آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إبرة سحرية تتحكم في شهية الإنسان وتمنع مرضى السكري من تناول الحلويات

إبرة سحرية تتحكم في شهية الإنسان وتمنع مرضى السكري من تناول الحلويات

 تطرق الدكتور ايلي ديب المختص في علاج امراض السكري والغدد والوزن الزائد في مقابلة شيقة مع قناة ام بي سي الى اكتشاف تقنية جديدة من شأنها ان  تساعد مرضى السكري في الابتعاد عن تناول السكريات وتنزيل الوزن وتخفيف الكرش وتنظيم الانسولين.

قد يهمك ايضا:
كيف أنقص وزني بطريقة صحية دون ارهاق او تعب

التقنية السحرية لخسارة الوزن

التقنية عبارة عن ابرة تؤخذ في البطن وتساهم في تنزيل سمنة هذه المنطقة ، وفي الاساس التقنية الجديدة مختصة لمعالجة الوزن الزائد الذي يصاحب الإصابة بمرض السكري.

وأضاف الدكتور ديب في لقاء مباشر مع برنامج صباح الخير يا عرب أن الابحاث التي تم اجراءها على هذه الإبرة أثبتت أنها تساعد في تنظيم الأنسولين بالجسم، وتفقد المرضى شهيتهم خاصة فيما يتعلق بالسكريات ، حيث يجعل المصاب بالسكري يبتعد تلقائياً عن تناول هذه الاطعمة.

ذكر الدكتور ديب ان هذه التقنية الجديدة ليست لها أي مضاعفات سوى في الأيام الأولى من أخذها حسب رد فعل الجسم لها، ويستمر العلاج بها حتى 3 شهور دون أن تؤثر على ضغط الدم، وتؤدي إلى خسارة الوزن.
وذكر ديب ان هناك ابرة ايضا تساهم في تجديد خلايا الجسم والتي يتم استخلاصها من الخلايا الجذعية ، لكن تبين فيما بعد ان لها تأثيرات جانبية ومضاعفات خطيرة ، فتم استبدالها باقراص من اعشاب بحرية.

إبرة سحرية تتحكم في شهية الإنسان


ماهي نظام هوليود دايت  لخسارة الوزن

ذكر الدكتور ان نظام هوليود دايت  لخسارة الوزن الذي يعتمد عليه ممثلات هوليود  يعتمد بشكل كبير على الفواكه الاستوائية  اذا ان هذه الفواكه تساهم بشكل كبير في زيادة معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم.

وشدد على أن العمليات الجراحية التي تهدف إلى تصغير المعدة تشكل خطرا على صحة الإنسان، فرغم نجاحها في خسارة الوزن إلا أنها تتسبب في حدوث بعض المضاعفات الخطيرة وتناقص معدل الكالسيوم والحديد في الجسم.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016