آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض | اقساط مريحة

عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض

نتعرف على عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض، خاصة أن عملية شفط الدهون من العمليات المكلفة إلى حد كبير نظرا لعدة عوامل أهمها:

ارتفاع تكلفة الأجهزة وخبرات الجراحين والتي تصنف كواحدة من أشهر عمليات التجميل وأكثرها انتشارا وأمانا حيث لا تنطوي على خطورة عالية على عكس بعض عمليات السمنة مثل قص المعدة أو التكميم والبالون.

 

عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض

شفط الدهون بالتقسيط في الرياض

نظراً لارتفاع تكلفة عملية شفط الدهون تعمل بعض العيادات الى اجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط في الرياض، ومدن المملكة الاخرى.

ويهذه الطريقة تشجع العيادات اصحاب الدخل المحدود على اجراء العملية والدفع بنظام الاقساط الشهرية، كما وتقد عيادات اخرى في بعض المناسبات عروض تخفيض الاسعار.


قد يهمك: شفط الدهون بالتقسيط المريح

 

ما هي عملية شفط الدهون؟

بعد فشل كل الطرق في السيطرة على الوزن يتم اللجوء الى  شفط الدهون وهي باختصار عملية جراحية يمكن إجراؤها عن طريق التخدير الموضعي أو تخدير كلي على حسب حالة المريض وعلى حسب المنطقة التي يتم شفط الدهون منها.

 

ويمكن إجراء عملية الشفط في اغلب مناطق تكتل الدهون في الجسم وفيها يقوم الطبيب بعمل فتح جراحي صغير جدا يقوم بواسطة الأجهزة سواء الموجات فوق الصوتية أو الليزر لتفتيت الدهون الصلبة.

 

وبعد الانتهاء يقوم عن طريق نفس الفتحة شفط الدهون التي تم تفتيتها ولا يحتاج المريض البقاء في المستشفى لفترة طويلة ففي أغلب الحالات يتم المبيت ليلة واحدة على الأغلب.


كم تكلفة شفط الدهون بالرياض؟

عملية شفط الدهون من العمليات المكلفة وبالنسبة للتكلفة فهي تختلف على حسب التقنية المستخدمة فهناك التقنية العادية والتي تعتبر الأقل تكلفة يليها الشفط بالليزر أما أغلى الطرق فهي الشفط عن طريق الفيزر والموجات فوق الصوتية.

قد يهمك: عمليات شفط الدهون مجانا

تتراوح تكلفة عمليات شفط الدهون بالطرق التقليدية ما بين 3750-9500 ريال سعودي.

تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر تتراوح ما بين 11000-13000 ريال سعودي.

أما تكلفة عمليات شفط الدهون بالفيزر تتراوح ما بين 11000-15000 ريال سعودي.

 

عمليات شفط الدهون بالتقسيط في الرياض

عملية شفط الدهون من العمليات المكلفة بشكل ملحوظ، وبالرغم من ذلك يتوهم البعض أن هذه العملية تقوم بإنقاص الوزن بصورة ملحوظة بشكل سريع.

 

ولكن هذا اعتقاد خاطئ قولا واحدا خاصة أن شفط الدهون هو إجراء تجميلي له قدرة محدودة على إنقاص الوزن حيث يقوم بإنقاص بضعة سنتيمترات فقط من المنطقة التي يتم بها الشفط.

 

ونظرا لكون هذه العملية مصنفة كعملية تجميلية لا تخضع للتأمين لذا تقوم اغلب المراكز الصحية ومراكز التجميل إلى توفير العناء عن كاهل المواطنين بعمل تخفيضات وعروض خصم للشفط أو عن طريق التقسيط على أقساط ميسرة تشجع المواطنين على القيام بهذا الإجراء الطبي.


عمليات شفط الدهون بالتقسيط بجدة

نتحدث في هذه الفقرة حول عمليات شفط الدهون بالتقسيط بجدة حيث جراحة شفط الدهون من اكثر جراحات السمنة شيوعاً في الوقت الحاضر ويزداد الطلب عليه في عيادات جدة يوماً بعد يوم.

وظهرت الكثير من طرق الدفع لتسهيل إجراءها وأبرزها هي فكرة عملية شفط الدهون بالتقسيط. من خلال الفقرة التالية سنقدم  لكم كافة التفاصيل الضرورية حول شفط الدهون في جدة وطرق الدفع المتاحة حالياً.

زيادة الطلب على مثل هذه العمليات في عيادات جدة بسبب النجاحات التي حققتها مراكز وعيادات علاج السمنة في السنوات الاخيرة.

ويتم العملية بطرق عديدة منها شفط الدهون بالطريقة التقليدية وشفط الدهون بالليزر والفيزر، وجميع هذه التقنيات متوفرة في عيادات التجميل في جدة.

ومن اشهر مستشفيات جدة والتي تقدم مثل هذه العمليات هو مستشفى السعودي الالماني حيث يمكن الحصول على عملية شفط دهون البطن و شد البطن بالتقسيط في العديد من فروع مستشفيات السعودي الألماني ومن ضمنها فرع جدة، مع وجود عروض خاصة وتكاليف تناسب الجميع.

يعتبر المستشفى السعودي الألماني احد أفضل المستشفيات التي تقدم خدمات شفط الدهون في جدة.

ويتم فيها استخدام أحدث التقنيات الطبية في مجال جراحات السمنة. حيث عملية شفط الدهون يتم في جميع فروع المستشفى ونتائجها مبهرة.

