-->
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر شفط الدهون في أبها الخاص

كم سعر شفط الدهون في أبها الخاص

نتعرف على سعر شفط الدهون في أبها الخاص والذي يعد واحدا من أشهر القلاع الطبية في المملكة والذي يقوم بالعديد من عمليات التجميل خاصة شفط الدهون بواسطة مجموعة من أمهر جراحي التجميل في المملكة.

ويوفر المستشفى العناية اللازمة للمرضى حتى بعد انتهاء الجراحة بسلام والاطمئنان على صحة المريض قبل مغادرته للمستشفى وبعد خروجه.

 

سعر شفط الدهون في أبها الخاص

عملية شفط الدهون في أبها الخاص

جراحة شفط الدهون هي جراحة تجميلية في المقام الأول فهي ليست من عمليات السمنة بالمعنى الحرفي، ولكن تهدف إلى تحسين شكل قوام المريض خاصة في حالة تركز الدهون في منطقة معينة مما يؤثر على الشكل العام للشخص خاصة عند ارتداء الملابس.

 

قد يهمك: تجربتي مع الدكتور خالد الرحيمي


وتهدف العملية أيضا إلى تفتيت تكتلات الدهون للمحافظة على صحة الإنسان يلجأ إليها الطبيب في حالة فشل الطرق التقليدية في التخلص من هذه الكتل سواء الحمية أو التمرينات الرياضية.

ويبقى الحل النهائي هو عمليات الشفط والتي تعد واحدة من العمليات الآمنة حيث يستطيع المريض مغادرة المستشفى في نفس اليوم أو البقاء ليوم أو لبضعة أيام في بعض الحالات.

وتحقق مستشفى أبها الخاص نتائج رائعة وغير مسبوقة في هذا النوع من العمليات حيث يستخدم الجراحين احدث الأساليب والتقنيات العلمية في الشفط والتي تمتاز بالأمان والفاعلية في آن واحد باستخدام أحدث الأجهزة الطبية في العالم.


قد يهمك: اسعار شفط الدهون في الحقيل

 

ما هي عملية شفط الدهون؟

شفط الدهون عملية ضمن عمليات التجميل يلجأ إليها الطبيب في حالة وجود ترهلات ملحوظة في عدة أماكن من جسم الإنسان مثل البطن أو الأرداف أو تحت الذقن أو الصدر والتي تؤثر على الشكل العام للشخص والتي تعرضه للضيق وقلة الثقة في النفس أو لبعض حالات التنمر في بعض الأحيان.

وبعد البدء في الخطوات العلاجية عن طريق محاولة خفض الوزن وإتباع حمية غذائية وممارسة العديد من التمارين الرياضية وفي حالة الفشل وتأكد الطبيب من صعوبة التخلص من كتل الدهون بالطرق التقليدية يظل الخيار النهائي والوحيد هو عمليات شفط الدهون.

  قد يهمك: شفط الدهون بالتقسيط المريح

فكرة العملية تتلخص في فحص كتل الدهون وإحداث شق جراحي صغير جدا عن طريقه يتم إدخال أدوات معينة تختلف على حسب الطريقة تهدف إلى حلحلة هذه الكتل وإذابتها لتتحول إلى سائل وفي نفس العملية يقوم الطبيب بشفط الدهون التي تم تفتيتها وسحبها إلى خارج الجسم.

 

ما هي طرق شفط الدهون؟

للشفط طرق عديدة ولكن سنتناول احدث طريقتين في العالم لشفط الدهون والتي أحدثت ثورة كبيرة ونتائج غير متوقعة ويجري استخدامها على نطاق واسع في المملكة وفي جميع أنحاء العالم وهي أكثر استخداما من الطرق التقليدية.

 

شفط الدهون بالفيزر ( الموجات فوق الصوتية)

تقوم فكرة هذه الطريقة بالاستفادة من الموجات فوق الصوتية حيث يتم ضبطها على تردد معين بواسطة هذا التردد يمكن إذابة الدهون وتفتيتها وهي طريقة آمنة تماما ولا يوجد لها آثار جانبية.

 

شفط الدهون بالليزر

وتتلخص هذه الطريقة في الاستفادة من تقنية الليزر والتي يتم استخدامها بصورة كبيرة في العديد من العمليات الجراحية خاصة أن الليزر قوي جدا في التفتيت والآن بعد ضبطه بالتردد المناسب ويقدم نتائج رائعة في التخلص من الكتل شديدة الصلابة مثل منطقة الثدي والذي يقوم بتفتيتها بكفاءة ودقة منقطعة النظير.

 

في اغلب الحالات تتم عملية الشفط تحت التخدير الموضعي ولكن في بعض الحالات يتم استخدام التخدير الكلي على حسب الحالة وعلى حسب المنطقة التي يتم شفط الدهون منها.

 

الأشخاص المؤهلين لعملية شفط الدهون

العملية ليست مناسبة لكل الأشخاص فالأشخاص أصحاب السمنة المفرطة غير مؤهلين لهذه الجراحة نظرا لان هناك حد أقصى لكمية الدهون التي يمكن تفتيتها واستخراجها في العملية الواحدة لذا هناك شروط ينبغي الأخذ بها قبل العملية وهي كالتالي:

 

1- يفضل ألا يعاني المريض من احد الأمراض المزمنة وبصورة أخص مرضى القلب أو السكري

2- وزن المريض لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن يتجاوز نسبة 35% من وزن الشخص المثالي وفي حالة تجاوز هذه النسبة لا يمكن إجراء الجراحة إلا في حالة استخدام طرق مساعدة مثل الحمية أو ممارسة تمارين رياضية للوصول إلى الحد المناسب للعملية.

3- المدخنين غير مؤهلين لإجراء الجراحة إلا في حالة واحدة ألا وهي التوقف عن التدخين لمدة لا تقل عن شهرين.

4- ينبغي أن يكون الجلد مناسب لإجراء العملية وهو فحص يتم عن طريق جراح التجميل.

5- وينبغي بعد إجراء العملية إتباع تعليمات الطبيب بكل دقة وتناول الأدوية في موعدها المحدد.

 

سعر شفط الدهون في ابها الخاص

مستشفى أبها الخاص واحدا من المستشفيات المتميزة في المملكة والتي لها باع طويل في عمليات التجميل ويتم استخدام أحدث التقنيات العالمية في الجراحة.

وبالنسبة لسعر شفط الدهون في المستشفى ويخضع لعدة عوامل ينبغي الأخذ بها في الاعتبار لعل أهمها هي الحالة الصحية للمريض ومناطق تركز الدهون فهناك من تتوزع كتل الدهون في عدة أماكن.

 قد يهمك: عمليات شفط الدهون مجانا

وهناك من يعاني من مناطق محدودة فقط بالإضافة إلى تأثر التكلفة النهائية بالتحاليل الطبية ومدة الإقامة في المستشفى فهناك من يغادر المستشفى في نفس اليوم وهناك من يغادر المستشفى بعد يوم أو بضعة أيام قليلة ولكن في المجمل أسعار شفط الدهون تتراوح ما بين 5000-15000 ريال سعودي ولكن في المتوسط يبلغ 9000 ريال سعودي.

 

هذه ويقوم مستشفى أبها بعمل العديد من العروض الترويجية أو إجراء العملية بنظام الأقسام وذلك لمساعدة المرضى على إجراء العملية والتي تعد مكلفة إلى حد ما.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016