-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع عدسات الأسنان | نتائج 100% مضمونة وقصة نجاح

تجربتي مع عدسات الأسنان

يبحث العديد من الاشخاص عن طرق تجميل الأسنان وتبيضها، فهناك طريقة تبيض الاسنان بالعدسات، واليوم انقل لكم تجربتي مع عدسات الاسنان، فقد ركبتها على اسناني الامامية، وهي طريقة رائعة وسهلة لكل من يبحث عن تبييض الأسنان، ومن خلال تجربتي مع تركيب عدسات الاسنان وجدت ان تركيبها كانت سهلة جدا، ومع ذلك انصحكم باختيار طبيب ماهر جدا في تركيب هذه العدسات.

وبعد البحث عن سعر عدسات الاسنان في العديد من المشافي، وجدت ان الاسعار كانت مناسبة ايضا، لذلك انقل لكم تجربتي مع تركيب عدسات الأسنان، وكذلك تجربتي مع تركيب عدسات الاسنان اللومينير والفينير لعلكم تستفيدون منها.

اقرأ ايضا :
نصائح بسيطة يجعلك تتمتع باسنان صحية مدى الحياة

تجربتي مع عدسات الاسنان

ما هي عدسات الاسنان ؟

عدسات الأسنان عبارة عن قشرة رقيقة من مادة السيراميك تضع على الأسنان لأغراض متعددة و لمعالجة بعض مشكلات الاسنان ولكن في الغالب يركب على الاسنان الامامية لأهداف تجميلية.
والحالات التي يحتاج الى وضع عدسات الاسنان هي: اصفرار الأسنان او بقع غير مرغوبة، تكسّر الأسنان وتآكلها، أو وجود تشوهات في انتظام الأسنان وشكلها، أو وجود مسافات بين الأسنان.

قد يهمك ايضا:
4 طرق سحرية ومضمونه لتبييض الاسنان في يوم واحد فقط

تجربتي مع عدسات الأسنان اللاصقة

تقول احد الاشخاص ممن شارك بتجربته مع موقعنا " اشارك معكم تجربتي مع عدسات الاسنان اللاصقة، فقد كنت اعاني من تآكل وتسوس في اسنان الامامية، كنت اشعر بالقلق الشديد بسبب اسناني الامامية، كلما اتحدث امام الاخرين اشعر بالحرج، قررت في احد الايام زيارة دكتور الأسنان.
بعد الزيارة اخبرني الدكتور ان اسناني بحاجة الى اجراء علاجي، ثم يليه اجراء تجميلي، الاجراء العلاجي يتضمن علاج تسوس وتآكل الاسنان، والعلاج التجميلي يتضمن تركيب عدسات الأسنان اللاصقة، ووافقت على الخطة العلاجية، والان انا سعيد جداً لأن اسناني الامامية جميلة وبيضاء بعد تركيب عدسات الاسنان"

تجربتي مع عدسات الأسنان الفينير

انقل لكم قصتي وتجربتي مع عدسات الاسنان من الفينير، فقد كانت اسناني صفراء غير جميلة جربت الكثير من الطرق المنزلية  كنت استفاد منها بشكل وقتي، وبعد ايام سرعان ما يرجع نفس اللون الاصفر الذي تعبت لأجل التخلص منه.

ووجدت ان عدسات الاسنان من الفينير هي الحل الافضل والاسهل  لي من طرق التبيض الاخرى، وبعد ان راجعت طبيب الأسنان اعطاني الخيارات التجميلية من تبيض بالليزر وابتسامة هوليود وتبيض بالقوالب واستخدام مواد التبيض الاخرى التي ذكرها لي وبمميزاتها، وتكلفتها، و مساوئ ومحاسن كل طريقة.

كنت محيراً جدا حول اختيار انسب وافضل طريقة لتبيض اسناني فقمت باختيار طريقة العدسات اللاصقة، لأنه اسهل طريقة ولا يحتاج الى أي عملية جراحية او تخدير و لا ألم اثناء التركيب ابدا.

خصوصا وان الطبيب اخبرني انه لن يقوم بتصغير حجم اسناني الامامية الذي سيركب عليها العدسات الجميلة، وبعد ان قام بتنظيف كل اسناني ببعض المواد نصحني بتنظيفها يوميا بالفرشاة والمعجون مرتين يوميا حتى يتم تركيب العدسات.


