آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار شفط الدهون في عيد كلينك | 50% ارخص مع عروض الموسم

اسعار شفط الدهون في عيد كلينك

هل تعاني من الدهون الزائدة في احد مناطق الجسم وسئمت من التمارين والحميات الغذائية، فالحل دائماً موجود في ظل التطور الطبي الحاصل هذه الايام.

شفط الدهون هو الحل السريع حيث عن طريق هذه العملية بامكانك التخلص من الدهون الزائدة في اي منطقة تختارها من الجسم، والنتائج سريعة وآمنة لو اجريت على يد طبيب ماهر.

واليوم سنبحث عن اسعار شفط الدهون في عيد كلينك، تكلفتها، ايجابياتها وتأثيراتها السلبية.

عيد كلينك واحدة من اشهر عيادات التجميل في جدة، تتميز اسعار عيد كلينك بأنها المنافس لأغلب عيادات التجميل في المدينة.

تجري فيها الكثير من عمليات التجميل من نحت الجسم وشفط الدهون وعمليات اخرى.

اسعار شفط الدهون في عيد كلينك

اقرأ في موقعنا ايضاً:

عيد كلينك باختصار

مجموعة عيد كلينك واحدة من ارقى مراكز التجميل في مدينة جده، تضم عيادات عيد كلينك نخبة من افضل  الاستشاريين والمتخصصين في عمليات التجميل.


تهدف مجموعة عيد كلينك لتقديم افضل الخدمات الطبية في مجال التجميل التي تزداد الطلب عليه يوماً بعد يوم.

بخصوص تكلفة العمليات فلديها عروض رائعة واسعار عيد كلينك منافسة لمراكز التجميل الاخرى، مقابل جودة الخدمات المقدمة، هدفها راحة المرضى ورضاهم.

يقع عيد كلينك في شارع الملك فهد - مبنى عبداللطيف بلازا - برج 3 - بجانب مستشفى عرفان.

عوامل تحدد اسعار شفط الدهون في عيد كلينك

قد تجد الاختلاف في اسعار شفط الدهون بين عيادات المملكة، والاسباب مختلفة لعل ابرزها:
1- شهرة العيادة او المستشفى.
2- خبرة الاطباء والكادر الطبي.
3- التقنية المستخدمة في ازالة الدهون.
4- عدد المواضع التي يتم فيها الشفط.


اسعار عملية شفط الدهون في عيد كلينك

الكثير من العوامل تحدد اسعار شفط الدهون، من ابرز هذه العوامل، التقنية المستخدمة في شفط الدهون، وعدد الجلسات المطلوبة، وكمية الدهون الزائدة، وعدد المواضع التي يتم شفط الدهون منها.


ولتفاصيل اكثر حول اسعار شفط الدهون في عيد كلينك تابعوا السعر:


اقرأ في موقعنا ايضاً:
إبرة سحرية تتحكم في شهية الإنسان

اسعار شفط الدهون في عيادات اخرى

ذكرنا ان اسعار شفط الدهون يخضع للكثير من الاعتبارات، لهذا قد تجد الاختلاف في تكلفة جراحات السمنة بين عيادة واخرى، وادنا اسعار شفط الدهون في بعض عيادات المملكة.

 

اسعار عمليات شفط الدهون في السعودية

يتم اجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم في عيادات السعودية باستخدام احدث التقنيات المتوفرة، لعل ابرزها شفط الدهون التقليدي، وشفط الدهون بالمنظار، وشفط الدهون بالليزر والفيرز. والاسعار تختلف حسب نوع التقنية المستخدمة في الشفط.

 

اسعار شفط الدهون في عيادات السعودية في حدود 10000 ريال سعودي وتصل احيانا الى 40000 ريال حسب التقنية المستخدمة والعيادة التي يتم فيها الشفط.

 

أسعار شفط الدهون في مستشفى الحبيب

يتم عمليات شفط الدهون في عيادات مستشفى الحبيب باستخدام افضل التقنيات، واهم ما يميز اطباء مستشفى الحبيب الدقة في المواعيد واختيار انسب الطرق ومناقشة الحالة مع المريض ليطمئن قبل اجراء العملية.

