آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجارب شفط الدهون في جده | شفط الدهون بالليزر

تجارب شفط الدهون في عيادات جده

من خلال هذه المقالة ستبحث في تجارب شفط الدهون في جده، فتجد الكثير من اهلنا في جدة ممن يعانون من السمنة المفرطة يبحثون عن افضل العيادات واشهر اطباء التجميل في المدينة.

سنبحث في تخفيف الوزن باتباع طريقة شفط الدهون من  خلال تجارب الكثير من الاشخاص من اجريت لهم العملية  و سنتحدث  حول التأثيرات الجانبية التي يمكن ان تظهر بعد عملية شفط الدهون.

كما انه يجب معرفة من هم المؤهلين لعملية شفط دهون الجسم، والاهم من ذلك تكلفة عملية شفط الدهون.

وسنلقي الضوء على اسعار عمليات شفط الدهون في بعض الدول  كمصر والسعودية والاردن وتركيا فهي من اكثر الدول التي يجري فيها مثل هذه العمليات.

تجارب شفط الدهون في جده


شفط الدهون بالليزر في جده

شفط الدهون بالليزر في جده يتم هذه الطريقة عن طريق عمل ثقب او شق صغير على الجلد وادخال مجس الليزر تحت الجلد وتوجيه الليزر الى منطقة الدهون لتسهيل شفطها فيما بعد.

وهذه الطريقة تساعد بشكل فعال على شد البطن من خلال إنتاج بروتين الكولاجين، والإلاستين وتساعد على اخفاء تشوهات الجلد بعد العملية.

تجارب شفط الدهون في جدة

تجارب شفط الدهون في جده، اليوم أصبح الطلب على عملية شفط الدهون في عيادات جده تزداد يوماً بعد يوم.

 

والسبب هو زيادة حالات السمنة المفرطة بسبب تناول الكثير من الوجبات السريعة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية وعدم مزاولة الحركة من اجل حرقها فيتراكم الدهون يوماً بعد يوم.

 

ومن خلال تجارب شفط الدهون في جدة تقول السيدة ف ج  م والتي طلبت عدم ذكر اسمها أنها كانت تعاني من الكثير من الدهون الزائدة بشكل كبير في منطقة البطن مقارنة بباقي أجزاء الجسم.

 

بالرغم من انها قامت بعمل الكثير من التمارين الشاقة بشكل يومي واتباع بعض الحميات الغذائية دون جدوى، لذا قررت الخضوع إلى عملية شفط الدهون من البطن في جدة.

 

تقول هذه السيدة ان العملية تمت في ثلاث ساعات حتى حصلت على ما كنت احلم به في التخلص من دهون البطن الزائدة، لم تحتاج شفط الدهون الى اي تدخلات جراحية.

 

وتقول السيدة من خلال تجربتي مع شفط الدهون الامر السلبي هنا هو الالم الذي شعرت به بعد العملية، ولكن مع اتباع تعليمات الطبيب وتناول المسكنات اصبحت الامر اسهل.

 

استمر الالم حوالي عشر ايام، وقمت بعدها بارتداء المشد الذي اشعرني في البداية بضيق شديد، وذلك لأنه كان يضغط على أنابيب صرف السوائل، كما إخراجها ايضا كان مؤلم للغاية.



تجارب شفط الدهون في الرياض

كما ان لآهلنا في الرياض الكثير من التجارب الايجابية والسلبية مع شفط الدهون، فكون العملية لا تخلوا من بعض المضاعفات نورد لكم تجارب شفط الدهون لدى بعض النساء ممكن خضعن للعملية:


تقول السيد ف. ك من خلال تجربتي مع شفط الدهون في منطقة البطن فقد كانت العملية ناجحة ولله الحمد تخلصت من دهون البطن المزعجة.


وتقول سيدة اخرى من ممنطقة شرق الرياض، تتحدث عن تجارب شفط الدهون في منطقة الساقين، تقول انه كانت لي تجربة ناجحة مع شفط الدهون من الساقين والذراعين لكن الذي ازعجني هو الالم بعد العملية وتجمع بعض السوائل، وظهور اثار الكدمات في المنطقة.