ثم أخذ مقاسات اسناني والشكل الخارجي نصحني بمراجعته بعد 7 ايام لتركيب القشور الخزفية اللماعة، وبعد اسبوع راجعت الطبيب فقام بتنظيفها مرة اخرى، وبدأ بتركيب العدسات اللاصقة الذي ابهرت بشكلها الجميل والبراق، كانت هذه قصتي و تجربتي مع عدسات الأسنان الفينير اهديتها لقراء هذا الموقع الجميل والمفيد.






انواع عدسات الأسنان

هناك نوعين من عدسات الاسنان اللاصقة وهي :
عدسات الأسنان اللومنير  Lumineers
اللومنير  هي نوع من السيراميك  ويصنع  على شكل طبقات رقيقة بواسط جهاز خاص ، ويجب ان تكون بقياس الاسنان ويضع على سطح الاسنان وتركيبها سهلة جدا ، كما انها تخفي جميع العيوب خلفها وتظهر الاسنان بيضاء لامعة جميلة جدا.

عدسات الاسنان الفينير  Veneers
اما الفينير فهي ايضا يصنع من السيراميك وسمكها حوالي نصف مليم وتضع على الجهة الخارجية من الاسنان الامامية لغرض التجميل ولإخفاء بعض العيوب وهي تستعمل في حالات:
تجميل الأسنان ذات اللون الداكن.
معالجة الاسنان المكسورة او المتآكلة نتيجة التسوس ولإخفاء عيوبها.
يعالج المسافات بين الاسنان.
يعالج كثافة الاسنان (ازدحام الاسنان).




والفرق بين الاثنين :
من حيث التركيب والسمك، الفينير يزيد سمكها عن اللومينير، وهذه الزيادة في السمك لها تبعاتها. يضطر الطبيب إلى إزالة طبقة خارجية من الأسنان لتركيب الفينير بمظهر طبيعي، اي انك تخسر طبقة من اسنانك ومن الصعوبة ازالتها للرجوع الى الوضع الاصلي للأسنان، لكن مع الفينير الامر اسهل لن تحتاج الى ازالة وبرد طبقة من الاسنان قبل التركيب، وفي حال اردت ازالتها وارجاع الاسنان الى وضعها الطبيعي الامر اسهل ما يكون.
وعادة ما يبلغ سمك هذه الطبقة في الفينير حوالي 2 ملم ولا يقل أبداً عن 0.5 ملم، في حين أن هذه الطبقة يكون سمكها أقل من 0.5 ملم في حالة اللومينير.


اما من حيث التكلفة تجد ان اللومينير أغلى كثيراً بالطبع، حيث وضع اللومينير يحتاج إلى خبرة كبيرة للغاية ومهارة ودقة بالغة، وتبلغ أسعار اللومينير ضعف أسعار الفينير تقريبا.


تجربتي مع عدسات الاسنان


هل عدسات الأسنان دائمة ؟

الكثير من الناس يسأل فيما اذا كانت العدسات التي يتم تركيبها دائمة ام لا، نقول بصراحة انها صمم لتبقى الى الابد ولكن من خلال تجربتي معها وملاحظة اشخاص في عيادة الطبيب ان هناك حالات تم وضع عدسات الاسنان وسببت مشاكل.
ولكن خلاصة الموضوع انه لو تم تركيبها على يد طبيب ماهر فإنه يركب لتبقى لفترة طويلة جدا دون تغير في شكلها ولونها، مع انه يحتاج الى عناية واهتمام بها بشكل مستمر.


تجربتي مع عدسات الاسنان اللومينر

هناك نوع اخر يسمى عدسات الأسنان اللومينر، ومن خلال جولتي وسؤال الكثير حول تجاربهم مع الفينير للاسنان، كانت هناك تجارب ايجابية واخرى سلبية ومن بين التجارب الايجابية عند الكثير منهم فقد كانت الاسنان اكثر بياضاَ واشراقاً من دون اي تأثير على اللثة ، كما وذكر الكثيرون شعورهم بزيادة الثقة بأنفسهم، مما ترك شعوراً عاماً لديهم بالرحة والرضى من تجربتهم مع عدسات الاسنان الفينير.

اقرأ المزيد في : فينير الاسنان


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016