-->
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار شفط الدهون رياض البقمي

شفط الدهون عند الدكتور رياض البقمي

تعرف على أسعار شفط الدهون رياض البقمي والذي يعد واحدا من القامات الطبية الكبيرة في مجال التجميل سواء تجميل الجلد أو جراحات السمنة وزراعة الشعر، لما يملكه من خبرة طبية كبيرة ويشار إليه بالبنان كواحد من أفضل أطباء التجميل في المملكة.

 ويستخدم أحدث التقنيات الطبية في عالم التجميل والذي يشهد ثورة طبية في السنوات القليلة الماضية.

 

أسعار شفط الدهون رياض البقمي

من هو الدكتور رياض البقمي؟

الدكتور رياض البقمي خبير تجميل متخصص في تجميل الجلد وزراعة الشعر وجراحات السمنة والسمنة المفرطة ويحمل العديد من الشهادات الطبية المتطورة ومنها:

 

الزمالة من الولايات المتحدة الأمريكية في حقن الدهون وشفط الدهون

زمالة الولايات المتحدة في إجراءات وجراحات التجميل

عضوية الجمعية الأمريكية لزراعة الشعر

زميل جامعة بوسطن الأمريكية

 

عنوان عيادة الدكتور رياض البقمي

عيادة الدكتور رياض البقمي تقع في مدينة الرياض وهي عيادات مزدانة الملقا بالتحديد في الرياض - حي الملقا- طريق أنس بن مالك، مع العلم أن العيادة لا يعمل بها الدكتور رياض فقط بل تضم طاقم من امهر الأطباء والجراحين.

بالإضافة إلى طاقم تمريض على مستوى عالي من الخبرة وتحظى العيادة بشهرة كبيرة داخل المملكة و يرتادها أشهر نجوم المجتمع من المملكة وخارجها.

مواعيد عمل عيادة الدكتور رياض البقمي جميع أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة وتعمل بكامل طاقتها 12 ساعة يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

هاتف العيادة 920012409

رقم منسقة الطبيب 0509099150

 

أهم الخدمات الطبية التي يقدمها الدكتور رياض البقمي

1- جميع تقنيات وعمليات شفط الدهون من كافة أجزاء الجسم بأكثر من تقنية وطريقة.

2- جراحات نحت القوام.

3- زرع الشعر.

4- عمليات تكبير وتصغير الثدي.

5- علاج الحروق والتشوهات.

6- تجميل الوجه وغيرها من إجراءات وجراحات التجميل

 

شروط قبل إجراء عمليات شفط الدهون

في البداية يجب أن نوضح أن عمليات شفط الدهون لا تصلح لكل الأشخاص ويظل القرار الأول والأخير في يد جراح التجميل ولكن من الثابت أن هناك شروط هامة لعمل عملية الشفط وهي:

 

1- أن لا يزيد وزن الشخص عن أكثر من 30% من وزنه المثالي أما في الحالات الأكثر من ذلك فلا تحقق نتائج جيدة لذا يفضل أن يقوم الراغب في إجراء العملية بمحاولة الوصول إلى وزن لا يزيد عن النسبة المحددة مسبقا.

2- يفضل ألا يعاني المريض من أمراض مزمنة كأمراض القلب أو ارتفاع ضغط الدم أو السكري.

3- لا يتم إجراء العملية في سن مبكر حيث يمكن إجراؤها بعد سن 18 عام.

4- من المفضل أن يتميز الجلد الخاص بالمريض بالمرونة لكي يناسب إجراءات العملية.

5- لا يفضل إجراء العملية للمدخنين لذا إذا رغب المريض في إجراء الجراحة يفضل أن يتوقف عن التدخين قبل العملية بفترة شهر أو شهرين.

