-->
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عمليات شفط الدهون بالتقسيط في الإمارات

شفط الدهون بالتقسيط في الإمارات

نتعرف على كل مايخص عمليات شفط الدهون بالتقسيط في الإمارات، خاصة أن الإمارات تعتبر واحدة من أشهر الدول التي شهدت ولازالت تشهد نقلة كبيرة في مجال عمليات التجميل.

 

و يرتادها عدد كبير من الزوار من جميع أنحاء العالم للقيام بعمليات تجميل مختلفة، خاصة لكونها تستخدم احدث التقنيات العالمية واحدث الأجهزة العالمية.

 

بالإضافة إلى استقدامها أفضل جراحين التجميل في العالم وفي مجال شفط الدهون بصفة خاصة تعتبر من أفضل الدول في العالم في هذا النوع من الجراحات.

 

عمليات شفط الدهون بالتقسيط في الإمارات

شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون في الامارات يعتبر العملية احد أسرع الحلول في علاج السمنة الموضعية والتي تنتج عن تراكم الدهون في مناطق معينة مثل البطن والأرداف والذراعين.

 

وبعد فشل جميع الطرق المختلفة مثل إتباع الأنظمة الغذائية منخفضة السعرات وممارسة التمرينات الهوائية والرياضية وفي حالة فشل أدوية حرق الدهون فيبقى حلا وحيدا ويعتبر من أكثرها أمانا وهو:

 

عملية شفط الدهون

تهدف العملية إلى إنقاص بضعة سنتيمترات من الدهون المتمركزة في منطقة معينة مثل منطقة البطن وسحبها خارج الجسم وتصلح العملية لمناطق متعددة مثل اللغد أو الذراعين أو البطن أو الأرداف

 

مناطق شفط الدهون من الجسم

العملية تصلح لأغلب المناطق التي يتركز فيها الدهون في الجسم بطريقة ملحوظة ومنها:

 

دهون البطن :- وهي المنطقة التي تحتل النسبة الأكبر من عمليات الشفط وأكثر مناطق تركز الدهون والتي تسبب ضيقا كبيرا لدى الأشخاص خاصة في الملابس الصيفية بروزها بشكل غير مستحب بالإضافة إلى الفائدة العلاجية لشفط دهون البطن.

دهون الأرداف :- وهي منطقة يقبل عليها السيدات بصفة كبيرة فبعد إجراء الشفط يؤثر ذلك على المظهر الجمالي للسيدات وتظهر بشكل رشيق ولا يقبل عليها الرجال بصورة كبيرة.

دهون الساقين:- يقبل عليها الرجال والسيدات على حد سواء.

دهون الذراعين:- وتنتشر بصورة كبيرة عند النساء وتؤثر على مظهرها الجمالي.

دهون اللغد :- وهي منطقة حساسة جدا وتحتاج لجراح تجميل على مستوى احترافي نظرا لكون المنطقة حساسة جدا.

 

قد يهمك: شفط الدهون بالتقسيط المريح


كيف تتم عملية شفط الدهون في الإمارات؟

فكرة عملية الشفط تتمركز حول إحداث خلخلة بين خلايا الكتل الدهنية تسمح بتفتيتها عن طريق إجراء فتحة صغيرة في المنطقة المراد شفط الدهون منها ثم إدخال أنبوب يقوم بتفتيت الدهون سواء بالموجات أو الليزر ثم شفطها في نفس الوقت.

 

تتم العملية تقنيتين حاليا وهم الأكثر استخداما نظرا لنتائجها الرائعة مقارنة بالطرق التقليدية.

 

الطريقة الأولى:-عن طريق الموجات فوق الصوتية أو مايطلق عليه الفيزر وهو جهاز يتم ضبطه على تردد معين يقوم بفصل الخلايا الدهنية عن بعضها مما يسمح بشفطها.

 

الطريقة الثانية:- وهي باستخدام الليزر المعروف بقوته في التفتيت بعد ضبطه بمقدار معين.

 

فترة التعافي بعد العملية ليست بالكبيرة فالمريض لا يحتاج فترة كبيرة للمبيت بالمستشفى، وفي العديد من الحالات ينبغي أن يرتدي المريض مشد خاصة لمنطقة البطن يتخلى عنه تدريجيا بعد مرور ثلاثة أسابيع.

 

ويتم التعافي بصورة كاملة بعد مرور شهرين تقريبا بعد العملية وان كان التحسن يظهر بعد مرور قرابة الأسبوعين بعد العملية.

 

المؤهلين لعملية شفط الدهون في الإمارات

العملية صالحة لقطاع كبير من الأشخاص ولكن هناك بعض الأشخاص لا يستطيعون إجراء العملية وهم:

 

1- أصحاب السمنة المفرطة أو أصحاب الوزن الزائد الذي يتجاوز 30% من وزنهم المثالي.

2- المدخنين ولكن في حالة الإقلاع عن التدخين لمدة شهرين قبل العملية يمكنهم إجراء العملية.

3- أصحاب أمراض القلب والأوعية الدموية.

4- يحظر على جميع مرضى الفتق إجراء عملية الشفط.

5- أصحاب الجلد المتشقق ممنوعين أيضا من إجراء الشفط.

 

يجدر الإشارة إلى كون العملية ليست حلا سحريا للتخلص من الدهون الموضعية فهي تستطيع فقط شفط بضعة سنتيمترات من محيط المنطقة وفي حالة عدم الالتزام  بحمية غذائية بعد العملية فان الدهون يمكن أن تتركز مرة أخرى في مناطق أخرى لذا ينبغي إتباع تعليمات الطبيب وممارسة الرياضة بانتظام.

 

تكلفة عملية شفط الدهون بالإمارات

تشهد الإمارات ثورة كبيرة في مجال التجميل ويشار إليها بالبنان في العالم كواحدة من أشهر الدول التي تجرى بها عمليات التجميل.

 

ولكن نظرا لاستخدام أفضل وأحدث الأجهزة الطبية بالإضافة إلى خبرة الأطباء العالميين على أرض الإمارات وارتفاع مستوى المعيشة في الإمارات تعد عملية الشفط مكلفة بصورة ملحوظة.

 قد يهمك: عمليات شفط الدهون مجانا

حيث تتكلف عملية شفط الدهون ما بين 11000-22000 درهم إماراتي وذلك بتقنية الليزر أما تقنية الفيزر وتتراوح ما بين 13000-36000 درهم إماراتي.

 

شفط الدهون بالتقسيط في الإمارات

كما تناولنا فان أسعار عمليات شفط الدهون في الإمارات وخاصة دبي والشارقة وأبو ظبي مرتفعة بعض الشيء لعدة أسباب أهمها:

 

ارتفاع مستوى المعيشة في الإمارات وارتياد مشاهير العالم لعيادات الإمارات للقيام بعمليات التجميل خبرة الأطباء الكبيرة واستخدام الأجهزة الحديثة فمن المعروف أن الإمارات تستخدم أحدث الأجهزة الطبية خاصة تقنية الفيزر الأحدث في العالم .

 

ونظرا لارتفاع التكلفة بشكل كبير تقدم المراكز والعيادات الخاصة بالتجميل عروضا في أوقات مختلفة من العام بالإضافة إلى تقسيط المبلغ الكلي على عدة أقسام وذلك تيسيرا على الراغبين في إجراء عملية شفط الدهون.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016