 

اما اسعار شفط الدهون في مستشفى الحبيب فهي تقع بين 10 الآف ريال وحوالي 12الآف ريال سعودي.

 

اسعار شفط الدهون في مركز نيويو في الرياض

يعد مركز نيويو من المراكز الرائدة في مجال جراحات السمنة وخاصة شفط الدهون ونحت الجسم، وازالة الترهلات باستخدام افضل التقنيات الطبية في مجال جراحات السمنة.

ويقدم مركز نيويو الطبي الكثير من العروض الحصرية فيما يخص عمليات السمنة لعل ابرزها اجراء عمليات السمنة بالتقسيط المريح يدفع المريض قسطا والباقي بشكل شهري.

يقع مركز نيويو الطبي في شارع الأمير احمد بن عبدالعزيز، حي الورود ، الرياض.

 

أسعار شفط الدهون في السعودي الالماني

اسعار شفط الدهون في مستشفى السعوديي الالماني منافسة للعيادات الاخرى، مع جودة الخدمة الطبية فيها كونها من المستشفيات العريقة والرائدة في تقديم خدماتها الطبية.

 

ويبدأ اسعار شفط الدهون في السعودي الالماني من 10آلآف ريال سعودي، وهناك خدمة شفط الدهون بالتقسيط المريح، وعروض وخصومات ايام المناسبات والاعياد الوطنية.

 

سعر شفط الدهون في عيادات أدمة

تنتشر فروع مستشفى وعيادات ادمة في الكثير من مدن المملكة الحبيبة، وتستشقطب افضل الكوادر الطبية لخدمة المجتمع السعودي.

بالإضفة الى ارعاية الطبية الشاملة وفق المعايير الطبية العالمية، اما اسعار شفط الدهون في عيادات ادمة فهي متباينة وقد تجد ارتفاعاً في تكلفة الجراحات عما هو عليه في باقي العيادات، مع جودة الخدمة وضمان على نتيجة العملية.

 

افضل اطباء شفط الدهون في عيد كلينك

يعمل في عيادة عيد كلينك مجموعة من افضل اطباء التجميل، وإليكم افضل طبيب شفط الدهون في عيد كلينك:

دكتور ياسر البدوي

استشاري وافضل دكتور تجميل في عيد كلينك
البورد الأوروبي لجراحة التجميل
دكتوراة في جراحة التجميل، جامعة الأزهر، مصر
زمالة الكلية الملكية للجراحين، إيرلندا
زمالة جراحة تجميل الأنف، ايطاليا
يمارس الدكتور ياسر مهنته منذ العام 1199 م


دكتور عدلي أبو الحمايل

استشاري وافضل دكتور شفط الدهون وجراحات التجميل والترميم في عيد كلينك
لديه الزمالة البريطانية
بكالوريوس في الطب، جامعة الملك عبدالعزيز، جدة، السعودية
يمارس الدكتور عدلي مهنته منذ العام  1980م
خبره استشارية منذ 1994م  من المستشفيات العسكرية
خبرة في التعامل مع حالات تجميل الجسم مثل: (شفط الدهون – شد البطن - شد الجسم )


دكتور عمرو الزرقا

أخصائي وافضل دكتور شفط الدهون وجراحة التجميل في عيد كلينك
ماجستير في الجراحة العامة، جامعة القاهرة
زمالة كلية الجراحين الملكية في ايرلندا
خبرة في جراحة التجميل منذ العام  2000 م

دكتور سيريني فاس

افضل دكتور شفط الدهون والجراحة التجميلية والترميمية
ماجستير في طب وجراحة التجميل، الهند
الزمالة الايرلندية
خبرة في علاج الدوالي، ميلانو، إيطاليا
يمارس الدكتور مهنته منذ العام 1997 م

دكتور شوقي اسماعيل

أخصائي وافضل دكتور شفط الدهون وجراحة التجميل
البورد العربي في جراحة التجميل
البورد الأوربي في جراحة التجميل
زمالة كلية الجراحين الملكية، إنجلترا
يمارس الدكتور مهنته منذ العام 1990 م

