آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار شفط الدهون مع اشهر اطباء المملكة

عمليات شفط الدهون 

تطورت عمليات السمنة في الآونة الأخيرة بمختلف انواعها سواء التقنيات الجراحية مثل شفط الدهون أو الغير جراحية، وأصبحت جميعها تتم بأمان تام في عيادات المملكة.

 

ولكن مع كثرة التقنيات وارتفاع اسعارها يحتاج المريض لمعرفة الكثير من التفاصيل حول اسعار شفط الدهون في اشهر عيادات المملكة العربية السعودية.

 

في هذا المقال سوف نستعرض بعض اشهر عيادات شفط الدهون والتقنيات المتوفرة وتكلفة العملية.

 

اسعار شفط الدهون


شفط الدهون في عيادة الدكتور رياض البقمي

سنقدم في السطور التالية الكثير من المعلومات حول شفط الدهون وتقنياتها المختلفة في عيادة الدكتور رياض البقمي.

 

شفط الدهون يتم من خلال إدخال أنبوب تحت الجلد بعد عمل فتحة صغيرة، يتم من خلالها شفط الدهون إلى خارج الجسم.

 

وكان شفط الدهون في البداية يعتمد علي خاصية الضغط السالب فيسبب بعض الاحمرار والكدمات التي كانت سرعان ما تزول خلال فترة النقاهة التي قد تمتد إلى أسبوعين.

 

قد يهمك:خصومات على اسعار عمليات شفط الدهون في جدة


ولكن في الآونة الأخيرة تطورت تقنية شفط الدهون وأصبحت تتم بطرق مختلفة أكثر سهولة وأماناً ومنها:

شفط الدهون بالتبريد

تقنية الميزوثيرابي

الموجات الصوتية

الليزر

الفيزر الرباعي

 

ويعتبر شفط الدهون بالفيزر من أحدث التقنيات وأكثرها أماناً، وقد لقى رواجاً كبيراً في الأوساط الطبية لما يتميز به من سهولة وأمان ولما يحققه من نتائج جيدة.

 

يعتمد الفيزر على إدخال أنبوب من خلال فتحة صغيرة جدا لشفط الدهون التي تم خلخلتها وإذابتها بالفيزر مما يجعل سحبها سهل وبدون نزف أو كدمات.

 

كما يتميز الفيزر بأنه يعمل بشكل رباعي، أي أنه يذيب الدهون من حول العضلة بالكامل علو مستوى الطول والعرض والعمق والحركة وبالتالي يحقق أفضل النتائج.

 

جدير بالذكر أن عملية شفط الدهون بمختلف تقنياتها في عيادة رياض البقمي تتناسب مع الأشخاص الذين يعانون من تكتلات دهنية في مناطق محددة بالجسم مثل البطن والأرداف لدى النساء أو التثدي والبطن عند الرجال.

 

ولكن يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم يقترب من المعدلات الطبيعية. فلا يمكن شفط الدهون من الجسم بالكامل بل هي منطقة أو منطقتين يحددهما الطبيب للحصول على أفضل النتائج.

 

قد يهمك: تكلفة عملية شفط الدهون في الدمام

 

تجربتي مع الدكتور رياض البقمي

وقد وردت بعض التجارب لحالات تعاملت مع الدكتور رياض البقمي منهم حالة السيدة إيمان التي قالت:

 

خضعت لعملية شفط الدهون مع الدكتور رياض البقمي وكانت تجربة ناجحة والنتائج جيدة ولكن يحتاج الجسم لفترة نقاهة قد تمتد لأسبوعين وبعدها ستظهر النتائج واضحة.

 

وأفادت السيدة أمينة أنها نجحت في الحصول على المظهر الذي تمنته كثيراً بعدما تخلصت من دهون البطن العنيدة التي لم تنجح بالتخلص منها بواسطة التمارين الرياضية العنيفة والأنظمة الغذائية القاسية.

