-->
 
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة عملية شفط الدهون في الدمام | خصم حتى 25%

تكلفة عملية شفط الدهون في الدمام

تطورت  تقنيات إنقاص الوزن وعلاج السمنة كثيرا في الآونة الأخيرة ولم تعد قاصرة فقط على فقدان الوزن أو الوصول للوزن المثالي.

بل أصبحت تهدف إلى الحصول على قوام مثالي خالي من العيوب والتجمعات الدهنية التي لا تستجيب للرياضة او للأنظمة الغذائية مثل تلك الموجودة في البطن والأرداف.

 

فلا يخفى على أحد ما استجد على أبصارنا من أجسام الفنانين والمشاهير التي تكاد تكون منحوتة ويظهر فيها تجسيد للعضلات وبروز للإنحناءات كأنها تماثيل فنية منحوتة بدقة.

 

مما لا يدع مجالا للشك أن هذه الأجسام لم تصل لهذا الشكل بالرياضة أو الأنظمة الغذائية فحسب، بل هو شفط الدهون وحده الذي يمنح الجسم هذا المظهر المثالي ويخلص مرضى السمنة من التكتلات الدهنية العنيدة التي طالما أرّقت أصحابها.

 

لذا يتكرر السؤال عن تكلفة عملية شفط الدهون في الدمام ولكن قبل الخوض في تفاصيل التكلفة في الدمام سنوضح أولا بعض التفاصيل عن شفط الدهون.

 

تكلفة عملية شفط الدهون في الدمام


شفط الدهون في عيادات الدمام

تشهد المملكة تقدماً كبيراً في تقنيات التجميل و إنقاص الوزن و شفط الدهون وتتصدر عيادات الدمام مركزاً متقدماً في شفط الدهون وتقنيات علاج السمنة لما تمتلكه من خبرات وإمكانيات كبيرة.

 

وتوجد بالدمام أكبر المستشفيات المجهزة بأحدث الأجهزة وتتعاقد مع نخبة من أكفأ الأطباء المتخصصون في هذا المجال.

 

قد يهمك: تكلفة عملية بالون المعدة في السعودية

 

كيف يتم شفط الدهون؟

عملية شفط الدهون متنوعة التقنيات وليست نوعاً واحداً، شفط الدهون الاعتيادي عبارة عن سحب الدهون بواسطة الضغط السالب وهذه الطريقة آمنة ولكنها تسبب بعض الكدمات التي قد تزول بعد بضعة أيام.

 

ولم يقتصر شفط الدهون على هذا النوع بل تطور ليشمل شفط الدهون بواسطة التبريد والليزر والميزوثيرابي والفيزر.

 

ويعتبر شفط الدهون بالفيزر أحدث التقنيات في هذا المجال حيث يتم خلخلة الدهون وإذابتها قبل سحبها مما يضمن شفط أكبر كم ممكن من الدهون المتراكمة بأقل ألم.

 

قد يهمكاسعار عمليات شفط الدهون في جدة


يضمن شفط الدهون بجميع تقنياته الوصول للشكل المطلوب والتخلص من الدهون العنيدة المتراكمة مثل التثدي عند الرجال و البطن عند السيدات وخصوصاً بعد الولادة.

 

ولكن لاختيار شفط الدهون يجب أن يكون وزن الجسم قريب من معدلاته الطبيعية حيث أنه يعمل على منطقة أو منطقتين في الجسم فلا يمكن شفط دهون الجسم بالكامل، لذا للحصول على نتائج مُرضية يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم قريب من معدلاته الطبيعية.

 

قد يهمك: اسعار شفط الدهون لدى الدكتور رياض البقمي

 

عيوب عملية شفط الدهون

1- شفط الدهون ليس ضماناً أن تبقى منحوتاً ممشوق القوام إلى الأبد، فقد يزداد الجسم وتنمو الخلايا الدهنية إذا كان النظام الغذائي غير صحي أو غني بالسعرات الحرارية.

 

لذا يجب مراعاة الالتزام بنمط الحياة الصحية والمواظبة على التمارين الرياضية منعاً لتكوّن الدهون من جديد.

 

2- قد يؤدي شفط الدهون من خلال بعض التقنيات إلى ترهل الجلد بعض الشئ، لذا قد يكون من المفيد أن تخضع لعملية شد الجلد في المنطقة التي تم شفط الدهون منها.

 

3- شفط الدهون إجراء جراحي لذا يتطلب بعض الراحة خلال فترة النقاهة التي قد تمتد إلى أسبوعين أو أكثر، وكذلك بعض الكدمات التي سرعان ما تزول خلال فترة النقاهة.

 

 

أفضل عيادات تجميل وشفط الدهون في الدمام

بما أن عملية تجميل وشفط الدهون تعتبر تدخل جراحي، لذا فهي تُجرى بمستشفيات ولا يتم إجراؤها في العيادات حيث يخضع المريض لتخدير ويحتاج إقامة بالمشفى ليومين أو أكثر بعد العملية.

 

بالتالي فإن هناك مستشفيات عدة في الدمام قد اشتهرت بعمليات شفط الدهون بمختلف التقنيات منهم على سبيل المثال:

 

مستشفى الروضة العام بالدمام الذي يضم نخبة من أكفأ الأطباء ومجهز بأحدث الأجهزة والإمكانيات ويقدم تخصصات مختلفة مثل جراحة التجميل والجراحة العامة وطب الأسنان والأطفال والعيون وغيرها من التخصصات.

 

مستشفى المانع بالدمام، تضم المستشفى ٦٠ عيادة خارجية تضم كافة التخصصات

واشتهرت المستشفى بتخصص الجراحات التجميلية والجراحات الترميمية ومركز الجلدية والتجميل.

 

مجمع الإبداع الطبي المتخصص الذي يضم ثلاثة أقسام وهى قسم الجلدية وقسم العلاج بالليزر وقسم الأسنان. يهتم مجمع الإبداع الطبي بتقديم خدمة طبية متقدمة عالية الجودة  ويشارك في معظم فعاليات تطوير القطاع الصحي في المملكة.

 

 

تكلفة عملية شفط الدهون في عيادات الدمام

تتقارب تكلفة عملية شفط الدهون في الدمام مع تكلفتها في المملكة العربية السعودية بشكل عام.


حيث تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون في المملكة ما بين ٤٠٠٠ دولار أمريكي و ١٠٠٠٠ دولار أمريكي وهي تكلفة مرتفعة بشكل عام لما فيها من تفاصيل فنية ودقة ومهارة.

 

وقد نجد أن التكلفة تختلف على أرض الواقع وفقاً لعدة عوامل منها:


1- شهرة المستشفى التي ستُجرى فيها العملية.

2- مؤهلات الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية ومدى شهرته في هذا المجال.

3- مدة الإقامة في المستشفى بعد العملية.

4- الحالة الصحية للمريض قبل الخضوع للعملية، فقد يحتاج لبعض الفحوصات والتحاليل التي سترفع من التكلفة النهائية.

5- نضع في الاعتبار تكلفة الإقامة في الدمام وتكلفة الانتقال إذا كنت من بلدٍ آخر.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016