دكتور عصام شحرور

أخصائي الجراحة العامة
ماجستير في الجراحة، جامعة القاهرة، مصر
يعمل تحت اشراف الدكتور عدلي ابو الحمايل استشاري جراحة التجميل والترميم

شاهد بالفيديو:
شفط الدهون بتقنية الفيزر

كيف يتم شفط الدهون في عيد كلينك؟

في عيد كلينيك يتم استخدام احدث التقنيات العالمية في مجال شفط الدهون والذي يعتبر إجراء هام بعد فشل جميع الوسائل التقليدية سواء عن طريق تنظيم الأكل وأنظمة الرجيم المختلفة أو عن طريق أدوية التخسيس.

وفي حالة الفشل في خفض الوزن وتزايد الشحوم والدهون في الجسم يصبح من الضروري إزالتها عن طريق عملية شفط الدهون وذلك خوفا من حدوث أعراض جانبية شديدة الخطورة والتي قد تؤثر على حياة الإنسان مثل أمراض السكري والضغط وأمراض القلب وخشونة الركبتين جراء الوزن الزائد وانتهاء بالسكتات الدماغية أو القلبية أو الجلطات القاتلة.

في عيد كلينيك يتم استخدام احدث الطرق الطبية في عمليات شفط الدهون حيث يوجد أربعة أنواع مختلفة من عمليات الشفط:


النوع الأول وهو الشفط عن طريق الليزر ويتم عن طريق الليزر والذي يتم استخدام قوته الكبيرة في تفتيت كتل الدهون ويتم شفط الدهون بشق بعد الجروح الصغيرة.


النوع الثاني وهو الشفط عن طريق موجات الالترا ساوند أو الموجات فوق الصوتية وهي تقنية تسمح بتفتيت الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية وذلك بعد مد أنبوب صغير تحت الجلد ثم يتم شفط الدهون بعد تفتيتها.


شفط الدهون بالنفخ وهي تقنية شبيهة بالتقنيات السابقة ولكن بعد وضع محلول مخدر يعمل على تسكين الألم ثم يتم عمل جروح صغيرة لشفط الدهون منها:


الشفط باستخدام الطاقة وتعتمد على فكرة التصادم باستخدام الطاقة حيث يتم عمل اهتزازات بطريقة معينة تسمح بتفتيت الكتل الصلبة من الدهون ثم شفطها.


ولكي يتم تحديد الطريقة المناسبة يحتاج الطبيب أولا إلى تقييم الحالة بصورة جيدة وإجراء كافة الفحوصات الطبية الخاصة بالمريض ومناقشة خطوات العملية مع المريض مثل آلية التخدير.

فمن المتعارف عليه أن شفط الدهون يتم عن طريق التخدير الموضعي في حالة كانت كمية الدهون بسيطة أما إذا كانت كمية الدهون كبيرة فيكون التخدير الكلي هو الخيار الأفضل وان كان القرار النهائي في يد الجراح وعلى حسب تقييمه للحالة.


بعد التخدير سواء الكلي أو النصفي يقوم الطبيب بعد استخدام التقنية برسم خطوط عن طريق القلم في الأماكن التي سيتم شفط الدهون من خلالها ثم يتم عمل شق صغير لايتجاوز في اغلب الأحوال نصف سم وعن طريقه يتم إدخال الإبرة وفي الغالب تستغرق العملية مابين ساعتين إلى أربعة ساعات وأقصى كمية من الدهون يمكن شفطها في الجراحة 5 لترات من الدهون وإذا زادت الكمية المسحوبة أكثر من ذلك قد يتسبب في ضرر لأنسجة الجسم .

الخدمات المقدمة في عيد كلينك

عيد كلينك يقدم العديد من الخدمات الطبية المختلفة لمرضاه وذلك بوجود مجموعة من أفضل وأشهر الأطباء وعن الخدمات المقدمة في عيد كلينك:

خدمات التجميل

جراحات التجميل شهدت ثورة كبيرة في السنوات القليلة الماضية خاصة بعد الانتشار الكبير لمنصات التواصل الاجتماعي والانبهار الشديد بنجوم الفن والمشاهير لذا اتجه العديد إلى عمليات التجميل للظهور بمظهر متجدد وأكثر حيوية.