خصائص عملية شفط الدهون في جدة

1- تجري العملية دون الشعور بألم.
2- اثناء العملية لا يفقد الشخص كميات كبيرة من الدم.
3- المحافظة على جلد مشدود أكثر من العمليّة الجراحية التي تسبّب الترهلات للجلد.
4- تجري بشكل سريع ولا تحتاج الى الكثير من الجلسات.
5- تمنع من إعادة تراكم الدهون في نفس المنطقة.
6- مناسبة لكافّة الأعمار ولكلا الجنسين.
7- لا تستغرق وقتاً طويلاً.
8- تحقّق تناسقاً رائعاً في الجسم، وخصوصاً لدى الرجال الذين يحرصون على الحصول على عضلات متناسقة وجميلة.
9- لا تحتاج إلى استراحة  طويلة حيث يمكن مزاولة الاعمال اليومية بعد ثلاثة ايام من اجراء العملية، واحيانا يوصي الطبيب باستراحة لمدة اسبوع.

اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر

تكلفة العملية من اكثر الاشياء التي يبحث عنها كل من ينوي اجراء عملية شفط الدهون، لا سيما ان اغلب المستشفيات لا تفصح عن اسعارها خوفا من المنافسة مما يجعل الشخص في حيرة من الامر حول ما اذا كان ميزانيته تسمح بإجراء العملية ام لا.

تختلف أسعار شفط الدهون في جده اعتمادا على المنطقة المراد شفط الدهون منها، والتقنية المستخدمة، ويتم تحديد الطريقة من قبل الطبيب المختص بحسب حالة المريض.

 

اما اسعار العملية في عيادات جدة فهي تتراوح بين 1500 إلى 6000 دولار أمريكي.


اسعار عملية شفط الدهون في الدول الاشهر

بخصوص اسعار العملية على اساس الدول تجد ايضا الاختلاف فيما بينها حيث تعتمد اسعار عمليات شفط الدهون  على عوامل عديدة منها كمية الدهون المتراكمة واستعمال الليزر من عدمه.

اسعار عمليات شفط الدهون في العراق تبدأ ب 400 دولار وفي حالة استعمال الليزر يبدأ من 1000 دولار.
تكلفة شفط الدهون بالليزر في الأردن يبدأ من 1000 إلى 1500 دولار وتصل إلى 3000 دولار احيانا.
في تركيا الاسعار تبدأ ب 2500 دولار في حال استعمال الليزر و 3500 في حال استعمال تقنية الفيزر.
في مصر تكلفة العملية تبدأ ب 800 دولار غير شاملة الادوية واجراءات ما بعد العملية وباستعمال الليزر يبدأ كأقل تقدير من 2500 دولار وهناك حالات ومشافي يصل التكلفة فيها الى اكثر من 5000 دولار امريكي.
وفي السعودية تبدأ الاسعار من 3000 دولار وفي بعض المشافي قد تصل الى اكثر من 5000 دولار.



متى يتم التعافي بعد إجراء شفط الدهون؟

من الطبيعي ان يشعر المرء ببعض الالم خاصة بعد العملية مباشرة، ولكن في اغلب الحالات يعطي الطبيب المسكنات حيث يبدأ الالم بالزوال بعد ايام من اجراء العملية بشكل تدريجي.

ويعتمد شدة الالم على كمية الدهون التي تم شفطها، وفي حال استمر الالم من الضروري مراجعة الطبيب المعالج لاتخاذ ما يلزم.

إذا كانت كمية الدهون التي تم شفطها في العملية قليلة، فربما لا تحتاج أن تنقطع عن عملك وروتين حياتك إلا يومين او ثلاثة، لكن النصيحة المعتادة أن تأخذ أسبوعاً من الراحة.


بعض التورم قد يستمر لأسابيع ولذلك لا يمكن الحكم على نجاح العملية من عدمه، وعلى الرغم من أنك سترى تحسناً جزئياً فورياً إلا أن أغلب الأفراد يرون التحسن تدريجيا بمرور الوقت.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016