آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب

سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب 

البدانة وتراكم الدهون في الجسم وخاصة البطن من اكثر المشاكل التي يعاني منها كل من الرجال والنساء لذلك سنتحدث عن طرق علاج هذه المشكلة عن طريق شفط الدهون وشد البطن باستعمال الليزر في مستشفى الحبيب، كذلك سنتطرق الى سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب  ، حيث بإمكانك القيام بعملية شفط الدهون  وشد البطن بالليزر في مستشفيات مدينة الرياض ، ولا كننا هنا اخترنا الحديث عن تكلفة العملية في مستشفى الحبيب كونها من المشافي الرائدة في هذا المجال.

فما هي عملية شفط الدهون بالليزر؟ وما هي تقنياتها؟ ومن هم المرشحين المحتملين لعملية شفط الدهون بالليزر؟ وما هي أهم العيادات والمستشفيات في السعودية التي تُجري العملية؟ وما هي أسعار شفط الدهون بالليزر في سليمان الحبيب؟
كل هذا تجدونها في هذه التدوينة .. تابعو معنا.

اقرأ ايضا : عملية شفط دهون البطن بالليزر

سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب

كيف يتم عملية شفط الدهون بالليزر

عملية شفط الدهون هي تلك العملية التي يتم من خلالها نحت الجسم و ازالة الدهون الزائدة من مناطق معينة من الجسم من  مثل البطن والوركين والفخذين والأرداف والذراعين أو الرقبة باستعمال الليزر.


سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب

وهناك تقنيتين لشفط الدهون الاولى يستعمل فيها جهاز كول ليبو لتكسير الدهون تحت الجلد، وبفعل الحرارة الناتجة من شعاع الليزر تتحول الدهون إلى سائل يسهل شفطه، كما ان العملية يساعد على شد الجلد وإزالة آثار الترهلات والسيلوليت.

وهناك جهاز سمارت ليبو ايضا والذي يصدر عدد اقل من الذبذبات ويحتاج الى وقت اطول للحصول على نتائج مرغوبة ولا كن بالمقابل نتائجها افضل من الطريقة السابقة في ازالة دهون الجسم و شد الجلد وازالة الترهلات والسيلوليت.
اقرأ ايضا : افضل دكتور جلدية بالرياض

مخاطر شفط الدهون بالليزر


ليست هناك مخاطر كبيرة من عملية شفط الدهون بالليزر واكثر ما يمكن ان يحدث هو حروق سطحية بسيطة واحمرار او تحسس الجلد ، واغلب هذه الحالات ينتج من قلة الخبرة حول استعمال الاجهزة اما غير ذلك فهي امنة تماما لو اجريت تحت يد طبيب ماهر.


ايجابيات شفط الدهون بالليزر

اهم مميزات ازالة الدهون بالليزر هو ان الطريقة مناسبة لكلا الجنسين ولكافة الاعمار ومن ابرز الايجابيات :
1- ليس لها مضاعفات خطيرة.
2- لا يحتاج الى تخدير عام إلا اذا كانت كمية الدهون كبيرة.
3- يتم ازالة الدهون من المنطقة التي يرغب بها الشخص.
4- ليست عملية جراحية حيث يمكن اجرائها في العيادة.
5- لا يشعر الشخص بأي الم.
6- يتم تحديد شكل الجسم حسب رغبة الشخص.
7- النتيجة تظهر مباشرة بعد العملية.
8- يمكن مزاولة الحياة العامة بعد 3 ايام من اجراء العملية.


تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب

مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية حريصة على  على تقديم خدمة ذات جودة عالية مع توفير كافة وسائل الأمان والسلامة لمرضانا خاصة من يخضعون لعمليات شفط الدهون بالليزر، إذ تجرى هذه العملية بأحدث الأجهزة لنحت الجسم، وتجرى تلك العمليات بهدف استعادة المرأة لجاذبيتها وأنوثتها وجمالها، كما أنه يمكن للرجال ايضا القيام بعملية شفط دهون الصدر واسفل البطن باستعمال الليزر وهي طريقة حديثة وامنة نسبياً لو تم اجرائها على يد طبيب ماهر، وتجري العملية في مستشفى الحبيب على يد امهر اطباء التجميل.
وتصل التكلفة التقديرية لعملية شفط الدهون الى حوالي 8000 ريال سعودي وتختلف سعرها حسب منطقة الجسم التي يحتاج الشفط.



أفضل عيادات ومراكز السعودية لإجراء عمليات شفط الدهون

يتجه السعوديون الى اجراء عملية شفط الدهون كونها عملية ذات نتائج سريعة بعكس الطرق الاخرى مثل التمارين الرياضية والحميات المعروفة لتخفيض الوزن والتي هي تحتاج الى صبر ووقت طويل حتى تحصل على نتائج مرغوبة.
وهناك الكثير من المشافي والمراكز في مدن السعودية لاجراء هذه العملية اخترنا لكم :
مركز أوباجي
مستشفيات أدمة
عيادات ريفريش
عيادات ديرما
عيادات كايا
عيادات سكاي
عيادات كوزموديرم للجلدية و التجميل
ومن اشهر أطباء شفط الدهون في السعودية هم:
دكتور محمد الناصر
دكتورة إيمان فطاني
دكتور محمد قديح



تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في السعودية بشكل عام

يرتفع متوسط أسعار عمليات التجميل في السعودية بشكل عام بحيث يصل إلى ضعفين أو أكثر من الأسعار المتداولة عالمياً في مجال التجميل، فتبدأ أسعار عمليات شفط الدهون من 3.000 دولار أمريكي ويرتفع في بعض الأحيان إلى 10.000 دولار أمريكي.

قد يهمك ايضا : مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016