 

أين يتم شفط الدهون ؟

يأتي السؤال الآن عن الأماكن التي يتم شفط الدهون منها، ولكن في الحقيقة ينبغي الإشارة أن عملية شفط الدهون هي عملية تجميلية تستهدف تحسين شكل الجسم خاصة في حالة تركز الدهون في جزء معين مما يشوه المظهر الجمالي للشخص، وفي نفس الوقت إجراء طبي لعلاج السمنة بعد فشل محاولات إنقاص الوزن بالأعشاب أو الأدوية أو الرياضة أو الحمية الغذائية.

 

تهدف العملية إلى تفتيت كتل الدهون بأكثر من تقنية بغرض تحويله إلى سائل ثم شفطها من الجسم لذا سميت بعملية شفط الدهون.

الدهون تتركز بصورة خاصة في عدة أماكن من الجسم وهي مناطق الرقبة والوجه والجذع والأرداف والكاحل.

 

كيف تتم عملية شفط الدهون من الجسم؟

تقنيات شفط الدهون متعددة وليست تقنية واحدة وإن كانت تتشابه في الفكرة حيث تتلخص الفكرة في استخدام تقنيات طبية تهدف إلى تفتيت كتل الدهون ومن ثم تحويلها إلى سائل لسهولة إخراجها دون الحاجة لفتح شق جراحي كبير، حيث يتم فتح شق صغير يتم عن طريقه إدخال الأدوات الطبية اللازمة لذلك والتي تبدأ بتفتيت الدهون سواء بالأمواج فوق الصوتية أو بالليزر أو بغيرها من التقنيات حتى تتحول الكتل الصلبة إلى سائل ثم يتم سحب السائل من الجسم ثم يتم غلق الفتحة الصغيرة.

 

العملية بسيطة وشهدت تطورات طبية كبيرة محققة نسبة نجاح كبيرة جدا وتتم تحت التخدير الموضعي أو تحت التخدير الكامل على حسب حالة الشخص، بالإضافة إلى المكان الذي سيتم شفط الدهون منها.

ولا يحتاج المريض لتنويم لفترة طويلة في المشفى حيث يلزم أن يظل في المستشفى أو المركز لمدة يوم على الأقل للمتابعة وارتداء حزام أو بنطال ضاغط لمدة تتراوح ما بين شهر إلى شهر ونصف حتى يتم تلافي حدوث تورم في مكان العملية وفي حالة حدوث أية مضاعفات التوجه إلى الطبيب المعالج.

 

تجربتي مع الدكتور رياض البقمي

تجربتي مع الدكتور رياض البقمي كانت مثمرة فالطبيب على مستوى عال من الخبرة والمقابلة البشوشة بالإضافة إلى الاستماع والإنصات للحالة ومراجعة التاريخ المرضي.

وبعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة قام الطبيب بشرح كل ما يخص العملية سواء قبل أو أثناء أو بعد والتقنية المتبعة في شفط الدهون والنظام المتبع بعد العملية وفي الميعاد المتفق عليه تم إجراء العملية وقمت بعدها بإتباع التعليمات الخاصة بالطبيب ولله الحمد حققت العملية النجاح المطلوب واختفت مناطق تركز الدهون وتحسن شكل القوام بفضل الله وعناية الدكتور رياض البقمي.

 

أسعار عمليات شفط الدهون عند الدكتور رياض البقمي

من خلال الفقرة سنتعرف على أسعار شفط الدهون والعوامل التي تحددها، حيث يصعب جدا تحديد تكلفة دقيقة لعمليات وجراحات السمنة.

خاصة أن الحالة تختلف من شخص لآخر سواء من ناحية الوزن وكمية الدهون والمنطقة التي تتركز فيها الدهون هذا بالإضافة للتحاليل الطبية المطلوبة ومدة التنويم في المستشفى أو العيادة بالإضافة إلى تقنية شفط الدهون والتي تختلف على حسب حالة المريض.

وفي المجمل تتراوح أسعار شفط الدهون عند الدكتور رياض البقمي ما بين 10000-25000 ريال سعودي.

 

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016