ويمكن للاشخاص ممن لديهم فرط في زيادة الوزن التقدم بطلب للحصول شفط الدهون بالتقسيط.

وتقدم مستشفيات السعودي الألماني تسهيلات كثيرة حول طرق الدفع لتخفيف العبء المالي عن المرضى واتاحة الفرصة لأكبر عدد من العملاء بإجراء العملية.


شفط الدهون بالتقسيط بالدمام

قد تصل تكلفة عمليات شفط الدهون في بعض العيادات الى حوالي اكثر من 40000 ريال سعودي وهي تكلفة عالية جداً بالنسبة لمواطني المملكة.

وفي مدينة الدمام تقدم الكثير من العيادت عمليات شفط الدهون، ولكن يعيب هذه العملية تكلفتها العالية جدا والتي لايتحملها اغلب المواطنين.

لذلك الحل في اجراء عملية شفط الدهون بالتقسيط يدفع المريض قسطاً في البداية والباقي على عدة اقساط كما وظهرت شركات تتحمل الدفع بالتقسيط مثل تمارا وتابي والتي يدعمها بعض المستشفيات.

وفي الدمام تتوفر مجموعة من العيادات والمراكز التي تقدم خدمة التقسيط يمكن زيارتها من اجل تسهيل اجراء العملية.

 

عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالمدينة 

قبل الحديث عن عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالمدينة ، لابد ان نعلم ان أسعار عمليات التجميل في السعودية مرتفعة ن لو قارناه بالدول القريبة منها مثل مصر والاردن.

وفيما يخص عملية شفط الدهون بالمدينة في المملكة العربية السعودية فإن تكلفتها تبدأ من 9300 ريال سعودي وهناك حالات تصل التكلفة لأكثر من 22500 ريال سعودي أحياناً.

 

يرجع هذا الاختلاف الكبير في تقدير الأسعار إلى مجموعة من العوامل التي تحدد التكلفة منها التقنية المستخدمة وحالة المريض وشهرة المستشفى.

وتقدم بعض عيادات ومراكز شفط الدهون في المدينة المنورة عمليات شفط الدهون بالتقسيط المريح بحيث يدفع المريض التكلفة الكلية على شكل اقساط ميسرة.


شروط عملية شفط الدهون

العملية ليست من عمليات السمنة المفرطة فهي عملية تجميلية من الألف إلى الياء تهدف إلى تفتيت والتخلص من الكتل الدهنية العنيدة التي لا تستجيب للوسائل التقليدية، وهي مناسبة للأشخاص الذين لا يزيد وزنهم عن 30% من الوزن المثالي، وبشرط ألا يكون مدخنا بالإضافة إلى ضرورة أن يكون الجلد مرنا وألا يكون به تشققات وأن يكون مرنا لأقصى درجة ومناسبا لهذا النوع من العمليات.

 

ينبغي أيضا ألا يعاني المريض من وجود تشققات في عضلات البطن ولا يعاني من الفتق، وتتركز الدهون في عدة مناطق في الجسم من أهمها منطقة الجلد والبطن والظهر واليدين والإبط بالإضافة إلى منطقة الثدي.


خصائص عمليات شفط الدهون في الرياض

لعل من ابرز خصائص شفط الدهون في الرياض هو توفر أحدث التقنيات الطبية في مجال الجراحة التجميلية.

كما أن توفر عدد كبير من العيادات والمراكز المتخصصة في هذا المجال، ومن جنسيات مختلفة مما يسمح للمريض بالاختيار بين هذه العيادات بسهولة تامة.

 

كما ان من مميزات اجراء العملية في الرياض هو حرص الاطباءعلى تقديم تسهيلات وعروض مختلفة تفيد المريض، ويمتاز اغلب اطباء وجراحي التجميل في الرياض بخبرتهم وكفائتهم في اجراء جراحات السمنة.

وتفيد تجارب المرضى في الرياض بجودة الخدمات المقدمة وتحسن حالتهم بعد اجراء العملية.

 

أنواع عمليات شفط الدهون

هناك أكثر من تقنية لعملية الشفط فهناك طرق تقليدية وطرق حديثة ولكن حاليا تعتبر عمليات الشفط عن طريق الفيزر ( استخدام الموجات فوق الصوتية ) و الشفط بالليزر هي أحدث الطرق على الإطلاق وأكثرها فاعلية وأمانا:

 

عملية شفط الدهون بالفيزر:- وفيها يتم الاستعانة بتقنية الموجات فوق الصوتية وهي واحدة من أفضل الطرق وأكثرها أمانا.

حيث يتم ضبط الموجات فوق الصوتية على تردد معين يكون أكثر فعالية ولديه القدرة على الوصول للكتل الدهنية وتفتيتها بأمان دون التسبب بأية أضرار على الأنسجة والعضلات وتمتاز بنسبة أمان وفاعلية قوية.

 

عملية شفط الدهون بالليزر:- وفيها يتم الاستعانة بتقنية الليزر والتي أحدثت ثورة كبيرة جدا في عالم  العمليات الجراحية خاصة لقدرتها القوية على الكي والتفتيت وفي عملية الشفط يتم تسليط أشعة الليزر القوية لكي تفتت أقوى كتل الدهون في أسرع وقت وبفاعلية قوية.

 

وينبغي بعد العملية أن يحافظ المريض على وزنه المثالي وإتباع الحمية الغذائية وممارسة الرياضة بانتظام حتى لاتتكون كتل دهنية جديدة.

 

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016