-->
 
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار عدسات الأسنان في المهيدب | خصومات المهيدب

أسعار عدسات الأسنان في المهيدب

نتعرف على أسعار عدسات الأسنان في المهيدب، بالإضافة إلى أنواعها اللومينير والفينير وأسعارها، و تجربتي مع عدسات الأسنان.

 

حيث تعتبر عدسات الأسنان احدث صيحة من صيحات تجميل الأسنان والتي انتشرت بصورة كبيرة في السنوات القليلة الماضية.

وهي كفيلة بتحويل شكل الأسنان 360 درجة لتظهر أكثر إشراقه و تناسقا وظهور الأسنان مشاهير التلفاز والسينما وأشهر نجوم العالم.

 

أسعار عدسات الأسنان في المهيدب


أنواع عدسات الأسنان وأسعارها

قد يظن البعض أن عدسات الأسنان من نوع واحد فقط وفي الحقيقة هناك عدة أنواع من أنواع العدسات والتي تختلف في السعر ولكن لنوضح أولا ما هي عدسات الأسنان.

 

عدسات الأسنان عبارة عن قشور يتم لصقها على السن وليست بديلا عن السن وتستخدم لتعطي للسن شكلا أنيقا متناسقا.

 

وأيضا للحفاظ على الأسنان المتهالكة بسبب الصبغات أو غيره من الأسباب التي تؤدي إلى تهالك السن وفي الغالب يتم تركيب عدسات الأسنان للأسنان الأمامية فقط نظرا لارتفاع التكلفة.

 

ولكن العدسات إجراء تجميلي يحسن من مظهر الأسنان الظاهرة فقط، وعن أنواع عدسات الأسنان وأسعارها فهناك نوعين رئيسيين عدسات الأسنان.

 

عدسات الاسنان الفينير

وهي الأقدم والأكثر شيوعا وتتم عن طريق برد الأسنان متوسط 0.5 مليمتر ثم لصق العدسة على السن وعمرها الافتراضي من 7 إلى 15 عام.

 

وتصنع من مواد الراتينج أو البورسلين وتمتاز عدسات الفينير بمظهرها الأنيق القريب جدا من لون الأسنان بالإضافة إلى حماية الأسنان من التآكل.

 

وظهور الأسنان بشكل متناسق يعطي ثقة في النفس وإن كان يعيبها استحالة عودة السن إلى حالته الطبيعية بعد برد الأسنان وظهور بعض حالات حساسية الأسنان عند بعض الاشخاص.

 

عدسات الاسنان اللومينير

وهي الصيحة الأفضل والأحدث نظرا لكونها لاتحتاج لبرد السن فهي طبقة رقيقة وصلبة ولامعة في نفس الوقت بالإضافة إلى صعوبة تصبغها نظراً لطبيعة المادة المصنعة منها.

 

وهي غير قابلة للتصبغ بالإضافة إلى سهولة تركيبها من قبل الطبيب فلا تحتاج أكثر من جلستين إلى ثلاثة جلسات لتركيبها وإن كان يعيبها ارتفاع تكلفتها.

 

 

تركيب عدسات الأسنان في المهيدب

يقدم المهيدب لطب الفم والأسنان تركيب جميع أنواع العدسات بأحدث التقنيات العالمية سواء اللومينير والفينير بواسطة مجموعة من أفضل خبراء تركيبات وتجميل الأسنان.

وذلك في كافة فروعها في جميع أنحاء المملكة باستخدام أفضل المواد المستخدمة في عدسات الأسنان ويتم تركيب عدسات الأسنان في المهيدب بإتباع الخطوات التالية:

 

يقوم الطبيب في البداية بفحص الأسنان جيدا خاصة الأمامية لعلاج التصبغ أو تسوس فلا يجوز تركيب عدسات الأسنان على أسنان مسوسة.

 

يقوم الطبيب بأخذ المقاسات المناسبة للأسنان وإرسالها للمختبر لصنع عدسات ملائمة لحجم الأسنان.

 

في حالة العدسات الفينير يقوم الطبيب ببرد الطبقة الأمامية للسن في حدود 0.5 مليمتر أما في حالة العدسات اللومينير ويتم لصقها مباشرة.

