-->
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار شفط الدهون في داوني | 30% ارخص

أسعار شفط الدهون في عيادات داوني

نتعرف سويا على أسعار شفط الدهون في داوني الرائد، وهي واحدة من أشهر عمليات التجميل الأكثر أمانا والتي تهدف إلى خفض الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم والتي تؤثر على صحة الإنسان وعلى شكله الجمالي.

خاصة إذا تركزت في بعض المناطق مثل الثدي أو الإبط أو العنق، وذلك عن طريق تفتيتها بأكثر من تقنية وتحويلها إلى سائل ثم شفطها خارج الجسم.


ويعتبر مجمع داوني الطبي واحدا من الأماكن الرائدة التي يتم فيها إجراء عمليات شفط الدهون بالتقنيات المختلفة.

 

أسعار شفط الدهون في داوني

ما هي عملية شفط الدهون؟

تصنف عملية شفط الدهون بكونها ضمن عمليات التجميل وتستهدف المناطق التي تتكتل فيها الدهون في الجسم والتي تؤثر بدورها على الشكل الجمالي لجسم الإنسان عند تركزها في منطقة معينة وهي إجراء علاجي أيضا بهدف التخلص من الدهون الزائدة من الجسم بدون الحاجة لعمل عمليات معقدة مثل بالون أو تكميم المعدة.

 

يتم اللجوء لعمليات شفط الدهون في حالة صعوبة التخلص من الوزن الزائد بالحمية الغذائية أو أدوية التخسيس أو ممارسة الرياضة هنا يصبح الحل الوحيد هو عملية الشفط.

  قد يهمك: شفط الدهون بالتقسيط المريح

فكرة العملية تكمن في أحداث فتح صغير في أماكن تجمع الدهون ثم عن طريق أكثر من تقنية يتم خلخلة هذه الكتل الصلبة وتفتيتها لجزيئات صغيرة حتى تتحول لسائل وفي نفس الوقت يتم شفطها خارج الجسم لذا سميت بعملية شفط الدهون.


قد يهمك: اسعار شفط الدهون مع اشهر اطباء المملكة

 

عمليات شفط الدهون في داوني

تختلف أنواع شفط الدهون في الكيفية فقط ولكنها تتشابه في النتيجة النهائية الا وهي تفتيت الكتل الصلبة من الدهون وشفطها داخل الجسم وهناك أربعة طرق تستخدم في هذا النوع من العمليات:


قد يهمك: تجربتي مع الدكتور خالد الرحيمي

 

شفط الدهون التقليدية

يتم استخدامها في المناطق ذات كتل الدهون الصغيرة مثل الرقبة والبطن ومناطق أخرى وتعتبر من أكثر الطرق أمانا وفي الغالب تتم تحت التخدير الموضعي.

 

شفط الدهون الرطب

يتم استخدامه بصورة كبيرة في عمليات شفط دهون الثدي فهي من أكثر أماكن تكون الدهون الصلبة وهو صورة متطورة من شفط الدهون التقليدي ويتم أيضا في الغالب تحت تأثير المخدر الموضعي.

 

شفط الدهون بالفيزر

 وهي واحدة من أحدث طرق شفط الدهون ويتم الاعتماد على الموجات فوق الصوتية في تفتيت كتل الدهون الصلبة ثم شفطها خارج الجسم عن طريق خلخلة الدهون بتردد معين وتمتاز هذه الطريقة بمعدل أمان مرتفع بالإضافة إلى تكسير الدهون وشفطها في نفس الوقت.

 

شفط الدهون في داوني بالليزر 

وهي طريقة حديثة يتم الاعتماد على شعاع الليزر القوي في تفتيت كتل الدهون الصلبة وتستخدم بصورة أكبر في الناحية التجميلية حيث يتم استخدامه بدقة في شفط الدهون ونحت المنطقة التي يتم تفتيت الدهون فيها.

