آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع عدسات الاسنان

تجربتي مع عدسات الاسنان

يبحث العديد من الناس عن طرق تجميل الاسنان وتبيضها فهناك طريقة يسمى تبيض الاسنان بالعدسات اللاصقة ، انقل لكم تجربتي مع عدسات الاسنان فقد ركبتها على اسناني الامامية ، وهي طريقة رائعة وسهلة لكل من يبحث عن تجميل الاسنان ، ومن خلال تجربتي مع عدسات الاسنان وجدت ان تركيبها في العيادة كانت سهلة جدا ، ومع ذلك انصحكم باختيار طبيب ماهر جدا في تركيب هذه العدسات.
فقد بحثت عن تكلفة تركيب عدسات الاسنان اللاصقة في العديد من المشافي ووجدت ان الاسعار مناسبة ايضا، لذلك اتحدث لكم عن تجربتي مع العدسات الاسنان اللاصقة وكذلك تجربتي مع تركيب عدسات الاسنان اللومينير لعل الجميع يستفيدون منها.
اقرأ ايضا : نصائح بسيطة تجعلك تتمتع باسنان صحية مدى الحياة


تجربتي مع عدسات الاسنان

ما هي عدسات الاسنان ومتى احتاجها

عدسات الاسنان عبارة عن قشرة رقيقة من مادة السيراميك تضع على الاسنان لأغراض متعددة و لمعالجة بعض مشكلات الاسنان ولاكن في الغالب يركب في الاسنان الامامية لأهداف تجميلية.
والحالات التي يحتاج الى وضع عدسات الاسنان هي : اصفرار الاسنان او بقع غير مرغوبة ، تكسّر الأسنان وتآكلها ، أو وجود تشوهات في انتظام الأسنان وشكلها، أو وجود مسافات بين الأسنان.


انواع عدسات الاسنان

هناك نوعين من عدسات الاسنان اللاصقة وهي :
عدسات الاسنان اللومنير
اللومنير  هي نوع من السيراميك  ويصنع  على شكل طبقات رقيقة بواسط جهاز خاص ، ويجب ان تكون بقياس الاسنان ويضع على سطح الاسنان وتركيبها سهلة جدا ، كما انها تخفي جميع العيوب خلفها وتظهر الاسنان بيضاء لامعة جميلة جدا.

عدسات الاسنان الفينير
اما الفينير فهي ايضا يصنع من السيراميك وسمكها حوالي نصف مليم وتضع على الجهة الخارجية من الاسنان الامامية لغرض التجميل ولإخفاء بعض العيوب وهي تستعمل في حالات:
تجميل الاسنان ذات اللون الداكن
معالجة الاسنان المكسورة او المتآكلة نتيجة التسوس ولإخفاء عيوبها.
يعالج المسافات بين الاسنان
يعالج كثافة الاسنان (ازدحام الاسنان)



 تجربتي مع عدسات الاسنان اللومينير

اكتب لكم قصتي مع عدسات الاسنان من اللومينير ، فقد كانت اسناني صفراء غير جميلة جربت الكثير من الطرق المنزلية  كنت استفاد منها بشكل وقتي ، وبعد ايام سرعان ما كان يرجع نفس اللون الاصفر الذي تعبت في سبيل الخلص منه .

ووجدت ان عدسات الاسنان من اللومينير هي الحل الافضل والاسهل  لي من طرق التبيض الاخرى ، وبعد ان راجعت طبيب الاسنان اعطاني الخيارات التجميلية من تبيض بالليزر وابتسامة هوليود وتبيض بالقوالب واستخدام مواد التبيض الاخرى التي ذكرها لي وبمميزاتها وتكلفتها و مساوئ ومحاسن كل طريقة.

كنت محيراً جدا حول اختيار انسب وافضل طريقة لي ، لتبيض اسناني فقمت باختيار طريقة العدسات اللاصقة ، لأنه اسهل طريقة ولا يحتاج الى أي عملية جراحية او تخدير و لا ألم فيها ابدا.

خصوصا وان الطبيب اخبرني انه لن يقوم بتصغير حجم اسناني الامامية التي سيركب عليها العدسات الجميلة ، وبعد ان قام بتنظيف كل اسناني ببعض المواد نصحني بتنظيفها يوميا بالفرشاة والمعجون مرتين يوميا حتى يتم تركيب العدسات.

اقرأ ايضا : تجربتي مع زراعة الاسنان

ثم أخذ مقاسات اسناني والشكل الخارجي نصحني بمراجعته بعد 7 ايام لتركيب القشور الخزفية اللماعة ، وبعد اسبوع راجعت الطبيب فقام بتنظيفها مرة اخرى ، وبدا بتركيب العدسات اللاصقة الذي ابهرت بشكلها الجميل والبراق، كانت هذه قصتي و تجربتي مع عدسات الاسنان اللومينير وانا معها مرتاح جدا.


هل عدسات الاسنان دائمه 

يسأل الكثير من الناس فيما اذا كانت العدسات التي يتم تركيبها دائمة ام لا ، نقول بصراحة انها تصمم لتبقى الى الابد ولاكن من خلال تجربتي معها  وملاحظة اشخاص في عيادة الطبيب ان هناك حالات تم وضع عدسات الاسنان وسببت مشاكل او تم تراجع اللثة مثلا و ظهر السن الاصلي خلفها .
ولاكن خلاصة الموضوع انه لو تم تركيبها على يد طبيب ماهر فإنه يركب ليبقى لفترة طويلة جدا دون تغير في شكلها ولونها مع انه يحتاج الى عناية واهتمام بها بشكل مستمر.

شاهد بالفيديو : تركيب عدسات الاسنان الفينيرز


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016