 

يقوم الطبيب بوضع مادة لاصقة ثم وضع العدسات عليها وبذلك تم الانتهاء من تركيب عدسات الأسنان مع ضرورة الالتزام بتعليمات الطبيب في كيفية التعامل مع العدسات فيما بعد.

 

 

أسعار عدسات الأسنان في عيادات المهيدب

أسعار عدسات الأسنان في عيادات المهيدب عبر فروعها المتعددة في أنحاء المملكة تختلف على حسب التقنية والمادة المستخدمة في العدسات.

 

بالإضافة إلى قيام عيادات المهيدب بعمل عروض ترويجية في العديد من فترات السنة على العدسات خاصة في الأعياد.

 

اسعار عدسات الاسنان من الفينير المتحرك 2399 ريال سعودي للفكين.

سعر ابتسامة هوليود 5500 ريال سعودي.

 

 

أسعار تبييض الأسنان في المهيدب

تبييض الأسنان يعتبر واحد من أهم الإجراءات العلاجية والتجميلية في نفس الوقت ويهدف إلى إعادة لون الأسنان إلى لونها الطبيعي بعد إزالة التصبغات القوية بفعل الأدوية أو الأطعمة أو التدخين وإعادتها إلى لونها الطبيعي.

 

وتمتاز عيادات المهيدب باستخدام أحدث المواد والأجهزة والتقنيات اللازمة لتبييض الأسنان مع نتائج مضمونة ومستمرة أما عن أسعار تبييض الأسنان في المهيدب.

 

تبييض + تلميع + تنظيف الاسنان بسعر 400 ريال سعودي شاملا فتح الملف + الكشف + الاستشارة مجانا.

تصل اسعار تبييض الأسنان في المهيدب الى حوالي 300 ريال سعودي.

اسعار تنظيف الأسنان في المهيدب فقط 100 ريال سعودي.

 

 

أسعار تقويم الأسنان في المهيدب

تقويم الأسنان يعتبر أيضا إجراء علاجي وتجميلي في نفس الوقت فهو يهدف إلى إعادة الأسنان إلى مكانها الطبيعي وإصلاح أي اعوجاج أو بروز غير طبيعي أو في حالة وجود فراغات كبيرة بين الأسنان.

وله عدة تقنيات مثل التقويم المعدني أو التقويم الخزفي أو الداخلي وأحدثها هو التقويم الشفاف انفزلاين.

 

أما عن أسعار تقويم الأسنان في المهيدب والذي يقدم كافة أنواع تقويم الأسنان باستخدام كافة الطرق والأساليب وعلى حسب حالة الأسنان.

 

سعر تقويم الأسنان في المهيدب مع شد وتنظيف الأسنان مجانا لمدة عام بسعر 2000 ريال سعودي كاش.

 

 

تجربتي مع عدسات الأسنان

تجربتي مع عدسات الأسنان جيدة جدا خاصة عدسات الأسنان اللومينير فهي نقلة نوعية وثورة في تركيبات وتجميل الأسنان.

 

حيث تجعل مظهر الأسنان متناسق ولامع بالإضافة إلى صلابتها القوية فهي بمثابة الملاذ الآمن من التصبغات التي تجعل مظهر الأسنان سيئا جراء تناول أطعمة معينة أو أدوية أو من جراء التدخين.

 

و تعتبر بمثابة حماية الأسنان من التلف جراء الأحماض والصبغات والتسوس فهي بمثابة حائط منيع للسن ضد التلف والفقدان أيضا بمثابة حل سحري لأصحاب الفرق بين الأسنان.

 

خاصة إذا كان فرقا كبيرا فهي تقوم بإخفاء كافة عيوب الأسنان الأمامية وتجعل الابتسامة أشبه بنجوم السينما والمشاهير العالميين والذين يتمتعون بابتسامة براقة.

 

حيث تعتبر عدسات الأسنان خير دليل على المثل القائل "ضرب عصفورين بحجر واحد" فهي تعالج عيوب الأسنان مثل التصبغات وعدم التناسق وحماية قوية للسن.

 

بالإضافة إلى كونها إجراء تجميلي يجعل الأسنان تبدو بحلة جديدة وبشكل يصعب ملاحظته أو التفريق بين  العدسة ولون السن الطبيعي.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016