاج حشوات الاسنان، وتجميل الاسنان بطرق مختلفة بدءً من التقويم والتبييض وتركيب ابتسامة هوليود – سناب اون سمايل، وعلاج مشاكل اللثة و زراعة الاسنان وخلع الاسنان التالفة والتي يصعب علاجها.

اسعار حشوات الاسنان في المهيدب

بخصوص اسعار الخدمات المقدمة في عيادات المهيدب بفروعها المنتشرة تجد الاسعار متباينة ويصعب تحديد السعر الدقيق إلا بعد مشاهدة الطبيب لحالة الاسنان.

يصل اسعار حشو الاسنان في المهيدب بحدود 250 ريال بالنسبة للحشوات العادية اما حشو العصب فالأمر يختلف.

اسعار خلع الاسنان في المهيدب

يقدم عيادات المهيدب خدماتها وعروضها الحصرية للمواطنين، وهناك حالات يلجأ دكتور الاسنان الى خلع السن في حال تلفه بشكل كامل وعدم وجود امل باستفادة الشخص منه مستقبلاً.

اسعار خلع الاسنان في المهيدب بحدود 200 ريال وقد تزيد هذه التكلفة قليلاً اعتماداً على السن وصعوبة الخلع.

تقويم الاسنان بالتقسيط في المهيدب

نظراً لارتفاع اسعار تقويم الاسنان في المهيدب والعيادات الاخرى بصورة عامة والسبب يعود الى ان حاجة الطبيب بمتابعة حالة التقويم لفترة طويلة جداً قد تصل الى سنتين وبالتالي يؤدي الى زيادة الاسعار.

ولهذا تقدم الكثير من العيادات خدمة تركيب تقويم الاسنان بالتقسيط، حيث تقسيط الدفع يسهم في تخفيف اعبائها على المواطن، يدفع الشخص مبلغ مقدماً والباقي اقساط شهري.

وفي عيادات المهيدب عند تركيب تقويم الاسنان بالتقسيط يتم دفع 2700 ريال مقدماً والباقي اقساط شهرية بحدود 200 ريال وقد يختلف الحالات فهناك حالات يدفع الشخص 1500 ريال مقدما والباقي اقساط بحوالي 300 ريال.

اسعار تقويم الرجيم في المهيدب

رباط الاسنان او تقويم الرجيم طريقة اخرى لتركيب التقويم وفي عيادات المهيدب يصل اسعار تقويم الاسنان الرجيم الى حوالي 900 ريال سعودي والحالات مختلفة بالتالي يؤثر على التكلفة الكلية للعملية.

اسعار تقويم الاسنان في المهيدب الرياض

كون الرياض العاصمة فمن الطبيعي ان تتمركز فيها افضل الخدمات الطبية وفروع المهيدب في الرياض تضم باقة و نخبة متميزة من الأطباء لديهم شهادات عالية يعملون على توفير خدمات تليق بمكانة العيادة لإسعاد الزوار والمرضى من اهلنا في الرياض.

 

يصل اسعار تقويم الاسنان في المهيدب في فروع الرياض إلى 2700 ريال، بتقنيات عالية ودقة وكفاءة في العمل.

يوجد لدى المهيدب فروع متعدد في مدينة الرياض، يمكنك الحجز مع المهيدب لطب الاسنان الربوة أو مع فرع الياسمين أو مع أى فرع من خلال الإتصال على الأرقام التالية:

966555875154.

966112031166، تقع العيادة طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، الملك فهد الرياض.

966555081714 تقع العيادة بلال بن رباح، العريجاء الغربية.


اسعار تقويم الاسنان في المهيدب جدة

تعرف على اسعار تقويم الاسنان في المهيدب فرع جدة، حيث فرع المهيدب في جدة من أهم و أعرق المراكز المتخصصة في المملكة، يعمل في فره المهيدب بجدة نخبة من ا فضل الاطباء على مستوى عيادات اسنان جدة.

 

كما ان جميع خدماتها عالية الجودة، والتقنيات متوفرة وعلى مستوى عال، لا تقلق من أسعار تقويم الأسنان وهذا لأن هناك عروض وخصومات رائعة تناسب الجميع وعلى جميع انواع تقويم الأسنان الشفاف و المتحرك و الثابت يصل إلى 50%.

 

يمكنك الاتصال مع فرع صفوة المهيدب لطب الأسنان جدة الصفا من خلال هذا الرقم وهو 966555018320، تقع العيادة مقابل مستشفى الجدعاني، طريق الامير متعب بن عبدالعزيز، حي الصفا.


اقرأ المزید حول تقویم الاسنان فی:

 What Is an Orthodontist?

Orthodontic treatment

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016