بالإضافة إلى التوسع في العمليات الجراحية التعويضية والتي يتم اللجوء إليها لترميم الجسم جراء حوادث أو حروق أو أمراض خبيثة عافانا الله وإياكم أو جراء عيوب خلقية.

وفي عيد كلينيك وبواسطة مجموعة من امهر أطباء لتجميل في كافة التخصصات الطبية وباستخدام احدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة يعتبر المركز قبلة للمرضى في جميع أنحاء المملكة.

خدمات الأنف والإذن والحنجرة

قسم طب الأنف والإذن والحنجرة من أقسام الطب الهامة نظرا لان هذه المنطقة من المناطق الحساسة والهامة جدا في جسم الإنسان ومرتبطة ارتباطا وثيقا بأعراض قد يظن البعض أنها غير مرتبطة بالفم أو الأذن مثل الدوار والنوم والصداع والتي ترتبط ارتباطا وثيقا بالأنف والحنجرة والإذن.

بالإضافة إلى أهميتها سواء في النطق أو الكلام أو في السمع بالإضافة إلى ارتباطها بعمليات اللوز واللحمية المنتشرة بصورة كبيرة لدى الأطفال لذا يتم تقديم الخدمات الطبية الكاملة في قسم الأنف والإذن لكافة المراحل السنية مع خبرات طبية وقامات طبية كبيرة تستطيع تشخيص الحالة بعناية

خدمات النساء والتوليد

قسم النساء والتوليد من الأقسام الطبية المعقدة والتي تحتاج خبرة طبية كبيرة نظرا لكون الطبيب مسئولا عن تشخيص أمراض العقم وتأخر الإنجاب بالإضافة إلى متابعة الحمل والاعتناء بصحة الأم والجنين سويا.

ويحتاج الطبيب إلى وجود خبرة كاملة في كافة الأمراض نظرا لكون الحامل لاتستطيع تناول العديد من الأدوية.

ويجب التشاور مع طبيب النساء قبل تناول أية أدوية بالإضافة إلى الخبرة في عمليات التوليد والقدرة على التعامل مع الحالات الصعبة والمعقدة ويشمل أيضا طب النساء والتوليد القدرة على تشخيص الأورام السرطانية في مهدها واستئصالها.

لذا تولي عيد كلينيك اهتماما كبيرا بقسم النساء والتوليد نظرا لان المراه هي نصف المجتمع لذا تولي العيادة الاهتمام الأكبر بهذا القسم مع استخدام احدث أجهزة التشخيص خاصة أجهزة تشخيص سرطان الثدي.

خدمات التغذية وإنقاص الوزن

زيادة الوزن عامل خطورة وأصبح قاسما مشتركا مع أمراض القلب والضغط والسكر واستمرار زيادة الوزن يزيد من خطورة الأزمات القلبية والسكتات الدماغية.

ومع ظهور الجائحة الصحية التي تجتاح العالم أدرك الجميع أهمية جهاز المناعة والذي يعتبر خط الدفاع الأول وتعتمد قوة الجهاز المناعي لجسم الإنسان على التغذية الصحيحة والسليمة بالإضافة إلى البعد عن التوتر والتمتع بقسط وافر من الراحة.

ومع الأسباب التي تناولناها انتعش قسم التغذية وإنقاص الوزن خاصة أن إنقاص الوزن يعتبر علاج سريع وفعال للأمراض المرتبطة بالسمنة بالإضافة إلى أهمية الأغذية في رفع كفاءة الجهاز المناعي للجسم.


وفي عيد كلينك يوجد اهتمام كامل بقسم التغذية ويقدم أنظمة عالمية فعالة في إنقاص الوزن لاتؤثر على الجسم بالسلب بالإضافة إلى تقديم المشورة في أنظمة غذائية فعالة تساهم في تقوية الجهاز المناعي وغنية بالفيتامينات والمعادن الطبيعية بدون الحاجة لتناول المكملات الغذائية.