 

الأشخاص المؤهلين لعملية شفط الدهون

قد يظن البعض أن كل مريض مصاب بالسمنة يستطيع عمل عملية شفط الدهون، وفي الحقيقة هناك شروط لابد من توافرها قبل إجراء هذه العملية ويظل القرار الأول والأخير للطبيب المعالج بعد استعراض التاريخ المرضي للمريض وعمل التحاليل الطبية واستعراض سيناريوهات العملية واختيار الطريقة المناسبة لإجرائها.

ولكن في المجمل هناك شروط لابد من توافرها قبل إجراء العملية وهي:

 

1- ألا يعاني المريض من أمراض مزمنة خاصة أمراض القلب أو السكري.

2- ألا يكون مدخنا وفي حالة كون الشخص مدخن يمكن أن يتوقف عن التدخين لفترة تصل إلى شهرين وبعدها يمكنه إجراء الجراحة.

3- هناك مقاييس تتعلق بوزن الإنسان قبل إجراء شفط الدهون أهمها ألا يزيد وزن المريض عن 30% من وزنه المثالي وفي حالة الرغبة في إجراء العملية بالتعاون مع الطبيب المعالج ينبغي أن يبذل المريض قصارى جهده حتى يتخلص من الوزن الزائد ويقترب من المعدلات الطبية الممنوحة كحد ادني لإجراء العملية.

4- ضرورة أن يكون جلد المريض مرنا حتى يسهل التئامه بعد إتمام الجراحة.

 

شفط الدهون في مجمع داوني الطبي

مجمع داوني واحدا من أشهر المجمعات الطبية في المملكة في أبها وخميس مشيط والذي حقق طفرة في المجال الطبي منذ إنشاؤه من أكثر من 13 عام والذي يقدم الخدمات العلاجية والتجميلية:

 

يقدم مجمع داوني العديد من الخدمات الطبية عبر أقسامه المختلفة وهي أقسام:

الأمراض الجلدية

العيون

المسالك البولية

أمراض الصدر

الأسنان

الغدد الصماء ومرض السكري

الأنف والإذن والحنجرة

الطب النفسي

التجميل

العظام

النساء والتوليد

الطوارئ

 

يقوم قسم التجميل في المجمع بعمل العديد من العمليات التجميلية خاصة شفط الدهون بواسطة التقنيات المتعددة ومن أبرزها الليزر نظرا لما حققه من نجاحات كبيرة في تفتيت الدهون ونحت الجسم بصورة رائعة.

يمتاز المجمع بوجود طاقم مميز من أفضل الجراحين المدربين على عمل شفط الدهون بنتائج رائعة وأصبح المجمع قبلة لراغبي عمل عمليات التجميل خاصة شفط الدهون.

 

قد يهمك: عمليات شفط الدهون مجانا


أسعار شفط الدهون في مجمع داوني

بخصوص أسعار شفط الدهون في داوني لا يمكن تحديدها بصورة قاطعة، حيث تختلف الحالة من مريض إلى آخر بالإضافة إلى التقنية المستخدمة في عملية الشفط وعدد التحاليل المطلوبة بالإضافة إلى عدد المناطق التي تحتوي على كتل دهنية.


قد يهمك: شفط الدهون بالتقسيط

 

عامل آخر يضاف إلى ذلك وهو كفاءة وخبرة الطبيب الجراح وشهاداته الطبية بالإضافة إلى مدة التنويم داخل المجمع بعد إجراء العملية ولكن في المجمل تتراوح اسعار شفط الدهون ما بين 5000-15000 ريال سعودي بمتوسط 9000 ريال سعودي للعملية.


قد يهمك: خصومات على اسعار شفط الدهون في عيد كلينك

 

عناوين و مواعيد عمل مجمع عيادات داوني

يوجد فرعين للمجمع الأول في أبها والثاني في خميس مشيط

العنوان: طريق أبها الخميس، العرين، أبها 62528

الفرع الثاني طريق المدينة العسكرية, النزهة، خميس مشيط 62465

رقم الهاتف 920006465

مواعيد العمل من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016