آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اقترب الحلم .. العلماء يكتشفون الحل السحري لإيقاف زيادة الوزن

اقترب الحلم .. العلماء يكتشفون الحل السحري لإيقاف زيادة الوزن
المشكلة التي يعاني منه الكثير هو زيادة الوزن، وحيث الرفاهية التي يعيشها العالم هذه الايام، من استعمال وسائل الاتصال الحديثة وقلة الحركة والعمل المكتبي كلها  يزداد الطين بلة.
لكن لا مستحيل مع العلم فقد كشف مجموعة من العلماء، أنهم اقتربوا من اكتشاف دواء، سيمكن الجميع من تناول الطعام دون زيادة الوزن.

علماء كنديون 9 جينات جديدة مسؤولة عن الوزن الزائد

حسب دراسة شملت 75230 بالغا من أصل أوروبي، تبين ان هناك جينات مسؤولة عن السمنة، وقال أستاذ السمنة في جامعة ماكماستر بكندا الدكتور ديفيد ماير، إن الجينات التي تم اكتشافها تساعد في زيادة فرص البدانة بنسبة 10%، خاصة لدى من يعانون من ارتفاع معدل مؤشر كتلة الجسم.


وحسب ما نشرته احد الصحف البريطانية حيث يقول ان العلماء  اقتربوا من اكتشاف العلاج الخارق الذي سيقضي على جميع الدهون بالجسم، وذلك بعد تجارب تم اجرائها على الفئران، وجد فيها أن الفئران التي تفتقر ل جين "RCAN1 " لا تكتسب الدهون كما تفعل الفئران الأخرى، ومن هنا قرروا تطوير الأمر للحصول على دواء آمن للبشر يمنحهم تلك الميزة.


12 عادات صحية سليمة سوف تغير حياتك تماماً







ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016