قسم الأمراض الباطنية

قسم الأمراض الباطنية من الأقسام الهامة جدا والمرتبطة بعدد من الأمراض شديدة الخطورة أو بما يسمى الأمراض المزمنة والتي تلازم الإنسان مدى الحياة والتي تحتاج إلى مراقبة مستمرة للسيطرة عليها لان إهمالها يسبب أمراضا خطيرة مثل الفشل الكلوي أو أزمات قلبية والعديد من الأعراض الخطيرة.

وتشكل الأمراض المزمنة مثل السكري وضغط الدم وأمراض القلب النسبة الأعلى من الوفيات في العالم لذا في عيد كلينيك يتم تقديم المشورة لمرضى الأمراض المزمنة بالإضافة إلى وجود احدث الأجهزة العالمية في التشخيص.

خدمات الأسنان

الأسنان لها أهمية كبيرة سواء عضوية مثل المضغ ولها جزء هام في عملية النطق بالإضافة إلى جانب جمالي وآي إهمال في علاجها يسبب ألما شديدا أو حدوث مشاكل في الأسنان لذا يوفر عيد كلينيك احدث تقنيات طب الفم والأسنان من أجهزة ومواد طبية حديثة بالإضافة إلى تقديم كافة خدمات الأسنان سواء التجميلية أو العلاجية.


عروض واسعار عيد كلينك

عروض عيد كلينك لا تنتهي طوال العام فهي غير مرتبطة بوقت معين في العام ولكنها بصورة مستمرة ومن أفضل العروض:

اسعار الولادة الطبيعية مابين 1000-5000 ريال سعودي شاملة رعاية الطفل بعد الولادة.

خصم خاص على الكشف ليصل إلى 125 ريال بدلا من 250 ريال.

خصم 40% على كشوفات ومتابعة الحمل.

اسعار 4 جلسات ليزر تفتيح شفافي بسعر 400 ريال سعودي.

تكلفة جلستين ليزر كربوني بسعر 300 ريال سعودي.

اسعار جلسات ليزر لإزالة شعر الوجه بسعر 180 ريال.

تكلفة جلستين ليزر إزالة شعر الجسم بالكامل + جلستين ليزر كربوني بسعر 1000 ريال مع الرتوش.

تكلفة 3 جلسات تشقير وجه وحواجب بسعر 399 ريال سعودي.

اسعار جلسة ليزر تحديد الذقن بسعر 150 ريال.

تكلفة جلستين ليزر إزالة شعر اندر ارم بسعر 250 ريال.


حجز موعد في عيد كلينك

يأتي السؤال عن حجز موعد في عيد كلينك حيث تتيح العيادة الحجز سواء عن طريق الاتصال التليفوني أو عن طريق الحجز اونلاين:

الحجز عن طريق الهاتف يكون عن طريق الاتصال بالرقم التالي 920022211

يمكن أيضا الحجز اونلاين عن طريق الدخول على الرابط

وإدخال البيانات الأساسية مثل الاسم ورقم الجوال والعمر والقسم المراد والمدينة ثم الضغط على زر إرسال


أنواع عمليات شفط الدهون في عيد كلينك

أنواع عمليات شفط الدهون في عيد كلينك تختلف على حسب الحالة الصحية للمريض ونسبة الدهون والشحوم في الجسم وأماكن تركزها لذا فالتقييم الأول والنهائي للطبيب المعالج أما عن أنواع عمليات شفط الدهون فهي:

 

1- شفط الدهون بالليزر وفيها يتم استخدام الليزر وقدرته الهائلة في تفتيت حتى الكتل الصلبة من الدهون.

2- شفط الدهون عن طريق الموجات فوق الصوتية وفيها يتم استخدام الموجات فوق الصوتية في عملية التفتيت.

3- شفط الدهون عن طريق النفخ.


كانت هذه باختصار مقالة حول اسعار شفط الدهون في عيد كينك ذكرنا فيها التاثيرات الممكن حدوثها بعد شفط الدهون وتكلفة العملية وافضل اطباء شفط الدهون في عيد كينك.

اقرأ اكثر في:
اجراءات ازالة الدهون موقع ويكيبيديا

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016