آخر الأخبار

جاري التحميل ...

4 طرق سحرية ومضمونة لتبييض الاسنان في يوم واحد فقط

4 طرق سحرية ومضمونة لتبييض الاسنان في يوم واحد فقط

الاسنان الصفراء مشكلة شائعة بين الناس في عصرنا بسبب طبيعة الحياة والعادات الغذائية ونوعية الطعام والشراب، والاسنان الصفراء يفقد ثقة الشخص بنفسة بعكس اصحاب الأسنان الناصعة البياض فيرى جمال الابتسامة و الثقة بالنفس والحماس في مواجهة الاخرين بسبب الابتسامة الثلجية التي يملكونها، لذلك فالبحث عن طرق سحرية وسريعة لتبيض الاسنان اصبحت في تزايد، كما اننا نجد الطلب على عيادات تبيض الاسنان في تزايد مستمر ايضا.

ولكل من يعاني من اصفرار الاسنان ويحلم بأسنان بيضاء ناصعة، إليك الآن أحسن الطرق لتبييض الأسنان في يوم واحد فقط وستلاحظ الفرق بعد استعمالها، وهذه الوصفات طبيعية  ومجربة ومضمونة انشاء الله.





طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد فقط



وصفات مجربة ومضمونة لتبيض الاسنان

تبيض الاسنان بزيت الزيتون

استعمال زيت الزيتون الطبيعي  في تبيض الاسنان له تأثير سريع وقوي في تبيض الاسنان، كما أن زيت الزيتون يساعد على تقوية اللثة ويحافظ على سلامة الاسنان ايضا.
وطريقة الاستعمال يتم بوضع قطعة من القماش الناعم في الزيت وتفريكها بالأسنان واللثة ويمكن استعمال الفرشاة ايضا وذلك بوضعها في زيت الزيتون ثم الفرك بالأسنان.


تبيض الاسنان بعصير الليمون وبكربونات الصوديوم

يخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بكربونات الصوديوم وتفريك الاسنان بها عن طريق الفرشاة.
لا يجوز ترك عصير الليمون لفترة طويلة على الاسنان، كما ان هذه الطريقة غير مناسبة لأصحاب الاسنان الحساسة.

تبيض الاسنان بالفراولة وبكربونات الصوديوم

يتم هرس قطعة من الفراولة وخلطها مع ملعقة من بكربونات الصوديوم ستحصل على مزيج يشبه المعجون العادي ويفرك بها الاسنان عن طريق الفرشاة لتحصل على اسنان بيضاء لامعة.


قد يهمك ايضا قراءة:
إبرة سحرية تتحكم في شهية الإنسان وتمنع مرضى السكري من تناول الحلويات


تبيض الاسنان بالعسل ومعجون الأسنان

يتم خلط مقدار من معجون الاسنان مع ملعقة من العسل الطبيعي الصافي  ويتم تنظيف الاسنان بها عن طريق الفرشاة.

في ختام هذه المقالة اتمنى ان تستفيد من احد هذه الوصفات القوية لتبيض اسنانك ، حيث يمكنك تجربة احد الطرق والاستمرار عليه لمدة اسبوع وستلاحظ الفرق .



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016