 

قد يهمك: تكلفة عملية بالون المعدة في السعودية

 

أسعار شفط الدهون لدى الدكتور رياض البقمي

تتراوح أسعار شفط الدهون لدى الدكتور رياض البقمي من ٤٠٠٠ دولار أمريكي إلى ١٠٠٠٠ وقد تختلف التكلفة من حالة إلى أخرى وفقاً لعدة عوامل منها:

 

1- حالة المريض قبل الجراحة، فقد يحتاج إلى إجراء بعض الفحوصات والتحاليل تؤدي إلى زيادة التكلفة.

2- مساحة المنطقة التي سيتم شفط الدهون منها، أو عدد المناطق المتفق عليها.

3- مدة الإقامة بالمستشفى بعد إجراء الجراحة.

 

لذا قد تختلف التكلفة على أرض الواقع وفقاً للأسباب سالفة الذكر مع الأخذ في الاعتبار تكاليف الانتقال والإقامة إن كنت من خارج الرياض.



شفط الدهون عند الدكتور امير مراد

الدكتور امير مراد طبيب سعودي يعتبر من اشهر وافضل طبيب تجميل وعلاج السمنة في مدينة الرياض، متخصص في التجميل الجراحي وغير الجراحي.

 

يجري الكثير من الجراحات التجميلية مثل شد الوجه، وشد وشفط الرقبة، وتجميل الأنف والأذن، وتجميل الجفون، ورفع الحاجب، ونحت الوجه.

 

وتقصير الجبهة، وحشوات الذقن والفكين والوجنات، وتكبير وتصغير الشفاه. كما يقوم بجراحات تجميل الجسم بشكل عام مثل شفط الدهون، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشد البطن، ونحت الجسم، وإزالة التثدي بالنسبة للرجال.

 

الدكتور امير مراد بروفيسر واستاذ مشارك بجامعة فيصل ويحرص دائما على حضور أهم المؤتمرات الجراحية على مستوى العالم لمعرفة آخر ما توصل له تقنيات التجميل، مما يجعله على دراية بأحدث التقنيات الجراحية.


يبدأ اسعار شفط الدهون عند الدكتور امير مراد من حوالي 4000 دولار امريكي، وقد يقل او يزيد حسب التقنية والمنطقة من الجسم، وكمية الشفط.


شفط الدهون عند الدكتور خالد الزهراني

الدكتور خالد الزهراني هو افضل طبيب شفط دهون في مدينة الرياض اجريت الكثير من جراحات التجميل وحقق نجاحات عالية جداً، ويعمل حالياً كرئيس قسم جراحة التجميل ونحت القوام في عيادة رينوفا بالرياض.

 

حصل الدكتور خالد الزهراني على الزمالة الأمريكية في نحت القوام وتجميل الجسم، وهو عضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.

كما أنه عضو في اللجنة المركزية ورئيس لجنة فحص البورد السعودي لجراحات التجميل التابعة للهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

 

اغلب عمليات شفط الدهون يتم اجرائه بواسطة جهاز Bodylite الذي يعمل بالموجات الترددية لإذابة الدهون تمهيداً لسحبها من الجسم مع المحافظة على سلامة الأوعية الدموية والأعصاب الحسية.

 

أما عن نحت الجسم فيتم اجرائها بعد مدة كافية من عملية شفط الدهون ليكون وزن المريض قد ثبت تماماً وعادة ما يستخدم فيها تقنية الفيزر أو تقنية الشد الحزامي لكامل خصر البطن.

 

 يجري جميع عملياته التجميلية بعيادة رينوفا للتجميل والتي تقع في: 5131 شارع عبدالرحمن بن علي آل الشيخ، حي السليمانية، الرياض.

 

بخصوص اسعار شفط الدهون لدى الدكتور خالد الزهراني فهي تعتمد على التقنية المستخدمة وغالبا تبدأ الاسعار من 3 دولار امريكي.



افضل 9 اطباء التجميل وشفط الدهون في الرياض

فيما يلي مجموعة اخرى من افضل اطباء شفط الدهون وجراحات التجميل في عيادات العاصمة الرياض.

 

1. دكتور فواز خليل بيدس

2. دكتور المدثر الحديدي

3. دكتور عبد الله صلاح التميمي

4. دكتور عمر علي فودة

5.دكتور سلطان المطيري

6. الدكتور ألبير القسام

7. دكتور وائل العتال

8. الدكتور رياض أبو صالح

9. الدكتور محمد ناصر

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016